- إنضم
- 7 أفريل 2015
- المشاركات
- 17,257
- الحلول
- 1
- نقاط التفاعل
- 50,407
- النقاط
- 1,886
- محل الإقامة
- الجزائر الحبيبة
- الجنس
- ذكر
السلام عليكم أيها المجرمون المهابل و المهابلات
في اللمة العزيزة الغالية
يبدوا أن مفعول قهوة خالتي الزايخة ما زاله يخدم
و جهة الخبث في عقلي
ما زالها تخدم
المهم بلا ما نكثر عليكم ثرثرة
نفكرت قصة نحكيها و مبعد ندخل في الميضوع
قالك زوج نسا ( يعني مرة و معاها مرة ) دخلوا للحبس
و حكموا عليهم بعشر سنين في زنزانة وحدة
بقاو مع بعض كل هاذيك عشر سنين
و نهار اللي كملت محكوميتهم خرجوهم
كي وصلوا عند باب الحبس قالتها خيتي منبعد نكملوا هدرتنا هههههههههههههههه
يعني عشر سنين و هن في زنزانة مع بعض و ما كملوش الغتبة نتاوعهن ههههههههه
أحم أحم
نرجع للميضوع نتاعي
أمس رحت للمدينة و بينما أتجول بين حقولها و وديانها و الزهور مفتحة و الجو هاديء ههههههه و الله ما منها
المهم كنت نمشي في وسط الفوضى و الحس و الغبرة و شباب كيما الرتيلا ماهو طالق حتى قنت و الا و هم لاسقين فيه
عيطلي واحد السيد يبان عليه حطة و تحفيفة ( أنا خممت قلت السيد راه عرفني عروبي راه حاب يgريسيني )
خممت بالضربة القاضية أو بالهربة المنجية
لما اقتربت منه قال لي حمبوك حاب gـــاارو قلت له ما سمعتكش كأني ما فهمتهش مليح المرة الأولى
عاد سمعني خويا رحمة على الوالدة gــارو
الله يعطيك ضبع ياكلك آآآو أنا ما لقيت ما نتصدق غير بالسم على ماما
رديت عليه قلت ليه الله يعفوا ما ندخنش
زاد رد علي قال لي و الله ما فيكم الخير
ضحكت و قلت ليه علاه واش عملت معاك
قال ايمالا اعطيني باش نشري مالك تعمل هاكا
لعبتها زنـgــيل ( زنـgــيل أي انسان مرفح و مترفح و في رواية مرفه )
قلت ليه ما عنديش الصرف
قال لي ايمالا اشريلي باكي صدقة على الوالدين نتاوعك
ايييه من gــاارو لحقنا عند باكي
السيد لو كان نطول معاه يقولي خلص قرعة رهج او يقولي زوجني
قلت ليه ما نقدرش الدخان حرام نخلص عيك روسطورو تاكل حاجة او نشريلك خبز
اما الدخان لا خويا سمحلي
السيد زعف و قالي خلاص خلاص لعبتهالي داعية روح بعدني
شفتوا يا خاوتي كيف حابني نترحم على والديا و على المسلمين
و يجيك آخر و يقول ليك رحمة على بوك شريلي طرف زطلة
توقعوا كاش نهار يجي ليكم واحد و يقول ليك رحمة على ماماك شريلي قرعة جال
و يجيك وحدو آخر و يقول ليك شريلي قرعة بارفان
و يجي آخر و يقول ليك رحمة على الموتى عاوني باش ننتحر
هههههههههههههههه
سلااام
في اللمة العزيزة الغالية
يبدوا أن مفعول قهوة خالتي الزايخة ما زاله يخدم
و جهة الخبث في عقلي
ما زالها تخدم
المهم بلا ما نكثر عليكم ثرثرة
نفكرت قصة نحكيها و مبعد ندخل في الميضوع
قالك زوج نسا ( يعني مرة و معاها مرة ) دخلوا للحبس
و حكموا عليهم بعشر سنين في زنزانة وحدة
بقاو مع بعض كل هاذيك عشر سنين
و نهار اللي كملت محكوميتهم خرجوهم
كي وصلوا عند باب الحبس قالتها خيتي منبعد نكملوا هدرتنا هههههههههههههههه
يعني عشر سنين و هن في زنزانة مع بعض و ما كملوش الغتبة نتاوعهن ههههههههه
أحم أحم
نرجع للميضوع نتاعي
أمس رحت للمدينة و بينما أتجول بين حقولها و وديانها و الزهور مفتحة و الجو هاديء ههههههه و الله ما منها
المهم كنت نمشي في وسط الفوضى و الحس و الغبرة و شباب كيما الرتيلا ماهو طالق حتى قنت و الا و هم لاسقين فيه
عيطلي واحد السيد يبان عليه حطة و تحفيفة ( أنا خممت قلت السيد راه عرفني عروبي راه حاب يgريسيني )
خممت بالضربة القاضية أو بالهربة المنجية
لما اقتربت منه قال لي حمبوك حاب gـــاارو قلت له ما سمعتكش كأني ما فهمتهش مليح المرة الأولى
عاد سمعني خويا رحمة على الوالدة gــارو
الله يعطيك ضبع ياكلك آآآو أنا ما لقيت ما نتصدق غير بالسم على ماما
رديت عليه قلت ليه الله يعفوا ما ندخنش
زاد رد علي قال لي و الله ما فيكم الخير
ضحكت و قلت ليه علاه واش عملت معاك
قال ايمالا اعطيني باش نشري مالك تعمل هاكا
لعبتها زنـgــيل ( زنـgــيل أي انسان مرفح و مترفح و في رواية مرفه )
قلت ليه ما عنديش الصرف
قال لي ايمالا اشريلي باكي صدقة على الوالدين نتاوعك
ايييه من gــاارو لحقنا عند باكي
السيد لو كان نطول معاه يقولي خلص قرعة رهج او يقولي زوجني
قلت ليه ما نقدرش الدخان حرام نخلص عيك روسطورو تاكل حاجة او نشريلك خبز
اما الدخان لا خويا سمحلي
السيد زعف و قالي خلاص خلاص لعبتهالي داعية روح بعدني
شفتوا يا خاوتي كيف حابني نترحم على والديا و على المسلمين
و يجيك آخر و يقول ليك رحمة على بوك شريلي طرف زطلة
توقعوا كاش نهار يجي ليكم واحد و يقول ليك رحمة على ماماك شريلي قرعة جال
و يجيك وحدو آخر و يقول ليك شريلي قرعة بارفان
و يجي آخر و يقول ليك رحمة على الموتى عاوني باش ننتحر
هههههههههههههههه
سلااام