هالة
:: عضو مُشارك ::
- إنضم
- 27 أوت 2006
- المشاركات
- 101
- نقاط التفاعل
- 207
- النقاط
- 13
السلام عليكم وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير وربي يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال.
حبيت نفرغ قلبي ونحكيلكم على قصة صراتلي راهي منغصة عليا حياتي من اكثر من6 سنوات وحبيت الي يقرا حكايتي يقراها بقلبه ويحس بيها لاني والله العلي العضيم راني نحكي فيها من قلبي وتاني يكون عنده شوي صبر لانها معقدة شوي حكيتي هي انو حبني شخص حب شديد جدا لدرجة الجنون وكل هذا بدون مااعرف حتى الشخص هذا تبدا حكايتي بالحباب انو وانا نفوت في الباك حبني هذا الشخص وكيما قلت انا منعرفوش اطلاقا نجحت ودخلت الجامعة سنة اولى جامعة هذا الرجل درسني كان استاذي كان يعاملني معاملة خاصة جدا وانا اقسم بالله مني فاهمة حاجة ولا نعرفه ولا عمري شفته اطلاقا حتى معاملته معايا عمري مفسرتها بحاجة في نصف السنة تقدملي قعدت مستغربة :s كيفاه هذا بسهولة يتقدم لاني انا كنت نشوفه استاذ فقط وقتها انا كنت فارحة بالجامعة ومشي مفكرة بالزواج قاتلي عمتي معليش فكري وصلي استخارة فكرت وصليت استخارة صدقوني حسيت بضيق شديد بقلبي وكرهت وقتها استاذي قتلها لالا قوليلهم راني مي مفكرة بالزواج بهذا الوقت حابة نقرى ونتخرج وعندي طموح وحاجات حابة نحققها ردتلهم ومن يوم الي ردت وانا نشوف في الشوك في حياتي بعدها استاذي صار يضايقني مضايقة شديدة ويحرجني امام الطلبة وحتى برى الجامعة يكون يجري من وراي ويبوحلي بمشاعره صارحته وقتله ارجوك خليني نشوفك استاذي وشوف طريق اخر انا مزال مشي مفكرة رد عليا وقال معليش ننتظرك قتله لالا منوعدكش قال لا لازم انا عندي سنين وانا حابك وتجي بسهولة تقوليلي لا وزيد انا كنت غير ننتظر فيك ودايرك ليا انا برك كيفاه تحطمي حلمي تخلعت وحسيت قلبي رايح يحبس قتله كيفاه تبني حلم لوحدك وانا منعرفكش وشكون عطاك الحق تخطط لحياتي وانا منعرفكش قال انا نعرفك ومنرضاش الا ونديك حاولت نفهمه بسهولة وباحترام وبادب قال منحبش نفهم وصار كل يشوفني بالحرم الجامعي يبقى يعيطلي امام الطلبة ويجري من ورايا ويعيط باسمي قتله علاه دير هكذا ارجوك متحرجنيش انا مشي نتاع هذا الشيئ قال انا اقصد ذلك حتى يشوفوني الناس معاك ومكاش الي يتقدملك ويفكر فيك ويقولو راكي ليا قسما بالله يقولها هكذا زادت شدة كرهي ليه وكان يحرجني لدرجة نتمنى الموت وهو يدير في المور الي تحشمني ونحس وقتها احساس فضيع مختلط بين الحيرة والخوف والالم والخجل وووو احساس صعب نوصفه مقدرتش نعيش حياتي الجامعية وانا مرتاحة وفي نفس السنة الولى دخل بحياتي رجل حقيقي وحبني حب طاهر وعمره مكلمني ولا خجلني ولا اي شيئ حسيت بالارتياح من ناحيته ولاعجاب لكن بنفس الوقت كنت خايفة من استاذي هذاك وتاني الرجل هذا الي ارتحتله كان استاذي وقسما بالله جامي كلمني ولا تجرا بكلمة او سببلي اي احراج وقتها احترمته وحبيته تاني في العطلة الصيفية تقدملي على طول لكن للاسف لما تقدملي كنت وقتها كنت مخطوبة لشخص اخر ابن ناس ومحترم وكان يكمل في دراسات عليا بمصر تقدملي ستخرت لقيته مناسب وافقت غاضني الحال وقلت كون انتظرت شوي وتزوجت هذا الشخص الي يحبني ونحبه لكن بعدها قلت قدر الله وماشاء فعل وهذا نصيب ولعل في هذا خير وتنويت بخطيبي هذا لكن مع دخول السنة الجديدة بقى العذاب ملاحقني مع هذاك الاستاذ الي قال لازم انا نديك حقد عليا حقد شديد جدا وصار يصابوتيني في النقاط ويعاملي بوحشية تقول كون يصيب يقتلني كنت نخاف بصراحة وفكرت كم من مرة نقولها لخطيبي لكن سكتت وقلت نصبر لانو طبعي صبورة المهم تزوجت وبعد فترة صغيرة طلقت طلاق قبل الدخول كنت محطمة وقتها مشي لاني طلقت وانما مغيوظة من حياتي رضيت بقضاء الله ودخلت كملت مشواري الجامعي كنت وقتها سنة3 جامعي وغير مدخلت وشفت المر بعينه جاني استاذي هذا وقالي راكي عارفة قاتلي الوالدة تستاهل طلقت لانها رفضاتك تخيلو ياناس استاذ بالجامعة يقول لطالبته هكة كلام ونزيدكم درسني في كل مشواري الجامعي وقالي هذي فرصتي مكانش الي يتزوجك راكي مطلقة .بالمناسبة انا مطلقة طلاق قبل الدخول قالي لازم تقبلي بيا ويزداد حقدي ليه كي نشوف ضحكته نتاع الاستهزازء ونضرته الساقطة ليا حتى طلب مني اني نطلعله للبيرو حتى يعطيني نقطتي ضايقني ضايقني خنقني لدرجة تمنيت الموت والله كرهت دراستتي وفكرت نخرج من الجامعة حاولت نفهمه يخطيني وهو كل مرة يعاند اكثر واكثر صار يضايقني بتليفوني ويتصل بمنتف الليل غيرت رقمي مرارا وتكرارا تخيلو والله يحرجني امام الطلبة حتى مرة كنت خارجة من الصف وفجاة تلاقاني وعرض عليا الطريق وصار يتقدم ليا قريب يدخل بوجهي دارلي لفضايح وقتها قلتها لابي وخالي راح كلمه وقاله النصيب مشي كاتب خليها بحالها تخيلو رد وقال لالا راهي غير تتهيا وتتحسس والفاجعة الكبرى انو كامل الناااااااااااس ومنهم اهلي وابي واعمامي واخوالي معتبرينه خيار الرجال وراجل ونص المضاهر الخداعة بمعنى الحرفي للكلمة يبان رجل محترم وملتزم وغير في الجامع وهو مشربني لمرار كل منحكي عليه ونقوللهم وش راهو يديرلي ميصدقونيش قسما بالله لو يشوفه اي شخص او انتو الي راكم تقراو في كلامي عليه لو تشوفوه تقولو راهي تكذب وانا يشهد الله عليا اني شفت منه الي عمره مشافته وحدة مضاهر خداعة مثل مقال النبي عليه السلام .حتى مرة قالي لو تقولي لاهلك مكانش الي يصدقك عليا النقاط دائم 3 او 4 بالكثير9 مع اني شاطرة بدراستي مشور دراسةخمس سنوات ولامرة ديت عنده10 برك اضافة الى مرة على مرة لما يفشل في محاولاته يقلي وهو بالمحاضرة ارفدي حوايجك واخرجي ويعيط عليا امام الطلبة وصار كل الي يدرسو بالجامعة علبالهم بقصتي وراكم عارفين الناس كيفاه يزيدة في لكلام وصار هو يمشي ويقول هذيك راهي صحبتي ورانا متفاهمين باش نتزوجو كي تكمل حتى مكاش الي يتقدملي وبزاف رجال كانو حابين يتقدمو لكن يرجعو من كلمته حتى مرة جاتنا عمتي وقالت لماما علاه تخبي علينا بلي راهي بنتنا تخطبت قاتلها ماما والله مكاين منها قاتلها راهي اخت زوجي تخدم معاه في الجامعة وقاتلي راهو قاللنا رانا متفاهمين شوفو لما تكون كامل هذي الضغوطات كيفاه ريحة نحب هذا الشخص الربي زاد كرهي ليه وهو تاني تحول حبو ليا لكره شديد كي مصحيتلوش صار يدير البوسيبل باش يبكيني وقالي لو متتزوجينيش متتزوجي غيري حاولت دخل اهلي لكن للاسف فترة ويرجع وصلت لسنة خامسة جامعة وانا نعاني وقتها خلاص فقد الامل من موافقتي صار يعيط عليا كل مندخل لحصته ويخرجني ومرة قسما بالله امام الطلبة كامل كنت انا نحضر في بحثي ضرب المكتب وقالي انتي وحدة مشي مربية ومتحشميش انا نلقى في المحاضرة وانتي مشي مركزة تخلعت ومصدقتش:-o قتلو انا قالي ايه انتي وتزيدي كلمة راكي مقصات سكتت بعدها رحتله لما خرجو الطلبة قتلو علاه دير هكذا وانت تشوف في الطالبات تتكلم والي تسمع في الكتمان والي والي غير انا تشوف فيا وزيد انا بنت ناس بسيف عليك قالي روحي روحي عفيني ورايحة تخلصيها طول وعرض وننتقم منك ش انتقام والى تزجتي وشفتي الربح ارواحي احرقيني وضرب المكتب حتى طاح وقالي متخرجيش رايح انتي نقتلك ياانا يانتي بالجامعة خرجت نبكي:cray02:ومرضت وقتها مرضة كبيرة وحكيت لماما كل شيئ قاتلي وكلي ربي وخليه دوكا خلاص خلاصت الجمعة معندو ميدير وقتها كنت نحضر في رسالة تخرجي كي خلاص كملتها وحدولي يوم الالقاء ووجدت صوالحي وقاطويا وعرضت الغاشي قدم الالقاء بيوم افاشاو انو الرسالة ملغات ولزم نعاودها والى قدمت اي شكوى رايحين يفوتوني لمجلس التاديب ونحرم تماما من التخرج حاولت نريكلامي لكن قالي المسؤول راكي غير تخسري قرايتك معليش عاوديه وزيد مشي نعدل بالميموار برك لازم موضوع جديد وتقترحه الاساتذة وعندي فترة شهر ونصف فقط تخيلو ميموار عام نخدمها بشهر ونصف اختارولي الموضوع وكان معقد وصعب ومكانش المراجع فيه عانيت وقتها رمضان الناس صايمة وانا قاعدة نخدم في الميموار وانا عيااااااااااانة بعد العيد القيته تخيلو كاتبين انو ساعة ونصف لالقاء شدوني من الثانية زوالا حتى الخامسة ونصف عصرا عصروي عصير كي الليمون بعدها قالي استاذي الشرف ديبلومك راهو واجد ارواحي اديه رحت قالولي لالا مزال امضاء بعض الاساتذة بقاو ياخرو فيا مدة سنة كاملة وانا نروح ونرجع على الديبلوم كي خلاص فاتت امتحانات الاساتذة عطاوني ديبلومي وبعدها بعشرين يوم خطب خالتي هذا الاستاذ الي يحبني تخيلو قسما بالله خطب خالتي الصغيرة حتى تفاجات العايلة بالكامل وقالو عيب عليه كيفاه هذا يتمسخر يخطب بنت الاخت ومن ثم الخالة علاه حاب يدير العداوة وخالتي رفضاته بشدة وقالت لخوالي راني شفته كيفاه كان يحوس عليها ويحبها هذا راهو غير شحان فيها افهمو راهو حاب يدير طعم باش ينتقم رفضوه بعدها بفترة كان كل ميحاول شخص يتقدملي يقولو خلاص رانا جايين وميجوش اضافة الى ناس كانو جايين ويرجعوهم بكلمة اني متفاهمة معاه ومصاحباته المهم وكلت امري لله وفاتت بعد حوالي 5 شهر قلت خلاص راهو حشم ونساني بعدها بفترة تقدم لقريبتي نعم لقريبتي تقدملها والادهى والامر وافقت بيه وهي فرحانة هي وامها والمشكل اننا مسمعناش على الخطبة الا يوم الفاتحة اقسم بالله غير يوم الفاتحة قالو اليوم الفاتحة سمعنا انها لهذا الاستاذ والادهى والامر انهم كانو حاضرين وعارفين كامل وش كان يدير فيا وكيفاه حبني وخطب خالتي تاني وعلبالهم انو قال ينتقم مني وعلبالهم بكامل المشاكل الي صرات ووافقو بيه ومقالوهاش حتى يوم الفاتحة ومن يومها انقطعت اتصالاتهم بينا مع انها امها قبل الفاتحة ب4 اسام اتصلت بيا قاتلي حبيت نطمن عليكم ونشوف حوالكم وانا ياغافلين ليكم الله مشي فاهمة حاجة خلاص وهي عيطت تطقس تشوف فيا علبالي ولا لا جاتني صدمة كبيرة لما سمعت الخطبة وخفت بزاف قلت علاه مي حاب يخرج من راسي علاه مشي حاب يبعدني من دون البنات كامل خطب قريبتي وزيد غاضني الحال فيهم هوما كيفاه راهم عارفين ورايحين يشاركو بانتقامو فيا وزيد الي مخوفتني دوكا قريبتي ريحة تحكيلو كامل وش كنا نقولو عليه وهو تاني رايح يغتبني عندهم ورايح يطعني بشرفي ويقول فيا كلام مقلتوش وتبقى هيا وامها يحكو بيا في العائلة والله راني محتارة وخايفة من العاقبة وراني نخمم وين رايحة توصل وعلاه راه يصرى هكذا معايا وزيد انا طليقي الي كان راجلي عمره ماذاني ولا دارلي حاجة كيف هكذا من يوم فصلنا عمره مفكر ياذيني وهذا بدون منوعده ولا ناكل ماله ولا نطذب عليه حملي حقد دفين ولو جء يقدر يقتلني عادي انا مصدومة كيفاه مزاله يخمم باش ينتقم ومصدومة بقريبتي كيفاه قدرت توافق وتشارك باذايا اسمحولي طولت بزاف مع اني صدقوني حاولت نختصر وحبيت نقوللكم قسما بالله العلي العضيم غير هذا الرجل اذاني وكيما قتلكم صرالي حبيت دعواتكم ونصائحكم
حبيت نفرغ قلبي ونحكيلكم على قصة صراتلي راهي منغصة عليا حياتي من اكثر من6 سنوات وحبيت الي يقرا حكايتي يقراها بقلبه ويحس بيها لاني والله العلي العضيم راني نحكي فيها من قلبي وتاني يكون عنده شوي صبر لانها معقدة شوي حكيتي هي انو حبني شخص حب شديد جدا لدرجة الجنون وكل هذا بدون مااعرف حتى الشخص هذا تبدا حكايتي بالحباب انو وانا نفوت في الباك حبني هذا الشخص وكيما قلت انا منعرفوش اطلاقا نجحت ودخلت الجامعة سنة اولى جامعة هذا الرجل درسني كان استاذي كان يعاملني معاملة خاصة جدا وانا اقسم بالله مني فاهمة حاجة ولا نعرفه ولا عمري شفته اطلاقا حتى معاملته معايا عمري مفسرتها بحاجة في نصف السنة تقدملي قعدت مستغربة :s كيفاه هذا بسهولة يتقدم لاني انا كنت نشوفه استاذ فقط وقتها انا كنت فارحة بالجامعة ومشي مفكرة بالزواج قاتلي عمتي معليش فكري وصلي استخارة فكرت وصليت استخارة صدقوني حسيت بضيق شديد بقلبي وكرهت وقتها استاذي قتلها لالا قوليلهم راني مي مفكرة بالزواج بهذا الوقت حابة نقرى ونتخرج وعندي طموح وحاجات حابة نحققها ردتلهم ومن يوم الي ردت وانا نشوف في الشوك في حياتي بعدها استاذي صار يضايقني مضايقة شديدة ويحرجني امام الطلبة وحتى برى الجامعة يكون يجري من وراي ويبوحلي بمشاعره صارحته وقتله ارجوك خليني نشوفك استاذي وشوف طريق اخر انا مزال مشي مفكرة رد عليا وقال معليش ننتظرك قتله لالا منوعدكش قال لا لازم انا عندي سنين وانا حابك وتجي بسهولة تقوليلي لا وزيد انا كنت غير ننتظر فيك ودايرك ليا انا برك كيفاه تحطمي حلمي تخلعت وحسيت قلبي رايح يحبس قتله كيفاه تبني حلم لوحدك وانا منعرفكش وشكون عطاك الحق تخطط لحياتي وانا منعرفكش قال انا نعرفك ومنرضاش الا ونديك حاولت نفهمه بسهولة وباحترام وبادب قال منحبش نفهم وصار كل يشوفني بالحرم الجامعي يبقى يعيطلي امام الطلبة ويجري من ورايا ويعيط باسمي قتله علاه دير هكذا ارجوك متحرجنيش انا مشي نتاع هذا الشيئ قال انا اقصد ذلك حتى يشوفوني الناس معاك ومكاش الي يتقدملك ويفكر فيك ويقولو راكي ليا قسما بالله يقولها هكذا زادت شدة كرهي ليه وكان يحرجني لدرجة نتمنى الموت وهو يدير في المور الي تحشمني ونحس وقتها احساس فضيع مختلط بين الحيرة والخوف والالم والخجل وووو احساس صعب نوصفه مقدرتش نعيش حياتي الجامعية وانا مرتاحة وفي نفس السنة الولى دخل بحياتي رجل حقيقي وحبني حب طاهر وعمره مكلمني ولا خجلني ولا اي شيئ حسيت بالارتياح من ناحيته ولاعجاب لكن بنفس الوقت كنت خايفة من استاذي هذاك وتاني الرجل هذا الي ارتحتله كان استاذي وقسما بالله جامي كلمني ولا تجرا بكلمة او سببلي اي احراج وقتها احترمته وحبيته تاني في العطلة الصيفية تقدملي على طول لكن للاسف لما تقدملي كنت وقتها كنت مخطوبة لشخص اخر ابن ناس ومحترم وكان يكمل في دراسات عليا بمصر تقدملي ستخرت لقيته مناسب وافقت غاضني الحال وقلت كون انتظرت شوي وتزوجت هذا الشخص الي يحبني ونحبه لكن بعدها قلت قدر الله وماشاء فعل وهذا نصيب ولعل في هذا خير وتنويت بخطيبي هذا لكن مع دخول السنة الجديدة بقى العذاب ملاحقني مع هذاك الاستاذ الي قال لازم انا نديك حقد عليا حقد شديد جدا وصار يصابوتيني في النقاط ويعاملي بوحشية تقول كون يصيب يقتلني كنت نخاف بصراحة وفكرت كم من مرة نقولها لخطيبي لكن سكتت وقلت نصبر لانو طبعي صبورة المهم تزوجت وبعد فترة صغيرة طلقت طلاق قبل الدخول كنت محطمة وقتها مشي لاني طلقت وانما مغيوظة من حياتي رضيت بقضاء الله ودخلت كملت مشواري الجامعي كنت وقتها سنة3 جامعي وغير مدخلت وشفت المر بعينه جاني استاذي هذا وقالي راكي عارفة قاتلي الوالدة تستاهل طلقت لانها رفضاتك تخيلو ياناس استاذ بالجامعة يقول لطالبته هكة كلام ونزيدكم درسني في كل مشواري الجامعي وقالي هذي فرصتي مكانش الي يتزوجك راكي مطلقة .بالمناسبة انا مطلقة طلاق قبل الدخول قالي لازم تقبلي بيا ويزداد حقدي ليه كي نشوف ضحكته نتاع الاستهزازء ونضرته الساقطة ليا حتى طلب مني اني نطلعله للبيرو حتى يعطيني نقطتي ضايقني ضايقني خنقني لدرجة تمنيت الموت والله كرهت دراستتي وفكرت نخرج من الجامعة حاولت نفهمه يخطيني وهو كل مرة يعاند اكثر واكثر صار يضايقني بتليفوني ويتصل بمنتف الليل غيرت رقمي مرارا وتكرارا تخيلو والله يحرجني امام الطلبة حتى مرة كنت خارجة من الصف وفجاة تلاقاني وعرض عليا الطريق وصار يتقدم ليا قريب يدخل بوجهي دارلي لفضايح وقتها قلتها لابي وخالي راح كلمه وقاله النصيب مشي كاتب خليها بحالها تخيلو رد وقال لالا راهي غير تتهيا وتتحسس والفاجعة الكبرى انو كامل الناااااااااااس ومنهم اهلي وابي واعمامي واخوالي معتبرينه خيار الرجال وراجل ونص المضاهر الخداعة بمعنى الحرفي للكلمة يبان رجل محترم وملتزم وغير في الجامع وهو مشربني لمرار كل منحكي عليه ونقوللهم وش راهو يديرلي ميصدقونيش قسما بالله لو يشوفه اي شخص او انتو الي راكم تقراو في كلامي عليه لو تشوفوه تقولو راهي تكذب وانا يشهد الله عليا اني شفت منه الي عمره مشافته وحدة مضاهر خداعة مثل مقال النبي عليه السلام .حتى مرة قالي لو تقولي لاهلك مكانش الي يصدقك عليا النقاط دائم 3 او 4 بالكثير9 مع اني شاطرة بدراستي مشور دراسةخمس سنوات ولامرة ديت عنده10 برك اضافة الى مرة على مرة لما يفشل في محاولاته يقلي وهو بالمحاضرة ارفدي حوايجك واخرجي ويعيط عليا امام الطلبة وصار كل الي يدرسو بالجامعة علبالهم بقصتي وراكم عارفين الناس كيفاه يزيدة في لكلام وصار هو يمشي ويقول هذيك راهي صحبتي ورانا متفاهمين باش نتزوجو كي تكمل حتى مكاش الي يتقدملي وبزاف رجال كانو حابين يتقدمو لكن يرجعو من كلمته حتى مرة جاتنا عمتي وقالت لماما علاه تخبي علينا بلي راهي بنتنا تخطبت قاتلها ماما والله مكاين منها قاتلها راهي اخت زوجي تخدم معاه في الجامعة وقاتلي راهو قاللنا رانا متفاهمين شوفو لما تكون كامل هذي الضغوطات كيفاه ريحة نحب هذا الشخص الربي زاد كرهي ليه وهو تاني تحول حبو ليا لكره شديد كي مصحيتلوش صار يدير البوسيبل باش يبكيني وقالي لو متتزوجينيش متتزوجي غيري حاولت دخل اهلي لكن للاسف فترة ويرجع وصلت لسنة خامسة جامعة وانا نعاني وقتها خلاص فقد الامل من موافقتي صار يعيط عليا كل مندخل لحصته ويخرجني ومرة قسما بالله امام الطلبة كامل كنت انا نحضر في بحثي ضرب المكتب وقالي انتي وحدة مشي مربية ومتحشميش انا نلقى في المحاضرة وانتي مشي مركزة تخلعت ومصدقتش:-o قتلو انا قالي ايه انتي وتزيدي كلمة راكي مقصات سكتت بعدها رحتله لما خرجو الطلبة قتلو علاه دير هكذا وانت تشوف في الطالبات تتكلم والي تسمع في الكتمان والي والي غير انا تشوف فيا وزيد انا بنت ناس بسيف عليك قالي روحي روحي عفيني ورايحة تخلصيها طول وعرض وننتقم منك ش انتقام والى تزجتي وشفتي الربح ارواحي احرقيني وضرب المكتب حتى طاح وقالي متخرجيش رايح انتي نقتلك ياانا يانتي بالجامعة خرجت نبكي:cray02:ومرضت وقتها مرضة كبيرة وحكيت لماما كل شيئ قاتلي وكلي ربي وخليه دوكا خلاص خلاصت الجمعة معندو ميدير وقتها كنت نحضر في رسالة تخرجي كي خلاص كملتها وحدولي يوم الالقاء ووجدت صوالحي وقاطويا وعرضت الغاشي قدم الالقاء بيوم افاشاو انو الرسالة ملغات ولزم نعاودها والى قدمت اي شكوى رايحين يفوتوني لمجلس التاديب ونحرم تماما من التخرج حاولت نريكلامي لكن قالي المسؤول راكي غير تخسري قرايتك معليش عاوديه وزيد مشي نعدل بالميموار برك لازم موضوع جديد وتقترحه الاساتذة وعندي فترة شهر ونصف فقط تخيلو ميموار عام نخدمها بشهر ونصف اختارولي الموضوع وكان معقد وصعب ومكانش المراجع فيه عانيت وقتها رمضان الناس صايمة وانا قاعدة نخدم في الميموار وانا عيااااااااااانة بعد العيد القيته تخيلو كاتبين انو ساعة ونصف لالقاء شدوني من الثانية زوالا حتى الخامسة ونصف عصرا عصروي عصير كي الليمون بعدها قالي استاذي الشرف ديبلومك راهو واجد ارواحي اديه رحت قالولي لالا مزال امضاء بعض الاساتذة بقاو ياخرو فيا مدة سنة كاملة وانا نروح ونرجع على الديبلوم كي خلاص فاتت امتحانات الاساتذة عطاوني ديبلومي وبعدها بعشرين يوم خطب خالتي هذا الاستاذ الي يحبني تخيلو قسما بالله خطب خالتي الصغيرة حتى تفاجات العايلة بالكامل وقالو عيب عليه كيفاه هذا يتمسخر يخطب بنت الاخت ومن ثم الخالة علاه حاب يدير العداوة وخالتي رفضاته بشدة وقالت لخوالي راني شفته كيفاه كان يحوس عليها ويحبها هذا راهو غير شحان فيها افهمو راهو حاب يدير طعم باش ينتقم رفضوه بعدها بفترة كان كل ميحاول شخص يتقدملي يقولو خلاص رانا جايين وميجوش اضافة الى ناس كانو جايين ويرجعوهم بكلمة اني متفاهمة معاه ومصاحباته المهم وكلت امري لله وفاتت بعد حوالي 5 شهر قلت خلاص راهو حشم ونساني بعدها بفترة تقدم لقريبتي نعم لقريبتي تقدملها والادهى والامر وافقت بيه وهي فرحانة هي وامها والمشكل اننا مسمعناش على الخطبة الا يوم الفاتحة اقسم بالله غير يوم الفاتحة قالو اليوم الفاتحة سمعنا انها لهذا الاستاذ والادهى والامر انهم كانو حاضرين وعارفين كامل وش كان يدير فيا وكيفاه حبني وخطب خالتي تاني وعلبالهم انو قال ينتقم مني وعلبالهم بكامل المشاكل الي صرات ووافقو بيه ومقالوهاش حتى يوم الفاتحة ومن يومها انقطعت اتصالاتهم بينا مع انها امها قبل الفاتحة ب4 اسام اتصلت بيا قاتلي حبيت نطمن عليكم ونشوف حوالكم وانا ياغافلين ليكم الله مشي فاهمة حاجة خلاص وهي عيطت تطقس تشوف فيا علبالي ولا لا جاتني صدمة كبيرة لما سمعت الخطبة وخفت بزاف قلت علاه مي حاب يخرج من راسي علاه مشي حاب يبعدني من دون البنات كامل خطب قريبتي وزيد غاضني الحال فيهم هوما كيفاه راهم عارفين ورايحين يشاركو بانتقامو فيا وزيد الي مخوفتني دوكا قريبتي ريحة تحكيلو كامل وش كنا نقولو عليه وهو تاني رايح يغتبني عندهم ورايح يطعني بشرفي ويقول فيا كلام مقلتوش وتبقى هيا وامها يحكو بيا في العائلة والله راني محتارة وخايفة من العاقبة وراني نخمم وين رايحة توصل وعلاه راه يصرى هكذا معايا وزيد انا طليقي الي كان راجلي عمره ماذاني ولا دارلي حاجة كيف هكذا من يوم فصلنا عمره مفكر ياذيني وهذا بدون منوعده ولا ناكل ماله ولا نطذب عليه حملي حقد دفين ولو جء يقدر يقتلني عادي انا مصدومة كيفاه مزاله يخمم باش ينتقم ومصدومة بقريبتي كيفاه قدرت توافق وتشارك باذايا اسمحولي طولت بزاف مع اني صدقوني حاولت نختصر وحبيت نقوللكم قسما بالله العلي العضيم غير هذا الرجل اذاني وكيما قتلكم صرالي حبيت دعواتكم ونصائحكم
آخر تعديل بواسطة المشرف: