السلام عليكم
اهلا وسهلا باحباب اللمة اليوم راحين نحكو على سوجي
السوجي قديم وجديد مي راني نشوف فيه رجع مودا وراهم خرجو جمعيات يهدرو عليه
اول شي قبل ما ندخل ديركت فالسوجي نفوتو على واحد النقطة لازم نحكو عليها
زمان الطفلة كانت كي تحب راجل لو تحس برك انو يحب اخرى او حتى خاطب او ناوي ما دورش بيه ابدا لانو المرا تحب الراجل ليها وبرك وما تحبش شريك ليها وكان الراجل لو يدير مرا يكون عازب اما يتزوجها اما يروح يتزوج باخرى وهذا معروف من زمان
مي تبدلت العقلية الطفلة ضرك عادي تعرف راجل وبعدو تعرف انو متزوج ونورمال والراجل المتزوج عادي يحب وحدة وزوج ورا مرتو ولو نشوفو مرتو ما خصها والو لكن المخفي بين الزوجين واحد ما يعرفو كاين اسباب عند الراجل تخليه يروح لاخرى وكاين اسباب عند الطفلة
نشوف الطفلة كانت عندها عزة نفس يعني محال نقبل براجل متزوج هذي زمان مي ضرك عادي تقولك نورمال الشرع مدلو ربعة اييه الشرع مدلو ربعة فالحلال نحكو على الزواج واللي يموتو عليه كامل الراجل التعدد ولو ما يبينوش مي ناكدلكم اغلب الرجال يحبو مرا وزوج ورا نساهم ولو ما يبانش هذا ضرك مي مع الزمن يبدل رايو وما تكفيهش وحدة
مي المرا ما نعرف البياسة نتاع الغيرة عندها تحرقت او واش
الراجل تحب التعدد وعندك اسباب اكيد كاين مرتو مريضة وكاين ماكانش علاقة حميمية بيناتهم معناها يحوس على حقو الشرعي
وكاين وكاين اسباب بزاف والكارثة انو خرجونا جمعيات تقولك لازم الراجل يتزوج على مرتو باه نقصو العنوسة وقالك راحين يديرولهم شهرية وسكن للراجل اللي يتزوج مرا اخرى هنا الراجل هو المستفاد اكيد مي انا مازال ما شفتش راجل عدد على مرتو وتزوج ارملة وعندها اولاد قال من قال يسترها ويربي يتامى
او شفت راجل عدد وستر وحدة من الزنقة وتزوج بها هذي من 20 مستحيل
ديما يروحو للصغيرة والشابة او عندها دراهم
واش رايكم فالراجل اللي يعدّد والمرا اللي راهي تقبل براجل متزوج
بعيدا على الزواج علاه رجعت المرا عادي تدخل فعلاقة مع راجل متزوج وعادي وانت كرجل متزوج واش تحوس عند مرا اخرى ما لقيتوش فمرتك ونتوما كرجال فهمونا فوجهة نظركم
الموضوع ليكم
شكرا
اهلا وسهلا باحباب اللمة اليوم راحين نحكو على سوجي
السوجي قديم وجديد مي راني نشوف فيه رجع مودا وراهم خرجو جمعيات يهدرو عليه
اول شي قبل ما ندخل ديركت فالسوجي نفوتو على واحد النقطة لازم نحكو عليها
زمان الطفلة كانت كي تحب راجل لو تحس برك انو يحب اخرى او حتى خاطب او ناوي ما دورش بيه ابدا لانو المرا تحب الراجل ليها وبرك وما تحبش شريك ليها وكان الراجل لو يدير مرا يكون عازب اما يتزوجها اما يروح يتزوج باخرى وهذا معروف من زمان
مي تبدلت العقلية الطفلة ضرك عادي تعرف راجل وبعدو تعرف انو متزوج ونورمال والراجل المتزوج عادي يحب وحدة وزوج ورا مرتو ولو نشوفو مرتو ما خصها والو لكن المخفي بين الزوجين واحد ما يعرفو كاين اسباب عند الراجل تخليه يروح لاخرى وكاين اسباب عند الطفلة
نشوف الطفلة كانت عندها عزة نفس يعني محال نقبل براجل متزوج هذي زمان مي ضرك عادي تقولك نورمال الشرع مدلو ربعة اييه الشرع مدلو ربعة فالحلال نحكو على الزواج واللي يموتو عليه كامل الراجل التعدد ولو ما يبينوش مي ناكدلكم اغلب الرجال يحبو مرا وزوج ورا نساهم ولو ما يبانش هذا ضرك مي مع الزمن يبدل رايو وما تكفيهش وحدة
مي المرا ما نعرف البياسة نتاع الغيرة عندها تحرقت او واش
الراجل تحب التعدد وعندك اسباب اكيد كاين مرتو مريضة وكاين ماكانش علاقة حميمية بيناتهم معناها يحوس على حقو الشرعي
وكاين وكاين اسباب بزاف والكارثة انو خرجونا جمعيات تقولك لازم الراجل يتزوج على مرتو باه نقصو العنوسة وقالك راحين يديرولهم شهرية وسكن للراجل اللي يتزوج مرا اخرى هنا الراجل هو المستفاد اكيد مي انا مازال ما شفتش راجل عدد على مرتو وتزوج ارملة وعندها اولاد قال من قال يسترها ويربي يتامى
او شفت راجل عدد وستر وحدة من الزنقة وتزوج بها هذي من 20 مستحيل
ديما يروحو للصغيرة والشابة او عندها دراهم
واش رايكم فالراجل اللي يعدّد والمرا اللي راهي تقبل براجل متزوج
بعيدا على الزواج علاه رجعت المرا عادي تدخل فعلاقة مع راجل متزوج وعادي وانت كرجل متزوج واش تحوس عند مرا اخرى ما لقيتوش فمرتك ونتوما كرجال فهمونا فوجهة نظركم
الموضوع ليكم
شكرا