مساعدة عاجلة جدا جدا جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو المساعدة من اعضاء المنتدى
هل يستطيع السوري طلب فيزا لفرنسا وذلك من الجزائر وماهي الشروط ارجو التفاصيل والرد في اقرب وقت وشكرا

مرحبا أخي

ما أعرف كل التفاصيل، لكن في شرط أساسي لازم يتوفر فيك، إنك تكون حاصل على إقامة في الجزائر عشان تقدر تطلب فيزة لفرنسا من الجزائر

بالتوفيق

مرحبا أخي

ما أعرف كل التفاصيل، لكن في شرط أساسي لازم يتوفر فيك، إنك تكون حاصل على إقامة في الجزائر عشان تقدر تطلب فيزة لفرنسا من الجزائر

بالتوفيق
شكرا لك اخي الكريم انا بنت :$
سيدي الكريم بالنسبة للاقامة هل الزواج بجزائرية كافي للحصول عليها وكم تستغرق حتى يسوى وضع الاقامة بعد الزواج
:regards01::regards01:
اخي الكريم ارجو منك التواصل وارجو منك مساعدتي

آخر تعديل:
لا أضن أنّ الزواج بجزائرية يمنح الإقامة الفورية فهذا يحدث فقط في البلدان التي كما يقال المساوة بين الطرفيت أي يمكن اختيار لقب العائلة بين الزوج او الزوجة امّا بالجزائر و كسائر البلدان الإسلامية فهذا غير مقبووول
وكما قيل لك يجب ان تحصل على الإقامة جزائرية بكن كيف هاذا بالتحديث سأسأل لكي وأعطيكي خبر

لا أضن أنّ الزواج بجزائرية يمنح الإقامة الفورية فهذا يحدث فقط في البلدان التي كما يقال المساوة بين الطرفيت أي يمكن اختيار لقب العائلة بين الزوج او الزوجة امّا بالجزائر و كسائر البلدان الإسلامية فهذا غير مقبووول
وكما قيل لك يجب ان تحصل على الإقامة جزائرية بكن كيف هاذا بالتحديث سأسأل لكي وأعطيكي خبر
السلام عليكم الشكر لك اخي الكريم
ان كان كلامك صحيح وان الاقامة لا تعطى فهذا سيشكل مشكلة كبيرة:-o
ارجوك اخي الكريم تأكد لي وسأكون لك شاكرة وايضا عن موضوع الفيزا :(:(:(

مرحبا أختي

الزواج من جزائرية لا يعطي الحق في الحصول على الإقامة (إلا إذا كان هناك واسطة؟)، أو يكون الشخص فاتح مشروع بالجزائر ، بخصوص الفيزا كما سبق و قلت لكي لازم إقامة سنوية بالجزائر، الحصول على الإقامة لا يقل عن شهر و نصف كحد أدنى و ما أعرف كحد أقصى كم ممكن يدوم

أتمنى باقي الأعضاء يفيدوكي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة