لله ثم للتاريخ

محمد السلفي المالكي

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 أوت 2013
المشاركات
248
نقاط التفاعل
200
النقاط
13
1240602_393545667435583_1047168572_n.jpg




1185525_574714812575135_616511264_n.jpg




558814_574697785910171_1271995801_n.jpg




1098050_573845192662097_1074938855_n.jpg




1173610_573785169334766_297988679_n.jpg




1208604_573491039364179_300315229_n.jpg



998932_572207329492550_1654608592_n.jpg




1150922_572196746160275_1273584432_n.jpg




581764_570596462986970_1539148986_n.jpg




269244_3899655922428_1558502196_n.jpg




601258_3877412806364_1944450862_n.jpg




1001947_599971573387951_1185311522_n.jpg





1148805_291335964337907_1506827539_n.jpg






1235894_437138726400810_1255634883_n.jpg






252230_3872672767866_1698482372_n.jpg





484203_3867793845896_862766045_n.jpg




72346_4699238791500_799977653_n.jpg




530523_4688764569651_477503596_n.jpg






380872_4688670767306_362329875_n.jpg

 
رد: لله ثم للتاريخ

شكرااااااااا
 
رد: لله ثم للتاريخ

الصبر وعدم الخروج على بشار والسيسي سلفية دينيه !
نسأل الله أن لا يحرمكم أعمال بشار والسيسي في الميزان
اللهم آمين
 
رد: لله ثم للتاريخ

والله كدت اتقيئ من هذا التدليس ...يعني اصبح السوريون والمصريون خوارج لاهنم خرجوا على الخلفاء الراشدين بشار والسيسي
اللهم اهدي الجاميه عبدة الطواغيت لما تحب وترضى

 
رد: لله ثم للتاريخ

جاهل وسفيه
قد امتلأ قلبك بغضا وكرها لدرجة ان جل مواضيعك اخوان اخوان اخوان
وهذا الموضوع برمته مفاده التحريض من سيادة الاخوان المسلمين اهل السنه على مصر
فانت تتمنى أن يكون الاخوان المسلمين تداس بهم الاقدام ولو كان من القوم الكافرين
فأسأل الله أن يأخذك أخذ عزيز مقتدر
 
رد: لله ثم للتاريخ

وصل بك الامر لرد كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس غريبأعرف منهم اكثر منك ممن تبعوا سنة الصليبين و اليهود في التظاهر و الاعتصام
 
رد: لله ثم للتاريخ

وصل بك الامر لرد كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس غريبأعرف منهم اكثر منك ممن تبعوا سنة الصليبين و اليهود في التظاهر و الاعتصام

أثبت ادعائك
 
رد: لله ثم للتاريخ


اليك يا الجامي

أنا مستعد أن أقبل برأيك وملصقاتك إذا أتيت بدليل قوي أنّ الحاكم لبلاد المسلمين لا يجوز الخروج عليه وان كان مبدّلا لشرع الله مهدما لبيوته حاكما بقوانين الكفر والطغيان مشرعا من دون الله مواليا لليهود والنصارى وأعداء الملّة مستهزءا بدين الله قاتلا للمصلين المسالمين مروجا للفاحشة والفجور ومدافعا عنها مظاهرا للمشركين على المسلمين متحاكما لقوانين الردّة والشرك والتنديد,محاربا لله ورسوله وللمؤمنين المطالبين بإقامة شرع الله ورسوله مستحلاّ للرّبا والفجور مشيعا له بين المؤمنين
مستعد يا سلفي تلفي أن أكون مرجئا بل من غلاة المرجئة والجاميه إن أتيتني بدليل على ذلك فإن لم تسطع على ذلك فالاستحياء يا رجل أن تنزل واقعة في ما لسنا فيه
توقيع الخارجي النار الملتهبه على الطواغيت المجرمين التكفيري لاعداء الملة والدين من المرتدين ومن سار نحوهم حفظ الله الامه من المرجئة الاشرار
بانتظارك
 
رد: لله ثم للتاريخ

موضوع آخر من مواضيع الاختلاف والفتنة وعدم التفاهم بين المسلمين

1400 سنة من الاختلاف والتقاتل وكل يدعي انه الحق وغيره باطل

ملايين الأرواح المؤمنة أزهقت بنفس الفتوى ونفس الآيات والأحاديث

بذل المسلمون جهدا كبيرا في فقه الاختلاف والرد على الرد

وكتبوا ملايين الكتب وأصدروا ملايين الفيديوات والفتاوى المتناقضة

لو بذلوا كل هذا الجهد في الكتابة في العلوم والفيزياء والنووي وعلم الفضاء والبحار لكانوا سادة العالم

لكن للأسف هم في ذيل العالم ومازالوا والجميع يتلاعب بهم

حتى الأخلاق التي كان يتغنى بها المسلمون صارت في الحضيض وصار قتل الشخص أسهل من قتل حشرة
 
رد: لله ثم للتاريخ

سؤال من فضلك جاوبني عليه يا تلميذ سعيد رسلان هل العالم الامام أبو حنيفة وأكابر الفقهاء الذين ناصروا عبد الرحمان ابن الأشعث في خروجه على الحجاج بن يوسف كسعيد بن جبير والشعبي وابن أبي ليلى وأبي البختري وغيرهم من الأئمة خوارج؟
 
رد: لله ثم للتاريخ

جاهل وسفيه
قد امتلأ قلبك بغضا وكرها لدرجة ان جل مواضيعك اخوان اخوان اخوان
وهذا الموضوع برمته مفاده التحريض من سيادة الاخوان المسلمين اهل السنه على مصر
فانت تتمنى أن يكون الاخوان المسلمين تداس بهم الاقدام ولو كان من القوم الكافرين
فأسأل الله أن يأخذك أخذ عزيز مقتدر



عن أبي سلام قال: قال حذيفة بن اليمان قلت: يا رسول الله إنا كنا بشر فجاء الله بخير فنحن فيه فهل من وراء هذا الخير شر، قال: نعم، قلت: هل وراء ذلك الشر خير، قال: نعم، قلت: فهل وراء ذلك الخير شر، قال: نعم، قلت: كيف؟ قال: يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهداي ولا يستنون بسنتي وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس قال: قلت: كيف أصنع يا رسول الله إن أدركت ذلك، قال: تسمع وتطيع للأمير وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك فاسمع وأطع.


رواه مسلم



- قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (( على المرء المسلم السمع والطاعة فيما أحب وكره، إلا أن يؤمر بمعصية فإن أمر بمعصية فلا سمع ولا طاعة )). متفق عليه .

- قال النبي صلى الله عليه وسلم: (( من أكرم سلطان الله أكرمه الله، ومن أهان سلطان الله أهانه الله )). أخرجه الإمام أحمد والبيهقي.

- عن أبي هريرة رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:(( من أطاعني فقد أطاع الله ومن عصاني فقد عصى الله، ومن يطع الأمير فقد أطاعني ومن يعص الأمير فقد عصاني )). أخرجه البخاري .

- عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما، أن النبي صلي الله عليه وسلم قال: (( من كره من أميره شيئا فليصبر عليه، فإنه ليس أحد من الناس خرج من السلطان شبراً فمات عليه، إلا مات ميتة جاهلية )). أخرجه البخاري.

- عن ابن مسعود رضي الله عنه، عن النبي صلي الله عليه وسلم قال: (( ستكون أثرة وأمور تنكرونها )) قالوا : يا رسول الله، فما تأمرنا ؟ قال: (( تؤدون الحق الذي عليكم وتسألون الله الذي لكم )). أخرجه البخاري.

************



إجماع الأمة على وجوب طاعة ولاة الأمور:


- قال عبد الله بن مسعود رضي الله عنه: ( إذا كان الإمام عادلاً فله الأجر وعليك الشكر، وإذا كان جائراً فعليه الوزر وعليك الصبر ). عيون الأخبار.


-قال أبو الدرداء رضي الله عنه: ( إن أول نفاق المرء طعنة على إمامه) . البيهقي- شعب الإيمان.


قال الإمَامُ أحْمَدُ -رَحِمَهُ اللهُ-: "لا يحل لمسلم أن يبيت ولا يراه إماما برا كان أو فاجرا".




- قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: ( وأما أهل العِلم والدين والفضل فلا يرخصون لأحد فيما نهى الله عنه من معصية ولاة الأمور وغشهم والخروج عليهم بوجه من الوجوه، كما قد عُرف من عادات أهل السُنة والدين قديماً وحديثاً، ومن سيرة غيرهم ). مجموع الفتاوى 35/12 .

- قال شيخ الإسلام ابن تيمية ( ... ولهذا روي أن السلطان ظل الله في الأرض، ويقال: ستون سنة من إمام جائر أصلح من ليلة واحدة بلا سلطان، والتجربة تبين ذلك... فالواجب اتخاذ الإمارة ديناً وقربة يتقرب بها إلى الله ، فإن التقرب إليه فيها بطاعته وطاعة رسوله من أفضل القربات، وإنما يفسد فيها حال أكثر الناس لابتغاء الرياسة أو المال).[ مجموع الفتاوى ج28/290-291 ].

- قال النووي رحمه الله: ( أجمع العلماء على وجوب طاعة الأمراء في غير معصية ). شرح مسلم-12/222 .



- قال الحافظ ابن حجر رحمه الله: قال ابن بطال: ( وقد أجمع الفقهاء على وجوب طاعة السلطان المتغلب، والجهاد معه، وأن طاعته خير من الخروج عليه، لما في ذلك من حقن للدماء، وتسكين الدهماء ). فتح الباري 13/7 .

- قال أبو الحسن الأشعري رحمه الله، في رسالته إلى أهل الثغر ص296: ( وأجمعوا – أي العلماء – على السمع والطاعة لأئمة المسلمين ).


قال الإمام الطحاوي :( ولا نرى الخروج على أئمتنا وولاة أمورنا ، وإن جاروا ، ولا ندعوا عليهم ، ولا ننزع يداً من طاعتهم ، ونرى طاعتهم من طاعة الله عز وجل فريضة ، ما لم يأمروا بمعصية ، وندعو لهم بالصلاح والمعافاة)

-قال ابن تيمية رحمه الله: ( الصبر على جور الأئمة أصل من أصول أهل السُنة والجماعة ). الفتاوى 28/179 .



- قال البربهاري رحمه الله: ( إذا رأيت الرجل يدعو على السلطان فاعلم أنه صاحب هوى، وإذا سمعت الرجل يدعو للسلطان بالصلاح فاعلم انه صاحب سُنة إن شاء الله ). شرح السُنة.

- قال الفضيل بن عياض رحمه الله: ( لو كان لي دعوة مستجابة ما جعلتها إلا في السلطان ).شرح السنة.


بورك فيك أخي
 
رد: لله ثم للتاريخ

مشكور اخي على الموضوع و جعله الله في ميزان حسناتك
 
رد: لله ثم للتاريخ

سؤال من فضلك جاوبني عليه يا تلميذ سعيد رسلان هل العالم الامام أبو حنيفة وأكابر الفقهاء الذين ناصروا عبد الرحمان ابن الأشعث في خروجه على الحجاج بن يوسف كسعيد بن جبير والشعبي وابن أبي ليلى وأبي البختري وغيرهم من الأئمة خوارج؟



أبو حنيفة النعمان رحمه الله أمام فقيه
وقد راى الخروج على الحجاج لوجود القدرة على ازالته وازلة الامويين بحيث انه كان دولة أخرى قائمة في مكة وهي دلة بن الزبير رضي الله عنه وقد رأى هذا بعد موت الحجاج لانه عند وفاة الحجاج كان عمنر أبي حنيفة رحمه الله 15 سنة .
وكم ذا نتحدث عن القدرة على ازالة الحاكم والا فستراق الدماء كما يحدث الآن

 
رد: لله ثم للتاريخ

أبو حنيفة النعمان رحمه الله أمام فقيه
وقد راى الخروج على الحجاج لوجود القدرة على ازالته وازلة الامويين بحيث انه كان دولة أخرى قائمة في مكة وهي دلة بن الزبير رضي الله عنه وقد رأى هذا بعد موت الحجاج لانه عند وفاة الحجاج كان عمنر أبي حنيفة رحمه الله 15 سنة .
وكم ذا نتحدث عن القدرة على ازالة الحاكم والا فستراق الدماء كما يحدث الآن


هل يفهم من هذا الكلام أن الخروج عن الحاكم الذي
يظهر عدم صلاحيته لولاية المسلمين مرهون بوجود القدرة
على إزالته
وبما يحفظ أرواح الناس

وأن الصبر عليه يدخل في باب تحمل أخف الضررين؟
وليس لأنه صاحب حق؟؟؟؟؟
 
آخر تعديل:
رد: لله ثم للتاريخ

احاديث صحيحة لا يريدونكم ان تعرفوها لتبقوا عبيد عندهم



ملاحظة: العنوان نقلته كما هو من اليوتيوب.

ألا إنها ستكون بعدي أمراء يظلمون ويكذبون ، فمن صدقهم بكذبهم ، ومالأهم على ظلمهم ، فليس مني ، ولا أنا منه ، ومن لم يصدقهم بكذبهم ، ولم يمالئهم على ظلمهم ؛ فهو مني وأنا منه . الحديث .
الراوي:النعمان بن بشير المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 2244
خلاصة حكم المحدث: حسن لغيره

خرج علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم ونحن تسعة : فقال : إنه ستكون بعدي أمراء ، من صدقهم بكذبهم ، وأعانهم على ظلمهم ، فليس مني ، و لست منه ، و ليس بوارد علي الحوض ، و من لم يصدقهم بكذبهم و لم يعنهم على ظلمهم فهو مني و أنا منه ، و هو وارد على الحوض
الراوي:كعب بن عجرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 4218
خلاصة حكم المحدث: صحيح

خرج إلينا رسول الله صلى الله عليه وسلم ونحن تسعة ، خمسة وأربعة ، أحد العددين من العرب ، والآخر من العجم ، فقال : اسمعوا : هل سمعتم ؟ أنه ستكون بعدي أمراء من دخل عليهم فصدقهم بكذبهم وأعانهم على ظلمهم فليس مني و لست منه ، و ليس يرد على الحوض ، و من لم يدخل عليهم و لم يصدقهم بكذبهم و لم يعنهم على ظلمهم فهو مني و أنا منه ، و سيرد على الحوض
الراوي:كعب بن عجرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 4219
خلاصة حكم المحدث: صحيح

إنها ستكون عليكم بعدي أمراء تشغلهم أشياء عن الصلاة لوقتها حتى يذهب وقتها فصلوا الصلاة لوقتها فقال رجل يا رسول الله أصلي معهم قال نعم إن شئت وقال سفيان إن أدركتها معهم أصلي معهم قال نعم إن شئت
الراوي: عبادة بن الصامت المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 433
خلاصة حكم المحدث: صحيح

إنها ستكون عليكم بعدي أمراء ، يشغلهم أشياء عن الصلاة لوقتها حتى يذهب وقتها ، فصلوا الصلاة لوقتها ، فقال رجل : يا رسول الله ! أصلي معهم ؟ ! قال : نعم
الراوي: عبادة بن الصامت المحدث: الألباني - المصدر: تخريج مشكاة المصابيح - الصفحة أو الرقم: 592
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح

إنها ستكون بعدي أمراء يكذبون ويظلمون . فمن دخل عليهم فصدقهم بكذبهم وأعانهم على ظلمهم, فليس مني ولست منه وليس بوارد علي الحوض . ومن لم يصدقهم بكذبهم ويعنهم على ظلمهم فهو مني وأنا منه وهو وارد علي الحوض .
الراوي: كعب بن عجرة المحدث: الوادعي - المصدر: الصحيح المسند - الصفحة أو الرقم: 1098
خلاصة حكم المحدث: صحيح



 
رد: لله ثم للتاريخ

حديث أم الحصين الأحمسية رضي الله تعالى عنها قالت: "حججت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم حجة الوداع .. إلى أن قالت: ثم سمعته يقول: إن أُمّر عليكم عبد مجدع ـ حسبتها قالت أسود ـ يقودكم بكتاب الله فاسمعوا له وأطيعوا" رواه مسلم والترمذي والنسائي

●وفي رواية الترمذي والنسائي سمعته يقول: "يا أيها الناس اتقوا الله وإن أُمّر عليكم عبد حبشي مجدع فاسمعوا له وأطيعوا ما أقام فيكم كتاب الله" صححه الألباني
 
رد: لله ثم للتاريخ

عن أبي سلام قال: قال حذيفة بن اليمان قلت: يا رسول الله إنا كنا بشر فجاء الله بخير فنحن فيه فهل من وراء هذا الخير شر، قال: نعم، قلت: هل وراء ذلك الشر خير، قال: نعم، قلت: فهل وراء ذلك الخير شر، قال: نعم، قلت: كيف؟ قال: يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهداي ولا يستنون بسنتي وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس قال: قلت: كيف أصنع يا رسول الله إن أدركت ذلك، قال: تسمع وتطيع للأمير وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك فاسمع وأطع.


رواه مسلم



- قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (( على المرء المسلم السمع والطاعة فيما أحب وكره، إلا أن يؤمر بمعصية فإن أمر بمعصية فلا سمع ولا طاعة )). متفق عليه .

- قال النبي صلى الله عليه وسلم: (( من أكرم سلطان الله أكرمه الله، ومن أهان سلطان الله أهانه الله )). أخرجه الإمام أحمد والبيهقي.

- عن أبي هريرة رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:(( من أطاعني فقد أطاع الله ومن عصاني فقد عصى الله، ومن يطع الأمير فقد أطاعني ومن يعص الأمير فقد عصاني )). أخرجه البخاري .

- عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما، أن النبي صلي الله عليه وسلم قال: (( من كره من أميره شيئا فليصبر عليه، فإنه ليس أحد من الناس خرج من السلطان شبراً فمات عليه، إلا مات ميتة جاهلية )). أخرجه البخاري.

- عن ابن مسعود رضي الله عنه، عن النبي صلي الله عليه وسلم قال: (( ستكون أثرة وأمور تنكرونها )) قالوا : يا رسول الله، فما تأمرنا ؟ قال: (( تؤدون الحق الذي عليكم وتسألون الله الذي لكم )). أخرجه البخاري.

************



إجماع الأمة على وجوب طاعة ولاة الأمور:


- قال عبد الله بن مسعود رضي الله عنه: ( إذا كان الإمام عادلاً فله الأجر وعليك الشكر، وإذا كان جائراً فعليه الوزر وعليك الصبر ). عيون الأخبار.


-قال أبو الدرداء رضي الله عنه: ( إن أول نفاق المرء طعنة على إمامه) . البيهقي- شعب الإيمان.


قال الإمَامُ أحْمَدُ -رَحِمَهُ اللهُ-: "لا يحل لمسلم أن يبيت ولا يراه إماما برا كان أو فاجرا".




- قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: ( وأما أهل العِلم والدين والفضل فلا يرخصون لأحد فيما نهى الله عنه من معصية ولاة الأمور وغشهم والخروج عليهم بوجه من الوجوه، كما قد عُرف من عادات أهل السُنة والدين قديماً وحديثاً، ومن سيرة غيرهم ). مجموع الفتاوى 35/12 .

- قال شيخ الإسلام ابن تيمية ( ... ولهذا روي أن السلطان ظل الله في الأرض، ويقال: ستون سنة من إمام جائر أصلح من ليلة واحدة بلا سلطان، والتجربة تبين ذلك... فالواجب اتخاذ الإمارة ديناً وقربة يتقرب بها إلى الله ، فإن التقرب إليه فيها بطاعته وطاعة رسوله من أفضل القربات، وإنما يفسد فيها حال أكثر الناس لابتغاء الرياسة أو المال).[ مجموع الفتاوى ج28/290-291 ].

- قال النووي رحمه الله: ( أجمع العلماء على وجوب طاعة الأمراء في غير معصية ). شرح مسلم-12/222 .



- قال الحافظ ابن حجر رحمه الله: قال ابن بطال: ( وقد أجمع الفقهاء على وجوب طاعة السلطان المتغلب، والجهاد معه، وأن طاعته خير من الخروج عليه، لما في ذلك من حقن للدماء، وتسكين الدهماء ). فتح الباري 13/7 .

- قال أبو الحسن الأشعري رحمه الله، في رسالته إلى أهل الثغر ص296: ( وأجمعوا – أي العلماء – على السمع والطاعة لأئمة المسلمين ).


قال الإمام الطحاوي :( ولا نرى الخروج على أئمتنا وولاة أمورنا ، وإن جاروا ، ولا ندعوا عليهم ، ولا ننزع يداً من طاعتهم ، ونرى طاعتهم من طاعة الله عز وجل فريضة ، ما لم يأمروا بمعصية ، وندعو لهم بالصلاح والمعافاة)

-قال ابن تيمية رحمه الله: ( الصبر على جور الأئمة أصل من أصول أهل السُنة والجماعة ). الفتاوى 28/179 .



- قال البربهاري رحمه الله: ( إذا رأيت الرجل يدعو على السلطان فاعلم أنه صاحب هوى، وإذا سمعت الرجل يدعو للسلطان بالصلاح فاعلم انه صاحب سُنة إن شاء الله ). شرح السُنة.

- قال الفضيل بن عياض رحمه الله: ( لو كان لي دعوة مستجابة ما جعلتها إلا في السلطان ).شرح السنة.


بورك فيك أخي

حكام هذا الزمن ليسوا فجار ظلمة ومن قال هذا؟؟!
بل هم كفرة
ولا تنطبق عليهم احاديث الخروج عن الفجره الظلمة
ولكنكم معشر عقيدة بنو جام تريدون أن تحافظوا على عرش الحاكم بأي طريقة كانت حتى لو ضعفتم أحاديث صحيحة وانزلتم اخرى في غير مكانها
 
رد: لله ثم للتاريخ


هل يفهم من هذا الكلام أن الخروج عن الحاكم الذي
يظهر عدم صلاحيته لولاية المسلمين مرهون بوجود القدرة
على إزالته
وبما يحفظ أرواح الناس***

بل الامام الذي يظهر منه الكفر البواح ومع وجود القدر
وغيره يدفع بالتضرع و الرجوع الى الله
كونوا كرعية عمر ياتيك الله بحاكم كعمر

وأن الصبر عليه يدخل في باب تحمل أخف الضررين؟
وليس لأنه صاحب حق؟؟؟؟؟





طبعا ليس لأنه صاحب حق انما سلط على العباد بما كسبت ايديهم من ذنوب
فلا يدفع عضب الله وابتلائه بالسيف بل بالتوبة
*ولو ان اهل القرى أمنوا واتقوا انزلنا عليهم بركات من السماء و الأرض *

بورك فيك اخي

ولا تدع طريقا للمتلازمات في عقلك حالهم كالقائل انت اهلاوي فيقول لا قيرد عليها اذن زملكاوي

والله ما هذا الا طاعة لله ورسوله وليس حبا في العلمانيين وما تركوا لنا وقتا حتى نقول ان السيسي وعصابته خوارج لأنهم خرجوا بعد الانقلاب مباشرة فراينا الاخذ بيد من غرر بهم

جزاك الله خيرا
 
رد: لله ثم للتاريخ

ان منهج الخوارج تاويل كلام الله وسنة نبيه حسب هواهم

في الحديث الذي أدرجته اولا كان حكمه حسنا لغيره و الحسن لغيره ضعيف لوحده

لكن لنسلم به و اظن الاحاديث الآخرى هي من جعلته حسن لغيره

وكلها يقول فيها رسول الله من أعانهم فهل عندما أقول الزم بيتك في الفتنة واطع امر الامير في غير معصية الله يعني اعانته على الظلم أبدا وهل يعني اني أصدق كذبهم

أسف أخي لن العب لعبة الاستلزام التي تلعبها كما ذكرت لاخي من قبل ان لم تكن ريالي فانت برشلوني وهذا لا يستقيم

أستسمحك عذرا من هذا الجدال العقيم هدانا الله واياك لما فيه الخير
و السلام عليكم
 
رد: لله ثم للتاريخ

هي كلمة صغيره واعتبروها في الهامش
كأني لمست في الموضوع شيئا بعد إيراد النصوص الكريمة من قول نبينا صلى الله عليه وسلم وأمره
في مصر ما يسمى بحزب النور السلفي وهذا الحزب قد رأيناه ورأينا ما كان يدعو له قبل الإنتخابات وأثناءها وبعد ذلك بعد فوز مرسي رأيت شيئا يسيرا عنه فلم أكن أتابعه
الآن لهذا الحزب أثر في مصر وكأنه يزكي السيسي ومن معه ويأمر بطاعته كما يقول كبيره برهامي
أقول هذا الحزب عندي أصلا لم يخرج إلا من حزب إخوان مصر ومن فيه لا يمثلون الإسلام في شيء كما أن إخوان مصر اليوم لا يمثلون الإسلام في شيء وأيضا السيسي ومن معه ومن ساعده كلهم طواغيت سلطهم الله على طواغيت .ليس في ساحة مصر منذ عدة قرون إلا الطواغيت بما فيهم الطاغوت مرسي والطاغوت برهامي ومن معه في حزبه والسيسي والببلاوي ومنصور عدلهم والذين جاؤوا بهم وامدوهم بالمال والجاه لدى الغرب كلهم طواغيت نسأل الله تعالى أن يخلص مصر منهم وأن ينقذها وأن يعود الإسلام حاكما في مصر كما كان وقت دخول الصحابة رضي الله عنهم مصر وكما حكمها التقاة من حكام المسلمين رحمهم الله على مر العصور
آمين
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top