الله يخليكم مساعدة مغتربي فرنسا cé urgent

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الله يخليكم مساعدة فيما يخص اجراءات الزواج مع مغترب هو يحمل الجنسية الفرنسية المهم داروا ملف على مستوى nante و من بعد رجعولوا وقالولو بلي قبلوا الملف من بعد دارولوا audition يعني مقابلة لتم في بلدية اللي يسكن فيها و سالوه كيف تعرف بزوجته و عدة استفسارات اخرى مع العلم انهم قاموا بعقد الزواج المدني هنا في البلدية اللي تسكن فيها الزوجة يعني في الجزاير و اعطاوو دفتر العاءلة باللغة الفرنسية و كي راح جهز الملف و من بعد بعثوا لنانت المهم من بعد اللي دار هو المقابلة نتاع البلدية بعثوا للزوجة استدعاء من القنصلية الفرنسية الموجودة في وهران و سالوها تقريبا نفس الاسءلة المقابلة تمت في هذا 06مارس 2013 المهم من هاذاك النهار ما بان حتى خبر يعني الاجراءات التالية ما هي ؟رجاءاااااااااااااااااا و الله يحفظكم افيدونا و ربي يجازيكم كل خير أمين راني نستنى في المعلومات من عندكم ما تبخلونا ولاد بلادي

مبروك عليك اختي نوال ان شاء الله يجاوبوك الاخوات اللي في فرنسا
بغيت نعرف واش هي الاسئلة اللي طرحوها عليك فالقنصلية ؟
و نهار رحتي اديتي معاك ملف و لا لالا ؟ اذا اخذوا منك نهار رحتي المقابلة ملف او اوراق واش هي ؟
ربي يتمم لك على خير و ربي يهنيك اختي نوال

السلام عليكم اختي ههههههههههههه عصروني سقساونس على كل حاجة على دارهم اخوتو عليه خدمتو خلصتو المهم المقابلة دامت ساعة و نصف و ديت معايا الباسبور و الاستدعاء نتاع اللي بعثوهولي و راني نستنى ادعيلي يبعثولي بسرعة .

ساعة و نص بزاف يا اختي لكن الحمد لله كي عدات على خير
عندي صحبتي راحت لفرنسا الفيزا قعدت لها 06 شهور نظن و الله اعلم دفعتها في اوت و لا سبتمبر و خرجت في مارس يعني ما طولتش و هي قعدت سمانة وراحت
ان شاء الله انتي تاني ما طولش و يزيدو يفيدوك الاخوات اللي في فرنسا

الله يخليكم مساعدة فيما يخص اجراءات الزواج مع مغترب هو يحمل الجنسية الفرنسية المهم داروا ملف على مستوى nante و من بعد رجعولوا وقالولو بلي قبلوا الملف من بعد دارولوا audition يعني مقابلة لتم في بلدية اللي يسكن فيها و سالوه كيف تعرف بزوجته و عدة استفسارات اخرى مع العلم انهم قاموا بعقد الزواج المدني هنا في البلدية اللي تسكن فيها الزوجة يعني في الجزاير و اعطاوو دفتر العاءلة باللغة الفرنسية و كي راح جهز الملف و من بعد بعثوا لنانت المهم من بعد اللي دار هو المقابلة نتاع البلدية بعثوا للزوجة استدعاء من القنصلية الفرنسية الموجودة في وهران و سالوها تقريبا نفس الاسءلة المقابلة تمت في هذا 06مارس 2013 المهم من هاذاك النهار ما بان حتى خبر يعني الاجراءات التالية ما هي ؟رجاءاااااااااااااااااا و الله يحفظكم افيدونا و ربي يجازيكم كل خير أمين راني نستنى في المعلومات من عندكم ما تبخلونا ولاد بلادي

ان شاء الله خير اختي و ما تقلقيش نفسك و لي كاتبها ربي توصل و ماتسمعيش للكلام في الزاير يمرضوك اختي و عادي لازم يسألوك لان الهجرة الان راهي صعيبة و كل مرة يخرجو قانون ، انا مانيش مغتربة في فرنسا لكن مامدوليش الفيزا اول مرة و من بعد راجلي وكل محامي و تقريبا كل اسبوع يبعثولي رسالة و من اوت حتى افريل باش مدولي .
و اذا كان فيه اي مشكل عادي زوجك يوكل محامي و هي فرات .
ربي يكملك على خير و كثري من الصلاة و الدعاء افضل من كل شيء .
سلامي .

صحيتوا البنات على الاهتمام

بلا مزية حنونة رانا هنا و نعاونو بعضانا
و نقلك في nante كاين بزاف العرب و خاصة الجزائريين و راكي تعرفي دروك كلشي صعاب، و في فرنسا يشكو بزاف في العرب و تاني مايحبوش الحجاب انا و راجلي رحنا في ديسمبر هدا لي فات و شفت الحجاب تاع الجزائريات يضحك المناقش يبانو و الشعر يبان صراحة ماعجبونيش ،و راجلي راح ل nante عندو فاميلتو تما و كان قاعد مع وليد خوه من بعد فاتو لابوليس و شافوه بقاو غير يشوفو و يعاودو من بعد زادو دارو و قربو عندو و بقاو يشوفو فيه كي قال لولد خوه علاه قالو بسكو شافوك غريب و ماشي شايفينك من قبل هنا ، راجلي نخلع قالو علاه رانا في البلاد .
المهم نتي ماتخافي والو لازم يحقو معاك و مع راجلك و ان شاء الله خير .

نوال قوليلي هدرتي بالعربية و لا الفرنسية و لا شوية عربية و شوية فرنسي حكي لي كيفاش سلكتي راسك و فهمتيهم ؟؟؟؟ انا كي يسقسوني نقولهم انا راني فاهمة بصح انتومة c pas sur نفهمكم دبرو رسانكم ههههه

يا اختي ما تتقلقي ما والو كي دارولكم المقابلة ما بقاش بزاف و يبعثولك انا 4اشهر اعطاوهالي
الله يسهلك

ايه سقاساوني بالفرنسية اللي هدرت معايا مدام ميشال و هاد القاورية شيبانية بصح باينة بلي شريرة تعرفي عصرتني و اللغة الفرنسية 100بالمئة اللي هدرت معايا بيها انا نهدر مليح الحمد لله سلكت روحي في التالي تعطيك تكتبي جملة بالفرنسية باش تشوفكم اذا تعرفي تكتبي ولا لالا ساركوزي قالهم ما يجوننيش لفرنسا اللي ما يعرفوش الفرنسية المهم نهار صعيب بصح انتي ما تخافيش بلاك طيحي في وحدة فيها الرحمة ربي يسهل عليك ان شاء الله

الحمدلله انا مانيش رايحة لفرنسا انا راني رايحة لبلجيكا نظن مشي كيف كيف
بصح صحبتي راحت على العاصمة مادرولهاش مقابلة دفعت اوراقها برك وهران ديما مزيرة على العاصمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك عليك ختي
انا نهار اللي رحت للقنصلية لوهران ماسقساوني حتى سؤال pourtant الناس قالولي يعملولك test ووووو بصح ماعملولي ماهدرو معايا شافو dossier يلا كامل ردولي شي ورق زيادة بصمت وقالولي نحي الفولار صوروني عندهم وخلصت 60 دج وقالولي دوك نعيطولك كي توجد الفيزا
على 10 ايام ولا 9 عيطولي من ups خاطرش القنصلية تبعت الفيزا ل ups ونتي تروحي تجيبيها
نتي من تلمسان نورمالمون تعرفي ups تاع تلمسان ماجية فليداليا
تروحي تجيبي الفيزا تاعك وتشري billet وتجي انشاءالله

ربي يخليك انيسة راكي خففتي على الاخت نوال ان شاء الله ربي يفرج عليها و جي تونسك في فرنسا .
و ولدتي و لا مزال ؟
سلامي .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك عليك ختي
انا نهار اللي رحت للقنصلية لوهران ماسقساوني حتى سؤال pourtant الناس قالولي يعملولك test ووووو بصح ماعملولي ماهدرو معايا شافو dossier يلا كامل ردولي شي ورق زيادة بصمت وقالولي نحي الفولار صوروني عندهم وخلصت 60 دج وقالولي دوك نعيطولك كي توجد الفيزا
على 10 ايام ولا 9 عيطولي من ups خاطرش القنصلية تبعت الفيزا ل ups ونتي تروحي تجيبيها
نتي من تلمسان نورمالمون تعرفي ups تاع تلمسان ماجية فليداليا
تروحي تجيبي الفيزا تاعك وتشري billet وتجي انشاءالله

الله يعطيك الصحة انيسة اختي انا تاني صحبتي نهار راحت ما سقساوهاش شافو الملف ايلا كامل و قالولها واش خص ورق و صايي ما قاتليش سقساوني
بارك الله فيك اختي على المعلومات راكي فدتي الاخت نوال ان شاء الله تلتحق بزوجها في اقرب وقت
على فكرة انيسة مرحبا بيك شرفتينا و نورتينا بمرورك الكريم

آخر تعديل:
ربي يخليك انيسة راكي خففتي على الاخت نوال ان شاء الله ربي يفرج عليها و جي تونسك في فرنسا .
و ولدتي و لا مزال ؟
سلامي .

الله يسلمك اختي
نولد انشاءالله فجويلية
الحال سخن مانيش نقد نظل نعرق انشاءالله تفوت هاد الشهرين بلخف هههه
يعطيك الصحة على السؤال ختي

الله يعطيك الصحة انيسة اختي انا تاني صحبتي نهار راحت ما سقساوهاش شافو الملف ايلا كامل و قالولها واش خص ورق و صايي ما قاتليش سقساوني
بارك الله فيك اختي على المعلومات راكي فدتي الاخت نوال ان شاء الله تلتحق بزوجها في اقرب وقت
على فكرة انيسة مرحبا بيك شرفتينا و نورتينا بمرورك الكريم

يعطيك الصحة اختي روعة ربي يسهلك انشاءالله وتجي لبلجيكا راها غي قدام فرنسا

الله يسلمك اختي
نولد انشاءالله فجويلية
الحال سخن مانيش نقد نظل نعرق انشاءالله تفوت هاد الشهرين بلخف هههه
يعطيك الصحة على السؤال ختي

يعطيك الصحة اختي روعة ربي يسهلك انشاءالله وتجي لبلجيكا راها غي قدام فرنسا

امين يا رب العالمين اختي انيسة

ربي يسهلك و يثبت حملك و يعدو هاد الشهرين على خير الله يعطيك وقفة ساهلة بإذن الله كيما يقولو فالبلاد و تزيدي بسهولة ربي يحفظ و يحفظ جنينك و يفرح يا رب

رد: الله يخليكم مساعدة مغتربي فرنسا cé urgent

شكرا للجميع ..رجاءا ارجو المساعدة ...صديقتي تزوجت منذ حوالي 07 اشهر من مغترب مقيم بفرنسا ولكنه مطلق ولم تجهز ورقة طلاقه بعد ....اراد ان يدخلها لفرنسا بفيزا سياحية لتقيم عند اقاربه هناك ...وهي الان تسال عن الاجراءات اللازمة لتسريع ذهابها مع العلم انها متزوجة بالفاتحة فقط .....وهي بدات تتخوف من عودته لزوجته ....فارجو المساعدة فيما يخص ظروف الطلاق في فرنسا وهل يطول الامر .

عاجل عاجل عاجللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللل

السلام عليكم جميعا ..ارجو منكم مساعدتي وجزاكم الله خيرا ....صديقتى تزوجت منذ 7اشهر بمغترب يقيم بفرنسا ولكن بالفاتحة فقط دون عقد على اساس انه مطلق من مغتربة ولكن قرار الطلاق لم يصدر بعد .. فقرر ان يقدم لها طلي فيزا على اساس انها لها سجل تجاري وتستقبلها في فرنسا احدى قرييات العائلة ..لكن الفيزا رفضت ......فاخبرها بانه سيشترى لها فيزا فهناك من يبيعها ثم ياخدها هناك ولم بصدر قرار الطلاق يعقد زواجه عليها ..................واكنها الان متخوفة جدا....وتسال ..هل ستطول لجراءات طلاقه في فرنسا ؟؟؟ كيف يمكنها عقد زواجها ؟ وهل صحيح ان زوجته بفرنسا بليمكنها التراجع عن الطلاق لانها هي من طلبته ؟؟؟؟؟؟؟؟ كم سيطول الامر .......رجاءا الامر عاجل ...................وهل من يفدنى بموقع لليحث في الامر ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة