السلام
اخواتي إخواتي هده القصة حقيقية حدث لنا لقد كنا اسرة محافظة علي المبادء وكانت ماما تحب ولدها بزاف وتحن عليهم كما جميع الأمهات وكي كبروا تزوجوا ضربة واحد تبادلوا ولوا ما اجوا وما يسقسيوا علي ولديهم
نحنا لبنان كنا قعدن معهم انا زوج خواتتي مزوجات وانا لقعد معهم
مرضة ماما مرض خبيث وولدها يعرفوا بمرض تاحا عند اخى لكبير عيش في فرنسا مع ولدوا وزوجة تعوا
قالوا ماما اطالعي انت وبابا لعندنا و تعيش هنا خير ماما ما حبتش تروح سيفانا عليها به راحات بصح الصدمة كانت على ماما كي راحت عند ولدها صدمة كبيرة تلقات مسكينة معناة تقولي داروها في حبس
حتى كي راحت به دواش علقوا الماء السخون طلعت اختى الصغرة وشافت كيفاش إدرولها و عودة جابتها معها بصح ماما شامي نسات كيفاش جوزة هدوك اليامات وزاد المرض عليها ودخلت المستشفى شحال من مرة بسبب اخي لكبير وكثير عليها المرض بسبب طرد اخي لها هي وختى و بابا عشرين سنة ما ذخلوش الداروا وكي راحوا إضيفوه حوزهم كانت ماما ديما تقول نتاج عمري حوزني خاطر ماما كبيرة علي خوي غير 16 سنة ودوق هو راه في عمرو 63 سنة يعنى ما كانش فرق كبير بنتهم في العمرى زاد المرض عليها ولحقت الدقيقة راني عرفى بل هذا قادر الله تعال بصح السبة كان هو ماتت ماما وهو تقول في الدقايق لتموت فيها ما نسمحوش حتى يوم القيامة و بنتن الله تعال هو ليحكم وانا تاني ما نسمحوش دنيا والأخرة خاطر تسبب في موتها هو و ولدوا و زوجة تعوا انا عمرى ما نزيد أنشوف فيهم كرهتهم كامل وراني نطلب من ربي ما يلقنيش بهم ما دامني علي وجه الدنيا
انا عمرى ما كرهت الناس كما كرهت خوي ولد بابا وماما بصح هدي هي الدنيا تخبي حاجات ما نعرفهمش ومانعرفوش العبيد مليح حتى نعشروهم حتى لو إكونا ولد بابك و يامك حسبي الله ونعم الوكيل فيكم و الله المستعان
اخواتي إخواتي هده القصة حقيقية حدث لنا لقد كنا اسرة محافظة علي المبادء وكانت ماما تحب ولدها بزاف وتحن عليهم كما جميع الأمهات وكي كبروا تزوجوا ضربة واحد تبادلوا ولوا ما اجوا وما يسقسيوا علي ولديهم
نحنا لبنان كنا قعدن معهم انا زوج خواتتي مزوجات وانا لقعد معهم
مرضة ماما مرض خبيث وولدها يعرفوا بمرض تاحا عند اخى لكبير عيش في فرنسا مع ولدوا وزوجة تعوا
قالوا ماما اطالعي انت وبابا لعندنا و تعيش هنا خير ماما ما حبتش تروح سيفانا عليها به راحات بصح الصدمة كانت على ماما كي راحت عند ولدها صدمة كبيرة تلقات مسكينة معناة تقولي داروها في حبس
حتى كي راحت به دواش علقوا الماء السخون طلعت اختى الصغرة وشافت كيفاش إدرولها و عودة جابتها معها بصح ماما شامي نسات كيفاش جوزة هدوك اليامات وزاد المرض عليها ودخلت المستشفى شحال من مرة بسبب اخي لكبير وكثير عليها المرض بسبب طرد اخي لها هي وختى و بابا عشرين سنة ما ذخلوش الداروا وكي راحوا إضيفوه حوزهم كانت ماما ديما تقول نتاج عمري حوزني خاطر ماما كبيرة علي خوي غير 16 سنة ودوق هو راه في عمرو 63 سنة يعنى ما كانش فرق كبير بنتهم في العمرى زاد المرض عليها ولحقت الدقيقة راني عرفى بل هذا قادر الله تعال بصح السبة كان هو ماتت ماما وهو تقول في الدقايق لتموت فيها ما نسمحوش حتى يوم القيامة و بنتن الله تعال هو ليحكم وانا تاني ما نسمحوش دنيا والأخرة خاطر تسبب في موتها هو و ولدوا و زوجة تعوا انا عمرى ما نزيد أنشوف فيهم كرهتهم كامل وراني نطلب من ربي ما يلقنيش بهم ما دامني علي وجه الدنيا
انا عمرى ما كرهت الناس كما كرهت خوي ولد بابا وماما بصح هدي هي الدنيا تخبي حاجات ما نعرفهمش ومانعرفوش العبيد مليح حتى نعشروهم حتى لو إكونا ولد بابك و يامك حسبي الله ونعم الوكيل فيكم و الله المستعان