اسف على الاطالة هذا الجزء الثالث

السلام عليكم و رحمة الله
[CENTER
[/CENTER]

بعد ان اجتزت تسجيل المعلومات و دفع حقائبي و الختم و التفتيش دخلت مع المسافرين قاعة انتظار لننتظر قدوم الطائرة كنت متعب جدا من هدا اليوم و استلقيت على اريكة و الا لحظات حتى حان دورنا للركوب في الطائرة و لن انسى الاستقبال الممتاز و الرائع حتى ان قلت في نفسي لن اركب الا طائرتهم عند السفر هههههه
ركبت الطائرة الحمد لله جلست في مقعدي واذا بشعور ياتيني. شعور بالفرح و الارتياح ممزوج بالخوف و القلق
اولا الارتياح لسبب ركوب الطائرة و الخوف و القلق الى اين انا دهب و الى عند من
اقلعت الطائرة اول رحلة لي بالطائرة :) كنت تعب استلمت الى النوم ثم اسيقظت و بقيت جالس في مكاني بعد ساعتين و ربع باريس اول مدينة اروبية اراها من نافدة الطائرة بعد الختم على جواز الدخول وسؤال من الجمركي. و اجبته فقط ترنزيت 13 ساعة تركني اتجول في المطار شار دي غول حق مدينةو كل شي منظم لم اصدق انا كل هذا موجود نحن مازلنا في القرن الحجري
نمت بضعت ساعات من 12.30الى5.00صبح نهضت و جدت المطار مزدحم كل الاجناس اخدت قهوة و الصدفة البائعة من و هران جزائرية بعدها توجهة لانتظار وقت الطائرة حان الوقت ركبنا و بجانبي في مقاعد الطائرة رجلفي الخمسينات يستادني من اجل المروربعدها تجادبنا الكلام و وتعارفنا انه بيتر و زوجته اليزابال و قال لي انه عمل في الجزائر اما الان في الايمارات مهندس التنقيب على البترول و سالني ماذا تفعل في انجلترى قلت اول زيارة و لدراسة شجعني وسالني اي مكان اقصد قلت لا اعرف قلت ربما فندق وصلنا مطار لندن لا يختلف عن باريس مع اني فظلت الاول ذهبت استلمت حقائبينو اذا بي بيثر و اليزابيل. يدعواني لمرافقتهما الى بيتهم كظيف فاوفقت بعد عرفت فقط 20دقيفة من المطار بالسيارة ------تكمل

سلام

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بصحتك اخي الضيافة ما كانش ناس كيما هكا عندنا .....
و فيما يخص المطارات فحدث و لا حرج اول نظرة تهزها على بلد ما هو المكان لي تنزل فيه ....
شوقتنا لبقية القصة بالتوفيق

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الحمد لله ريحت من الاجراءات و السفر بصحتك الضيافة راك جايبها تعرفت و انعرضت للضيافة هاد الناس دارو فيك ثقة وحبوك كي شافوك ناس ملاح و صغير جاي تقرا
ان شاء الله ربي يوفقك اكثر في بقية اجزاك القصة راك شوقتنا

شوقتنا لباقي القصة راك نسيتنا
ان شاء الله تكون بصحة و عافية يا اخي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أحييك على شجاعتك وعزيمتك .... الله ينجحك أخي

بانتظار اكمال القصة بفارغ الصبر

بالتوفيق

لا شكر على واجب
مرحبا بك مرة اخرى
ارجو ان يكون المانع خير و انك بخير
في انتظارك لتكملة بقية الاجزاء
بارك الله فيك اخي و رزقك من حيث تحتسب و من لا تحتسب

ربي يوفقك اخي في دراستك ونزلتك في مطار شارل ديقول فكرتيني فيا اول مره كي سافرت كان عندي ترونزيت 5 سا وضليت ندور فيه دهشت صح الفرق بينا وبينهم كبييييير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة