كاعضو ليبي هل يوجد.....

السلام عليكم و رحمة الله و براكاته و شن حالكم يا اعضاء اللمة
المهم تعرفوا ان الانترنت عالم فيه كل الناس
و الى نبي نعرفه كاشخص من ليبا هل يوجد اعضاء ليبين في هذا المنتدى
و نبي نعرف بكل صدق شن موقف و شن هيا الصورة الى حاطينها في روسم يا ال الجزائر على ليبيا كابلد جار

و اذا كنت اني اول عضوء ليبي فصدقوني هذا شي يدعوا للفخر ان اكون من يمثل بلدي هنا

رد: كاعضو ليبي هل يوجد.....

أنا فعلا نفسي نزور ليبيا باش نعرف ليبيا أحسن أنا كجزائرية لا أعرف الكثير عن ليبيا
لأنها لا تذكر و الحمد لله في الأخبار بس نعرف ان غلبية العمارات خضراء مثل الجبل الأخضر

و انها عندكم طبيعة حلوة

كاين الله يبارك من كل دول العربية

اولا مرحبا بيك أخي بيننا
و ثانيا كاين هلبة ناس من ليبيا
محلين و مقيمين
ما تقدرش تعدهم
راها جاية الايام و راح تعرفهم
اما من ناحية شن هي الصورة لي حاطينها و الله يا أخي
كل شي باهي فيهم مشاء الله
ناس من خيرة الناس
مرحبا بيك معانا

تحياتي

تيمة

شكرا لكم جميعا على الرد منورين

السلام عليكم و رحمة الله و براكاته و شن حالكم يا اعضاء اللمة
المهم تعرفوا ان الانترنت عالم فيه كل الناس
و الى نبي نعرفه كاشخص من ليبا هل يوجد اعضاء ليبين في هذا المنتدى
و نبي نعرف بكل صدق شن موقف و شن هيا الصورة الى حاطينها في روسم يا ال الجزائر على ليبيا كابلد جار

و اذا كنت اني اول عضوء ليبي فصدقوني هذا شي يدعوا للفخر ان اكون من يمثل بلدي هنا

اهلا بييك اخي الليبي معانا

انت سالتنا عن البلد الجار ، وانا نقولك اخي مافيهش بلد جار في بلد واحده الجزاليبية جزائرية ليبية ، بلد شعبها واحد تاريخها واحد دينها واحد

ولعلمك فيه اعضاء كثااااااااااااااااااااااار ليبين على راسهم " البرنس "

مرحبا بك ولينا الشرف لانضمامك معنا

اخي عاشق شكرا من بكري قالى عضو معاكم اسمه المقنع انه فيه عضو اسمه البرنس
لكن غير حاولت اندور عليه لكن ما شدتش بحت الاعضاء واقف من قبل الادارة
لذا خلينا منا توا والغريب في الامر هكي و بدون سبب انحس في روحي اني ننتمي للمكان هذا
فقط هكذا و نبي نتعرف على خوتي الليبين الى في المنتدى و هكي نعرف شن الى خلاهم يسجلوا هني زيني اني
و علاش و قداش ليهم هما اهني و باللهي يا جماعة الى يعرفهم ينبهم على الموضوع و اني الحق من بكري واجهت شوية صعوبات في المنتدى و قاعد انواجه في الصوعبات لانه فيه كلام بالعامية مش فاهمه بالزبط و خايف اني اندير رد ينفهم غلط نتيجة فعدم فهمي للموضوع
و المهم ما نبيش انطول اهم حاجة اني توا معاكم و على قولة الليبي (شدوا روكم ياشباب عندي ليكم خليقة تنقريش لوز يشرك البطن)

منور يا خوي وخوتك الجزائريين كلهم يرحبو بيك وعلى فكرة انا مقيم في ليبيا نحضر في ماجستير في الهندسة الكهربية في جامعة الفاتح وحاب نقولك كلنا أخوة فإن لم نكن في الدين ففي الإنسانية

اليبيون لهم مكانة خاصة في قلوب الجزائريين و يكفي أن ليبيا أنجبت
:yes:شخص في حجم عمر المختار:yes:

مرحبا بيك خويا ليبي في موقع للمة ونحنا جيران و كلنا وخيان وانا فرحان بيك هلبة ياخويا مرحبا بيك و بكل ليبين و يبقاو لليبين و الجزائرين اقرب و احب ناس لتونس

هههههههههههاي
الي الموقع الحلو انا سيدة جديدة في هدا الموقع وانشاء الله تكون مبادرة طيبة

مالك سعد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
اخي عاشق شكرا من بكري قالى عضو معاكم اسمه المقنع انه فيه عضو اسمه البرنس
لكن غير حاولت اندور عليه لكن ما شدتش بحت الاعضاء واقف من قبل الادارة
لذا خلينا منا توا والغريب في الامر هكي و بدون سبب انحس في روحي اني ننتمي للمكان هذا
فقط هكذا و نبي نتعرف على خوتي الليبين الى في المنتدى و هكي نعرف شن الى خلاهم يسجلوا هني زيني اني
و علاش و قداش ليهم هما اهني و باللهي يا جماعة الى يعرفهم ينبهم على الموضوع و اني الحق من بكري واجهت شوية صعوبات في المنتدى و قاعد انواجه في الصوعبات لانه فيه كلام بالعامية مش فاهمه بالزبط و خايف اني اندير رد ينفهم غلط نتيجة فعدم فهمي للموضوع
و المهم ما نبيش انطول اهم حاجة اني توا معاكم و على قولة الليبي (شدوا روكم ياشباب عندي ليكم خليقة تنقريش لوز يشرك البطن)
اهلا بيك خويا شن الجو
انا من ليبيا ويشرفي اني نشوف ليبي معايا في هذا المنتدى، اما سؤالك شن خلانا نسجلوا في المنتدى الصراحه هي الجزائر اللي خلتنا نسجلوا في المنتدى طبعا نحكي على حالي انا قبل مكنتش نعرف الجزائر إلا الخريطه وإلا اللي قريناه عليه في الجغرافيه ن لكن مره زرتها صدفه وعارف انت خوتك الليبيين ينسرفوا هلبه ومنحكيلكش تاما مصر والأ غيرها فيها طبيعه مفيش في بلاد عربيه تقول في اوروبا بصراحه كانك مازرتهاش ماشفت شي في عمرك والمشكله انها قريبه وعندك حتى الناس طبايعهم زي الليبيين ناس طيبه ومعندهمش التزلقيق متع الجيران لخرين وبلاد صح ، وانا بديت مخروم بالجزائر ونخش للمنتدى لاني معنديش روح مع لبلاد هذه حتى كان فيه فواله في المنتدى ينفخو فيهم مره مره
وتسلم

اهلين اخي الليبي ان شاء تعجبك التقعميزة وسط خوتك اما النظرة على ناس ليبيا فهي نفس نظرتهم علينا انا جزائرية و توا عايشة بليبيا مؤقتا و ناسها هلبا هلبا كرماء

اهلا وسهلا
ومرحبااااااااا
منوررررر

أهلا بكم جميعا إخواني الليبيين بيننا أنا تام لي صورةعلى ليبيا لكن أعتقد بأنها لن تعجبكم
أولا : بلدكم تقريبا الحرية أو بمفهوم آخر ( الديمقراطية ) شبه منعدمة
ثانيا : تقريبا كل شعبكم هو منخرط في سلك الأمن وإذا لم يكن كذالك فلديكم قانون لكل شخص شهر من كل سنة يقضيه في سلك الأمن ؟؟ لمدة 40 سنة
ثالثا : طرابلس العاصمة ليست بــــ المدينة الجيدة غدامس أحسن منها بـــ مئة مرة
ومصراطة أحسن من العاصمة طرابلس بــ50 مرة لديكم أحياء سبه جيدة مثل زرقاء اليمامة نوعا ما جيده
ثالثا : لماذا التشاديين هم الوحدين الذين يعملون في النظافة أي نظافة المدينة مع أنه كان الأجدر أن تنظفو مدينتكم
بأنفسكم كان الأحسن أن تشرفو على نظافة مدينتكم بأفسكم ؟؟؟؟
رابعا : عاصمتكم ليست مهيئة لتصدى لأي فيضان وهذا مؤكد عاينتها بنفسي
خامسا : لماذا ليس لديكم فنادق 5 نجوم شئ غريب عاصمة ليس فيها فنادق 5 نجوم
سادسا : لماذا ليس لديكم حمامات أي مرشات للغسل في وسط المدينة طرابرلس لديكم 2 فقط في وسط المدينة ؟؟؟ وأنا في رأي لا يجب أن يسمح لهم بتعليق لافتة ( مرشة ) لأنهم وبكل بساطة
هم بأفسهم متسخيين
أقصد المرشات
مع أن تعداد المصريين يفوق 7 ملايين والتشاديين يفوق 2 مليون.. وووو... في رأيكم أين يغتسلو هاؤلاء البشر

سابعا : شكرا

أهلا بكم جميعا إخواني الليبيين بيننا أنا تام لي صورةعلى ليبيا لكن أعتقد بأنها لن تعجبكم

أولا : بلدكم تقريبا الحرية أو بمفهوم آخر ( الديمقراطية ) شبه منعدمة
ثانيا : تقريبا كل شعبكم هو منخرط في سلك الأمن وإذا لم يكن كذالك فلديكم قانون لكل شخص شهر من كل سنة يقضيه في سلك الأمن ؟؟ لمدة 40 سنة
ثالثا : طرابلس العاصمة ليست بــــ المدينة الجيدة غدامس أحسن منها بـــ مئة مرة
ومصراطة أحسن من العاصمة طرابلس بــ50 مرة لديكم أحياء سبه جيدة مثل زرقاء اليمامة نوعا ما جيده
ثالثا : لماذا التشاديين هم الوحدين الذين يعملون في النظافة أي نظافة المدينة مع أنه كان الأجدر أن تنظفو مدينتكم
بأنفسكم كان الأحسن أن تشرفو على نظافة مدينتكم بأفسكم ؟؟؟؟
رابعا : عاصمتكم ليست مهيئة لتصدى لأي فيضان وهذا مؤكد عاينتها بنفسي
خامسا : لماذا ليس لديكم فنادق 5 نجوم شئ غريب عاصمة ليس فيها فنادق 5 نجوم
سادسا : لماذا ليس لديكم حمامات أي مرشات للغسل في وسط المدينة طرابرلس لديكم 2 فقط في وسط المدينة ؟؟؟ وأنا في رأي لا يجب أن يسمح لهم بتعليق لافتة ( مرشة ) لأنهم وبكل بساطة
هم بأفسهم متسخيين أقصد المرشات
مع أن تعداد المصريين يفوق 7 ملايين والتشاديين يفوق 2 مليون.. وووو... في رأيكم أين يغتسلو هاؤلاء البشر​

سابعا : شكرا

هذا رايك و احترمه و لكن هل زرت ليبيا الان موخرا
سوف ترى انها تغيرت كثيرا عن قبل
فخد في بالك اننا كنا نواجه حصار دولى لمدة 18 سنة و هذا كثير و قد كانت البلاد في تلك اللحظة لم تتعافى بل لم تبدا في مرحلة التعافي من حرب الليبية التشادية
المهم فندق خمس نجوم فيه كورنثيا و حاصل على شهادة دولية
و اما بالنسبة للحرية فيها في ابهى صورها اوكد لك ذلك و الديمقراطية مباشرة جدا
و ربما استطيع ان اوضح لك النظام الجماهيري و على ماذا يستند
و حسنا العاصمة و الفياضانات لو كنت تعلم اننا في بحر مغلق احتمالية حدوث فيضان شبه معدومة
و طرابلس لي الا عاصمة السياسية فقط
مصراته هيا عاصمة الاقتصاد و بها رؤس الاموال لهذا هيا جميلة و لكن طرابلس الان احلى بكثير
و غدامس تلك مدينة سياحية
اما الليبين عددهم 5 ملايين و 1مليون اجنبي الغالبية مصريين كعمال بناء
و لكن فعلا النظافة يعمل بها افارقة و كذلك البناء لان الليبين معظمهم يعملون في مكاتب و شركات و لدينا عجز كبير جدا في الموظفين بسبب قلة عدد السكان
ارجوا ان اكون قد اوضحت لك الصورة

السلام عليكم
مرحبا بك اخي وبكل ناس ليبيا راك في بلادك ماراكش غريب
ماشي انت راك ضيف حنا لي رانا ضياف عندكم لخاطرش على حسب معلوماتي منتدى اللمة راه في سرفر ليبي
والله اعلم
سلامي الى كل ناس ليبيا

خويا الليبيى مرحب بيك وكلنا اكيد عائلة وحدة اخرى فانا ليبيى اخى ومقيم فى غدامس وايضا مؤسس المنتدى وصاحبه من اب جزائري وام ليبية وهو مقيم فى مدينة غريان عموما مرحب بيك يازعيم وبالك تجى لغدامس اسال علينا بس

مرحبا بك في ضيافة اللمة الجزائرية كلنا اخوى في دين واحد لا تفرقناء حدود اخي العزيز

أهلا بك أخي الليبي في الجزائر نزلت أهلا وحللت سهلا و مرحبا بك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة