العرب المغتربين في فرنسا

العرب المغتربين في فرنسا
ما الاسباب التي تؤدي الى تاخر الدفتر العائلي الفرنسي في الnanetes و هذا اجحاف كبير فانا متزوجة و انتضر في الدفتر منذ حوالي 8 اشهر لالتحق بزوجي لديه جنيي فرنسية و انا جزائرية
ساعدوني:sheer:

اختي ضرك راهم خرجو قانون جديد تع ccam
ممكن كي ما درتوهش على هداك طولولكم
لانو بالورقة تع الccam نورمالمون ما يفوتش 6 اشهر

__
الله يسهلك امورك اختي
و تلحقي زوجك
__
اطلبي من زوجك يستفسر من نانت
__
سلام

والله ماعندي حتى فكرة اختي
انا قعد 7 اشهر وخرجلي
ربي يفرحك و يسهلك انشاء الله

شكرا ليكم لانكم جاوبتوني لكن انا جديدة في المنتدى وحابة نكون صديقة ليكم ونتواصل معاكم ونتحاورو لكن اعطوني وقت باش ندخل للموقع لانني اتعلم السياقة وحبيت نقوللكم بلي راجلي زايد في فرانسا لكن هو مطلق لكن وضعنا في الدوسي شهادة طلاق وابلدفتر العائلي الفرنسي القديم ’ واريد ان اعرف كذلك هل هناك استدعاء من القنصلية في عنابة لانهم لم يستدعوني و الدوسي انتاعنا وصل عند الnanet في ل20ماي 2011وجات رسالة لزوجي في منزله تقول له ان الدوسي وصل ويجب الانتضار ارجو المساعدة اخوتي الكرام ولكم دعواتي الخالصة

ساغتنم هذه الفرصة وانبه المغتربين المتزوجين انصحكم بان لا تربوا اولادكم و بناتكم في بلاد ليست مسلمة كي لا يصبحوا مثلهم حاولوا قدر الامكان العيش في بلدكم لان بلدنا تحتاج الى شبابها المسلم الذي يحب وطنه قولا وفعلا- كي تكون ايضا لكم صدقة جارية بتربية اولادكم وتعليمهم الدين الاسلامي في بلدهم الام-يعتمد اصلاح المجتمع باصلاح شبابه

شكرا اختي (مهووسة الكروشي )انا وحدة من الناس عايشة في بلاد برا وتربيت كلي راني في بلادي والحمد لله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة