السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ناس اللمة الجزائرية ان شااء الله اموركم بخير
هذه القصة اللي رايح نحكييهالكم واقعية ومازالت في قلبي لحد اليوم المهم
في يوم من الاسام الماضية كنت نمشي ونحوس في المدينة نتاعي بعد ديقوطاج نتاع
الحياة نمشي وحدي يعني لا آخذ رفقة المهم وانا نمشي كانت هناك سيدة جاية في الجيهة المقابلة نتاعي
نورمال حاجة عادية البلاد فيها خير النساء لكن ماكنتش نتوقع انو هذي السيدة رايحة تصرالي معاها
قصة جد مؤلمة المهم كي لحقنا لبعضنا هكاك قاتلي خويا معليه تعاوني قللتلها اهلا بيك ختي مكانش حتى مشكل
المهم قاتلي بعد ربي كاين غير انت يااختي ماكانش مشكل هاتي واش عندك
قاتلي راني جيت من عند الطبيب وعطاني بعض التحاليل نديرهم بصح ياخويا راني خايفة
هنا تعجبت من واش تخاف ؟
قتلها غير الخير قاتلي ما نعرف بصح هاك هذي التحاليل اديهم لكاش مخبر وربي يجازيك مسبقا
انا صراحة خفت يعني طفلة ما نعرفها ما تعرفني وتقلي هاك ديرلي التحاليل ونتاع مرض يعني مش حاجة ساهلة
قتلها يااختي والله ما فهمت واش نقلك قاتلي تحتاج دراهم كاين دراهم المهم انت برك ديرلي هذي التحاليل
وانا قاعد نقول في روحي وش هذ البلا اللي تسلط عليا المهم والناس كانت تمشي ما فهمت واش ندير
ما حبيتش نوقع في الشبهات قتلها يااختي ياسيدي راني قبلت وديتلك هذي التحاليل كيفاش نسلمهملك
قاتلي في لونفلوب نتاع التحاليل تصيب الرقم نتاعي عيطلي كي يخرجو النتائج ..المهم قتلها ان شااء الله
كيما الحال ديت من عندها هذاك لونفلوب ورحت لمخبر في المدينة نتاعي
عطيتلو التحاليل وخلصت مبلغ من المال لا داعي لذكره
ورجعت للدار وقاعد نخمم ياربي واش هذي الحالة ؟ واش هذا اللي تسلط بيا ؟
وندعي في ربي يجيب الخير برك بيك كنت خايف لا نتورط في كااش مشكلة المهم وبما انو خدام بعد يومين قدرت
نروح نجيب التحاليل نتاع الطفلة وكيما الحال وصلت للمخبر عطالي التحاليل رفدتهم وروحت وغير خرجت من المختبر
عيطت للطفلة بالمناسبة البنت كان عمرها حوالي 35 سنة يعني سيدة المهم وقاتلي البلاصة اللي تلاقيت فيها معاها
نعطيلها التحاليل لثم وكيما الحال رفدت روحي وقعدت نستنى حتى نصف ساعة المهم خلال النصف ساعة لفتت انتباهي بعض الاوراق كانت
نذكرهالكم في نهاية القصة المهم كيما الحال جات السيدة للمكان وقتلها هاكي تحاليلك والمخلوقة من كلامات الشكر ما حبستش
المهم بعد ما خلصت كلامها قاتلي الطبيب اللي يقرا التحاليل راهم غير هنا دير مزية وتروح معايا وهذي آخر خدمة وآخر بليزير ديرو فيا
علابالكم حسيت روحي في كاش فيلم اكشن ما فهمت والو وانا نقول من غاشينا كامل سلطت بيا غي انا ياسيدي رحت وقلبي في كل خطوة يزيد يضرب المهم وصلنا للطبيب قعدت وين يستناو الرجال وهي في مكان النساء حتى وصلت الدالة نتاعها
جات ليا قاتلي تدخل معايا للطبيب وهنا انا خلااص ما نجمتش وكانو الغاشي من رجال يشوفو فيا نحكي معاها المهم كي نجيو ندخلو للطبيب كاين ردهة بين قاعة الانتظار والمكتب نتاع الطبيب يعني نقدر نقعد فيها مع الطفلة هذي وحدنا كي دخلنا وقعدنا نستناو المريض اللي قبلنا
يخرج قتلها ضركي كي ندخل معاك للطبيب بصفتي واش ندخل معاك قاتلي بصفتك خويا اوو من وقتاه ؟ قاتلي ربي يجازيك بليزير رايح ديرو في حياتك ماراكش رايح تستناه هيا قلت نخرج ما تصراش وندخل يعني راسي في هذيك اللحظة طلعتلو السخانة
خرج المريض اللي قبلنا ودخلنا انا والمرا سلام عليكم قلها مادام اهلا بيك ومن خلال حكايتو معاها اكتشفت منو انو يعاملها معاملة خااصة يعني كيما يعالمو الشخصيات الكباار مادام قلها هذا الشاب يكونلك قاتلو خويا وانا كي قاتلو خويا ضحكت ضحكة صفرة
نتاع ياربي واش داني ؟ المهم قاتلو راني جبتلك التحاليل ؟
المهم رفد من عندها هذيك التحاليل وقعد يقرا فيها يعني بيناتنا طول وهو يقرا فيها وكنت قاعد نشوف كي شغل ماهوش عاجبينو
المهم قالي الطبي معليه تخرج باش نحكي معااها ظ نطقت الطفلة قاتلو لا خليه قالها مدام وهذا هو راس الحكااية :
قالها الحاجة اللي قتلك راني خايف منها راهي تاكدت قاتلو ربي يعيشك ما تقليش قالها هذي اللي كاينة وانا معاهم ماراني فاهم والو
وزاد عطالها اوراق اخرى وكتبلها بعض الرسائل المهم المرا كانت لاباس بيها ومن بعد بدات تبكي غير وحدها يعني ما فهمت والو
قعدت ساكت والطبيب ساكت حتى قعدت ثلاث دقايق على الحالة هذي ومن بعد سكتت وقاتلي نروحوا
وانا قاعد نقول ايه نروحو وانا علاه انت تبعثيني وانت تعيطلي وانت دخليني وانا علاه ؟
المهم خرجنا برا الطبيب وقعدت معاها في وحد الساحة كي شغل تابعة للطبيب
قاتلي ربي يحفك خويا مالغري ما نعرفك ما تعرف مي راك وقفت معايا وقفة كبيرة قلتلها ضركي حبسي انت وانا نهدر
قلتلها معليه انا درت بليزير فيك ولا على حساب البكا نتاعك ماهوش بليزير بصح الله يرحملك في واش تحبي
واش اللي صرا
قاتلي التحاليل اللي عطيتهملك كانت تحاليل نتاع سرطان وسرطان الثدي بالتحديد
وانا كي قالت هذا الشي هبطت راسي من الحشمة يعني موقف محرج تحطيت فيه ربي اللي عالم ايا قتلها والنتجية قاتلي راني مريضة
والرسائل الل عطاهملي هوما خاصين بوحد المركز هنا في الجزائر باش نروحو وونبدا العلاج
المهم كان سؤال برك من بداية القصة حتى نهاية القصة حاب نستفسر عليه وهو علاه انا ؟
قتلها يااختي وانت ما عندكش خاوتك ولا زوجك ولا بوك ؟
قاتلي في الحقيقة انا اصلي ماهوش منا ومتزوجة بمدير فرع الدرك الوطني في المدينة نتاعنا يعني حاجة خشينة
قتلها وعلاه زوجك علاه ما قلتيلوش قاتلي هذا المشكل لوكان نقلو بففف نطير بعيد ياسيدي علاه ما حولتيش تتصلي بخاوتك
خاوتي مكانش وعلاه انا ؟ قاتلي ما نعرف علاه غير خرجت من عند الطبيب اول واحد رفعت راسي عندو كان انت
المهم البنت زادت قهرتني نهار قاتلي الوضعية والاوراق اللي قتلكم شفتهم كانت فيهم معلومات نتاع ضمان اجتماعي تدل على
انو المراة يعني النفقة نتاع العلاج ولاصيرونس نتاعها نتابعة للجيش ومن بعد قاتلي ادعيلي وراحت
كنت صراحة حاب نعرف اكثر عنوانها بيسك راهي مع الكونسار وحدها في مدينة غريبة وفي آخر القصة كاين مفاجأة اخرى نخليهالكم
حتى من بعد المهم دعائكم لهته السيدة ربي يفرج عليها سلام ..
هذه القصة اللي رايح نحكييهالكم واقعية ومازالت في قلبي لحد اليوم المهم
في يوم من الاسام الماضية كنت نمشي ونحوس في المدينة نتاعي بعد ديقوطاج نتاع
الحياة نمشي وحدي يعني لا آخذ رفقة المهم وانا نمشي كانت هناك سيدة جاية في الجيهة المقابلة نتاعي
نورمال حاجة عادية البلاد فيها خير النساء لكن ماكنتش نتوقع انو هذي السيدة رايحة تصرالي معاها
قصة جد مؤلمة المهم كي لحقنا لبعضنا هكاك قاتلي خويا معليه تعاوني قللتلها اهلا بيك ختي مكانش حتى مشكل
المهم قاتلي بعد ربي كاين غير انت يااختي ماكانش مشكل هاتي واش عندك
قاتلي راني جيت من عند الطبيب وعطاني بعض التحاليل نديرهم بصح ياخويا راني خايفة
هنا تعجبت من واش تخاف ؟
قتلها غير الخير قاتلي ما نعرف بصح هاك هذي التحاليل اديهم لكاش مخبر وربي يجازيك مسبقا
انا صراحة خفت يعني طفلة ما نعرفها ما تعرفني وتقلي هاك ديرلي التحاليل ونتاع مرض يعني مش حاجة ساهلة
قتلها يااختي والله ما فهمت واش نقلك قاتلي تحتاج دراهم كاين دراهم المهم انت برك ديرلي هذي التحاليل
وانا قاعد نقول في روحي وش هذ البلا اللي تسلط عليا المهم والناس كانت تمشي ما فهمت واش ندير
ما حبيتش نوقع في الشبهات قتلها يااختي ياسيدي راني قبلت وديتلك هذي التحاليل كيفاش نسلمهملك
قاتلي في لونفلوب نتاع التحاليل تصيب الرقم نتاعي عيطلي كي يخرجو النتائج ..المهم قتلها ان شااء الله
كيما الحال ديت من عندها هذاك لونفلوب ورحت لمخبر في المدينة نتاعي
عطيتلو التحاليل وخلصت مبلغ من المال لا داعي لذكره
ورجعت للدار وقاعد نخمم ياربي واش هذي الحالة ؟ واش هذا اللي تسلط بيا ؟
وندعي في ربي يجيب الخير برك بيك كنت خايف لا نتورط في كااش مشكلة المهم وبما انو خدام بعد يومين قدرت
نروح نجيب التحاليل نتاع الطفلة وكيما الحال وصلت للمخبر عطالي التحاليل رفدتهم وروحت وغير خرجت من المختبر
عيطت للطفلة بالمناسبة البنت كان عمرها حوالي 35 سنة يعني سيدة المهم وقاتلي البلاصة اللي تلاقيت فيها معاها
نعطيلها التحاليل لثم وكيما الحال رفدت روحي وقعدت نستنى حتى نصف ساعة المهم خلال النصف ساعة لفتت انتباهي بعض الاوراق كانت
نذكرهالكم في نهاية القصة المهم كيما الحال جات السيدة للمكان وقتلها هاكي تحاليلك والمخلوقة من كلامات الشكر ما حبستش
المهم بعد ما خلصت كلامها قاتلي الطبيب اللي يقرا التحاليل راهم غير هنا دير مزية وتروح معايا وهذي آخر خدمة وآخر بليزير ديرو فيا
علابالكم حسيت روحي في كاش فيلم اكشن ما فهمت والو وانا نقول من غاشينا كامل سلطت بيا غي انا ياسيدي رحت وقلبي في كل خطوة يزيد يضرب المهم وصلنا للطبيب قعدت وين يستناو الرجال وهي في مكان النساء حتى وصلت الدالة نتاعها
جات ليا قاتلي تدخل معايا للطبيب وهنا انا خلااص ما نجمتش وكانو الغاشي من رجال يشوفو فيا نحكي معاها المهم كي نجيو ندخلو للطبيب كاين ردهة بين قاعة الانتظار والمكتب نتاع الطبيب يعني نقدر نقعد فيها مع الطفلة هذي وحدنا كي دخلنا وقعدنا نستناو المريض اللي قبلنا
يخرج قتلها ضركي كي ندخل معاك للطبيب بصفتي واش ندخل معاك قاتلي بصفتك خويا اوو من وقتاه ؟ قاتلي ربي يجازيك بليزير رايح ديرو في حياتك ماراكش رايح تستناه هيا قلت نخرج ما تصراش وندخل يعني راسي في هذيك اللحظة طلعتلو السخانة
خرج المريض اللي قبلنا ودخلنا انا والمرا سلام عليكم قلها مادام اهلا بيك ومن خلال حكايتو معاها اكتشفت منو انو يعاملها معاملة خااصة يعني كيما يعالمو الشخصيات الكباار مادام قلها هذا الشاب يكونلك قاتلو خويا وانا كي قاتلو خويا ضحكت ضحكة صفرة
نتاع ياربي واش داني ؟ المهم قاتلو راني جبتلك التحاليل ؟
المهم رفد من عندها هذيك التحاليل وقعد يقرا فيها يعني بيناتنا طول وهو يقرا فيها وكنت قاعد نشوف كي شغل ماهوش عاجبينو
المهم قالي الطبي معليه تخرج باش نحكي معااها ظ نطقت الطفلة قاتلو لا خليه قالها مدام وهذا هو راس الحكااية :
قالها الحاجة اللي قتلك راني خايف منها راهي تاكدت قاتلو ربي يعيشك ما تقليش قالها هذي اللي كاينة وانا معاهم ماراني فاهم والو
وزاد عطالها اوراق اخرى وكتبلها بعض الرسائل المهم المرا كانت لاباس بيها ومن بعد بدات تبكي غير وحدها يعني ما فهمت والو
قعدت ساكت والطبيب ساكت حتى قعدت ثلاث دقايق على الحالة هذي ومن بعد سكتت وقاتلي نروحوا
وانا قاعد نقول ايه نروحو وانا علاه انت تبعثيني وانت تعيطلي وانت دخليني وانا علاه ؟
المهم خرجنا برا الطبيب وقعدت معاها في وحد الساحة كي شغل تابعة للطبيب
قاتلي ربي يحفك خويا مالغري ما نعرفك ما تعرف مي راك وقفت معايا وقفة كبيرة قلتلها ضركي حبسي انت وانا نهدر
قلتلها معليه انا درت بليزير فيك ولا على حساب البكا نتاعك ماهوش بليزير بصح الله يرحملك في واش تحبي
واش اللي صرا
قاتلي التحاليل اللي عطيتهملك كانت تحاليل نتاع سرطان وسرطان الثدي بالتحديد
وانا كي قالت هذا الشي هبطت راسي من الحشمة يعني موقف محرج تحطيت فيه ربي اللي عالم ايا قتلها والنتجية قاتلي راني مريضة
والرسائل الل عطاهملي هوما خاصين بوحد المركز هنا في الجزائر باش نروحو وونبدا العلاج
المهم كان سؤال برك من بداية القصة حتى نهاية القصة حاب نستفسر عليه وهو علاه انا ؟
قتلها يااختي وانت ما عندكش خاوتك ولا زوجك ولا بوك ؟
قاتلي في الحقيقة انا اصلي ماهوش منا ومتزوجة بمدير فرع الدرك الوطني في المدينة نتاعنا يعني حاجة خشينة
قتلها وعلاه زوجك علاه ما قلتيلوش قاتلي هذا المشكل لوكان نقلو بففف نطير بعيد ياسيدي علاه ما حولتيش تتصلي بخاوتك
خاوتي مكانش وعلاه انا ؟ قاتلي ما نعرف علاه غير خرجت من عند الطبيب اول واحد رفعت راسي عندو كان انت
المهم البنت زادت قهرتني نهار قاتلي الوضعية والاوراق اللي قتلكم شفتهم كانت فيهم معلومات نتاع ضمان اجتماعي تدل على
انو المراة يعني النفقة نتاع العلاج ولاصيرونس نتاعها نتابعة للجيش ومن بعد قاتلي ادعيلي وراحت
كنت صراحة حاب نعرف اكثر عنوانها بيسك راهي مع الكونسار وحدها في مدينة غريبة وفي آخر القصة كاين مفاجأة اخرى نخليهالكم
حتى من بعد المهم دعائكم لهته السيدة ربي يفرج عليها سلام ..