أرجوا ان تساعدوني برأيكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صديق أمريكي من أصول عربية طلب مني أن أعمل لديه في أمريكا , و هو جدي الى درجة كبيرة في كلامه و قال بانه سياتيني الى الجزائر و ]اخذني معه و كل شي مدفوع الثمن , و هو يخدم في الفيزا الي, لكني محتار هل أوافق على العمل عنده او لا مع العلم اني طالب جامعي و طلب مني احضار ملفي الجامعي للتسجيل في احدى الجامعات الامريكية.
أرجو أن تساعدوني برأي صواب لاني متردد و أجركم على الله
شكرا. . .

رد: أرجوا ان تساعدوني برأيكم

اخي الكريم : انت ادرى بمصداقية هذا الشخص

وانصحك بالاستخارة

استخارة الله

هادي باينة خويا انت تعرفو اكثر منا وزيد صلي استخارة وشاور والديك احسن حاجة
ربي يسهلك ان شاء الله وتوجور دير ربي في بالك خويا

مشكورين على المرور

خويا متستعجلش لاوم تحدد هدفك الأول ....مدادم هو طالب جامعي كيف يراعك ....لازمك لو قررة تروح ان تعول على روحك 100_100 وصاحبك هذا تكمل مهمتو كي يدخلك لأميركأ

اخي الكريم : انت ادرى بمصداقية هذا الشخص

وانصحك بالاستخارة

السلام عليكم
صحيت خويا ........شوف خويا العزيز انا راني طالب متخرج من ااحدى جامعات الجزائر و راح ننصحك لوجه الله
اول شيئ تاكد ان هذا الشخص محترم و يحبك في الله دون وجود خلفيات او خبايا اخرى يريدها .
ثانيا: التسجيل بالجامعات الامريكية يعد حلما بعيد المنال لكل طلاب دول العالم لاني اطلعت كثيرا على هذه الا شياء و انا كنت من الطلب الذين يحلمون بالذهاب و الدراسة بامريكا ....لانه التاشيرة و التذكرة و الدراسة تعد من الامور المستحيلة و الباهضة و غالية و جدا جدا.....
ثالثا: اذا كان هذا الشخص محلا للثقة ........فلم يبقى الا ان اهنيك على هذا
رابع : لا تنسى مشورت والديك ولاتنسى قول الله (( و بالوالدين احسانا..))
خامس : انصحك اخي الكريم باهم شيء جربته في حياتي و لم اندم عليها قط و هي صلاة الا ستخارة فماخاب من استخار وماندم من استشار ، استخر الله و شاور امك و ابوك او بعض من لديهم العلم باحوال الهجرة .........و بما ان هذا الشخص قادم اليك تستطيع بذلك التعرف عليه اكثر ...
و ارجو من الله ان يوفقك لكل خير و يبعد عنك كل شر............توكل على الله فقط و قم بالاسباب..و ستجد الله عند حسن ظنك به........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة