- إنضم
- 6 أوت 2010
- المشاركات
- 1,605
- نقاط التفاعل
- 915
- النقاط
- 51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واش راكم ناس اللمة؟؟
ان شاء الله لاباس؟
اليوم جيتكم بوحد الموضوع حساس و أثر فيا بزاف ولي هو موضوع الأم مع بنتها خاصة
ومع ولادها عموما، الكل يعرف انو الأم هي العاطفة بحد ذاتها،فكيف للأم أن تكون عنيفة في الأحاسيس نحو أبنائها عنيفة لفظا ومعنا،المهم ورا هذا الموضوع قصة طويلة
قصة فتاة مع أمها
اليوم كنت مع وحدا صديقتي هي باباها ضربها في جال سبب مش جلي اصلا
بسبب ورقة لقاتها امها في حقيبتها:s مالا مدتها لابوها محتوى الورقة كان تواصل بينها وبين طفلة تقرا معااها في القسم كاتبين على طفل و واش نديرو ونساتها ما قطعتهاش،،شكون ما يعرفش هادي العفسة ،تقريبا ل قرا عارف طريقة تواصل من في القسم المهم كانت كاتبة خرابيش والام راحت مدت الورقة للاب في الليل ،،كي ناضت الطفلة الصباح
باباها قابلها بهراوة ما صراتش زرقلها كامل وجها بطبيعة الحال لنعرفو الاب عنيف وراجل وكامل تقبلي منو كلش mais الام لي قعدت تشوف وما سلكتش بنتها ،،علاش واش من قلب عندها:s ،الغلطة لي دارتها ما تستهلش هاكدا كون سقساتها واش راه مكتوب وكامل وتزقي عليها ولا هيا تضربها بصح مش تلحق تقول لباباها وباباها يضربها لحد انو الفتاة تقدر تشتكي بيه ،عنف جارح،،هادي حكاية وصرات مي ورا هادي الحكاية حكايات ،الطفلة راحت للطبيبة ومدتلها دوا ،وعادت معقدة من تصرفات امها،باباها لي كان بجنبها قالت امي هي لي عمرتلو راسو عليا ورجعت مسيطرة عليه بافكارو الطفلة في عمرها 16 سنة والام 36 حالة مواتية باش تكون الام صديقة بنتها ولكن للاسف الام مالقري صغيرة في العمر مي راهي عدوة بنتها
البنت رجعت تشوف امها ما تحبهاش،كي قالتلها انت حرشتي بابا عليا وقريب خليتيه يقتلني،
قاتلها كون تموتي نبكي عليك دقيقة ونحبس وما جيني لا من لا من،قاتلها بزاف كلام جارح،الطفلة تحكيلي وباينة معمرة بزاف،ما لقاتش لمن ترد،غاضتني حالة صحبتي بزااف،ما عرفتش واش نقولها،امها قاتلها شوفي كاش ناس يتبناوك؟؟؟:-oالام قالت لبنتها هادي الهدرة:s،الطفلة ما عرفتش واش دير،خمممت تهرب من الدار لمعاملة امها لي لازم تكون صحبتها والسند تاعها،
الام قالت لراجلها الطفلة راهي تصلي وتخلي ،،ديها للراقي :-oحنا نعرفو بلي الشباب الحالي راه يصلي ويخلي ،فتاة كانت ام فتى،لواااش هادا الهدراي، البنت قالت لامها روحي انت للراقي..
مع العلم انو البنت هي البكر تاع الوالدين والمعاملة السيئة هادي ليها برك ،،باين ورا هادي الحكايات حكاية خلات الام تكون هاكدا مع بنتها ،،صعيبة بزاف :cray02: حتى الطفلة ولات تقول اني نحس بلي ما نحبهاش
المهم الطفلة هادي ما لقات لمن تولي ،،
سلام في انتظار طلتكم
ربي يهدي ما خلق أجمعين
واش راكم ناس اللمة؟؟
ان شاء الله لاباس؟
اليوم جيتكم بوحد الموضوع حساس و أثر فيا بزاف ولي هو موضوع الأم مع بنتها خاصة
ومع ولادها عموما، الكل يعرف انو الأم هي العاطفة بحد ذاتها،فكيف للأم أن تكون عنيفة في الأحاسيس نحو أبنائها عنيفة لفظا ومعنا،المهم ورا هذا الموضوع قصة طويلة
قصة فتاة مع أمها
اليوم كنت مع وحدا صديقتي هي باباها ضربها في جال سبب مش جلي اصلا
بسبب ورقة لقاتها امها في حقيبتها:s مالا مدتها لابوها محتوى الورقة كان تواصل بينها وبين طفلة تقرا معااها في القسم كاتبين على طفل و واش نديرو ونساتها ما قطعتهاش،،شكون ما يعرفش هادي العفسة ،تقريبا ل قرا عارف طريقة تواصل من في القسم المهم كانت كاتبة خرابيش والام راحت مدت الورقة للاب في الليل ،،كي ناضت الطفلة الصباح
البنت رجعت تشوف امها ما تحبهاش،كي قالتلها انت حرشتي بابا عليا وقريب خليتيه يقتلني،
قاتلها كون تموتي نبكي عليك دقيقة ونحبس وما جيني لا من لا من،قاتلها بزاف كلام جارح،الطفلة تحكيلي وباينة معمرة بزاف،ما لقاتش لمن ترد،غاضتني حالة صحبتي بزااف،ما عرفتش واش نقولها،امها قاتلها شوفي كاش ناس يتبناوك؟؟؟:-oالام قالت لبنتها هادي الهدرة:s،الطفلة ما عرفتش واش دير،خمممت تهرب من الدار لمعاملة امها لي لازم تكون صحبتها والسند تاعها،
الام قالت لراجلها الطفلة راهي تصلي وتخلي ،،ديها للراقي :-oحنا نعرفو بلي الشباب الحالي راه يصلي ويخلي ،فتاة كانت ام فتى،لواااش هادا الهدراي، البنت قالت لامها روحي انت للراقي..
مع العلم انو البنت هي البكر تاع الوالدين والمعاملة السيئة هادي ليها برك ،،باين ورا هادي الحكايات حكاية خلات الام تكون هاكدا مع بنتها ،،صعيبة بزاف :cray02: حتى الطفلة ولات تقول اني نحس بلي ما نحبهاش
المهم الطفلة هادي ما لقات لمن تولي ،،
سلام في انتظار طلتكم
ربي يهدي ما خلق أجمعين