تساؤل جاوبوني من فضلكم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

حبيت نسقسيكم على الجزائري الي عندو شهادة الاقامة في فرنسا هل عندو الحق باش يخرج شهادة الاقامة من الجزائر ايضا ....

و الله قوانين البلاد ما هومش مفهومين
انا شخصيا خرجت اقامة في الجزائر مع اني مقيمة بالخارج
جربي يحظك:d
و بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

حبيت نسقسيكم على الجزائري الي عندو شهادة الاقامة في فرنسا هل عندو الحق باش يخرج شهادة الاقامة من الجزائر ايضا ....

سلام واش راكي يا الشلفية
حبيت نفيدك بصح مانيش متغربة في فرنسا ماعندي حتى فكرة .

معليش شكرا لمروركم

والي عندو فكرة يخبرني

اختي قتلك ما كانش قانون باين في البلاد انا عندي عمتي عندها اقامة في فرنسا و كي يجي للجزائر تخرج اقامة و انا تاني خرجتها مرة احتجتها لملف السكن بصح مرات يعوجو و ما يحبوش يخرجوهالك
بالتوفيق اختي

آخر تعديل:
صحا مرسي ختي

زوج خالتي حتاجها لرخصة السياقة محبوش يمدوهالو

تريد الجواب الصحيح

اذا كنت انت مسجل في القنصلية في فرنسا لا تستطيع اخراج الاقامة اما اذا كنت غير مسجل تستطيع استخراج الاقامة من البلدين
مثلي لديا اقامة بانجلترى لكن لم اسجل في السفارة الجزائرية و استخرج الاقامة من ميلة في اوراق انجلترى انا اقيم عندهم و في اوراق الجزائر انا اقيم في الجزائر و جواز السفر استخرجه من ميلة
التسجيل في السفارة يغيرون اقامتك

تريد الجواب الصحيح

اذا كنت انت مسجل في القنصلية في فرنسا لا تستطيع اخراج الاقامة اما اذا كنت غير مسجل تستطيع استخراج الاقامة من البلدين
مثلي لديا اقامة بانجلترى لكن لم اسجل في السفارة الجزائرية و استخرج الاقامة من ميلة في اوراق انجلترى انا اقيم عندهم و في اوراق الجزائر انا اقيم في الجزائر و جواز السفر استخرجه من ميلة
التسجيل في السفارة يغيرون اقامتك

واش لي يثبت بلي راك مسجل عندهم في السفارة كاش ما كاينة حاجة انفورماتيزي
كيفاه رايحين يعرفو في الجزائر بلي راك مقيم في بلد اخر
مخي كي تروح تستخرج شهادة اقامة في الجزائر يقولولك هات بطاقة التعريف و خلاص يكتبوهالك تتكاشى و يعطيوهالك؟؟؟؟ و الا راني غالطة

شوف ياخي او اختي سوط اشرح لك و اسأل و دوف تجدين نفس الجواب
هذا الشخص اذا هو لديه مثركيل تاع السفارة الجزائرية و الجميع يدرها من اجل امكانهم ادخال السيارات الى الجزائر و استخرج من قبل احد الاوراق من السفارة ره مسجل و لن يستطيع اخراج الاقامة من الجزائر سوف يغيرون الاقامة ابوماتكيا و ليس لديه حق في الجزائر كزائرفقط

في الفانون كي تعرف كيف تمشي لا يوجد ممنوع

و ادا ليس معه مثركيل السفارة يستطيع
هده المثركيل او بطاقة عند التسجيل طي السفارة يعطيك ايا ه
و عند اعطائك السفارة تراسل و زارة الداخلية و دائرة سكناك و تعطيهم معلومات ان هذا الشخص مقيم هنا في بلد اجنبي. اذا الدائرة ترسل اقامتك اليا الى وزارة الخارجية و الوزارة الى السطارة التي اعطت معلومات عنك في مدة 5wايام
الان ليس لديك الحق من استخراج الاقامة السوابق العدلية جواز السفر بطاقة التعريف من الجزائر يجب فقط من السفارة الجزائرية في فرنسا
انا احكي على تجربة شخصية اردت استخراج سوابق العدلية من السفارة هنا قال لي انت ليس مسجل عندنا و اقامتك لا زالت في الجزائر. يجب ان تسجل هنا من اجل استخراج كل اوراقك من هنا بدون الدهاب الى الجزائرة و استخراجها. لكن لم اعد لتسجيل ليبقى عنواني في الجزائر و لكن من يسجل افظل اذا اصابه مشكل يلجا الى السفارة الجزائرية لحماية حقوقه

الاخ ساعود يامي عندو الحق
انا مانيش مسجلة فالقنصلية نخرج اللي نحب عادي بصح زوجي مسجل مايقدرش يخرج
وياريت ماتربطوش هذا بهذا الا العضو تكلم عن فرنسا ماتهدروش على دول اخرى قعدو في فرنسا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة