طيف الشتاء
:: عضو منتسِب ::
- إنضم
- 6 جانفي 2015
- المشاركات
- 17
- نقاط التفاعل
- 25
- النقاط
- 3
السلام عليكم
كيف حكم اعضاء اللمة؟
هذا أول موضوع لي بالمنتدى وأتمنى أن يكون فاتحة خير علي معكم...لأنني مانقلته إلا لأنه ذو فائدة على كل امرأة مسلمة متزوجة كانت او شابة
والقصه هذي فيها الكثير من المواعظ والعبر واتمنى الكل يستفيييد
دعوه حلووه منكم تكفيني واترككم مع القصه وانني احتسب اجري عند الله
دون إطالة اترككم مع صاحبة القصة
( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي هذا تردد في كتابته
بس ما حبيت ابخل عليكم بالنصيحه
بالبدايه حبيت اعطيكم فكره عن الموضوع اللي بكتبه
موضوعي هذا مابي منه سوا الاجر من الله تعالى
حبيت اوجه رساله الى كل مهمومه من زوجها
الى كل زوجه احترق قلبها بالخيانه والعذاب والاهانه مع الزوج
اقسم بالله حياتي كانت شي واصبحت شي ثاني
والفضل كله يرجع لله تعالي
تبين تفاصيل قصتي
وشلون الله بدل حياتي مع زوجي من حال الى حال
ببدي اقولكم كل شي وخطوه بخطوه
بسم الله الرحمن الرحيم
بدية زواجي
تزوجت وعمري بحدود ال20سنه
كنت بنت على الموضه لبس كشخه وجمال ودلال
ما كنت اهتم لاي شي ثاني
كنت شبه مغروره
كان زوجي اكبر مني ب 7سنوات
بداية زواجي فيه
عشت ملكه في بيتي
كل شي متوفر لي
دلع الى ابعد الحدود00كان زوجي ما يحبني لا يا بنات كان يعشقني
كان بس يطالع فيني ويقول سبحان الله اللي رزقني بوحده مثل جمالج
مرت علي سنتيين كانو من اجمل سنين عمري
استغنيين فيها عن صديقات الطفوله والدراسه
حتى اهلي كنت ما اروح لهم ولا ازورهم لاني كنت بين احضان زوجي اعيش حياه لا توصف
مو محتاجه اي احد ثاني وانا عندي شخص معطيني الدنيا كلها
كانت المشاكل بينا شبه معدومه
حياة عشتها كانت اشبه بالحلم
رومنسيه لابعد الحدود 00حب 00شوق 00غيره 00
كنا عند الكل يضرب فينا المثل
الى ان جاء اليوم اللي حملت فيه
كانت فرحتنا لا توصف
حجز لي تذاكر وسافرنا (ببشارة الحمل)
رجعنا بعد اسبوعين وكنت مثل الاميره في بيتي
وكنت كل يوم يمر علي
احب زوجي اكثر واكثر
ومستحيل استغني عنه
وزوجي نفس الشي
كان يحبني حب جنوني وتعلق فيني اكثر واكثر
الى ان جاء يوم ولادتي
وجبت لي ولد
وكانت فرحته ما توصف
فرحنا كثير
الكل جاني وبارك لي كانت حياتي جدا سعيده
وفي فترة النفاس
وهذي كانت بداية حزني والمي وحسرتي
اتذكر الموقف يمر علي والاشياء اللي صارت وابكي على حضي
اللي اهي فترة النفاس
رحت فيها بيت اهلي
وكنت حيل فرحانه بولدي
ومشغوله فيه
وكان زوجي بين وقت والثاني يمر علي ويدق تلفون ويسال
وبعد اسبوعين من ولادتي
زوجي تغير وبدل الله حاله من حال الى حال
سبحانك ربي
صار كل ما ادق عليه تلفونه كله انتظار 00انتظار 00انتظار
كنت اقول يمكن يكلم رفيجه او امه او ابوه
كان يخليني على الانتظار ولا يرد علي
وبعدها يرد علي ولاول مره
باسلوب سوقي ومنحط
انتي شتبين؟ما اذيتيني ؟
وبعدين معاج؟
شفتي انتظار سديه وانا ادق عليج؟
انا من الصدمه تبلعمت
زوجي حبيبي يكلمني بهذا الاسلوب
وبعد مناقشات زعل وسد الخط بوجهي
قعت ابجي 00ابجي بحرقة قلبي ليش يعاملني جذيه
صد هني ولا يرد على اتصالاتي ولا مكالماتي ولا المسجات اللي ادزه له
الين جاء اليوم اللي بطلع فيه من الاربعين
ويوم طلعتي كان مواعدني نروح فندق ونقضي ليلتنا فيه
انصدمت انه يدز مسج ويقولي
خلي السايق يوديج بيتج؟
يعني طالعه من الاربعين واروح وارجع مع السايق
هذا الشي الثاني اللى اثبت فيه زوجي انه مستغني عني وما يبيني
وبعد ما تناقشت معاه واصريت انه يجي ياخذني
جاني ومرني في بيت اهلي
كنت بكامل زينتي
وكل اهلي انبهرو فيني
خليت ولدي عند اختي اللي تصغرني بسنه ورحت مع زوجي لشقتي في بيت حمولتي
علشان ناخذ راحتنا وولدي ما ياذيني وقت الليل
دخلت علي بيت حمولتي
الكل انبهر فيني
الكل يطالعني ويخزني
ويقول ماشاء الله تبارك الرحمن
كنت طالعه من الاربعين بشكل مميز
الى زوجي كان وده يفارقني وما يبيني عنده
دخلنا شقتنا
وسكرنا باب الفرح وراناااااااا
كل شي بزوجي تغير
لاحضت عليه التغيير من اول ما ركبت معاه السياره
كان حتى عيوني ما يبي يشوفها
التزمت الصمت
ودخل عزكم الله الحمام ياخذ شور
وانا بدوري
غيرت لبسي وقعدت انتظره على فراشي وبغرفة نومي
دخل وشافني
قام يخزني
يطالع
لبس بجامته
وقال انا تعبان اليوم وباجر وراي دوام ولازم انام
من الصدمه ما عرفت ارد قمت وغيرت هدومي ولبست بجامتي وحطيت راسي على المخده وطالعت فيه وقلت
تصبح على خير
صد عني ومارد علي
قلبي لحضتها قام يشتعل نار
وماحبيت اساله عن الاسباب
وقلت اكلمه بوقت يكون فيه رايق
واهني راح ابدي معاكم مسلمس معاناتي مع زوجي
بعد ما شفتو بداية تغيره عليه
وحتى وقت طلعتي من الاربعين
استمريت على هالحال فتره
كنت كل يوم اساله يقولي مافيني شي
حاولت افهم منه الموضوع وشنو اللي غيره ولا شي
انسان صامت وغامض ولا تعرفين شنو اللي وراه
تحملت 00على شاني احبه 00
وللحين ما شفت شنو سبب تغيره
ولا ادري شنو السبب
حاولت 00بحثت00
كدست كل وقتي وحياتي له بس اطلب رضاه وسعادته
ولا تغير فيه شي بالعكس الاهانه كل يوم قاعده تزيد
والاهمام والرومنسيه انعدمت بينا
زوجي انقلب حاله 180%
حياتي اصبحت تعيسه
نزل وزني وصلت وجهي ذبل
صارت حياتي كلها اهانه وضرب وتجريح
الى ان جا اليوم اللي كشفت فيه السر اللي اتمنى اني انساه
لاني اللي شفته مو شويه
وفي مره من المرات طلعت انا وزوجي
واحنا في السياره اشتد الحوار بينا
وانا من النوع اللي حيل هاديه وما اصارخ ولانه يصارخ علي وانا اسكت ينقهر
فا بلحضة غضب كان الوقت حزة المغرب واحنا في السياره
قام زوجي وشدني من راسي وانا يمه وطق راسي بجامة السياره
موقف مر عليه اكثر من اربع سنوات بس للحين اذكر احداثه بالتفصيل
كان الشارع صوب الاشاره فاضي
وفجئ شافنا رجل بجانبنا مدري من وين طلع
شافني يوم زوجي يطقني شوي
الى الرجال فاتح باب السياره اللي صوب زوجي
وسحب زوجي من صدره وزره من دشدشته
وقام يطق فيه ويطق ويقوله كلام ويسب
قام يقوله تتقوى على مره يا جبان
حيلك على حرمه
انت على هالتصرف منو يصبر عليك والله يعينها عليك
اول شي انا كنت ابجي بس كنت اطالع المنظر وزوحي يدافع عن نفسه
صرت اشوف الرجال شلون يطق زوجي وانا من صدمه ما قدرت اسوي شي
اصلا مدري من وين طلع
المهم
وبعد عراك معاه شوي صار الشارع فيه ناس يفرقونهم راح الرجال وركب السياره وطار
وزوجي يقول للناس حصل خير سوء تفاهم مع واحد من العايله
مايبي السالفه تكبر
ركب السياره وبعيونه كلها شرررررررررر
كنا قراب حيل من البيت
قال انزلي واصعدي شقتج بسرعه
انا نزلت وصعدت شقتي وانا ارجف
شوي ولا داخل وراي
وقفل باب الشقه
ودخل علي داري
وعقبها
طقني طق كااااااااااااااااااااافر
ما انسى اللي سواه فيني لو شنوووو
ما انسى الاهانه والطق اللي جاني يومها
كاني خليت الرجال يطقه وحط حرته فيني
اتذكر الموقف كانه امس
طلع عقبها انا طايحه على ارض الغرفه احس اني انهنت ونجرحت كرامتي
وبعد ساعتيين بالضبط طلعت ورحت بيت اهلي
قعت فتره زمنيه عندهم ورجعت بيتي
ولو اتكمل في التفاصيل ماراح اخلص
وللحين ممسلسل الاهانه مستمر
طقني واهاني
واشياء كثيره يا بنات
وفي مره من المرات
وهذي الصدمه اللي ما عقبها صدمه
عشت ثلاث سنوات بهم وحيره وقهر
كل شي في زوجي تغير
كل شي توقعته منه
بس عمره ما طرى في بالي انه يكون يخوني
كان اليوم الاسود اللي عرفت فيه خيانة زوجي
ومن متى كان يخوني وشلون وانا وين
بقولكم شلون
يومها كان زوجي تعبان
حيل حيل
لدرجة انه ما يقدر يقوم من الفراش
اخذوه اخوانه للمستشفى
ثاني يوم رحت عنده كاان يطالعني بنظرات يا بنات مو طايقني
يصد عني الرجال ما يبيني
كنت ادوس على قلبي لاني للحين احبه
وثالث يوم من كان في المستشفى
رحت له وسبحان ربي صدف اني قبل ما ادخل كان عامل مصري شايل بوكه ورد كبير
وبيدخله لغرفة زوجي
اخذته منه وقريت الكرت
شفت فيها صدمة حياتي
طلع زوجي له صديقه يعرفها من ثلاث سنيين ونص
عرفت التفاصيل بينهم كلها والحين اقولكم شلون
قريت الكرت كان فيه كلام حب وغزل واسمها وتوقيعها
انصدمت عيوني غرفت دموع
شلون ما حسيت وعرفت كل هذا
ويني عنه طول هالمده
كنت اداريه واجابله واسوي كل شي يبيه
وكل هذا جزاه الخيانه
كتمت غيضي
واخذت الورد وحطيته في ركن بعيد في المستشفى
وشقيت الكرت
دخلت عليه
من غير ما احس اول ما شفت عيونه
دمعت عيوني وتحسسرت على عيشتي معاه
حسيت اني بالفعل مغفله
غبيه
ويني عنه ما حسيت بكل هذا
طالع فيني قالي شلونج وشلون ولدي
تمام كلنا بخير نسال عنك
كمل صدته
ماكو فايده
قاعدين سايلند
كل منا ساكت
ولا احد يتكلم
وانا ادري لو بنطق بكلمه راح ابجي وما اتحمل
سكت انتظرت
عنده
وطلعت على طول
الشك ذبحني
رحت افتش باوراقه
وبسيارته
ما تتخيلون اني غشت طول الهسنيين مغفله
غبيه
لقيت بدرج السياره خط ثاني في ارقام بنات
ويسالون عنه
ويقولون وينك يا القاطع
لقيت منديل فيه روج حمره
تذكرت اني قبل جم شهر لقيت علامه في رقبته وسالته قال جرح وتوني اسوعب انه شي قذر
يعني اتضح لي انه يمارس الحنس معاها
كان يقوم من الصبح ويكلم بتلفونه ويقول جاهز يا قلبي امرك
<<<كان يسوي نفسه انه يكلم رجال واهوه يكلم رفيجته
ما كنت افطن انه يكلم حرمه
كان يدخل الحمام ويتروش ويحلق جسمه كامل ويطلع
ويرجع لي بعدها باربع ساعات مستانس ومرتاح وسرحان
وان طالع فيني قال اطلعي برا عني مابيج
كل هذا فسر لي شي واحد
حسيت اني صج مسكينه وعلى نياتي
وحسيت انه ما يستاهلني واخبث انسان على الارض
يعني في الوقت اللي اكون محتاجه له
كان يروح مع غيري ويمتع نفسه
بعد ما عرفت هذا
كان جسمي ينتفض وانا اكشف كل شي قدامي
سكت وقلت بشوف للنهايه
وبعدها طلع زوجي من المستشفى
استقبلته عادي نام على السرير
وراح في سابع نومه
بطلت تلفونه
فتحت الصور
لقيت صور بنات من تصويره
فيتلفونه واهوه معاهم
لقيت مسجات خلاعيه
يدزها لهم ويدزون له
انصدمت اكثر واكثر
قمت ابجي وابجي وابجي
ونمت وانا على فراشي
وعقب ما قام من النوم
صارحته بكل شي وقمت ابجي بحرقه
طلعت له المنديل والصور وتلفونه
تتوقعون شنو ردت فعله
طقني وشدني من شعري وطردني من البيت
وقالي روحي بيت اهلج مابيج
تخيلو
بعد كل اللي سوووه قال مابيج
وحط كل عيب فيني
رحت لاهلي
وانا عيني فيها رضه
جسمي كله كدمات
اهلي شافوني اوستخفو
خواني قالو امشى نرفع عليه قضيه
ونوديه ورى الشمس
امي طالع فيني وتتحسر على حالة بنتها
احس اني مكسوره
ضعيفه ومحتاجه لاحد يسندني
رفضت القضيه ورفضت ان احديكلمه وقلت لحد يدخل
وبعد اسبوع دق وحاول يراضيني وانا رافضه
مابي اطول عليكم
بقولكم بختصار
رجعت بعد شهرين الى عش الحياة الكئيبه
كنت ابي اجذب زوجي لي
بكسبه
ابيه يرجع مثل قبل
تدرون شسويت على شان اكسبه
استلمت معاشي كامل
رحت السوق شريت لي بدل وقمصان ونهال
تقريبا تجهيز عروس كامل
رحت الصالون صبغت شعري
ركبت رموش دائمه
صويت تاتو بحواجبي
حفيت حواجبي
نمصت
سويت كل ما يغظب الله على شان الفت نظره
الناس انبهرو فيني
وكل من قالي شنو هالجمال
زوجي كان يشوفني ولا شي بعينه
مهما سويت ومهما فعلت زوجي عايفني مايبيني
تعرفون شنو احساس الزوجه اللي ما يبيها زوجهااااا
شي مو طبيعي
احساس مثل الهم
وكل يوم اتعذب
كملت اربع سنوات وانا على هذا الحال
خيانه ظلم جفا فرقا
ما اشوفه الى قليل القليل
وان تلاقينا سب وقال كلام ما ينقال
صرت اكره البيت اللي انا فيه
بس عقبها صارت اللحضه اللي غيرت حياتي من الى
لحضه يا بنات فهمت فيها الحياة عدل
حاولت اني اجذب زوجي بس بطريقه خاطئه
وما عرفت ان اللي يغضب الله عمره ما يعيش بهنى
كنت مره من المرات اتمشى بالسوق وكنت بكامل زينتي
فا مرت علي بنت منقبه وتلبس عباية راس
وكنت اطالع في البنت تقرب صوبي
وتقترب مني
وبعدها قالت لي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رديت السلام
قالت اختي في الله
قالت امري
قالت
اسالج بالله انج تجاوبيني على سؤالي
وانا بكل غروور قالت امري
كنت حاطه في بالي انها بتسالني عن المكي اب اللي كنت حاطته اي ماركه
او شنو خامة عباتي المخصره
او وين مفصلتها
انصدمت في البنت تسالني
وتقول
لو الله امر ملك الموت باخذ روحك وانتي في كامل زينتك في هذا المكان المليئ في الرجال
والناس ينظرون اليك نظرات اعجاب
بماذا ستواجهين ربك وماذا تقولين له
انا من شدة الصدمه
وقفت مكاني
شريط ذكرياتي مر قدامي اسرع من البرق
تذكرت اني انمص حواجبي والنامص والمتنمص ملعونه من الله
تذكرت اني سويت وشم بمنطقة حواجبي وان الواشم والمستوشم ملعووونه
والملعون يطرد من رحمة الله
تذكرت اني ما اخرج من البيت الى بكامل زينتي
وافتن غيري وهذا نار علي
تذكرت اني ما اخرج من البيت الى متعطره والمتعطره لو احد يشم ريحها كانها زانيه
يعني بالعربي الفصيح
صرت عند الله زانيه مطروده من رحمة الله عاصيه وملعونه
بهذا اللحضه تخيلت شكلي مرميه في ارض المجمع اللذي لا يخلو من الناس و
الاسعاف ترفعني من الارض وتنقلني الى المستشفى وبعدها للمقبره
ما قدرت ارد على البنت باي كلمه
ابتسمت لي وقالت مابيج تردين باي شي
ابيج تاخذين رقمي ومتى ما احتجتي تفضفضين لي بتلقيني اقرب الناس لج
قلت انا ما عندي مشاكل افضفض فيها
وعايشه حياتي سعيده ليش تقولين هالحجي
قالت باين الهم والحزن من عيونج وكل شي واضح في ملامحج
وبلحضة صمت
مديت يدي ايدي من غير شعور واخذت الرقم
مشت البنت وخلتني بروحي ماني فاهمه اي شي حولي
ركبت السياره وسيده رحت البيت
لقيت شقتي مثل القصر كلها لوحات وصور واثاث
شفت المجسمات على شكل حيوانات
تذكرت ان كل بيت فيه مجسم او صوره حيوان او انسان لاتدخله الملائكه
شلون ابي ربي يوفقني ويستجيب دعائي وانا في معاصي واثاااااام
اخذت كل التحف اللي عليها صور ومجسمات وحيوانات وكل برواز فيه صوره شلته وحطيته بدرج ذكرياتي
رحت اطالع في وجهي بالمرايا
عبايه مخصره وملفع وميك اب وريحة العطر تفوح مني
وشلون ادور ان الله يوفقني ويخلي زوجي زين معاي وانا في هذي المعاصي
بعدها عرفت وفهمت اني اعيش في ضلال بعيد عن الروح الايماني
حرمني الله من الاستقرار والسعاده طول هذي السنيين كل هذا بسبب غضبه علي
ولاول مره من خمس سنيين اصلي
قمت اصلي وابجي وابجي واطلب من الله يهديني الى طريق الصلاح
شكيت همي الى ربي
ولاول مره احس اني اناااااااااام وانا مرتاحه
حسيت بشعور غريب من الراحه ما حسيته من قبل
ثاني يوم قعدت بروح لدوامي
ركبت السياره شغلت قناة اذاعت القرآن
وانا يدور في بالي اساله كثيره
لقيت الشيخ يقول بالاذاعه
زينها مع الله تزين
قلت بيني وبين نفسي بزينها مع الله واقوي ايماني بالله وعسى الله ان يلطف بحالي
اكملت دوامي واستاذنت على الساعه عشر ونص
رحت السوق وشريت لي عباية راس ونقاب
حاولت صاحبة المشغل انها تشوه هذي اللبسه في عيني وقالت كل هالمفاتن بتخفينها
مارديت عليها وكملت لبستي وسلمتها بفوسها وكملت طريجي
ما انكر لكم اني حسيت بضيقه من لبستي وحست اني كاني مراه عجوز
كرهت شكلي بس قلت من تركه شي لله عوضه الله بشي احسن منه
كنت اشوف اي فقير قدامي اعطيه مبلغ واقول يا رب بصدقتي هذي ثبتني على دينك
يا رب
وكان هذا دعائي على طول
رجعت البيت نزلت لبسي وبدلت ملابسي وتوضيت وصليت
راحه نفسيه
كنت اقول كل ما في قلبي لربي
كنت اقول يا رب تعوض صبري خير
يا رب تثبتني
حسيت بشعور غريب محد راح يفهمني الى اللي يحسه
ويجربه
عندي مصحف حاطينه للزينه فقط
مسكته واول مره اقرى واتمعن في كلمات الله
يا سبحان الله ويني انا عن كل هذا
اشغل التلفزيون
ادور القنوات الدينيه
واذا بقناة بدايه السعوديه
طلع شيخ على هذي القناة وكان يرد على احدى الاخوات
ويقول ابشري يا اختي فا الله ما ابتلاكي الى لانه يحبكي
اصبري واحتسبي الاجر عند الله
والله بيعوض صبرج خير
والله بيفرجها
حسيت في هذي الحضه ان الكلام موجه لي
فرحت اسنانست
سبحان الله
يعني الله ناوي لي الهدايه
قعدت على القناه اتفرج واسمع النصايح
شفت الشيخ يقول
من لزم الاستغفار جلع له من كل بابا فرجا ومن كل ضيق مخرجا
بجيت وبجيت وحسيت اني ضيعت حياتي بشي يغضب الله
وشلون ابي الله يوفقني ويهدي لي زوجي وانا على هذي الحال
قعدت استغفر باليوم الف مره
تدرون شنو الف مره
وكانت خفيفه وسهله علي
كنت اقولها وما احس بثقل او ضيق او اي شي
صرت اقوم الليل وادعي ربي ان الله يفرجها علي
ويثبتني ويصلح حالي واحوالي
صرت قبل لا اروح الدوام اشتري معاي اكياس خبز لبناني وماي وعصير وجبن
كنت اطلع مبجر واروح على عمال النضافه وامر عليهم بسيارتي
واعطيهم مبلغ بسيط مع كيس خبز وجبن وماي وعصير
كنت اشوف الفرحه بعيون الفراء واححسن صدقه سقي الماي
كنت اذا ردت من دوامي امر الجمعيه اللي صوب بيتنا واشتري حلوى وككاو تفاخيات وبس انزل من السياره الاقي عيال حارتنا وجيرانا يلعبون بالشارع صرت اوزع عليهم
واعطيهم واشوف الفرحه بعيون كل طفل فيهم كانو كل يوم ينتظروني
والمبلغ كان بسيط اللي اشتري فيه بس ما تتخيلون شلون يفرحون فيه الفقراء والاطفال
شريت لي حصاله حديد وخليتها في صالتنا وووصيت ولدي وخدامتي قلت اي لفلس تلاقونه حطوه في هالحصاله
ماشاء الله ثلاث ايام انترست
اخذتها ووديتها اللجنه
وفلت يا رب تفرجها علي وتثبتني
وبعدها تدرون شصار
بعد اسبوعين فقط تدرون وش اللي حصل
كان زوجي ينام بالدوانيه
يصعد عندي يبدل ويطلع
وما ينام بالشقه كلش
وبعد هلااسبوعين طق الباب بصوت قوي لدرجة اني من الخرعه ركضت افتحه
منو ؟منو
زوجي
فكي الباااااااااااب بسرعه
فتحته مسكني مع ايدي وسحبني معاه لغرفة نومي
وطل من ورى الباب نادى ولدي فلان يا فلان
ولدي نعم بابا
رد عليه ابوه انزل تحت عمك بياخذك للالعاب
ولدي الله يحفضه ركض ونزل
قفل الباب وجاني وقرب صوبي
وكنت اطالعه بنضره حايره
ما ادري شنو وراه
شوي
ولا زوجي بين احضاني ويبجي مثل الطفل الصغير
يقولي
انا قسيت عليج وظلمتج وضايقتج كثير كثير
تعبتج ماي وياما تحملتيني
وتحملتي ضربي واهانتي وطقي لج
قسيت عليج كثير
وابيج تسامحيني
ماراح ارتاح الى لما تسامحيني
يا سبحان الله
اربع سنيين وانا في حياه الم وعذاب وجفاف عاطفي وخيانه
اربع سنيين ضرب وتجريح وبعاد وفرقااااا
اربع سنيين شفت اللي محد شافه
اربع سنيين واربع واربع واربع
قال بس كافي ادري ادري والله ادري
انا تغيرت وبدلت حالي واحوالي
ومابي الى انج ترضين علي وبتلاقيني فلان اللي عرفتيه قبل
وبتشوفين شخص ثاني صدقيني
ضميته ولاول مره احس بمصداقيته
ومعشنا بعدها ثلاث ايام بالعسل
بعدها كنت قاعده اسوي الغداء دخل علي وقالي تعالي بسرعه
قربت صوبه قالي شوفي
اوراق بايده كثيره ماني عارفه شنو
وظرف كبير
قلت هذا شنو
قال هذا كل شي جرحج وضايقج مني وانا كل هذا مابيه
لي ثلاث شرايح تلفون سددت فواتيرهم الغيتهم وهذي ارواقهم
كان لي شقه وبعتها وهذي هي فلوسها بين ايدينج
وكل ماضي اسود بمسحه من حياتي
وهذي هديه مني لج
ولا علبه اصطوانيه
افتحها وابطلها
ولا تذاكر للعمره
لي وله
من فرحتي دمعت عيني مسكني من ايدي وحضني بقوه
قال انا احس اني اقذر انسان على الارض
وشلون اخلي ورده نادره مثلج واروح لمراحيض اعزكم الله واماشيهم
ويني انا اعمى او مجنون عن كل هالجمال
سبحان الله
بعد ماكان يشوفني اقبح نساء الارض
صرت بعيونه اجمل نساء العالم
كنت اكل واشوف عيونه علي
يقولي يا سبحان الله خلقج ما احلاج
كنت اتوقع انه يجامل
بس كنت لما انظر في المنظره والله يا بنات احس ان وجهي يشع نور
صلاتي التزمت فيها
كل حلقة قرآن تصير احضرها
ولي الحين سنتيين كل يوم استغفر الف مره
يااااااااااااااسبحان الله الاستغفار سر عجيب ومثل السحر
الصدقه ما صرت اخليها وبكل لحضه ادعي
حتى خدامتي وولدي تعودو على سالفة الحصاله
صرنا نعبي ونودي للجنه صار هالشي من ضمن حياتنا اليوميه
تغيرت حياتي بعد ما غيرت كل شي بداخلي
زوجي صار احسن من يوم اخذته
ودريت ان كل ما تضيج تنفرج
واني يوم زينتها مع الله زانت
وتدرون كل اللي غيرني منو
ومنو اللي شجعني وكل يوم ينصحني وصارت لي اكثر من صديقه
الاول لله تعالي الهدايه والشكر له
وثانيا لحبيبت قلبي وصدقيتي
(اللي اتقيت معاها في السوق ونصحتني )
وكل شغله ذكرتها كانت من نصايحها وتوجيها لي
شفتو شلون ان الصاحب ساحب
والمرء على دين خليله
من يوم رافجتها تغيرت حياتي
من يوم عرفتها احس اني فوق فووووق السما
احمد ربي واشكره على اليوم اللي صادفتها فيه
والحين اخليكم زوجي بيوصل الحين من دوامه لانه دوامه شفتات ولازم ازهب له شي ياكله قبل لا ينام
ومابي غير انكم تدعولي ان الله لا يغير علينااااااااااا
واذكرو ربكم ترى العين حق
ماشاء الله تبارك الرحمن
اتمنى الكل يفهم قصدي من حياتي وقصتي وشلون كانت وشلون صارت وشلون حليتها بطريقه فاشله وشنو الطريقه الصحيحة
ويآآرب تكون مفيدة لكل من تعاني خيانة زوجها لها ..
...
الله يصبركم يآآآرب ويوفقكم ..
منقول
طيف الشتاء
كيف حكم اعضاء اللمة؟
هذا أول موضوع لي بالمنتدى وأتمنى أن يكون فاتحة خير علي معكم...لأنني مانقلته إلا لأنه ذو فائدة على كل امرأة مسلمة متزوجة كانت او شابة
والقصه هذي فيها الكثير من المواعظ والعبر واتمنى الكل يستفيييد
دعوه حلووه منكم تكفيني واترككم مع القصه وانني احتسب اجري عند الله
دون إطالة اترككم مع صاحبة القصة
( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي هذا تردد في كتابته
بس ما حبيت ابخل عليكم بالنصيحه
بالبدايه حبيت اعطيكم فكره عن الموضوع اللي بكتبه
موضوعي هذا مابي منه سوا الاجر من الله تعالى
حبيت اوجه رساله الى كل مهمومه من زوجها
الى كل زوجه احترق قلبها بالخيانه والعذاب والاهانه مع الزوج
اقسم بالله حياتي كانت شي واصبحت شي ثاني
والفضل كله يرجع لله تعالي
تبين تفاصيل قصتي
وشلون الله بدل حياتي مع زوجي من حال الى حال
ببدي اقولكم كل شي وخطوه بخطوه
بسم الله الرحمن الرحيم
بدية زواجي
تزوجت وعمري بحدود ال20سنه
كنت بنت على الموضه لبس كشخه وجمال ودلال
ما كنت اهتم لاي شي ثاني
كنت شبه مغروره
كان زوجي اكبر مني ب 7سنوات
بداية زواجي فيه
عشت ملكه في بيتي
كل شي متوفر لي
دلع الى ابعد الحدود00كان زوجي ما يحبني لا يا بنات كان يعشقني
كان بس يطالع فيني ويقول سبحان الله اللي رزقني بوحده مثل جمالج
مرت علي سنتيين كانو من اجمل سنين عمري
استغنيين فيها عن صديقات الطفوله والدراسه
حتى اهلي كنت ما اروح لهم ولا ازورهم لاني كنت بين احضان زوجي اعيش حياه لا توصف
مو محتاجه اي احد ثاني وانا عندي شخص معطيني الدنيا كلها
كانت المشاكل بينا شبه معدومه
حياة عشتها كانت اشبه بالحلم
رومنسيه لابعد الحدود 00حب 00شوق 00غيره 00
كنا عند الكل يضرب فينا المثل
الى ان جاء اليوم اللي حملت فيه
كانت فرحتنا لا توصف
حجز لي تذاكر وسافرنا (ببشارة الحمل)
رجعنا بعد اسبوعين وكنت مثل الاميره في بيتي
وكنت كل يوم يمر علي
احب زوجي اكثر واكثر
ومستحيل استغني عنه
وزوجي نفس الشي
كان يحبني حب جنوني وتعلق فيني اكثر واكثر
الى ان جاء يوم ولادتي
وجبت لي ولد
وكانت فرحته ما توصف
فرحنا كثير
الكل جاني وبارك لي كانت حياتي جدا سعيده
وفي فترة النفاس
وهذي كانت بداية حزني والمي وحسرتي
اتذكر الموقف يمر علي والاشياء اللي صارت وابكي على حضي
اللي اهي فترة النفاس
رحت فيها بيت اهلي
وكنت حيل فرحانه بولدي
ومشغوله فيه
وكان زوجي بين وقت والثاني يمر علي ويدق تلفون ويسال
وبعد اسبوعين من ولادتي
زوجي تغير وبدل الله حاله من حال الى حال
سبحانك ربي
صار كل ما ادق عليه تلفونه كله انتظار 00انتظار 00انتظار
كنت اقول يمكن يكلم رفيجه او امه او ابوه
كان يخليني على الانتظار ولا يرد علي
وبعدها يرد علي ولاول مره
باسلوب سوقي ومنحط
انتي شتبين؟ما اذيتيني ؟
وبعدين معاج؟
شفتي انتظار سديه وانا ادق عليج؟
انا من الصدمه تبلعمت
زوجي حبيبي يكلمني بهذا الاسلوب
وبعد مناقشات زعل وسد الخط بوجهي
قعت ابجي 00ابجي بحرقة قلبي ليش يعاملني جذيه
صد هني ولا يرد على اتصالاتي ولا مكالماتي ولا المسجات اللي ادزه له
الين جاء اليوم اللي بطلع فيه من الاربعين
ويوم طلعتي كان مواعدني نروح فندق ونقضي ليلتنا فيه
انصدمت انه يدز مسج ويقولي
خلي السايق يوديج بيتج؟
يعني طالعه من الاربعين واروح وارجع مع السايق
هذا الشي الثاني اللى اثبت فيه زوجي انه مستغني عني وما يبيني
وبعد ما تناقشت معاه واصريت انه يجي ياخذني
جاني ومرني في بيت اهلي
كنت بكامل زينتي
وكل اهلي انبهرو فيني
خليت ولدي عند اختي اللي تصغرني بسنه ورحت مع زوجي لشقتي في بيت حمولتي
علشان ناخذ راحتنا وولدي ما ياذيني وقت الليل
دخلت علي بيت حمولتي
الكل انبهر فيني
الكل يطالعني ويخزني
ويقول ماشاء الله تبارك الرحمن
كنت طالعه من الاربعين بشكل مميز
الى زوجي كان وده يفارقني وما يبيني عنده
دخلنا شقتنا
وسكرنا باب الفرح وراناااااااا
كل شي بزوجي تغير
لاحضت عليه التغيير من اول ما ركبت معاه السياره
كان حتى عيوني ما يبي يشوفها
التزمت الصمت
ودخل عزكم الله الحمام ياخذ شور
وانا بدوري
غيرت لبسي وقعدت انتظره على فراشي وبغرفة نومي
دخل وشافني
قام يخزني
يطالع
لبس بجامته
وقال انا تعبان اليوم وباجر وراي دوام ولازم انام
من الصدمه ما عرفت ارد قمت وغيرت هدومي ولبست بجامتي وحطيت راسي على المخده وطالعت فيه وقلت
تصبح على خير
صد عني ومارد علي
قلبي لحضتها قام يشتعل نار
وماحبيت اساله عن الاسباب
وقلت اكلمه بوقت يكون فيه رايق
واهني راح ابدي معاكم مسلمس معاناتي مع زوجي
بعد ما شفتو بداية تغيره عليه
وحتى وقت طلعتي من الاربعين
استمريت على هالحال فتره
كنت كل يوم اساله يقولي مافيني شي
حاولت افهم منه الموضوع وشنو اللي غيره ولا شي
انسان صامت وغامض ولا تعرفين شنو اللي وراه
تحملت 00على شاني احبه 00
وللحين ما شفت شنو سبب تغيره
ولا ادري شنو السبب
حاولت 00بحثت00
كدست كل وقتي وحياتي له بس اطلب رضاه وسعادته
ولا تغير فيه شي بالعكس الاهانه كل يوم قاعده تزيد
والاهمام والرومنسيه انعدمت بينا
زوجي انقلب حاله 180%
حياتي اصبحت تعيسه
نزل وزني وصلت وجهي ذبل
صارت حياتي كلها اهانه وضرب وتجريح
الى ان جا اليوم اللي كشفت فيه السر اللي اتمنى اني انساه
لاني اللي شفته مو شويه
وفي مره من المرات طلعت انا وزوجي
واحنا في السياره اشتد الحوار بينا
وانا من النوع اللي حيل هاديه وما اصارخ ولانه يصارخ علي وانا اسكت ينقهر
فا بلحضة غضب كان الوقت حزة المغرب واحنا في السياره
قام زوجي وشدني من راسي وانا يمه وطق راسي بجامة السياره
موقف مر عليه اكثر من اربع سنوات بس للحين اذكر احداثه بالتفصيل
كان الشارع صوب الاشاره فاضي
وفجئ شافنا رجل بجانبنا مدري من وين طلع
شافني يوم زوجي يطقني شوي
الى الرجال فاتح باب السياره اللي صوب زوجي
وسحب زوجي من صدره وزره من دشدشته
وقام يطق فيه ويطق ويقوله كلام ويسب
قام يقوله تتقوى على مره يا جبان
حيلك على حرمه
انت على هالتصرف منو يصبر عليك والله يعينها عليك
اول شي انا كنت ابجي بس كنت اطالع المنظر وزوحي يدافع عن نفسه
صرت اشوف الرجال شلون يطق زوجي وانا من صدمه ما قدرت اسوي شي
اصلا مدري من وين طلع
المهم
وبعد عراك معاه شوي صار الشارع فيه ناس يفرقونهم راح الرجال وركب السياره وطار
وزوجي يقول للناس حصل خير سوء تفاهم مع واحد من العايله
مايبي السالفه تكبر
ركب السياره وبعيونه كلها شرررررررررر
كنا قراب حيل من البيت
قال انزلي واصعدي شقتج بسرعه
انا نزلت وصعدت شقتي وانا ارجف
شوي ولا داخل وراي
وقفل باب الشقه
ودخل علي داري
وعقبها
طقني طق كااااااااااااااااااااافر
ما انسى اللي سواه فيني لو شنوووو
ما انسى الاهانه والطق اللي جاني يومها
كاني خليت الرجال يطقه وحط حرته فيني
اتذكر الموقف كانه امس
طلع عقبها انا طايحه على ارض الغرفه احس اني انهنت ونجرحت كرامتي
وبعد ساعتيين بالضبط طلعت ورحت بيت اهلي
قعت فتره زمنيه عندهم ورجعت بيتي
ولو اتكمل في التفاصيل ماراح اخلص
وللحين ممسلسل الاهانه مستمر
طقني واهاني
واشياء كثيره يا بنات
وفي مره من المرات
وهذي الصدمه اللي ما عقبها صدمه
عشت ثلاث سنوات بهم وحيره وقهر
كل شي في زوجي تغير
كل شي توقعته منه
بس عمره ما طرى في بالي انه يكون يخوني
كان اليوم الاسود اللي عرفت فيه خيانة زوجي
ومن متى كان يخوني وشلون وانا وين
بقولكم شلون
يومها كان زوجي تعبان
حيل حيل
لدرجة انه ما يقدر يقوم من الفراش
اخذوه اخوانه للمستشفى
ثاني يوم رحت عنده كاان يطالعني بنظرات يا بنات مو طايقني
يصد عني الرجال ما يبيني
كنت ادوس على قلبي لاني للحين احبه
وثالث يوم من كان في المستشفى
رحت له وسبحان ربي صدف اني قبل ما ادخل كان عامل مصري شايل بوكه ورد كبير
وبيدخله لغرفة زوجي
اخذته منه وقريت الكرت
شفت فيها صدمة حياتي
طلع زوجي له صديقه يعرفها من ثلاث سنيين ونص
عرفت التفاصيل بينهم كلها والحين اقولكم شلون
قريت الكرت كان فيه كلام حب وغزل واسمها وتوقيعها
انصدمت عيوني غرفت دموع
شلون ما حسيت وعرفت كل هذا
ويني عنه طول هالمده
كنت اداريه واجابله واسوي كل شي يبيه
وكل هذا جزاه الخيانه
كتمت غيضي
واخذت الورد وحطيته في ركن بعيد في المستشفى
وشقيت الكرت
دخلت عليه
من غير ما احس اول ما شفت عيونه
دمعت عيوني وتحسسرت على عيشتي معاه
حسيت اني بالفعل مغفله
غبيه
ويني عنه ما حسيت بكل هذا
طالع فيني قالي شلونج وشلون ولدي
تمام كلنا بخير نسال عنك
كمل صدته
ماكو فايده
قاعدين سايلند
كل منا ساكت
ولا احد يتكلم
وانا ادري لو بنطق بكلمه راح ابجي وما اتحمل
سكت انتظرت
عنده
وطلعت على طول
الشك ذبحني
رحت افتش باوراقه
وبسيارته
ما تتخيلون اني غشت طول الهسنيين مغفله
غبيه
لقيت بدرج السياره خط ثاني في ارقام بنات
ويسالون عنه
ويقولون وينك يا القاطع
لقيت منديل فيه روج حمره
تذكرت اني قبل جم شهر لقيت علامه في رقبته وسالته قال جرح وتوني اسوعب انه شي قذر
يعني اتضح لي انه يمارس الحنس معاها
كان يقوم من الصبح ويكلم بتلفونه ويقول جاهز يا قلبي امرك
<<<كان يسوي نفسه انه يكلم رجال واهوه يكلم رفيجته
ما كنت افطن انه يكلم حرمه
كان يدخل الحمام ويتروش ويحلق جسمه كامل ويطلع
ويرجع لي بعدها باربع ساعات مستانس ومرتاح وسرحان
وان طالع فيني قال اطلعي برا عني مابيج
كل هذا فسر لي شي واحد
حسيت اني صج مسكينه وعلى نياتي
وحسيت انه ما يستاهلني واخبث انسان على الارض
يعني في الوقت اللي اكون محتاجه له
كان يروح مع غيري ويمتع نفسه
بعد ما عرفت هذا
كان جسمي ينتفض وانا اكشف كل شي قدامي
سكت وقلت بشوف للنهايه
وبعدها طلع زوجي من المستشفى
استقبلته عادي نام على السرير
وراح في سابع نومه
بطلت تلفونه
فتحت الصور
لقيت صور بنات من تصويره
فيتلفونه واهوه معاهم
لقيت مسجات خلاعيه
يدزها لهم ويدزون له
انصدمت اكثر واكثر
قمت ابجي وابجي وابجي
ونمت وانا على فراشي
وعقب ما قام من النوم
صارحته بكل شي وقمت ابجي بحرقه
طلعت له المنديل والصور وتلفونه
تتوقعون شنو ردت فعله
طقني وشدني من شعري وطردني من البيت
وقالي روحي بيت اهلج مابيج
تخيلو
بعد كل اللي سوووه قال مابيج
وحط كل عيب فيني
رحت لاهلي
وانا عيني فيها رضه
جسمي كله كدمات
اهلي شافوني اوستخفو
خواني قالو امشى نرفع عليه قضيه
ونوديه ورى الشمس
امي طالع فيني وتتحسر على حالة بنتها
احس اني مكسوره
ضعيفه ومحتاجه لاحد يسندني
رفضت القضيه ورفضت ان احديكلمه وقلت لحد يدخل
وبعد اسبوع دق وحاول يراضيني وانا رافضه
مابي اطول عليكم
بقولكم بختصار
رجعت بعد شهرين الى عش الحياة الكئيبه
كنت ابي اجذب زوجي لي
بكسبه
ابيه يرجع مثل قبل
تدرون شسويت على شان اكسبه
استلمت معاشي كامل
رحت السوق شريت لي بدل وقمصان ونهال
تقريبا تجهيز عروس كامل
رحت الصالون صبغت شعري
ركبت رموش دائمه
صويت تاتو بحواجبي
حفيت حواجبي
نمصت
سويت كل ما يغظب الله على شان الفت نظره
الناس انبهرو فيني
وكل من قالي شنو هالجمال
زوجي كان يشوفني ولا شي بعينه
مهما سويت ومهما فعلت زوجي عايفني مايبيني
تعرفون شنو احساس الزوجه اللي ما يبيها زوجهااااا
شي مو طبيعي
احساس مثل الهم
وكل يوم اتعذب
كملت اربع سنوات وانا على هذا الحال
خيانه ظلم جفا فرقا
ما اشوفه الى قليل القليل
وان تلاقينا سب وقال كلام ما ينقال
صرت اكره البيت اللي انا فيه
بس عقبها صارت اللحضه اللي غيرت حياتي من الى
لحضه يا بنات فهمت فيها الحياة عدل
حاولت اني اجذب زوجي بس بطريقه خاطئه
وما عرفت ان اللي يغضب الله عمره ما يعيش بهنى
كنت مره من المرات اتمشى بالسوق وكنت بكامل زينتي
فا مرت علي بنت منقبه وتلبس عباية راس
وكنت اطالع في البنت تقرب صوبي
وتقترب مني
وبعدها قالت لي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رديت السلام
قالت اختي في الله
قالت امري
قالت
اسالج بالله انج تجاوبيني على سؤالي
وانا بكل غروور قالت امري
كنت حاطه في بالي انها بتسالني عن المكي اب اللي كنت حاطته اي ماركه
او شنو خامة عباتي المخصره
او وين مفصلتها
انصدمت في البنت تسالني
وتقول
لو الله امر ملك الموت باخذ روحك وانتي في كامل زينتك في هذا المكان المليئ في الرجال
والناس ينظرون اليك نظرات اعجاب
بماذا ستواجهين ربك وماذا تقولين له
انا من شدة الصدمه
وقفت مكاني
شريط ذكرياتي مر قدامي اسرع من البرق
تذكرت اني انمص حواجبي والنامص والمتنمص ملعونه من الله
تذكرت اني سويت وشم بمنطقة حواجبي وان الواشم والمستوشم ملعووونه
والملعون يطرد من رحمة الله
تذكرت اني ما اخرج من البيت الى بكامل زينتي
وافتن غيري وهذا نار علي
تذكرت اني ما اخرج من البيت الى متعطره والمتعطره لو احد يشم ريحها كانها زانيه
يعني بالعربي الفصيح
صرت عند الله زانيه مطروده من رحمة الله عاصيه وملعونه
بهذا اللحضه تخيلت شكلي مرميه في ارض المجمع اللذي لا يخلو من الناس و
الاسعاف ترفعني من الارض وتنقلني الى المستشفى وبعدها للمقبره
ما قدرت ارد على البنت باي كلمه
ابتسمت لي وقالت مابيج تردين باي شي
ابيج تاخذين رقمي ومتى ما احتجتي تفضفضين لي بتلقيني اقرب الناس لج
قلت انا ما عندي مشاكل افضفض فيها
وعايشه حياتي سعيده ليش تقولين هالحجي
قالت باين الهم والحزن من عيونج وكل شي واضح في ملامحج
وبلحضة صمت
مديت يدي ايدي من غير شعور واخذت الرقم
مشت البنت وخلتني بروحي ماني فاهمه اي شي حولي
ركبت السياره وسيده رحت البيت
لقيت شقتي مثل القصر كلها لوحات وصور واثاث
شفت المجسمات على شكل حيوانات
تذكرت ان كل بيت فيه مجسم او صوره حيوان او انسان لاتدخله الملائكه
شلون ابي ربي يوفقني ويستجيب دعائي وانا في معاصي واثاااااام
اخذت كل التحف اللي عليها صور ومجسمات وحيوانات وكل برواز فيه صوره شلته وحطيته بدرج ذكرياتي
رحت اطالع في وجهي بالمرايا
عبايه مخصره وملفع وميك اب وريحة العطر تفوح مني
وشلون ادور ان الله يوفقني ويخلي زوجي زين معاي وانا في هذي المعاصي
بعدها عرفت وفهمت اني اعيش في ضلال بعيد عن الروح الايماني
حرمني الله من الاستقرار والسعاده طول هذي السنيين كل هذا بسبب غضبه علي
ولاول مره من خمس سنيين اصلي
قمت اصلي وابجي وابجي واطلب من الله يهديني الى طريق الصلاح
شكيت همي الى ربي
ولاول مره احس اني اناااااااااام وانا مرتاحه
حسيت بشعور غريب من الراحه ما حسيته من قبل
ثاني يوم قعدت بروح لدوامي
ركبت السياره شغلت قناة اذاعت القرآن
وانا يدور في بالي اساله كثيره
لقيت الشيخ يقول بالاذاعه
زينها مع الله تزين
قلت بيني وبين نفسي بزينها مع الله واقوي ايماني بالله وعسى الله ان يلطف بحالي
اكملت دوامي واستاذنت على الساعه عشر ونص
رحت السوق وشريت لي عباية راس ونقاب
حاولت صاحبة المشغل انها تشوه هذي اللبسه في عيني وقالت كل هالمفاتن بتخفينها
مارديت عليها وكملت لبستي وسلمتها بفوسها وكملت طريجي
ما انكر لكم اني حسيت بضيقه من لبستي وحست اني كاني مراه عجوز
كرهت شكلي بس قلت من تركه شي لله عوضه الله بشي احسن منه
كنت اشوف اي فقير قدامي اعطيه مبلغ واقول يا رب بصدقتي هذي ثبتني على دينك
يا رب
وكان هذا دعائي على طول
رجعت البيت نزلت لبسي وبدلت ملابسي وتوضيت وصليت
راحه نفسيه
كنت اقول كل ما في قلبي لربي
كنت اقول يا رب تعوض صبري خير
يا رب تثبتني
حسيت بشعور غريب محد راح يفهمني الى اللي يحسه
ويجربه
عندي مصحف حاطينه للزينه فقط
مسكته واول مره اقرى واتمعن في كلمات الله
يا سبحان الله ويني انا عن كل هذا
اشغل التلفزيون
ادور القنوات الدينيه
واذا بقناة بدايه السعوديه
طلع شيخ على هذي القناة وكان يرد على احدى الاخوات
ويقول ابشري يا اختي فا الله ما ابتلاكي الى لانه يحبكي
اصبري واحتسبي الاجر عند الله
والله بيعوض صبرج خير
والله بيفرجها
حسيت في هذي الحضه ان الكلام موجه لي
فرحت اسنانست
سبحان الله
يعني الله ناوي لي الهدايه
قعدت على القناه اتفرج واسمع النصايح
شفت الشيخ يقول
من لزم الاستغفار جلع له من كل بابا فرجا ومن كل ضيق مخرجا
بجيت وبجيت وحسيت اني ضيعت حياتي بشي يغضب الله
وشلون ابي الله يوفقني ويهدي لي زوجي وانا على هذي الحال
قعدت استغفر باليوم الف مره
تدرون شنو الف مره
وكانت خفيفه وسهله علي
كنت اقولها وما احس بثقل او ضيق او اي شي
صرت اقوم الليل وادعي ربي ان الله يفرجها علي
ويثبتني ويصلح حالي واحوالي
صرت قبل لا اروح الدوام اشتري معاي اكياس خبز لبناني وماي وعصير وجبن
كنت اطلع مبجر واروح على عمال النضافه وامر عليهم بسيارتي
واعطيهم مبلغ بسيط مع كيس خبز وجبن وماي وعصير
كنت اشوف الفرحه بعيون الفراء واححسن صدقه سقي الماي
كنت اذا ردت من دوامي امر الجمعيه اللي صوب بيتنا واشتري حلوى وككاو تفاخيات وبس انزل من السياره الاقي عيال حارتنا وجيرانا يلعبون بالشارع صرت اوزع عليهم
واعطيهم واشوف الفرحه بعيون كل طفل فيهم كانو كل يوم ينتظروني
والمبلغ كان بسيط اللي اشتري فيه بس ما تتخيلون شلون يفرحون فيه الفقراء والاطفال
شريت لي حصاله حديد وخليتها في صالتنا وووصيت ولدي وخدامتي قلت اي لفلس تلاقونه حطوه في هالحصاله
ماشاء الله ثلاث ايام انترست
اخذتها ووديتها اللجنه
وفلت يا رب تفرجها علي وتثبتني
وبعدها تدرون شصار
بعد اسبوعين فقط تدرون وش اللي حصل
كان زوجي ينام بالدوانيه
يصعد عندي يبدل ويطلع
وما ينام بالشقه كلش
وبعد هلااسبوعين طق الباب بصوت قوي لدرجة اني من الخرعه ركضت افتحه
منو ؟منو
زوجي
فكي الباااااااااااب بسرعه
فتحته مسكني مع ايدي وسحبني معاه لغرفة نومي
وطل من ورى الباب نادى ولدي فلان يا فلان
ولدي نعم بابا
رد عليه ابوه انزل تحت عمك بياخذك للالعاب
ولدي الله يحفضه ركض ونزل
قفل الباب وجاني وقرب صوبي
وكنت اطالعه بنضره حايره
ما ادري شنو وراه
شوي
ولا زوجي بين احضاني ويبجي مثل الطفل الصغير
يقولي
انا قسيت عليج وظلمتج وضايقتج كثير كثير
تعبتج ماي وياما تحملتيني
وتحملتي ضربي واهانتي وطقي لج
قسيت عليج كثير
وابيج تسامحيني
ماراح ارتاح الى لما تسامحيني
يا سبحان الله
اربع سنيين وانا في حياه الم وعذاب وجفاف عاطفي وخيانه
اربع سنيين ضرب وتجريح وبعاد وفرقااااا
اربع سنيين شفت اللي محد شافه
اربع سنيين واربع واربع واربع
قال بس كافي ادري ادري والله ادري
انا تغيرت وبدلت حالي واحوالي
ومابي الى انج ترضين علي وبتلاقيني فلان اللي عرفتيه قبل
وبتشوفين شخص ثاني صدقيني
ضميته ولاول مره احس بمصداقيته
ومعشنا بعدها ثلاث ايام بالعسل
بعدها كنت قاعده اسوي الغداء دخل علي وقالي تعالي بسرعه
قربت صوبه قالي شوفي
اوراق بايده كثيره ماني عارفه شنو
وظرف كبير
قلت هذا شنو
قال هذا كل شي جرحج وضايقج مني وانا كل هذا مابيه
لي ثلاث شرايح تلفون سددت فواتيرهم الغيتهم وهذي ارواقهم
كان لي شقه وبعتها وهذي هي فلوسها بين ايدينج
وكل ماضي اسود بمسحه من حياتي
وهذي هديه مني لج
ولا علبه اصطوانيه
افتحها وابطلها
ولا تذاكر للعمره
لي وله
من فرحتي دمعت عيني مسكني من ايدي وحضني بقوه
قال انا احس اني اقذر انسان على الارض
وشلون اخلي ورده نادره مثلج واروح لمراحيض اعزكم الله واماشيهم
ويني انا اعمى او مجنون عن كل هالجمال
سبحان الله
بعد ماكان يشوفني اقبح نساء الارض
صرت بعيونه اجمل نساء العالم
كنت اكل واشوف عيونه علي
يقولي يا سبحان الله خلقج ما احلاج
كنت اتوقع انه يجامل
بس كنت لما انظر في المنظره والله يا بنات احس ان وجهي يشع نور
صلاتي التزمت فيها
كل حلقة قرآن تصير احضرها
ولي الحين سنتيين كل يوم استغفر الف مره
يااااااااااااااسبحان الله الاستغفار سر عجيب ومثل السحر
الصدقه ما صرت اخليها وبكل لحضه ادعي
حتى خدامتي وولدي تعودو على سالفة الحصاله
صرنا نعبي ونودي للجنه صار هالشي من ضمن حياتنا اليوميه
تغيرت حياتي بعد ما غيرت كل شي بداخلي
زوجي صار احسن من يوم اخذته
ودريت ان كل ما تضيج تنفرج
واني يوم زينتها مع الله زانت
وتدرون كل اللي غيرني منو
ومنو اللي شجعني وكل يوم ينصحني وصارت لي اكثر من صديقه
الاول لله تعالي الهدايه والشكر له
وثانيا لحبيبت قلبي وصدقيتي
(اللي اتقيت معاها في السوق ونصحتني )
وكل شغله ذكرتها كانت من نصايحها وتوجيها لي
شفتو شلون ان الصاحب ساحب
والمرء على دين خليله
من يوم رافجتها تغيرت حياتي
من يوم عرفتها احس اني فوق فووووق السما
احمد ربي واشكره على اليوم اللي صادفتها فيه
والحين اخليكم زوجي بيوصل الحين من دوامه لانه دوامه شفتات ولازم ازهب له شي ياكله قبل لا ينام
ومابي غير انكم تدعولي ان الله لا يغير علينااااااااااا
واذكرو ربكم ترى العين حق
ماشاء الله تبارك الرحمن
اتمنى الكل يفهم قصدي من حياتي وقصتي وشلون كانت وشلون صارت وشلون حليتها بطريقه فاشله وشنو الطريقه الصحيحة
ويآآرب تكون مفيدة لكل من تعاني خيانة زوجها لها ..
...
الله يصبركم يآآآرب ويوفقكم ..
منقول
طيف الشتاء