Le regroupement familial en France

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله
انا حبيت ندير الموضوع هذا لاني مقلقة بزاف راني حطيت ملف Le regroupement familial en France من 17 ماي ومازال ماجاوبونيش هل نزيد نستنى ولا باعتبار زوجي مقيم ومعندوش الجنسية رفضو ولا ماذا اتمنى تساعدوني راني قريب نهبل نمشي ونسال حتى حد ما عطاني الصح
نتمنى الي عندو معلومات يساعدني :s

رد: Le regroupement familial en France

السلام عليكم ورحمة الله
وين راكم خواتي انصحوني برك كيفاش ندير انا حبيت نحط طلاب فيزا سياحية ولا نزيد نستنى :s

اختي قولي لزوجك يتصل بيهم ويسقسي علاه ماردوش عليه بلاك رسلولك وماوصلاتك ولا ضاعت

شكرا على الرد اختي
يعني من ماي لحد الان شي مشي طبيعي انا كل واجد يقولي شي جارتنا قاتلي نورمال استني حتى عام ونورمال

lazem tasebri khti homa machi sahel rahom ytal3o alf hsab sertou wela 3andak loulad besah rajlak wla dar dosier shih tkon 3andou sakna takfikom wkhdam tani hadak wach yhawsou nchalah tefralkom wt3ichou f blad wahda

شكرا ليك اخي على الرد والله وسوسوني ماعرفت واش ندير الي فيه الخير ربي يقدرو

متتقلقيش عندك من شهر لست اشهر ان شالله ويكون عندك انت وزهرك ماما قعدلها تسع شهور بالرغم انو بابا عندو الجنسية وحنا ولادها تاني مي لخطرة لولا مقبلوش والزاوجة صدقت لها ووحدة راجلها مقيم قعدت قريب ست شهور ومن لمرة الاولى جاتها ان شالله ماتفوتيش ست شهور ويكون عندك والله يهنيك

شكرا ليك اختى على الرد
راهم قالولي اصبري يكملو ست اشهر وشوفي الله يقدر الخير

salam okhti oum ana sakna f fransa w nakdar na3tek ma3loumat kafiya 3la lmawdou3 houfi khti yla kanat 3andak soukna kafiya 3la hsabkoum w yalzam 12 fiches de paix kounak haniya ma 3andhoum droit bach ykoulou la 3 teni detail svp nakadr n3awnak pcq khou rajli rah f had situation emplus krit 3liha rodi 3liya stp om 3abdalah w rabi yfaraj

emplus lazam minimum 6 mois impossible avant

شكرا ليك اختى على الاهتمام
حبيت نرد ليك من البارح ومشكل انترنت راه عندي
ربي يعطيك ما تتمناي قولي لي انا وزوجي عقدنا وخدا هو الدفتر العائلي ودفعه مع دوسي تما في ماي الي فات يعني نبدا نحسب من ماي ست اشهر ولازم يكملو باه يجينا الرد وهل يجيني انا الرد ولا هو واش ندير من بعد اتمنى تجاوبيني والله من كتر معارفي وكتر ما سالت ما فهمت والو
وشكرا ليك اختى على كل شي

اختي ام عبد الله
ربي يفرج عليك ويجمع شملك مع زوجك

انا ايضا نفس حالتك وزوجي ايضا مقيم فقط معندوش جنسية وراني مرات نخمم ندير فيزا سياحية؟ بصح مش عارفة يعطوهالي ولالا لاني بدون عمل؟
نتمنى الاخوة يجاوبوك ونستفيدومنهم ايضا

شكرا ليك اختي عائشة على الرد
بخصوص الفيزا السياحية انا جربت فيها مرتين وماعطونيش من شهر جانفي الي فات يني قبل ما نحط ملف لم الشمل وصدقيني هي مكتوب ربي كاين شي ناس يديرو الدوسي كامل وما ياخدوش الفيزا وكاين العكس لهذا انا اقولك ادا راكي حاطة الدوسي -ملف لم الشمل -من فترة طويلة زيدي استناي يكملو الست اشهر حسب الاخت الي راهي مجاوبتنى من قبل وادا مازال انصحك تجربي حظك م الفيزا
واسالي بزاف متخسري والو

ما كانش مشكل هتي ام غبد الله راني هنا باش نعاونك بالتفصيل اولا قوليلي راجلك عندو جنسية فرنسية و اللا مقيم و يخدم و عندو دار قوليلي كل شي بالتفصيل باش نقدر نعاونك و عندك دراري و نتي ختي عائشة زوجك يخدم و عندو سكنة و عندك دراري و بالنسبة للفيزا السياحية مل ننصحك بيها علاخاطر حتي زوجة اخ راجلي دارتها و ما بغاوش علاخاطر يقولوعندك الحق باش ديري regroupement

salem okhti matetkalki mawalo ana tani kont mkalka kifek besah hamdollilah ana 4 mois w a3tawni w zawji tani ma3andoch jinsiya
ida rajlek hat dossier ygololo ida complet yjo yvisito edar w 1 mois wila 2 mois min ba3d ya3toh la reponse w kol wahda kifah matesm3ich lil hadra bezaf w rabi ysahal w ida 3andek istifsar rani hna 3

انا كي رفدت titre de sejour قريت على الشروط regroupement يلزم 12 fiche de paix. للجزائرين و بطاقك الاقامة للزوج وو الدار و الدفتر العائلي و يجيو يشوفو الدار و يحسبو kelometrage تاع الدار علا حساب شحال عندكم درار. و تسناي يردولكم و هوما généralement pas avant 6 moiو هذي الهدرة راني عاد كي سمعتها نتمنى نكون فدتك و ربي يلم الشمل ما تهميش

شكرا ليكم بزاف بزاف على الرد وربي يهنيكم ويفرحكم
بالنسبة لسؤالك اختي yass tlm زوجي خدام ومندوش الجنسية ومزال لولاد لانه العرس مازال
وبالنسبة للاخت lina-67 هو حط دوسي في ماي وراحو شافو الدار عندو بعد فترة منيش متذكرة وقتاه بالضبط ممكن في رمضان و بيني وبينك ريحت بزاف من ردك
حبيت نعرف هل الاجر الي ياخدوه شحال لازم يكون والبيت هل فيه شروط بزاف وقولولي هل نتوما عندكم ولاد
شكرا ليكم بزاف على الاهتمام

salam okhti oum 3abdalah l ajr yakhtalaf ida kan 3andiak drari wala la w ba nisba l haltak nti ngoulak ma tkhafich pcq l ajr ma lazamch ykoun tala3 bezaf ana mart khou rajli 3andha ZOUj bnat w talboulah que 1300 EU w nti haltak sahla surtou ki 3andou soukna ma tkhafich loukan dossier ta3ak machi kamal loukan ma yakablouhch ma lawal wma yjiwch ychoufou dar krib nchalah tasam3i akhbar chaba w tji tfarhina rana nassanaw 3andak tansayna w b nissba liya ana ma 3andich drari w rajli 3andou l jinsiya mais ma tkhafich sahabti kanat f nafs situation wma darth l3ors hta jawha les papiers w t' as raison pcq tkounou m3a ba3d ma lawal kher w ntiya f lawal ya3tewak titre de séjour 10 ans

السلام عليكم ورحمة الله
واش نقولك اختي ربي يفرحك ويعطيك خير مما تتمناي ويهنيك ويرزقك كل شي شباب صدقيني ريحتيني بزاف ربي يريحك

و انا هذا الشي يكفيني مدام قدرت نريك كونك هانية ختي في فرنسا يلا كان عندك حق تديه بلا مزيتهم و نتوما عندكم الحق و ما تتقلقيش و تقولي بطاو دروك راهم يبطاو ف لي دوسيي هذا القانون تاعهم ويلا حتاجتي اي حاجة راني هنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة