[FONT="]
[/FONT]
[FONT="]تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات ان تتقدم اليكم[/FONT]
[/FONT]
[FONT="]تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات ان تتقدم اليكم[/FONT]
[FONT="]بـالتهنئة بمنـاسبة قـرب حلـول شهـر رمضـان المبـارك اعـادة الله عليكم[/FONT]
[FONT="] بـالخيـر واليـمـن والبـركــات[/FONT]
[FONT="]كما يشرفنا دعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها
[/FONT]
[/FONT]
[FONT="]التسويق السياحى (مفهوم الخدمة السياحية – المفهوم الحديث للتسويق)
[/FONT]
[/FONT]
[FONT="]الهدف[/FONT][FONT="] (Objectives)
[/FONT]
[FONT="] تعريف المشاركين بالنقاط التالية :[/FONT]
· [FONT="]تعريف المشاركين بمفاهيم التسويق الحديث .[/FONT]
· [FONT="]تعريف المشاركين بمفاهيم الخدمات السياحية .[/FONT]
· [FONT="]كيفية العمل على تحليل البيئة المحيطة مثل المنافسين، السوق،[/FONT][FONT="]البيئة الخارجية والداخلية، نقاط القوة والضعف .[/FONT]
· [FONT="]تحليل البيئة السياحية وتحليل الأسواق السياحية .[/FONT]
· [FONT="]إكساب المشاركين مهارات وضع الاستراتيجيات التسويقية .[/FONT]
· [FONT="]تعلم طرق وأساليب وقنوات اقتناص وجمع المعلومات التسويقية عن[/FONT][FONT="]السوق .[/FONT]
· [FONT="]معرفة منهجية اتخاذ قرارات التسويق .[/FONT]
· [FONT="]مفاهيم التسويق السياحى .[/FONT]
· [FONT="]المزيج التسويقى ( مفهومة – مكوناته – كيفية تخطيطه – ادواته – تقييم اثر الإستخدام ) .
[/FONT]
[FONT="]المشاركون ([/FONT][FONT="]Participants[/FONT][FONT="])
[/FONT]
· [FONT="]مسئولى التسويق ومسئولى خدمة العملاء والعاملين فى مجال إدارة الخدمات وفى مجال الخدمات السياحية ومسئولى ومخططى التسويق السياحى .[/FONT]
· [FONT="] مديري التسويق والمبيعات وخدمة العملاء في قطاع الأعمال الخاص والقطاع الحكومى .[/FONT]
· [FONT="]مدراء الفروع ومساعديهم وموظفي علاقات العملاء .
[/FONT]
[FONT="]الإطار العام ([/FONT][FONT="]Course Emphasis[/FONT][FONT="])
[/FONT]
· [FONT="]المفهوم الحديث للتسويق ومفاهيم التسويق السياحى .[/FONT]
· [FONT="]مفهوم استراتيجية التسويق .[/FONT]
· [FONT="]التطورات الحديثة في استراتيجيات التسويق السياحى[/FONT]
· [FONT="]دور التفكير الابداعي في معالجة الازمات التسويقية .[/FONT]
· [FONT="]تحديد حاجات العملاء من خلال أبحاث السوق [/FONT]
· [FONT="]تحليل الميزات التنافسية لتطوير استراتيجية السوق [/FONT]
· [FONT="]اختيار أسواق محددة لتقديم الخدمات من خلال التسويق الهادف [/FONT]
· [FONT="]تحديد كيفية تلبية حاجات العملاء من خلال تحديد المزيج الذي يشكل السوق[/FONT]
· [FONT="]عناصر المزيج التسويقى. [/FONT]
· [FONT="] الخطة التسويقية ( تعريفها – مكوناتها – طرق إعدادها )[/FONT]
· [FONT="]طرق قياس فعالية الحملات الترويجية [/FONT]
· [FONT="]التطبيقات التكنولوجية فى مجال التسويق السياحى ( التسويق الشبكى – حملات الرسائل الإلكترونية – التسويق الإجتماعى )[/FONT]
· [FONT="]مفهوم إشباع حاجات العميل فى التسويق السياحى[/FONT]
· [FONT="]معايير تقييم جودة الخدمة السياحية من وجهة نظر العميل[/FONT]
· [FONT="]تحديد احتياجات العملاء.[/FONT]
· [FONT="]المدخل الفعال للاتصال بالعملاء المرتقبين.[/FONT]
· [FONT="]العرض التسويقى الفعال.[/FONT]
· [FONT="]التعامل مع اعتراضات العملاء وطرق وأساليب المحافظة على العميل.[/FONT]
· [FONT="] تطبيقات عمليه على التسويق فى المجال السياحى
[/FONT]
[FONT="]تعقد الدورة بدبى والقاهرة وتركيا خلال شهر يونيو- أغسطس 2013 م
[/FONT]
[/FONT]
[FONT="]ولمزيد من الدورات والحجز والإستعلام رجاء التواصل [/FONT]
[FONT="]
[/FONT][FONT="]بروتيك لحلول التدريب والإستشارات[/FONT][FONT="]
[/FONT][FONT="]
[/FONT][FONT="]Mobile :[/FONT][FONT="]00201156637750[/FONT][FONT="]
[/FONT][FONT="]Mobile :[/FONT][FONT="]00971566935393[/FONT][FONT="]
[/FONT][FONT="]E-Mail :[/FONT][FONT="]info@proticg.com[/FONT][FONT="]
[/FONT][FONT="]Web site [/FONT][FONT="]: [/FONT][FONT="]www.proticg.com[/FONT]
[/FONT][FONT="]بروتيك لحلول التدريب والإستشارات[/FONT][FONT="]
[/FONT][FONT="]
[/FONT][FONT="]Mobile :[/FONT][FONT="]00201156637750[/FONT][FONT="]
[/FONT][FONT="]Mobile :[/FONT][FONT="]00971566935393[/FONT][FONT="]
[/FONT][FONT="]E-Mail :[/FONT][FONT="]info@proticg.com[/FONT][FONT="]
[/FONT][FONT="]Web site [/FONT][FONT="]: [/FONT][FONT="]www.proticg.com[/FONT]