بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
نكملو رحلت العرس لي بديناها هههه
مهبول جا يطلق سلابو -الجزء 3 -
المهم كي هبطنا من الكار وليت مدgللص لقفالي تاع لقمجة طاحو
حتى الفردة تاع الصباط ملقيتهاش غاضتني انا خارج م الدار ونسيرج فيها
بدينا نمشو انا ويما وطلعنا وحط الطلعة ولينا فايحين بلعرق تقول درنا مراطون هههه
حتى المح من بعيد شويا غاشي
هناك لمعت عيني بالدمع من شدة الفرحة هههه
لقد وصلنا رحت نجري لعند الناس وبديت نسلم ونبوس تقول نعرفهم وانا مالفرحة برك كي وصلنا
قلتلها ليما ادخلي لعند النسا انا راني هنا مريح برا
سطاليت في وحد لبلاصة انتظر الفرج من كاش واحد يعرضي للقهوة هههه
قابلت وحد الزوج شيوخة كبار تسمع غير التخرويش في فمهم
متفهمش كامل واش راهم يهدرو هههه
قلت نريح معاهم سور يقادروهم ويجيبولهم القهوة
اسنيت واسنيت واسنيت حتى عييت وجعت
ياعجابا طفل ملقيتو ولا كاش جان نgسسر معاه ولا نبعثو
خاطرش مجاياش تبعث شيخ ههههه
هاذوك الشيوخة تحلبولي بلي راني بلا صباط وبلا قفالي تاع لقمجة هههه
عمبالهم مهبول ولا طلاب
بقاو يتغامزو عليا وانا لا خبر والمشكلة كامل بلعكاكز ولعصي ههه
سكتو كامل الذبانة تسمعها تزنزن هناك عرفت بلي بعد السكون تأتي العاصفة هههه
وينوضو للجري مورايا ههههه ويايما وشحال يجرو هههه
انا قلت نديرلهم كي الارنب مع الفكرون
شيوخا يلحقوني مكاش منها هههه نجري بالتموليك هههه
ويامحاينكم وشحال يجرو نحس غير الزهط في ظهري وانا نعيط ياو ماشي مهبول خلوني نهدر معاكم
وهوما اللاخبر واحد فيهم مايسمعلي
المهم خوكم خفيف وظريف وشاطر بسلامتو كان هنا وراح ...
تخبيتلهم بين الشجر وعيطلها ليما
يا جدك وين راكي راني حاصل ولاد عمك جراو مورايا
قوليلهم بلي ماشي مهبول ياو انا نكوللهم
خلاص خلاص ضرك نبعث واحد لعندك يجيبك ويفهمهم .. عاود ولي لدار
المهم بديت مولي لدار والمشكلة نسيت الطريق ليها ونسيتها كامل وين جايا
قلت خلاص نريح فوسط الطريق الى جاز كاش واحد يوصلني لهناك
مريح نخمم في المشكلة لي تورطت بيها
حتى تحبس قدامي طونوبيل واي طونوبيل
ركبت ديركت محوستش نسقسي كامل المهم يوصلني ههههه
انا ركبت حتى نلقا لداخل فاميلية يا يما واي فاميليل
الزماgرا جاو للعرس ورفدوني فالطريق عينايا لا تصدقان
ونريح قدام جاسمين فالطونوبيل ( ياك حكيتلكم عليها ولا واقيل ماحكيتش )
واش نحكي واش نخلي الزين خارج من عينيها
شعارها هبال مطلوق وسورتو كي يجي شويا ريح ويديه هههه يامحاينك نروح معاه هههه
قلبي الصغير لا يحتمل من شدة الفرحة
نطقت يماها قالتلي شكونك انت جيت للعرس
قلتلها انا السكر وليد السكرية ههههه
ياه ياه كبرت الله يبارك ويماك واش راهي علاه مجبتهاش معاك
راهي فالعرس كنت ندور برك انا وجراو مورايا لكلاب طاحتلي الفردة تاع الصباط وتقطعتلي لقمجة
قالتلي خلاص وليدي جاب لحوايج معاه ضرك نمدلك تبدلهم
وصلنا لدار هبطنا قلتلو لوليدها انت صاحبي بصح مي نسيبي نقولك خير
قلتهالو مي بيناتنا ميفهمش العربية هههه
ودخلت خلسة الى المنزل باش نبدل قبل مايفيقو بيا
آه ونحطحطها يا محاينك ديكابريو وروز يغيرو مني هههه
خرجت من الشامرا حتى نلقى يما جايزا
آه واش راك دير هنا يا الموصيبة الدشرة كامل راهم يحوسو عليك غلطو فيك موقبيل هههه
ارواح تسلم على عماتاتك راهم يحوسو عليك
رحت معاها حتى دخلنا لصالون وهناك نلقى وحد 20 مرا مريحة هناك
انا وقفت وتجبدني وحد لمرا بوه عليك حشمت تسلم علينا
وكي كنت صغير كنت نبدلك ليككوش يا وحد لموسخ ههه
وهناك بدا التسلام غير لي يسلمو ربعة حناكي النار شعلت فيهم
وكل وحدة واش تهدر وحدة ايه كبرت وصلت وقت الزواج نقوللها اي صح
لوخرى صح واقيل نمدلو بنتي ( سور تكون تشبه لدروgبا ولا بارت ههه )
وانا لاأعبئ بهم عيني كامل في جاسمين هههه
كملتهم بالتسلام كامل تقول خدمت جورني وماشي خالص فيه هههه
وقفت قدام يما وقلتلها بصوت خافت وحزين
ياو جااااااااااعت
هاوسمعتني مولات الدار بوه بوه في داري ويجوع ارواح نديك للكوزينا تفطر
وصلنا الكوزينا ونلقى جاسمين مريحة هناك وحدها تفطر
قالتلي هذيك لمرا ريح قدامها ضرك نحطلك
هنا ايقنت اني في خطر يانريح معاها وناكل ويا نحشم وماناكلش هههه
في الحلقة الجايا نكملو واش صرا
استناوتي متتقلقوش ومتغيروش برك هههه
ماديروش عليا
سلام
السلام عليكم
نكملو رحلت العرس لي بديناها هههه
مهبول جا يطلق سلابو -الجزء 3 -
المهم كي هبطنا من الكار وليت مدgللص لقفالي تاع لقمجة طاحو
حتى الفردة تاع الصباط ملقيتهاش غاضتني انا خارج م الدار ونسيرج فيها
بدينا نمشو انا ويما وطلعنا وحط الطلعة ولينا فايحين بلعرق تقول درنا مراطون هههه
حتى المح من بعيد شويا غاشي
هناك لمعت عيني بالدمع من شدة الفرحة هههه
لقد وصلنا رحت نجري لعند الناس وبديت نسلم ونبوس تقول نعرفهم وانا مالفرحة برك كي وصلنا
قلتلها ليما ادخلي لعند النسا انا راني هنا مريح برا
سطاليت في وحد لبلاصة انتظر الفرج من كاش واحد يعرضي للقهوة هههه
قابلت وحد الزوج شيوخة كبار تسمع غير التخرويش في فمهم
متفهمش كامل واش راهم يهدرو هههه
قلت نريح معاهم سور يقادروهم ويجيبولهم القهوة
اسنيت واسنيت واسنيت حتى عييت وجعت
ياعجابا طفل ملقيتو ولا كاش جان نgسسر معاه ولا نبعثو
خاطرش مجاياش تبعث شيخ ههههه
هاذوك الشيوخة تحلبولي بلي راني بلا صباط وبلا قفالي تاع لقمجة هههه
عمبالهم مهبول ولا طلاب
بقاو يتغامزو عليا وانا لا خبر والمشكلة كامل بلعكاكز ولعصي ههه
سكتو كامل الذبانة تسمعها تزنزن هناك عرفت بلي بعد السكون تأتي العاصفة هههه
وينوضو للجري مورايا ههههه ويايما وشحال يجرو هههه
انا قلت نديرلهم كي الارنب مع الفكرون
شيوخا يلحقوني مكاش منها هههه نجري بالتموليك هههه
ويامحاينكم وشحال يجرو نحس غير الزهط في ظهري وانا نعيط ياو ماشي مهبول خلوني نهدر معاكم
وهوما اللاخبر واحد فيهم مايسمعلي
المهم خوكم خفيف وظريف وشاطر بسلامتو كان هنا وراح ...
تخبيتلهم بين الشجر وعيطلها ليما
يا جدك وين راكي راني حاصل ولاد عمك جراو مورايا
قوليلهم بلي ماشي مهبول ياو انا نكوللهم
خلاص خلاص ضرك نبعث واحد لعندك يجيبك ويفهمهم .. عاود ولي لدار
المهم بديت مولي لدار والمشكلة نسيت الطريق ليها ونسيتها كامل وين جايا
قلت خلاص نريح فوسط الطريق الى جاز كاش واحد يوصلني لهناك
مريح نخمم في المشكلة لي تورطت بيها
حتى تحبس قدامي طونوبيل واي طونوبيل
ركبت ديركت محوستش نسقسي كامل المهم يوصلني ههههه
انا ركبت حتى نلقا لداخل فاميلية يا يما واي فاميليل
الزماgرا جاو للعرس ورفدوني فالطريق عينايا لا تصدقان
ونريح قدام جاسمين فالطونوبيل ( ياك حكيتلكم عليها ولا واقيل ماحكيتش )
واش نحكي واش نخلي الزين خارج من عينيها
شعارها هبال مطلوق وسورتو كي يجي شويا ريح ويديه هههه يامحاينك نروح معاه هههه
قلبي الصغير لا يحتمل من شدة الفرحة
نطقت يماها قالتلي شكونك انت جيت للعرس
قلتلها انا السكر وليد السكرية ههههه
ياه ياه كبرت الله يبارك ويماك واش راهي علاه مجبتهاش معاك
راهي فالعرس كنت ندور برك انا وجراو مورايا لكلاب طاحتلي الفردة تاع الصباط وتقطعتلي لقمجة
قالتلي خلاص وليدي جاب لحوايج معاه ضرك نمدلك تبدلهم
وصلنا لدار هبطنا قلتلو لوليدها انت صاحبي بصح مي نسيبي نقولك خير
قلتهالو مي بيناتنا ميفهمش العربية هههه
ودخلت خلسة الى المنزل باش نبدل قبل مايفيقو بيا
آه ونحطحطها يا محاينك ديكابريو وروز يغيرو مني هههه
خرجت من الشامرا حتى نلقى يما جايزا
آه واش راك دير هنا يا الموصيبة الدشرة كامل راهم يحوسو عليك غلطو فيك موقبيل هههه
ارواح تسلم على عماتاتك راهم يحوسو عليك
رحت معاها حتى دخلنا لصالون وهناك نلقى وحد 20 مرا مريحة هناك
انا وقفت وتجبدني وحد لمرا بوه عليك حشمت تسلم علينا
وكي كنت صغير كنت نبدلك ليككوش يا وحد لموسخ ههه
وهناك بدا التسلام غير لي يسلمو ربعة حناكي النار شعلت فيهم
وكل وحدة واش تهدر وحدة ايه كبرت وصلت وقت الزواج نقوللها اي صح
لوخرى صح واقيل نمدلو بنتي ( سور تكون تشبه لدروgبا ولا بارت ههه )
وانا لاأعبئ بهم عيني كامل في جاسمين هههه
كملتهم بالتسلام كامل تقول خدمت جورني وماشي خالص فيه هههه
وقفت قدام يما وقلتلها بصوت خافت وحزين
ياو جااااااااااعت
هاوسمعتني مولات الدار بوه بوه في داري ويجوع ارواح نديك للكوزينا تفطر
وصلنا الكوزينا ونلقى جاسمين مريحة هناك وحدها تفطر
قالتلي هذيك لمرا ريح قدامها ضرك نحطلك
هنا ايقنت اني في خطر يانريح معاها وناكل ويا نحشم وماناكلش هههه
في الحلقة الجايا نكملو واش صرا
استناوتي متتقلقوش ومتغيروش برك هههه
ماديروش عليا
سلام
آخر تعديل: