حوار الأخ عباس مع الراقي المحتال على الناس ، [ الحلقة الثالثة و الرابعة ].

ابو ليث

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
8 جانفي 2010
المشاركات
10,466
نقاط التفاعل
10,287
النقاط
356
محل الإقامة
الجزائر
بسم الله الرحمن الرحيم

حوار الأخ عباس مع الراقي المحتال على الناس.
[ الحلقة الثالثة والرابعة ].


الحمد لله الذي خلق الجن والإنس ليعبدوه وشرّع لهم ما تقتضيه حكمته ليجازيهم بما عملوا. وأشهد أن لا اله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير وأشهد أن محمدا عبده ورسوله وصفيه البشير النذير والسراج المنير صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين.
أما بعد:
فهذه حلقات ليست كسابقتها ، ننشرها للتحذير من الأسلوب الماكر لبعض الرقاة المحتالين و المنتهكين لأعراض الناس باسم الدين ، وقد لزمنا في نشرها الستر وعدم خدش الحياء من باب التذكير و التحذير وليس إلا.

الحلقة_الثالثة
هتك الأعراض باسم الرقية الشرعية.
اعترافات تاجر من تجار الرقية :
احذروا يا أمة النبي العدنان عليه الصلاة والسلام:
عباس: وصلنا الى الحلقة الأهم هل لك أن تحدثني عن تجاوزات أو إنتهاكات للأعراض تحت مسمى الرقية وقد قلت لي من قبل أنه لم يكن يهمك سوى تحقيق غايتك في جمع المال و تلبية رغباتك ولم تمانع حتى من رقية امرأة بلا محرم؟
الراقي: فعلا أخي عباس إنها الحلقة الأهم فسلب المال أهون بكثير من سلب العرض والشرف سؤحدثك عن الحالة الأولى دعيت ذات يوم لرقية فتاة عانس تجاوزت الأربعين من العمر ولبيت الدعوة وكانت تعاني من المس فعلا وكانت تصرع في الرقية وكانت جلسات الرقية معها تأخذ وقتا طويلا نظرا لحالتها المستعصية وكانت هنالك فكرة تراودني دائما وتساؤلات كثيرة تشغلني حول شكل وملامح هاته الفتاة لأنها كانت تلبس جلباب وتضع قفازات ولايظهر منها شيء مطلقا وعلمت أنها فتاة ملتزمة وكنت طوال الجلسة أفكر في حيلة لنزع تلك الستائر.
عباس: هل كانت الرقية برفقة محرم؟
الراقي: نعم شقيقها وأحيانا والدها ايضا ولكن هذا لم يكن ليثنيني عن الذي يدور في رأسي ومازادني إصرارا على ذلك حرصها قبل بدأ الرقية على شد ثيابها حتى لا تتكشف حين تصرع فكان بمثابة التحدي بالنسبة لي فأحوى إلي شيطاني أن أكشف على مناطق العورة وكأنني انتقم منها .
عباس: تكشف على مناطق العورة هل أنت جاد؟
الراقي: نعم اخبرتك وكأنها رغبة في الانتقام على حرصها لستر كامل جسدها.
عباس: معذرة على كثرة المقاطعة ومافعلت أو ما أوحى إليك قرينك؟
الراقي: بعد عدة جلسات وكانت كلما تصرع تعاني من ألم في ساقيها فقلت لمحارمها إن هذا الجني العاشق يلبسها طوقا حول عورتها ولن يخرج إلا اذا أجريت لها الحجامة في موطن حَرِج على أن تستر ما دون ذلك، فرفض أهلها بشدة كما رفضت هي.
عباس: اكتشفوا مكرك إذا؟
الراقي:(يضحك) يبدو لك ذلك لأنهم فقط لم يقبلوا الفكرة كونها غريبة ومفاجأة ولكن بعدها أقنعتهم بما فيهم الفتاة ،وكيف لا وقد هونت لهم القضية وأخبرتهم أنها لن تتزوج (هاته نقطة ضعف كل عانس) وأن هذا الجني مارد وسيدمر حياتها وانه يضاجعها ويستمتع بها واستعملت كل اساليب الترهيب والترغيب وختمتها بقولي الضرورات تبيح المحظورات .
عباس: وهل قمت بذلك فعلا؟
الراقي : نعم ....
عباس:هل تسمح لي بكلمة ؟
الراقي: نعم بكل تأكيد
عباس: قلت لي إن شيطانك أوحى لك .
الراقي: أجل
عباس: أرى والله أعلم أن شيطانك كان تلميذا عندك.
الراقي:لا داعي للانفعال أخي عباس فأنا اقص عليك بمحض إرادتي.
عباس: هو كذلك فعلا وهل انتهيت هنا؟
الراقي:لا طبعا كشفت مواضع ولم أكشف البقية ،ولكي أفعل تقدمت لخطبتها ونظرت إلى وجهها وتزوجتها إداريا وطلقتها فيما بعد دون دخول.
عباس: أقولها مجددا والله إن شيطانك تتلمذ على يديك.
المعذرة إيها القارئ ولكنها حقيقة لتعرفوا الفرق بين رجال أخلصوا دينهم لله الواحد الاحد الفرد الصمد وآخرين لبسوا عباءة الدين وتحولوا الى رقاة ووعاض ولافرق عندهم بين أخذ مالك أو هتك عرضك ولاحول ولاقوة الابالله واعلموا يقينا أني إجتهدت في رواية القصة وحذفت منها الكثير من المشاهد أو حتى أنقصت ولم أسرد الخاتمة كاملة حفاظا على حرمة القارئ وانتظروا المزيد في هذا الباب حتى تتبينوا حقيقة هؤلاء .

 
آخر تعديل:
الحلقة الرابعة.
تجار الرقية والعلاقات الخبيثة


اعترافات تاجر من تجار الرقية :
إحذروا يا أمة النبي العدنان عليه الصلاة والسلام:
عباس: لازلت أحب أن أسمع منك المزيد
الراقي: أجل ، دعيت ذات مساء لرقية فتاة أخبروني أنه قد صرعها جني وإنها تتخبط ...
عباس: معذرة عن المقاطعة من البداية ولكن أنت تقول دعيت دعيت هل كان لك موقع على شبكة التواصل الاجتماعي ؟
الراقي: لا ليس لديا موقع فقط عن طريق الهاتف.
عباس: إذا ، كنت حريص على نشر رقم هاتفك .
الراقي: نعم بمناسبة أو غيرها وكل بيت أدخله اأترك رقم هاتفي وكل من يطلبه أعطيه إياه وأوصيه أن يمنحه لكل من يحتاج إلى راق.
عباس: أكمل القصة إذا
الراقي: توجهت إلى بيت المريضة وكانت تحاول خنق نفسها وتصرخ بقوة وأهلها مذعورين من المشهد وبدأت أقرأ عليها القرآن واستمريت في القراءة مدة طويلة الى أن هدأت الفتاة
عباس: هل هي كبيرة في السن؟
الراقي : لا لم تتجاوز 19 من العمر ، ولما تسأل؟
عباس: أنتظر أن تقول لي لديها سحر تعطيل أو جن عاشق كما إعتدت دائما.
الراقي: لالالا ، كنت أظنها مصروعة فعلا ولكن بعدها اكتشفت أنها تمثل فقط وليس بها لا مس ولا هم يحزنون
عباس: ولما كل ذلك إذا؟
الراقي: كانت على علاقة بشاب وتركها ففعلت مافعلت لتشفي غليلها وغيظها.
عباس: وكيف عرفت ذلك؟
الراقي: طلبت من والدها إحظار إناء ماء كبير وبعض الاشياء لأبقى معها وحينها قلت لها كفاك تمثيلا وأخبريني في عجالة فاعترفت لي بسرعة وعادت لمسرحيتها فاعتذرتُ لوالدها وقلت له ستكون بخير بعد قليل وأنه لاداعي للقلق وتركت له رقم الهاتف وقلت له إتصل بي إذا لزم الامر...
عباس: ولما تركت رقم هاتفك وطلبت منه الاتصال بك وأنت على يقين أنها لا تعاني من شيء؟
الراقي: توقعت أن تستمر في مسرحيتها وفعلا عاود والدها الاتصال بي في اليوم الموالي ورقيتها وأثناء الرقية طلبت منه إحضار عصى وإناء ماء لأصرفه للحظات لاغير وحينها اغتنمت الفرصة وتركت لها رقم هاتفي بعد أن جهزته على ورقة وبعد انصرافي اتصلت بي وهنا بدأت القصة ...
عباس: اقمت معها علاقة!؟
الراقي: نعم وأصبحنا نتحدث إلى أوقات متأخرة من الليل وطلبت منها صورا بلا حجاب....
عباس: وهل فعلت ؟
الراقي: نعم
عباس: وكيف وصلتك الصور؟
الراقي: كلما أردت لقاءها أطلب منها أن تدعي الصرع وهنا يتصل بي والدها مباشرة وألبي النداء وأسهر عندهم مطولا وفي كل مرة أصرفه بشيء ونتحدث في خلوة في بيت أبيها وكنت أحيانا أجلس قرب بيتهم ونتحدث مطولا ثم أقول لها هيا انصرعي وبمجرد أن يتصل بي والدها أقول له سبحان الله أنا الآن أمر بجانب بيتك
عباس: أكيد هاته الزمرة التي كنت ترقيها بالمجان رغبة فيما هو أكبر من المال...
الراقي:" نعم كنت أرقيها بالمجان للقائها كل مرة فقط.
عباس: وماذا عن الصور؟
الراقي: أتلفتهم فيما بعد...
أحبتي لازلنا في حملتنا لفضح هؤلاء الذين اتخذوا من ضعف الناس وقلة حيلتهم و جهلهم لسلب ونهب أموالهم وأعراضهم تحت غطاء الرقية الشرعية وانتظروا الحلقة الأخيرة بعون الله ستبكي قلوبكم قبل اعينكم لتعرفوا أن هؤلاء النصابين لادين ولا خلق ولا ضمير يسري في عروقهم فاحذروا ثم احذروا يا امة النبي العدنان عليه الصلاة والسلام.
تنسيق مع بعض التصرف : أبو عبد السلام جابر البسكري
الخميس 8 شعبان 1438 هجري.
 
آخر تعديل:
للحرج و لأن المنتدى يطرقه كلا الطرفين من الاخوة و الأخوات، قمت أنا أيضا ببعض التعديلات.
نسأل الله العفو و العافية، و اللطف و الرحمة و المغفرة.
 
المعذرة إيها القارئ ولكنها حقيقة لتعرفوا الفرق بين رجال أخلصوا دينهم لله الواحد الاحد الفرد الصمد وآخرين لبسوا عباءة الدين وتحولوا الى رقاة ووعاض ولافرق عندهم بين أخذ مالك أو هتك عرضك ولاحول ولاقوة الابالله واعلموا يقينا أني إجتهدت في رواية القصة وحذفت منها الكثير من المشاهد أو حتى أنقصت ولم أسرد الخاتمة كاملة حفاظا على حرمة القارئ وانتظروا المزيد في هذا الباب حتى تتبينوا حقيقة هؤلاء .
 
العودة
Top