هناك شركة تعمل كوسيط بين الشركات التي تعمل بنظام العمل عن بعد ومن يبحث عن عمل عن بعد كدوام جزئي أو كامل وبدخل يتراوح مابين 1500-2500 دولار أمريكي,ولكن بالعمل وليس بالكسل مع ملاحظة أن العمل يستغرق على الأكثر من ساعة إلى ساعتين يوميا مع العلم أن التسجيل بهذه الشركة مجاني تماما وبلا أي مصاريف ولكي تتضح الصورة أكثر لكم فسوف أقسم الموضوع إلى خمسة أقسام:
أ- شرح بسيط لطبيعة العمل.
ب- شروط قبول الموظف.
ج- شرح مفصل لعملية التسجيل, وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة.
د- كيفية البدء بالعمل.
هـ- ملاحظات عامة.
وللإشتراك ومعرفة التفاصيل من الموقع مباشرة يمكنك الدخول على هذا اللينك
بسم الله نبدا -
شرح بسيط لطبيعة العمل:
العمل بسيط جداً, فهو عبارة عن إدخال بيانات ومعالجة نصوص, بحيث ترسل لك البيانات والاستمارات على بريدك الإلكتروني وأنت بالتالي تدمج وتدخل البيانات في الاستمارات وترسلها مرةً أخرى فقط.
ب- شروط قبول الموظف:
1- أن يكون لديه جهاز حاسب آلي.
2- أن يكون على قدرة كافية على العمل على الحاسب الآلي.
3- أن يكون لديه أي نوع من أنواع الاتصال بالشبكة العالمية الإنترنت.
4- أن يكون على قدرة كافية على استخدام بعض التطبيقات مثل الوورد, الأكسل, الأكسس, الباور بوينت, الفرونت بيج, الأكروبات ريدر, المفكرة), ويكفي أن يكون على معرفة جيدة بواحد من هذه التطبيقات وليس جميعها.
5- أن تكون لديك معرفة ببعض أساسيات اللغة الإنجليزية – معرفة بسيطة – كمعرفة معاني بعض الكلمات مثل هذه Name, Address, Phone number…) وغيرها, - ومن المعروف أنه من الممكن الآن ولأي شخص التعامل مع صعوبات اللغة الإنجليزية بواسطة ترجمة موقع محرك البحث الشهير Google وبعض البرامج التي تستطيع أن تترجم لك كلمات ونصوص مثل برنامج الوافي, وبعض السيديهات المرفقة ببعض القواميس مثل المورد و لونقمان وأوكسفورد وممكن نقوم بتثبيت شريط ادوات جوجل وبعد تثبيته يظهر اعلى المتصفح ايقونة مكتوب عليها ترجمه بمجرد الضغط عليها يتم ترحمة صفحة الموقع الى العربية او اى لغة اخرى وغير ذلك الكثير مما يمكنك استخدامه للتغلب على صعوبات اللغة الإنجليزية -, مع العلم أن الشركة لا تحتاج لمعرفة كبيرة في هذا المجال.
6- أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني في أي موقع, ويفضل أن يكون تابع لأحد هذه المواقع:Google, *****, *******, MSN.
ج- شرح مفصل لعملية التسجيل, وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة:
1-اضغط الرابط التالي:
Part Time Jobs | Data Entry Jobs | Earn Money Online Work From Home | Part Time Jobs For Students | Part Time Jobs For Housewives | EarnPartTimeJobs.com -
:up::regards01:
2- بعدما تفتح لك الصفحة ستجد في أسفلها وتحت آخر صورة زر مستطيل الشكل مكتوب عليه كلمة Register Now اضغط على هذا المستطيل.
3- بعدما تضغط على المستطيل المكتوب عليه كلمة Register Now سوف تنفتح لك نافذة أخرى
هذه النافذة هي صفحة استمارة تسجيل بياناتك في الشركة – ويجب تعبئة جميع البيانات باللغة الإنجليزية, وكذلك بكل صدق وأمانة لأن هذا الموقع حقيقي وليست منتديات غير جدية أو موقع للتصفح فحسب وأخيراً وليس آخراً فهذا لمصلحتك في المقام الأول -, وسوف أوضح لك أيها القارئ الكريم كيفية تعبئة هذه البيانات وذلك كالتالي:
الفراغ الأول: الاسم – ويجب عليك كتابة اسمك الرباعي كي لا يخلط بينك وبين أحد آخر, وكذلك كتب تذكير أمام هذا الفراغ بأن الشيك سوف يحرر بالاسم المكتوب في هذا الفراغ وكما هو-.
الفراغ الثاني: العنوان – وهناك تذكير أمام هذا الفراغ بأن الشيك سوف يرسل إلى هذا العنوان كما هو مكتوب بالضبط ولذلك يجب عليك أن تكتب عنوانك بكل دقة وتفصيل فتبدأ باسم المنطقة أو الولاية التي تتبع لها ومن ثم عاصمة المنطقة وبعد ذلك المدينة أو القرية التي تسكن فيها ومن ثم الحي وبعد ذلك اسم الشارع ثم رقم المنزل -.
الفراغ الثالث: تابع للفراغ الثاني ( العنوان ).
الفراغ الرابع: المدينة أو القرية التي تسكن بها.
الفراغ الخامس: الولاية أو المنطقة التي تتبع لها مدينتك أو قريتك.
الفراغ السادس: الرمز البريدي لمدينتك – لسهل العثور عليها -, وبإمكانك أن تجد الرمز البريدي بكل سهولة في مكاتب البريد الموجودة في مدينتك, أو بواسطة مهاتفتهم وسؤالهم عن رقم الرمز البريدي لمدينتك.
الفراغ السابع: الدولة التي تتبع لها مدينتك أو قريتك.
الفراغ الثامن: عنوان حساب بريدك الإلكتروني مثال.
الفراغ التاسع: إعادة كتابة عنوان حساب بريدك الإلكتروني – وذلك للتأكد من أنك قمت بكتابته بالشكل الصحيح-.
الفراغ العاشر: كلمة المرور التي تود استخدامها لتفتح لك حسابك الشخصي في موقع الشركة بعد التفعيل – إن شاء الله -, ويفضل أن يتكون من خمسة إلى خمسة عشر رقماً أو حرفاً أو كليهما وهو الأفضل.
الفراغ الحادي عشر: إعادة كتابة كلمة المرور مرة أخرى – للتأكد من أنك قمت بكتابتها بالشكل الصحيح.
الآن انتهيت من تسجيل بياناتك ويجب عليك مراجعتها للتأكد من أنك قمت بتعبئة بياناتك بالشكل الصحيح, وبعد أن تنتهي من التأكد اضغط على زر Submit والموجود في آخر الصفحة مكتوباً على مستطيل بجانب مستطيل آخر مكتوب عليه إعادة تعيين
الآن نأتي لتفعيل الحساب الخاص بك على موقع الشبكة:
بعدما ضغطت على الزر المستطيل الشكل المكتوب عليه Submit انفتحت لك نافذة جديدة, هذه النافذة الجديدة بها ثلاثة فراغات:
الفراغ الأول: تكتب فيه اسمك بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط.
الفراغ الثاني: تكتب فيه عنوان حساب بريدك الإلكتروني بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط.
أ- شرح بسيط لطبيعة العمل.
ب- شروط قبول الموظف.
ج- شرح مفصل لعملية التسجيل, وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة.
د- كيفية البدء بالعمل.
هـ- ملاحظات عامة.
وللإشتراك ومعرفة التفاصيل من الموقع مباشرة يمكنك الدخول على هذا اللينك
بسم الله نبدا -
شرح بسيط لطبيعة العمل:
العمل بسيط جداً, فهو عبارة عن إدخال بيانات ومعالجة نصوص, بحيث ترسل لك البيانات والاستمارات على بريدك الإلكتروني وأنت بالتالي تدمج وتدخل البيانات في الاستمارات وترسلها مرةً أخرى فقط.
ب- شروط قبول الموظف:
1- أن يكون لديه جهاز حاسب آلي.
2- أن يكون على قدرة كافية على العمل على الحاسب الآلي.
3- أن يكون لديه أي نوع من أنواع الاتصال بالشبكة العالمية الإنترنت.
4- أن يكون على قدرة كافية على استخدام بعض التطبيقات مثل الوورد, الأكسل, الأكسس, الباور بوينت, الفرونت بيج, الأكروبات ريدر, المفكرة), ويكفي أن يكون على معرفة جيدة بواحد من هذه التطبيقات وليس جميعها.
5- أن تكون لديك معرفة ببعض أساسيات اللغة الإنجليزية – معرفة بسيطة – كمعرفة معاني بعض الكلمات مثل هذه Name, Address, Phone number…) وغيرها, - ومن المعروف أنه من الممكن الآن ولأي شخص التعامل مع صعوبات اللغة الإنجليزية بواسطة ترجمة موقع محرك البحث الشهير Google وبعض البرامج التي تستطيع أن تترجم لك كلمات ونصوص مثل برنامج الوافي, وبعض السيديهات المرفقة ببعض القواميس مثل المورد و لونقمان وأوكسفورد وممكن نقوم بتثبيت شريط ادوات جوجل وبعد تثبيته يظهر اعلى المتصفح ايقونة مكتوب عليها ترجمه بمجرد الضغط عليها يتم ترحمة صفحة الموقع الى العربية او اى لغة اخرى وغير ذلك الكثير مما يمكنك استخدامه للتغلب على صعوبات اللغة الإنجليزية -, مع العلم أن الشركة لا تحتاج لمعرفة كبيرة في هذا المجال.
6- أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني في أي موقع, ويفضل أن يكون تابع لأحد هذه المواقع:Google, *****, *******, MSN.
ج- شرح مفصل لعملية التسجيل, وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة:
1-اضغط الرابط التالي:
Part Time Jobs | Data Entry Jobs | Earn Money Online Work From Home | Part Time Jobs For Students | Part Time Jobs For Housewives | EarnPartTimeJobs.com -
:up::regards01:
2- بعدما تفتح لك الصفحة ستجد في أسفلها وتحت آخر صورة زر مستطيل الشكل مكتوب عليه كلمة Register Now اضغط على هذا المستطيل.
3- بعدما تضغط على المستطيل المكتوب عليه كلمة Register Now سوف تنفتح لك نافذة أخرى
هذه النافذة هي صفحة استمارة تسجيل بياناتك في الشركة – ويجب تعبئة جميع البيانات باللغة الإنجليزية, وكذلك بكل صدق وأمانة لأن هذا الموقع حقيقي وليست منتديات غير جدية أو موقع للتصفح فحسب وأخيراً وليس آخراً فهذا لمصلحتك في المقام الأول -, وسوف أوضح لك أيها القارئ الكريم كيفية تعبئة هذه البيانات وذلك كالتالي:
الفراغ الأول: الاسم – ويجب عليك كتابة اسمك الرباعي كي لا يخلط بينك وبين أحد آخر, وكذلك كتب تذكير أمام هذا الفراغ بأن الشيك سوف يحرر بالاسم المكتوب في هذا الفراغ وكما هو-.
الفراغ الثاني: العنوان – وهناك تذكير أمام هذا الفراغ بأن الشيك سوف يرسل إلى هذا العنوان كما هو مكتوب بالضبط ولذلك يجب عليك أن تكتب عنوانك بكل دقة وتفصيل فتبدأ باسم المنطقة أو الولاية التي تتبع لها ومن ثم عاصمة المنطقة وبعد ذلك المدينة أو القرية التي تسكن فيها ومن ثم الحي وبعد ذلك اسم الشارع ثم رقم المنزل -.
الفراغ الثالث: تابع للفراغ الثاني ( العنوان ).
الفراغ الرابع: المدينة أو القرية التي تسكن بها.
الفراغ الخامس: الولاية أو المنطقة التي تتبع لها مدينتك أو قريتك.
الفراغ السادس: الرمز البريدي لمدينتك – لسهل العثور عليها -, وبإمكانك أن تجد الرمز البريدي بكل سهولة في مكاتب البريد الموجودة في مدينتك, أو بواسطة مهاتفتهم وسؤالهم عن رقم الرمز البريدي لمدينتك.
الفراغ السابع: الدولة التي تتبع لها مدينتك أو قريتك.
الفراغ الثامن: عنوان حساب بريدك الإلكتروني مثال.
الفراغ التاسع: إعادة كتابة عنوان حساب بريدك الإلكتروني – وذلك للتأكد من أنك قمت بكتابته بالشكل الصحيح-.
الفراغ العاشر: كلمة المرور التي تود استخدامها لتفتح لك حسابك الشخصي في موقع الشركة بعد التفعيل – إن شاء الله -, ويفضل أن يتكون من خمسة إلى خمسة عشر رقماً أو حرفاً أو كليهما وهو الأفضل.
الفراغ الحادي عشر: إعادة كتابة كلمة المرور مرة أخرى – للتأكد من أنك قمت بكتابتها بالشكل الصحيح.
الآن انتهيت من تسجيل بياناتك ويجب عليك مراجعتها للتأكد من أنك قمت بتعبئة بياناتك بالشكل الصحيح, وبعد أن تنتهي من التأكد اضغط على زر Submit والموجود في آخر الصفحة مكتوباً على مستطيل بجانب مستطيل آخر مكتوب عليه إعادة تعيين
الآن نأتي لتفعيل الحساب الخاص بك على موقع الشبكة:
بعدما ضغطت على الزر المستطيل الشكل المكتوب عليه Submit انفتحت لك نافذة جديدة, هذه النافذة الجديدة بها ثلاثة فراغات:
الفراغ الأول: تكتب فيه اسمك بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط.
الفراغ الثاني: تكتب فيه عنوان حساب بريدك الإلكتروني بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط.