السلام عليكم
في السنة الثالثة ابتدائي اعطاها المعلم بحث من النت
جاءت الى امها تبكي وعندما سألتها امها عن السبب قالت لها البنت ان المعلم ضربني وهددني بالضرب ادا لم احضر البحث في الغد من النت والبحث هو عبارة عن اكلة جزائرية
السيبار كافي بعيد والاب الدي هو انا كان بعيدا عن البيت في عمل
لم تجد الام الا وصفة قديمة كنت قد استخرجتها لها ولكنها كانت وصفة لطريقة تحضير نوع من الحلوى وتحتوي على اكثر من 10صفحات . اعطتها لها الام وقالت لها هاكي ادي هدي وسكتيني .
في اليوم الموالي عادت الطفلة تبكي وقالت بان المعلم لم يقبل بوصفة الحلوى لان صفحاتها كثيرة وطلب احضار وصفة اكلة شعبية في صفحتين ومن النت .وانا ما زلت بعيدا عن البيت .
وهنا بدات مكالمات هاتفية مراطونية بين الاب والام وبين الاب واصدقائه
هناك من اوصيته على وصفة الكسكسي وهناك من اوصيته على وصفة الشوربة وهناك من على العدس وهناك من اوصيته على وصفة السم ليموت المعلم ههههههههههههه
وقلت اللي حضر الاول هداك هو
ولكن بحمد الله كل الوصفات احضرها الاصدقاء للبيت وقلنا للطفلة البريئة خديهم كامل واعطيهم له
طبعا الطفلة لا تعلم محتوى الوصفة فقط هي وسيلة نقل من النت الى المعلم
قلت لهم انا اضن ان المعلمين وبحكم شحهم-استسمح البعض- ارادهدا المعلم ان يستخرج 30وصفة كل طفل واحدة.. وياخدها(30) الى زوجته لتتعلم الطبخ هههههههههههه
للنقاش
واش من قراية هادي؟؟؟
كي نديرو هاك زعما نولو كيما اليابان زعما النت في السنة الثالثة ؟؟؟و++3G في 2014
اليس لو طلب كتابة الوصفة باليد الام تملى والبنت تكتب لكان انفع واهم ؟؟؟؟؟
مادا عمن لا يعرف والديه النت وليس له معيل ؟؟؟؟؟؟؟؟
مادى عن اطفال في بلديات ليس فيها النت ؟؟؟؟؟؟
راهم حاسبين كامل الناس عندهم هاديك الانترنت ولي ميتة كيما الحلزون في البيوت.
هل هدا المقرر في صالح ام في طالح الاجيال .
هدا المقرر لا يخدم الناس الفقراء ويخدم فيئة معينة طبعا
الان عرفت بلي لي قرى قرى بكري كيما قالو ناس لولين
في السنة الثالثة ابتدائي اعطاها المعلم بحث من النت
جاءت الى امها تبكي وعندما سألتها امها عن السبب قالت لها البنت ان المعلم ضربني وهددني بالضرب ادا لم احضر البحث في الغد من النت والبحث هو عبارة عن اكلة جزائرية
السيبار كافي بعيد والاب الدي هو انا كان بعيدا عن البيت في عمل
لم تجد الام الا وصفة قديمة كنت قد استخرجتها لها ولكنها كانت وصفة لطريقة تحضير نوع من الحلوى وتحتوي على اكثر من 10صفحات . اعطتها لها الام وقالت لها هاكي ادي هدي وسكتيني .
في اليوم الموالي عادت الطفلة تبكي وقالت بان المعلم لم يقبل بوصفة الحلوى لان صفحاتها كثيرة وطلب احضار وصفة اكلة شعبية في صفحتين ومن النت .وانا ما زلت بعيدا عن البيت .
وهنا بدات مكالمات هاتفية مراطونية بين الاب والام وبين الاب واصدقائه
هناك من اوصيته على وصفة الكسكسي وهناك من اوصيته على وصفة الشوربة وهناك من على العدس وهناك من اوصيته على وصفة السم ليموت المعلم ههههههههههههه
وقلت اللي حضر الاول هداك هو
ولكن بحمد الله كل الوصفات احضرها الاصدقاء للبيت وقلنا للطفلة البريئة خديهم كامل واعطيهم له
طبعا الطفلة لا تعلم محتوى الوصفة فقط هي وسيلة نقل من النت الى المعلم
قلت لهم انا اضن ان المعلمين وبحكم شحهم-استسمح البعض- ارادهدا المعلم ان يستخرج 30وصفة كل طفل واحدة.. وياخدها(30) الى زوجته لتتعلم الطبخ هههههههههههه
للنقاش
واش من قراية هادي؟؟؟
كي نديرو هاك زعما نولو كيما اليابان زعما النت في السنة الثالثة ؟؟؟و++3G في 2014
اليس لو طلب كتابة الوصفة باليد الام تملى والبنت تكتب لكان انفع واهم ؟؟؟؟؟
مادا عمن لا يعرف والديه النت وليس له معيل ؟؟؟؟؟؟؟؟
مادى عن اطفال في بلديات ليس فيها النت ؟؟؟؟؟؟
راهم حاسبين كامل الناس عندهم هاديك الانترنت ولي ميتة كيما الحلزون في البيوت.
هل هدا المقرر في صالح ام في طالح الاجيال .
هدا المقرر لا يخدم الناس الفقراء ويخدم فيئة معينة طبعا
الان عرفت بلي لي قرى قرى بكري كيما قالو ناس لولين
آخر تعديل بواسطة المشرف: