لكل جزائري او جزائريه مقيمين بالامارات و بالخصوص الطلبة ارجوو المساعدة بلييززززز

انا عضوة جديدة بالمنتدى اعرف بنفسي..:d انا جزائرية من جيجل ادرس مالية سنة 3 لعام الجاي ناخد اللييسونس :graduation:...ناوية ندير ماستر فالامارات .. انا شفت مواقع كثيرة لجامعات خاصة بالامارات ندكر من الجامعة الكندية بدبي و جامعة وولونج و الجامعة الامريكية ... بصح التكاليف كانت غالية فسؤالي الاول:$
ماكانش جامعات فالامارات تقدم ماستر فالمالية او ادارة الاعمال باقل من 1500000 دينار (150 مليون باللهجة نتاعناتاني شي كيف هي المعيشة تماك؟ مثلا انا شحال نصرف كل شهر ماكلة و مصروف .... نطلب من جميع المقيمين و المقيمات يقيدونا بمعلومات و لو كانت بسيطة عن المعيشة بالامارات و الطلبة ياريت لو يشاركونا تجربتهم مع الدراسة بالامارات .....و لكم مني احلاا تحية يا ولاد و بنات بلادي:regards01:

السلام عليكم اختي
ان شاء الله تلقاي لي يفيدك فيما يخص تكلفة الدراسة انا لي نعرفو بلي غالية بزاف كينين لي عايشين هنا و مقدروش على التكاليف تاعها روحو للجزائر يقراو الجامعة تاعهم
و المعيشة تاني غالية بالمقانة للجزائر و الله اعلم
بالتوفيق

تسلمي اختي على الرد :d

رد: لكل جزائري او جزائريه مقيمين بالامارات و بالخصوص الطلبة ارجوو المساعدة بلييززززز

انا من دبي هل جئتي

رد: لكل جزائري او جزائريه مقيمين بالامارات و بالخصوص الطلبة ارجوو المساعدة بلييززززز

انا من دبي هل جئتي

هلا قلبوووو... اشكرك على الرد... انتي تدرسين بدبي او عايشة بس؟

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة