خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
فكرة راااائعة اختي وانا محتاجا معامن نحكي ونفضفض سيرتو كيتكون مغتربة كيفي هي لي حاتفهم عليا
ولي الشرف اني نتعرف بيك اختي ام امين

والله فكرة رائعة ومليح نتعارفو على بعض وندردشو مع بعض وخاصة كي رانا في الغربة
ولي شرف نتعرف عليكي وعلى بقية الاخوات

سلام​

سلام​

متشرفة بمعرفة اختي ريمو وان شاء الله رانا هنا ديما

لي عودة ان شاء الله نورتوني
ما تخافوش ان شاء الله نبداو اللمة تاعنا وحدنا راني لتيت شوي برك راني نقعد ان شاء الله ونحكيلكم سبب الغياب

لي عودة ان شاء الله نورتوني
ما تخافوش ان شاء الله نبداو اللمة تاعنا وحدنا راني لتيت شوي برك راني نقعد ان شاء الله ونحكيلكم سبب الغياب

ان شاء الله اختي يكون غيابك سببو خير

فكرة مليحة اختي ام امين ان شاء الله تنجح

فكرة راااائعة اختي وانا محتاجا معامن نحكي ونفضفض سيرتو كيتكون مغتربة كيفي هي لي حاتفهم عليا
ولي الشرف اني نتعرف بيك اختي ام امين
مرحبا بيك اختي نورتيني اكيد وسعيدة انو الفكرة عجباتك بصح ما عرفتيناش عليك يعني صراحة اسمك مش عارفة كيفاش ننطقو يعني واش نقلك ؟؟؟
لالي؟ لاليشكا؟؟؟ لال اشكا ؟؟؟

سلام​

اهلا اختي ريمو وانا اكثر سعادة انو الموضوع عجبكي ومستنيينك اكيد تشاركينا التواجد دائما ان شاء الله

ان شاء الله اختي يكون غيابك سببو خير
لا لا خير الله اخليك لالي ضرك نحكيلك واش كان
البارح يخي الخميس اول نوفمبر اهنا الجالية الجزائرية اول مرة تعمل اجتماع للجزائريين وكل واحدة عملت حلوى وعملو ملتقى حكاو فيه الاطفال عن الجزائر وعن ذكرى اول نوفمبر وكان امسية جميلة تعرفت فيها على اخوات جدد خصوصا انو هنا كاين احتكاك قليل بين الجزائريات وتقريبا انا ما نعرفش غير اثنان او ثلاث ازواجهم اصدقاء زوجي والباقي تقريبا لا اعرفهم فكان الصراحة جمعة حلوة قضينا فيها امسية حلوة حكينا فيها ونحينا شوي على بالنا

لا لا خير الله اخليك لالي ضرك نحكيلك واش كان
البارح يخي الخميس اول نوفمبر اهنا الجالية الجزائرية اول مرة تعمل اجتماع للجزائريين وكل واحدة عملت حلوى وعملو ملتقى حكاو فيه الاطفال عن الجزائر وعن ذكرى اول نوفمبر وكان امسية جميلة تعرفت فيها على اخوات جدد خصوصا انو هنا كاين احتكاك قليل بين الجزائريات وتقريبا انا ما نعرفش غير اثنان او ثلاث ازواجهم اصدقاء زوجي والباقي تقريبا لا اعرفهم فكان الصراحة جمعة حلوة قضينا فيها امسية حلوة حكينا فيها ونحينا شوي على بالنا

الله يبارك حببتي ام امين انا في بلاصة وين تقدري تقولي ريحة العرب مكانش :(
توجور وحدي

مرحبا بيك اختي نورتيني اكيد وسعيدة انو الفكرة عجباتك بصح ما عرفتيناش عليك يعني صراحة اسمك مش عارفة كيفاش ننطقو يعني واش نقلك ؟؟؟
لالي؟ لاليشكا؟؟؟ لال اشكا ؟؟؟

ههههههه والله ضحكتيني بصراحة انا عضوية قديمة في المنتدى الاسم هدا حبيت نبدلو كي كنت صغيرة كانو يشبهوني لوحدة في مسلسل تاع صغار وسمها لاليشكا مي انا دوك ان شاء الله راني نسعى باه نلحق لودغوا وين يقبلو يبدلولي اسمي في المنتدي و يشرفني لوكان تكوني انتي اول وحدة تعرفيني بيه وتقوليلي جمان:$

ربي اكون في عونك انا في الاول ثاني راني كنت حاسة الدعوة فارغة من العرب بصح حاليا راني انا بديت نبوجي وثاني بداو العرب يجيو للبلاصة الي راني فيها هي منطقة ماشي معروفة بزاف اسمها ترانتو وقليل الي يسمع بيها بصح حاليا راهي بدات نسبة العرب من كل الجنسيات طبعا تظهر
والمشكل الوحيد الي فيها انو ما كانش حاويج العرب والمسلمين بزاف وكاين حانوت واحد يبيع اللحم على الطريقة الاسلامية تونسي وواحد اخر باكستاني عندو شوي صوالح تاعنا كيما التوابل والغرس اما الباقي تسخفي على حاجة تموتي وما تلقايهاش عليك اطيبيها في الدار وتاكليها كيما جات جات

اهلا يا جمانة ولي الشرف اكيد الحمد الله هكا باين الاسم ولو انك بعد ما شرحتيلي فهمت مي جومانة احلى

salam alikom

sah aidkom , nchalah tkono kamel bkhir ,
bon mankheserlkomch lga3da dialkom (entre les filles ) , alors

ana habit mgolkom beli hata ana mogutarib et je suis entrin de trouve une fille bent hlal jazayriya pour lmariage nchalah

bon , ntoma dork tgolo kifach hada masab ga3 win yhawes yhawes lehna

ana ngolmkom haja , tayibone letayibat , o kayna haja tania hiya mana3ref hata wahed hna feuropa alors golt wa3lach mansa9sikomch rebi yjib li fiha lkhir

ila ta3arfo chi bent lhlal madabikom dolona 3liha , o hadi haja ta khir kima 3labalkom

o salam alikom

ربي اكون في عونك انا في الاول ثاني راني كنت حاسة الدعوة فارغة من العرب بصح حاليا راني انا بديت نبوجي وثاني بداو العرب يجيو للبلاصة الي راني فيها هي منطقة ماشي معروفة بزاف اسمها ترانتو وقليل الي يسمع بيها بصح حاليا راهي بدات نسبة العرب من كل الجنسيات طبعا تظهر
والمشكل الوحيد الي فيها انو ما كانش حاويج العرب والمسلمين بزاف وكاين حانوت واحد يبيع اللحم على الطريقة الاسلامية تونسي وواحد اخر باكستاني عندو شوي صوالح تاعنا كيما التوابل والغرس اما الباقي تسخفي على حاجة تموتي وما تلقايهاش عليك اطيبيها في الدار وتاكليها كيما جات جات

انا والله الوحدة قتلتني والبلاصة لي انا فيها ريحة الاسلام ماكانش فمابالك العرب
والله حتى كي نخرج البرا نتعقد كامل يخزرو فيا من حجابي جيتهم بيزار
مي انا نمشي ونعتز بيه صدقيني مالقري كاينين عجايز هنا كي نفوت عليهم يلوحولي هدرا كلي يسبوني
والحم كاين هنا فرد واحد من القوقاز حال جزار حلال الباقي كلشي حرااام

salam alikom

sah aidkom , nchalah tkono kamel bkhir ,
bon mankheserlkomch lga3da dialkom (entre les filles ) , alors

ana habit mgolkom beli hata ana mogutarib et je suis entrin de trouve une fille bent hlal jazayriya pour lmariage nchalah

bon , ntoma dork tgolo kifach hada masab ga3 win yhawes yhawes lehna

ana ngolmkom haja , tayibone letayibat , o kayna haja tania hiya mana3ref hata wahed hna feuropa alors golt wa3lach mansa9sikomch rebi yjib li fiha lkhir

ila ta3arfo chi bent lhlal madabikom dolona 3liha , o hadi haja ta khir kima 3labalkom

o salam alikom

انا مانيش في europ اخي وان شاء الله تلقى لي يعاونك وتلقى بنت الحلال

ربي يهون الغربة على كل وحدة
والله راكي غايضتيني لاليشكا فكريتيني بروحي مني جيت لقطر اول مرة
ربي يهون عليك الغربة ان شاءلله وعلى الكل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة