بالصـــــــــور : الصوفي علي الجفري يحتفل مع أعداء الصحابة وأمهات المؤمنين ..!!

terorist1

:: عضو مُشارك ::
إنضم
1 أكتوبر 2012
المشاركات
494
نقاط التفاعل
2
نقاط الجوائز
57
آخر نشاط

بسم الله الرحمن الرحيم

بالصـور

:: علي الجفري يحتفل مع أعداء الصحابة وأمهات المؤمنين ::


علي الجفري يحتفل بمولد الحسن مع الرافضة أين غيرة الجفري على صحابة رسول الله الذين يطعنون فيهم الروافض ..!!

أين غيرة الجفري على عرض أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها التي يتهمها الشيعية المجوس بالزناء والعياذ بالله ..!!

أين غيرة الجفري من قول الشيعة أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يوفق في دعوته ..!!

أين غيره الجفري على آل رسول الله وعلى آله وصحبه آجمعين ..!!

أم أن المحبة مجرد دعاوى فقط .. لاتتعدى المدائح وقصائد !!


واليكم التغطية الحصرية بهذا الاحتفال البهيج

فلنبداء بالصلاة على محمد وآل محمد وصحبه الأطهار رغم أنوف الصوفية الخائنين والرافضة الحاقدين

الصور متحركة




وإليكم الصور كاملة

alhabibali.jpg




alhabibali1.jpg


alhabibali2.jpg


alhabibali3.jpg



alhabibali4.jpg


alhabibali5.jpg


alhabibali6.jpg



alhabibali7.jpg


يقول الشخ عبدالرحمن بن عبيدالله السقاف قاضي ومفتي حضرموت رحمه الله :في كتابه نسيم حاجر في تأييد قولي عن مذهب المهاجر :

(( إن العلويين الحضرميين ومن لفَّ لفَّهم إلى هذا الحين إن لم يكونوا على مذهب الإمامية فإنهم على أخـيـه ، إذ طالما سمعنا ممن لا يحصر عدّاً ولا يضبط كثرةً منهم من يقول : إنها لما زُوِيتْ عنهم الخلافة الظاهرة عُوِّضوا بالخلافة الباطنة .... ، ألا ترى أنهم يقولون بقطبانية هؤلاء وما القطبانية إلا الإمامة بنفسها .. )) [ ص 8 ]..!!

ويقول أيضاً : (( أن من يقول من العلويين ومن على شاكلتهم بتسلسل القبطانية من علي إلى ابنيه ثم إلى زين العابدين ثم إلى من بعدهم منهم – فهو على مذهب الامامية شاء أبى ، ولايضر الإختلاف بعد ذلك الأصل في الفروع ،لأن فرق الامامية أكثر من تحصى كما يعرف من كتب الملل لابن حزم وللشهرستاني والشوط بطين وكلام العلويين طافح بمئات الشواهد من جنس مان قلنا ، ولا حاجة للاطالة بعد إنارة الحجة ، وإنكشاف الشبهة ، ولابدع ان يكون العلويين الحضرميين على قول مخترع في الفروع لم يسبقهم إليه احد من امامية مع موافقتهم لهم في أصل الأمامة ، وذلك كاف لاطلاق الامامية عليهم )) [ ص 14 ]..!!

ويقول أيضاً : (( وبقى تجاذب الحبال بين العلويين ومن سواهم كما تفرست في البضائع إن تأخر استيطان العلويين بمدائن حضرموت انما كان بسبب اختلاف المذاهب ثم وجدت في غير موضع من كلام سيدي عمر بن الحداد ان المشائخ بتريم اشمازوا بدء الأمر من العلويين فكان فيه تأييد لما تفرسته فلله الحمد على الموافقة ومازالت المجاذبة حتى كانت الغاية الاتفاق على منصف الطريق فان الذين تديروا تريماً من العلويين وافقوا المشائخ في الأخذ بالمذهب الشافعي وبعض الآراء الأشعرية , وأكثر المشائخ بتريم وافقوا العلويين على القول بالقبطانية وهو المذهب الامامي بنفسه ، فإن لم يكنه فانه أخوه حسبما قدمنا ، فكل من الفريقين أخذ وأعطى إما بقصد وإما بطبيعة الاختلاط والاحتكاك فلاغالب ولا مغلوب ولا يذهب بأحد الوهم إلى أن عند العلويين ومن على شاكلتهم شيئا من خرافات غلاة الامامية التي انتهت ببعضهم إلى القول بالحلول ...)) [ ص 16 ]..!!


لتحميل كتاب نسيم حاجر في تأكيد قولي عن مذهب المهاجر

 
آخر تعديل:
المتصوفة أشد خطرا على الإسلام والمسلمين من الرافضة
 
العودة
Top