اخواني ارجو المساعدة من الاخوة الجزائريين في امريكا

السلا م علبكم صحا رمضانكم أنا شاب جزائري من ولاية قالمة لقد فزت في الهجرة العشوائية لامريكا green card وموعد المقابلة يوم 7 اوت 2013 ولكن لاسف لا املك اوراق الضامن I-134 لانني لا أعرف احد في امريكا أرجوا من الاخوة قي امريكا مساعدتي وشكرا مسبقا

اخواني اين الجزائريين في أمريكا ارجوا المساعدة العاجلة

الى الجزائريين الفحولة وين راكم هذه عواشر تاع رمضان على وجه ربي ساعدوني وانا نوعدكم بلي الورقة هذي شكلية فقط باش ندي الغرين كارد فقط وفي امريكا ان شاء الله ما ندرونجي حتى واحد رقمي 00213560862859 والسكايب nasser19782 ارجوا منكم الرد علي سواءا بالقبول او الرفض على الاقل باش نحس بلي رانا خاوا جزائريين تاع الصح وشكرا مسبقا

آخر تعديل:
ان شااااااااااااااااااااء الله يفيدوووووووووووكــ الاخووووووووووووووة هناااا

نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء للمغتربين في أمريكااااااااااااااا

كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات. صحا عيدكم يا الجزائريين وين روحتو اانا محتاج مساعدة واذا ماتقدروش على الضامن تقدرو تعاونوني بورقة promesse d’emploie وعلى الاقل التفاعل معي اضعف الايمان وشكرا

سبحان الله 127 مشاهدة ولا رد واحد حسبي الله ونعم الوكيل

رد: اخواني ارجو المساعدة من الاخوة الجزائريين في امريكا

207 مشاهدة ولا رد واحد هذه مايش لمة جزائرية هذه غمة جزائرية ههههههههههه
واسفــــــــــــــــــــاه..................

والله عيب عليكم تقول ماكانش جزائريين في امريكا

اخي ناصر انا قرأت موضوعك مع اني مو جزائري تفضل اي معلومات تبيها انا كنت في امريكا واقل جنسية عربية في امريكا هم الجزائريين وانا خلال دراستي قي امريكا ماقابلت من الجزائر سوى شخصين اي استفسار تبية انا حاضر .,؟ ممكن تتواصل معي بالخاص وابشر ... المعلومة اللي تفيدك ممكن تاخذها من جزائري او هندي او ايأ كان المهم تلقى اجابة لااستفسارك

قلمي سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

إن شاء الله تلقى طلبك عاجلا أخي ..!

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة