الي كل من له معلومات عن الإقامة بالسعودية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

السلام عليكم
أنا مقيمة ببريطانيا منذ سنوات، فكرت أنا و زوجي بالإقامة في السعودية لأننا لا نريد ان يكبر أولادنا بلندن لكن المشكل الوحيد الذي نواجهه هو ان أولادي الثلاثة لا يتحدثون العربية بتاتا ، لذا اود ان. اسأل كل مقيم بالسعودية ان كان هناك مدارس انجليزية او حتي أمريكية و ان كانت هناك ارجو إفادتي بعناوينها قصد الاتصال و جزاكم الله خيرا.

الاخت العزيزة حياك الله بالنسبة للاستفسار اللي تسالين عنه :

السعودية دولة مساحتها كبيرة جدا ومناطقها كثيرة ولو حددتي منطقة يسهل عليك البحث لكن في كل منطقة مدارس خاصة اجنبية ( انجليزية وفرنسية وجميع الجنسيات ) فيه حكومية وفيه مدارس خاصة وعليك تحديد المنطقة مثلا
المنطقة الشرقية تبحثين مثلا :
المدارس الاجنبية الخاصة في مدينة الدمام او الخبر

من فضلك ممكن تساعدني في بعض المعلومات الخاصة بالايجار في المدينة المنورة
وهدا اميلي لو سمحت

شكرا

نصيحة لوجه الله ابقي في لندن

وعمره التربية والاخلاق ما تتأثر بالبلد اعرف صديقات في اوروبا مشاء الله منتهى الاخلاق

اذا غادرتي روحي بلد اخر في اوروبا

واذا مرا حابا الخليج روحي الامارات او قطر انصحك بصدق واخلاص وانتي حره

الأخت Vitta الواحد اصبح يقلق في البلاد.تكلمت مع اخي الغالي فتحي المشرف على المنتدى ووضح لي الامر.المهم حبيت نقولك اسمحيلنا ربما ظلمناك.والله الموفق.سلام عليكم

الأخت Vitta الواحد اصبح يقلق في البلاد.تكلمت مع اخي الغالي فتحي المشرف على المنتدى ووضح لي الامر.المهم حبيت نقولك اسمحيلنا ربما ظلمناك.والله الموفق.سلام عليكم

أخي الكريم كلنا رانا مقلقين من سوء الاوضاع المعيشيه في العالم العربي و لا احد سعيد بحاله ..لكن علينا ان نتعلم فن الرد والحوار مع الاخر لأن هذا يعكس انطباع الناس عنا فلا احد يعلم واقع احد لكن الكلام الجيد سفير كل انسان في هذا العالم وبالتالي اللطف قبل كل شي في التعامل مع الناس ..على العموم حصل خير

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة