شاهدوا ماذا حدث لهؤلاء الإسرائيليين في مظاهرة لندن

يعني عادي انا اتوقعت حدث لهم مصيبة تاخذهم بس ما في شيء يعني تقصد توقيف الشرطة لهم او مادا؟؟؟

خليها عادي ...هل فهمتي شيئاً ؟ المهم .....قلبي يبكى على غزة .. وأنا مكبل هنا في غربتي ولا أستطيع فعل شيء إلا الدعاء لإخوتي في غزة...

خليها عادي ...هل فهمتي شيئاً ؟ المهم .....قلبي يبكى على غزة .. وأنا مكبل هنا في غربتي ولا أستطيع فعل شيء إلا الدعاء لإخوتي في غزة...
بالظبط اخي انا ما فهمت شيء لهاد اردت ان اسأل عله وقع مني شيء لم انتبه له لانو اد كان قصدك احتفال اليهود بما يعتقدون انه انتصار لهم بما حدث ويحدث في غزة فأين العرب والمسلمين من المظاهرات والوقوف مع اخوانهم ولو بالاحتجاجات السلمية مادام لا يمكننا الرد بغير هده الوسيلة كأضعف الايمان

أينـ نحنـ

ياربـ أعطنا فرصة

لو كانو أماميـ لفجرتهمـ

هؤلاء جبناء لأنهم أرادوا الدخول في الطرف الثاني جماعة ضد إسرائيل ...لو دخلوا لتعرضوا للضرب من طرف الجماعة المؤيدة لغزة ...فجاءت الشرطة البريطانية مسرعة لتفريقهم وأخذهم لمكان آمن و نزع العلم الإسرائيلي منهم ومنادتهم بالجبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء......

هؤلاء جبناء لأنهم أرادوا الدخول في الطرف الثاني جماعة ضد إسرائيل ...لو دخلوا لتعرضوا للضرب من طرف الجماعة المؤيدة لغزة ...فجاءت الشرطة البريطانية مسرعة لتفريقهم وأخذهم لمكان آمن و نزع العلم الإسرائيلي منهم ومنادتهم بالجبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء جبناء......
مشكور اخي للتوضيح بارك الله فيك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة