ذياااااااب
:: عضو منتسِب ::
- إنضم
- 17 ماي 2008
- المشاركات
- 2
- نقاط التفاعل
- 0
- النقاط
- 2
- العمر
- 48
الموقع الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - شكراً لتواصلك معنا - سيتم تحويل رسالتك للجهة المختصة
رقم رسالتك: uljmshn9
تاريخ التسجيل: '2008-05-16 20:28'
الأي بي : 81.10.119.221
الإسم : ذياب كامل عياد
البريد الإلكتروني : nasft_991@hotmail.com
الجنس : ذكر
الجوال : 0795541151
المدينة : أخرى
بيانات إضافية : الاردن
نوع الرسالة : بلاغ
نص الرسالة : جريمة جوف الكعبة ليلة 27رمضان 2003 بالتفصيل عدت للسعودية عام2003 وحدثت احداث بالمدينة المنورة ساسلمها لكم وعدت لبيت كامل عياد ابة بجدة كيلوا 6 بالقرب من شرطة الجنوبية المشغليين لهم بمسئولية المخابرات بالبت تحدث جرائم كتابة وتدنيس وجماع مع القران من اخوتى وكامل ومع اخوتى وجازية ويجلبون اطفال اناث فلسطينيات يتم استخدامهم ونساء من الاردن مثل نيفين عبد المعطى وفاتن اختها وحنين ابراهيم عياد يتعذر الاركان انهم لو كانوا كذالك لما اصبح لديهم اطفال اخر الزمان لايحتاج للاركان ان تم تشغيلهم من العامية واعتداء واضح على اللة ومحمد بامور استهزائية ايضا كتطبيق مسما السماء يتم ان يجامع لليلة سياتى الاركان من الاردن وانا باشد حالات التلف ذهبت لمراكز الهئية بشارع الاربعين وغيرها ولافائدة الكل اما يعطينى حبة بلح او فنجان قهوة وارفض اريد محاكمة المجرمين من اقاربى ويقولون اتقى اللة واوضح لهم ماحدث على محمد ولامعنا لمااقول واذهب لبعض الشيوخ بعد ان طردنى الاول بسبب انى احاول معة ان يبعد الهاتف والهاتف يتم بهندسة الاتصالات تجميع كل قوة الاركان وافعال جديدة لهم ترسل وتطبق وهوا امامى لايتقى اللة كراقى ويشاهد مااعرفة فكيف ان يقران القران على جسدى ويمسك هاتفة ويتم الجنس على جسدى مع كاتبات او مصاحف باى دين يتساهلون اعود لاخر واسمة على الخضرى من رقاة مكة واخبرنى بكل ماتكلمت اخواتى وامى بة على الاعلام وانا ابكى بين يدية ان يقتلنى واخبرنى ببعض الجلسات معة انة يشاهد ماعلى جسدى وماينزل ويطبق المهم يئست من طول المدة وكثرة عذابى عدت للبيت برمضان 2003 وتم اخر جماع مفروض بين سميرة كامل عياد واخوتها وبين مهند وامة جازية محمد على زياد ومصحفها الكبير الازرق الذى يستخدم ثيرا لانة المصحف الخاص بى وقت دراستى بمسجد اليحيى بجماعة التحفيظ المهم كل فترة جازية تمارس بالقران بجلوسها او عراها مع البقية ووضعة على فرجها وهيا على ظهرا وتتم سحرها ويتم جماعها وهيا كذالك تعلمون مااكتب تم اتصال وصول الاركان سيدخلون البيت وطبعا يدمرونى قبل وصولهم وهنا يقوم مهند بمجامعة امة واختة سميرة وهيا بتنورتها الزرقاء التى انزلتها وقامت الام بالمجامعة معة برفع ثوب نومها وهنا لديهم قميص مهند الابيض تدخل رسمية ونزهة وام غالب كبيرة بالسن وهن عماتى ومعهم ام يوسف العمايرة قريبة غادة وتغريد القاتلة ومعهم من الذكور ابو غالب وسمير ابن رسمية ويوسف غالب القيمرى وهنا اسلم من الذل الذى انا بة وبعد ان يجلسوا اكلمهم انة الان زنا مع امة واختة واستخدموا القران لماذا ادفع ثمن افعالهم فخرجت النساء من المجلس وبدا كامل يردد مجنون فقلت لهم ليش تشردوا بزنى علنا مش العذر حمل سميرة وابنها الى راح الان زنا ومع امة ايضا لم يهتم احد عدت للهيئة بحى الروابى مركز ابو بكر الصديق وحاولت مهم دون فائدة وعدت ولافائدة بعدها اردت المسئول عنهم ان يستجيب لى ولايبالى فقال اتكلم فشرحت لهم بعض الافعال المدمرة ولم يستجيب واخبرتهم اهم الان اجتمعوا ويريدون مااعرفة يريدون ادخالى مكة مع سميرة وان ازنى معها وهوا يتكلم باستهتار ويقول لى روح مكة فاخبرتة وانا احترق ذلا وعذابا انسي محمد وانا لم ادخل حرمة فكيف بمكة لست جاهلا بالدنيا تغير اهل السعودية بعد ترحيلى للاردن المهم قال لفظيا روح مكة وطلب ان اشرح لة ماذا يخططون واخبرتة انهم دخلوا واجرموا تعجب من بعض قولى فاخبرتة انت لاتعلمهم يبكون ببناتهم ويبرؤون فقلت انا ادخل بطريقة محرمة ويتم حتى بمصاحف مكة من افعالهم فاغلق مصحفة ايش تتكلم فاخبرتة فاتصل فقال انزل مكة احنا وجماعتنا بمكة بنستنا بدنا نشوف كيف حيسوو وان هيئة مكة تراقب وانة سيتبعنى واعترف بالاتصالات وذهبت للبت واغتسلت للعمرة ولبست الاحرام ونزلت وكان اتفاقى مع كامل ولا واحدة من بناتك تنزل معى لانى احسست ان الهيئة ستكيد بى ولدى ماحدث لمحمد يعلمنى من هم البشر الان انزل واركب بالخلف بالدينا لكامل ودون ان اتذكر تاتى سوزان وسميرة واردت النزول فاجبرنى كامل ولم استجب تكلم استخارتة بضعفى سابقا للمقاومة فتم جنس التحرك مع من يردن الصعود وتالم عقلى واستسلمت بعدها وصلنا مكة بموقف ليستهزىء يمنى ومن معة مجهزين بسيارتة المرسيدس الفاخرة السكنية بلوحة يمنية لقضية وادى السير وقناة العربية لكارثة حصلت ستسلم لكم نصعد وصلنا للحرم المكى اصبح الانتصاب يزداد والتحرك والالم وكل شىء فكرت من جهلى ان دخولى مكة ربما سيقتل افعالهم وما بجسدى وكنت مخطئا بفكرى لذالك لانى نسيت جرائهم داخل مكة كاى مكان عام اصبحت واللة على مااكتب شهيد وداخل مكة ونحن بعد الركعتين تقوم المجموعة بالاجتماع بمكة بشكل يخص افعاله يلعب اسم المثلث هنا انظر من شدة الالم والذل اين الهيئة لااحد بعدها انا متالم اردت الهرب من الحرم المكى وعلم كامل ذالك وقال وهوا يبين اسنانة وين رايح دخلت كمل ورعبت منة واستسلمن من ارتجاج المخ الشديد ان رفضت بعدها وانا روحى تهلك مكة لااتحمل شيئا وخاصة مالااتحكم بة مرتبط بكل الافعال السابقة ومن يساهم بعدها تقوم سميرة ونحن بالطواف وانا ابكى بالطواف يااللة يارب الا مكة الا بيتك وانا ابكى وكامل ابى يقول يامجنون ايش تتكلم واقول حرام عليك واردت الهرب وامسكنى واستسلمت هنا بدئنا الطواف وقام كامل وهوا لايبعد هاتفة ويردد تم لا اة لسى مثل هذة الاقوال التى لاتنتهى بعدها سميرة تحاول الوقوف امامى وابعدها ويغضب كامل وسوزان مثلها وابعدها ويغضب كامل ويمسكنى وبصوتة ويهددنى ان ابعدت سميرة من امامى بحجة انها اختى لكى لايقترب منها احد وانا اعلم من هن اخواتى مكة محرمة عليهن اصلا تقوم سميرة بمحاولة الاقتراب كوقوف باستجابة من ابيها لالتصق بها ابعدها بيدى التى اضعها امامى خوفا منها والانتصاب وتحرك الجلد كجماع ومعها من افعالها وكثيرات ومصاحف لمن بالاتصالات وروحى تزهق بعدها قال كامل لا وقفت سميرة وانا بعيد عنها وركعت قليلا دون وضعية الركوع ولكن اسلوب ووضعت كفيها بوسط فخذيها وانا احس بشىء من حولى اخاف واحسب حساب منة هنا قال كامل لسميرة بوصف بيدة وقول تعلمة سميرة افتحى رجليكى وتقول استخارتها وهنا كامل يقول ايوة تم وبعدها تقوم جماعة بدفعى من الخلف وانا احاول الابتعاد عنهم ويعيدونى للوسط واصبح ظهرى مائلا من دفعهم وسميرة ثابتة وكامل بجوارها يمسك هاتفها ويتم وانا لدى انتصاب وهيا بوضعيتها ان اصبح فوقها والقضيب لدى يلامس وسط دبرها والمتحرك يقوم بالولوج داخل جسدها بسرعة لااعلمها وشىء اخر احس بة مع سميرة من الامام وفتحت فمها وشىء مما شاهدتة بالمدينة 2002 يجامع فمها حتى نزل ما مما لااعرفة بجسدها من الجهتين واصبح وجهها اصفر وذبلت مثلما ذبلت انا بالمدينة المنورة والكل ممن دفعونى وقفين وممسكين لكى لاابتعد عن جسد سميرة كقالب وضع بمكانةووجهى على ظهر سميرة وهنا اصبح وجة سميرة يميل للسود وكامل يمسك هاتفة ويقول تم ولا ونظرت لسوزان التى بجانبى الايمن ووجهى مثل وجة سميرة اسود ومصدوم من الشىء الاخر ووما حصل وتذكرت ما كنت اخشاة وسوزان وضعت وجهها بالارض وحزنت لانها تعلم المخطط وبعدها انا توقفت ذاكرتى بسبب ماحصل ومانزل من سائل ذكرى بجسد سميرة من الجهتين وبفمها ايضا وهوا مفتوح كان من يتحكم بفمها لاسلوب انها مع ذكر حتى وتجانسى لذالك اليوم باسلوب لانى احسست بما نزل فمها ايضا ومن نزل من الجهتين ومن جامعها ومن قوتها وانا ملامسة فقط من جسدة لااكثر المهم تعلمون ماحصل وفرح كامل واقترب من ابنتة يهنيها هيك اثبتنا انوا الى زنا مش احنا ولاعماتى وامو وماجد ولاسعاد ولااخوانك وفرحت وعبد الرحمن السديس شاهد الجريمة وقام كامل باجبار سوزان على الفعل وسوزان ابتعدت ولااستطيع الابتعاد عن العمرة لااعلم لماذا ومازال كامل يقول مجنون وزانى لمن يتصل معهم بالخط المجانى وقفت سوزان لتمثل مثل سميرة وابعدتها فابتعدت وعاد كامل اعادة سميرة وقامت نفس الجماعة بدفعى بنفس الاسلوب ولكن وضعت ساعدى على ظهرها لابتعد عنها ودفعتنى الجماعة ولم يفلحوا للثانية وقالت سميرة اشبك تدف تعلمون ماحصل وقال كامل لا وغضب ويريد ظربى خلى اختك قدامك ليبرىء نفسة من استخدامها وهيا كاتبة واتتمت العمرة المحرمة والصلاة على الاموات وبالصفا والمروة حاولوا ومعهم مصريات كن مرتبات بجرائم فعلية ينتظرن دخولى الصفا والمروة انتهى
رقم رسالتك: uljmshn9
تاريخ التسجيل: '2008-05-16 20:28'
الأي بي : 81.10.119.221
الإسم : ذياب كامل عياد
البريد الإلكتروني : nasft_991@hotmail.com
الجنس : ذكر
الجوال : 0795541151
المدينة : أخرى
بيانات إضافية : الاردن
نوع الرسالة : بلاغ
نص الرسالة : جريمة جوف الكعبة ليلة 27رمضان 2003 بالتفصيل عدت للسعودية عام2003 وحدثت احداث بالمدينة المنورة ساسلمها لكم وعدت لبيت كامل عياد ابة بجدة كيلوا 6 بالقرب من شرطة الجنوبية المشغليين لهم بمسئولية المخابرات بالبت تحدث جرائم كتابة وتدنيس وجماع مع القران من اخوتى وكامل ومع اخوتى وجازية ويجلبون اطفال اناث فلسطينيات يتم استخدامهم ونساء من الاردن مثل نيفين عبد المعطى وفاتن اختها وحنين ابراهيم عياد يتعذر الاركان انهم لو كانوا كذالك لما اصبح لديهم اطفال اخر الزمان لايحتاج للاركان ان تم تشغيلهم من العامية واعتداء واضح على اللة ومحمد بامور استهزائية ايضا كتطبيق مسما السماء يتم ان يجامع لليلة سياتى الاركان من الاردن وانا باشد حالات التلف ذهبت لمراكز الهئية بشارع الاربعين وغيرها ولافائدة الكل اما يعطينى حبة بلح او فنجان قهوة وارفض اريد محاكمة المجرمين من اقاربى ويقولون اتقى اللة واوضح لهم ماحدث على محمد ولامعنا لمااقول واذهب لبعض الشيوخ بعد ان طردنى الاول بسبب انى احاول معة ان يبعد الهاتف والهاتف يتم بهندسة الاتصالات تجميع كل قوة الاركان وافعال جديدة لهم ترسل وتطبق وهوا امامى لايتقى اللة كراقى ويشاهد مااعرفة فكيف ان يقران القران على جسدى ويمسك هاتفة ويتم الجنس على جسدى مع كاتبات او مصاحف باى دين يتساهلون اعود لاخر واسمة على الخضرى من رقاة مكة واخبرنى بكل ماتكلمت اخواتى وامى بة على الاعلام وانا ابكى بين يدية ان يقتلنى واخبرنى ببعض الجلسات معة انة يشاهد ماعلى جسدى وماينزل ويطبق المهم يئست من طول المدة وكثرة عذابى عدت للبيت برمضان 2003 وتم اخر جماع مفروض بين سميرة كامل عياد واخوتها وبين مهند وامة جازية محمد على زياد ومصحفها الكبير الازرق الذى يستخدم ثيرا لانة المصحف الخاص بى وقت دراستى بمسجد اليحيى بجماعة التحفيظ المهم كل فترة جازية تمارس بالقران بجلوسها او عراها مع البقية ووضعة على فرجها وهيا على ظهرا وتتم سحرها ويتم جماعها وهيا كذالك تعلمون مااكتب تم اتصال وصول الاركان سيدخلون البيت وطبعا يدمرونى قبل وصولهم وهنا يقوم مهند بمجامعة امة واختة سميرة وهيا بتنورتها الزرقاء التى انزلتها وقامت الام بالمجامعة معة برفع ثوب نومها وهنا لديهم قميص مهند الابيض تدخل رسمية ونزهة وام غالب كبيرة بالسن وهن عماتى ومعهم ام يوسف العمايرة قريبة غادة وتغريد القاتلة ومعهم من الذكور ابو غالب وسمير ابن رسمية ويوسف غالب القيمرى وهنا اسلم من الذل الذى انا بة وبعد ان يجلسوا اكلمهم انة الان زنا مع امة واختة واستخدموا القران لماذا ادفع ثمن افعالهم فخرجت النساء من المجلس وبدا كامل يردد مجنون فقلت لهم ليش تشردوا بزنى علنا مش العذر حمل سميرة وابنها الى راح الان زنا ومع امة ايضا لم يهتم احد عدت للهيئة بحى الروابى مركز ابو بكر الصديق وحاولت مهم دون فائدة وعدت ولافائدة بعدها اردت المسئول عنهم ان يستجيب لى ولايبالى فقال اتكلم فشرحت لهم بعض الافعال المدمرة ولم يستجيب واخبرتهم اهم الان اجتمعوا ويريدون مااعرفة يريدون ادخالى مكة مع سميرة وان ازنى معها وهوا يتكلم باستهتار ويقول لى روح مكة فاخبرتة وانا احترق ذلا وعذابا انسي محمد وانا لم ادخل حرمة فكيف بمكة لست جاهلا بالدنيا تغير اهل السعودية بعد ترحيلى للاردن المهم قال لفظيا روح مكة وطلب ان اشرح لة ماذا يخططون واخبرتة انهم دخلوا واجرموا تعجب من بعض قولى فاخبرتة انت لاتعلمهم يبكون ببناتهم ويبرؤون فقلت انا ادخل بطريقة محرمة ويتم حتى بمصاحف مكة من افعالهم فاغلق مصحفة ايش تتكلم فاخبرتة فاتصل فقال انزل مكة احنا وجماعتنا بمكة بنستنا بدنا نشوف كيف حيسوو وان هيئة مكة تراقب وانة سيتبعنى واعترف بالاتصالات وذهبت للبت واغتسلت للعمرة ولبست الاحرام ونزلت وكان اتفاقى مع كامل ولا واحدة من بناتك تنزل معى لانى احسست ان الهيئة ستكيد بى ولدى ماحدث لمحمد يعلمنى من هم البشر الان انزل واركب بالخلف بالدينا لكامل ودون ان اتذكر تاتى سوزان وسميرة واردت النزول فاجبرنى كامل ولم استجب تكلم استخارتة بضعفى سابقا للمقاومة فتم جنس التحرك مع من يردن الصعود وتالم عقلى واستسلمت بعدها وصلنا مكة بموقف ليستهزىء يمنى ومن معة مجهزين بسيارتة المرسيدس الفاخرة السكنية بلوحة يمنية لقضية وادى السير وقناة العربية لكارثة حصلت ستسلم لكم نصعد وصلنا للحرم المكى اصبح الانتصاب يزداد والتحرك والالم وكل شىء فكرت من جهلى ان دخولى مكة ربما سيقتل افعالهم وما بجسدى وكنت مخطئا بفكرى لذالك لانى نسيت جرائهم داخل مكة كاى مكان عام اصبحت واللة على مااكتب شهيد وداخل مكة ونحن بعد الركعتين تقوم المجموعة بالاجتماع بمكة بشكل يخص افعاله يلعب اسم المثلث هنا انظر من شدة الالم والذل اين الهيئة لااحد بعدها انا متالم اردت الهرب من الحرم المكى وعلم كامل ذالك وقال وهوا يبين اسنانة وين رايح دخلت كمل ورعبت منة واستسلمن من ارتجاج المخ الشديد ان رفضت بعدها وانا روحى تهلك مكة لااتحمل شيئا وخاصة مالااتحكم بة مرتبط بكل الافعال السابقة ومن يساهم بعدها تقوم سميرة ونحن بالطواف وانا ابكى بالطواف يااللة يارب الا مكة الا بيتك وانا ابكى وكامل ابى يقول يامجنون ايش تتكلم واقول حرام عليك واردت الهرب وامسكنى واستسلمت هنا بدئنا الطواف وقام كامل وهوا لايبعد هاتفة ويردد تم لا اة لسى مثل هذة الاقوال التى لاتنتهى بعدها سميرة تحاول الوقوف امامى وابعدها ويغضب كامل وسوزان مثلها وابعدها ويغضب كامل ويمسكنى وبصوتة ويهددنى ان ابعدت سميرة من امامى بحجة انها اختى لكى لايقترب منها احد وانا اعلم من هن اخواتى مكة محرمة عليهن اصلا تقوم سميرة بمحاولة الاقتراب كوقوف باستجابة من ابيها لالتصق بها ابعدها بيدى التى اضعها امامى خوفا منها والانتصاب وتحرك الجلد كجماع ومعها من افعالها وكثيرات ومصاحف لمن بالاتصالات وروحى تزهق بعدها قال كامل لا وقفت سميرة وانا بعيد عنها وركعت قليلا دون وضعية الركوع ولكن اسلوب ووضعت كفيها بوسط فخذيها وانا احس بشىء من حولى اخاف واحسب حساب منة هنا قال كامل لسميرة بوصف بيدة وقول تعلمة سميرة افتحى رجليكى وتقول استخارتها وهنا كامل يقول ايوة تم وبعدها تقوم جماعة بدفعى من الخلف وانا احاول الابتعاد عنهم ويعيدونى للوسط واصبح ظهرى مائلا من دفعهم وسميرة ثابتة وكامل بجوارها يمسك هاتفها ويتم وانا لدى انتصاب وهيا بوضعيتها ان اصبح فوقها والقضيب لدى يلامس وسط دبرها والمتحرك يقوم بالولوج داخل جسدها بسرعة لااعلمها وشىء اخر احس بة مع سميرة من الامام وفتحت فمها وشىء مما شاهدتة بالمدينة 2002 يجامع فمها حتى نزل ما مما لااعرفة بجسدها من الجهتين واصبح وجهها اصفر وذبلت مثلما ذبلت انا بالمدينة المنورة والكل ممن دفعونى وقفين وممسكين لكى لاابتعد عن جسد سميرة كقالب وضع بمكانةووجهى على ظهر سميرة وهنا اصبح وجة سميرة يميل للسود وكامل يمسك هاتفة ويقول تم ولا ونظرت لسوزان التى بجانبى الايمن ووجهى مثل وجة سميرة اسود ومصدوم من الشىء الاخر ووما حصل وتذكرت ما كنت اخشاة وسوزان وضعت وجهها بالارض وحزنت لانها تعلم المخطط وبعدها انا توقفت ذاكرتى بسبب ماحصل ومانزل من سائل ذكرى بجسد سميرة من الجهتين وبفمها ايضا وهوا مفتوح كان من يتحكم بفمها لاسلوب انها مع ذكر حتى وتجانسى لذالك اليوم باسلوب لانى احسست بما نزل فمها ايضا ومن نزل من الجهتين ومن جامعها ومن قوتها وانا ملامسة فقط من جسدة لااكثر المهم تعلمون ماحصل وفرح كامل واقترب من ابنتة يهنيها هيك اثبتنا انوا الى زنا مش احنا ولاعماتى وامو وماجد ولاسعاد ولااخوانك وفرحت وعبد الرحمن السديس شاهد الجريمة وقام كامل باجبار سوزان على الفعل وسوزان ابتعدت ولااستطيع الابتعاد عن العمرة لااعلم لماذا ومازال كامل يقول مجنون وزانى لمن يتصل معهم بالخط المجانى وقفت سوزان لتمثل مثل سميرة وابعدتها فابتعدت وعاد كامل اعادة سميرة وقامت نفس الجماعة بدفعى بنفس الاسلوب ولكن وضعت ساعدى على ظهرها لابتعد عنها ودفعتنى الجماعة ولم يفلحوا للثانية وقالت سميرة اشبك تدف تعلمون ماحصل وقال كامل لا وغضب ويريد ظربى خلى اختك قدامك ليبرىء نفسة من استخدامها وهيا كاتبة واتتمت العمرة المحرمة والصلاة على الاموات وبالصفا والمروة حاولوا ومعهم مصريات كن مرتبات بجرائم فعلية ينتظرن دخولى الصفا والمروة انتهى