السلام عليكم
وحد النهار كنت مريح فالدار
قلت أنا نبقى هنا منبوجيش شويا
جات في بالي نروح نضرب تحويسة عند لكحالش
نروح لوح لبلاد تحت الحومة ديالي برك
الموزمبيق الشقيقة
كي عولت وجدت حوايجي اوو خرجت نشري شويا ماكلا نديها معايا
رحت للمارشي
قلتلو لي يبيع مدلي وحد 10 كيلو تاع التمر راني رايح نسافر للموزمبيق
اوو غير التمر لي يسلك
سمعتني وحد الطفلة كانت مع يماها
قالتلي بسيف نجي معاك
قلتلها شكونك نتي وين تسكني
قالتلي أنا الورد لمغمضة من بلاد العجائب
ضحكت الضحكة الصفرة اوو قلتلها
أنا نعرف أليس في بلاد العجائب
قريتها قصة كي كنت صغير
قلتلي هذيك الطفلة جارتي اوو زواخة منحبهاش
قلفتلها واش تعرفي ديري
قلتلي نعرف نغسل لماعن كي ميكونوش موسخين بزاف هههه
أو قالتلي
قلتلها أيا معليش نديك رو حي اسنايني عند الشاريطة تاع لحمار ( حشاكم )
أنا قضيت او رحت لعندها ممبعد قلعنا
كي وصلنا للموزمبيق جزنا على وحد الغابا
اوو يخرجونا جماعا تاع لكحالش
يا ربي وستر
تهردت علينا اليوم ننشواو على لجمر
قلتلها أسكتي انا نهدر
جا الشاف ديالهم يهدر معايا
أبابا روسي ميهدرش هاكا
يآ جدك مفهمت والو
بدا يعيط ويطير فالسما
اوو يخزر فلمغمضة
أنا نرعش .... قلبي بدا يشطح الروك
خزرت فيها او قلت
ورينا الكغاتي ديالك لي مالصبح ونتي تزوخي
قالتلي كنت نشطار غير لخويا الصغير هذا برك
منزيدش نعاود
نظرت فيهم نظرة ثقة بنفس
جبدت النفس gاع واش كاين أوو قلتلهم
أدوها منسحاقهاش راهي غير تخيق فيا مالصباح
هوما ماتو بلفرحة
مماتوش نتمسخر برك ههه
داوها وبداو يعيطو
اع ياع واع جاع
فهمت بلي قالولي
اعفس منا
أنا رايح اوو
هي تخزر فيا اوو تبكي وتعيط
و أنا رايح و نعرض كيخ كيخ كيخ
كي شغل غلبتهم بلا تعب غير شويا ذكاء ههههه
حتى تفكرت وحد الحاجا
آآآآه ه ه .....
يماها يا جدك
قالتلي ردبالك على بنتي
بلاك تولي او مجيبهاش معاك بباها يذبحك
وأنا يماها نعزها ونقادرها مكاش كيفاه نخلي بنتها ونولي
نقوللكم الصح خفت بباها ههههه
ريحت ناكل باش نلقى فكرة
ملقيت والو للأسف كان عندي بزاف مخممتش
الميزاجور الجديد راحلي ههههه
اوو زيد الماكلا ملقيتهاش
داتها معاها .... عرفتها
بصح ملجوع بزاف جاتني فكرة مليحة هاه هاهاهاها
مديروش عليا
فالحلقة القادمة نكملها ههههه
سلام ...
وحد النهار كنت مريح فالدار
قلت أنا نبقى هنا منبوجيش شويا
جات في بالي نروح نضرب تحويسة عند لكحالش
نروح لوح لبلاد تحت الحومة ديالي برك
الموزمبيق الشقيقة
كي عولت وجدت حوايجي اوو خرجت نشري شويا ماكلا نديها معايا
رحت للمارشي
قلتلو لي يبيع مدلي وحد 10 كيلو تاع التمر راني رايح نسافر للموزمبيق
اوو غير التمر لي يسلك
سمعتني وحد الطفلة كانت مع يماها
قالتلي بسيف نجي معاك
قلتلها شكونك نتي وين تسكني
قالتلي أنا الورد لمغمضة من بلاد العجائب
ضحكت الضحكة الصفرة اوو قلتلها
أنا نعرف أليس في بلاد العجائب
قريتها قصة كي كنت صغير
قلتلي هذيك الطفلة جارتي اوو زواخة منحبهاش
قلفتلها واش تعرفي ديري
قلتلي نعرف نغسل لماعن كي ميكونوش موسخين بزاف هههه
أو قالتلي
اني كنت ندير كاراتي عندي سانتير مارون وشبيك اصحيبي
قلتلها أيا معليش نديك رو حي اسنايني عند الشاريطة تاع لحمار ( حشاكم )
أنا قضيت او رحت لعندها ممبعد قلعنا
كي وصلنا للموزمبيق جزنا على وحد الغابا
اوو يخرجونا جماعا تاع لكحالش
يا ربي وستر
تهردت علينا اليوم ننشواو على لجمر
قلتلها أسكتي انا نهدر
جا الشاف ديالهم يهدر معايا
أبابا روسي ميهدرش هاكا
يآ جدك مفهمت والو
بدا يعيط ويطير فالسما
اوو يخزر فلمغمضة
أنا نرعش .... قلبي بدا يشطح الروك
خزرت فيها او قلت
ورينا الكغاتي ديالك لي مالصبح ونتي تزوخي
قالتلي كنت نشطار غير لخويا الصغير هذا برك
منزيدش نعاود
نظرت فيهم نظرة ثقة بنفس
جبدت النفس gاع واش كاين أوو قلتلهم
أدوها منسحاقهاش راهي غير تخيق فيا مالصباح
هوما ماتو بلفرحة
مماتوش نتمسخر برك ههه
داوها وبداو يعيطو
اع ياع واع جاع
فهمت بلي قالولي
اعفس منا
أنا رايح اوو
هي تخزر فيا اوو تبكي وتعيط
و أنا رايح و نعرض كيخ كيخ كيخ
كي شغل غلبتهم بلا تعب غير شويا ذكاء ههههه
حتى تفكرت وحد الحاجا
آآآآه ه ه .....
يماها يا جدك
قالتلي ردبالك على بنتي
بلاك تولي او مجيبهاش معاك بباها يذبحك
وأنا يماها نعزها ونقادرها مكاش كيفاه نخلي بنتها ونولي
نقوللكم الصح خفت بباها ههههه
ريحت ناكل باش نلقى فكرة
ملقيت والو للأسف كان عندي بزاف مخممتش
الميزاجور الجديد راحلي ههههه
اوو زيد الماكلا ملقيتهاش
داتها معاها .... عرفتها
بصح ملجوع بزاف جاتني فكرة مليحة هاه هاهاهاها
مديروش عليا
فالحلقة القادمة نكملها ههههه
سلام ...