حقوق الزوجة والزوج بإختصار

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم أخي عماد
الزوجة حق الميراث والرجل حق التعدد وبنص قرآني عادلون أنتم طيب هل النص القرآني تكلم عن التعدد وفقط وايضا الميراث المكلقة ليس لها حق الا الأبناء وأيضا اراكم إمرأة واحدة ولم تتزوجوها ذهبتم للتعدد مساكين
زوجي المستقبلي لا ادري ولدت او ليس بعد لو فكرت تعدد فكأنك فكرت فالانتحار وانا ما علي الا التطبيق ومساعدتك عليه
نذبحو بالمشاريار
 
السلام عليكم

ليت الذين ينددون بحق التعدد ان يرضوا بذلك لأبائهم على حساب أمهاتهم كي يكونوا منصفين فيما يقولوا

علينا أن نعرف أحكام الله بكل جوانبها عندها سيكون هذا الحق له قيمة لا أن ننظر إليه من زاوية الشهوات

لان رجال هذا الزمن (بدون تعميم ) تعددهم خالي من العدل ويحطم حياة الزوجة الأولى.

 
السلام عليكم
التعدد حق مذكور في القران لكن بشرط العدل فلا اضن انكم يا معشر الرجال الذين تعشقون التعدد انكم سوف تكونوا عادلين هذا من المستحيل
اخي خطاب ربي يرزقك باربعة نساء لكن شرط العدل في كل شيء
تحياتي اخي
 
هههعرجال تعجبهم لما يكون لهم حق في التعدد هو واجب لمن يعدل او له اسباب للزواج ان تكون زوجته مريضه او مقصره
 
جزاك الله خيرا

هههعرجال تعجبهم لما يكون لهم حق في التعدد هو واجب لمن يعدل او له اسباب للزواج ان تكون زوجته مريضه او مقصره
 
جزاك الله خيرا

السلام عليكم أخي عماد
الزوجة حق الميراث والرجل حق التعدد وبنص قرآني عادلون أنتم طيب هل النص القرآني تكلم عن التعدد وفقط وايضا الميراث المكلقة ليس لها حق الا الأبناء وأيضا اراكم إمرأة واحدة ولم تتزوجوها ذهبتم للتعدد مساكين
زوجي المستقبلي لا ادري ولدت او ليس بعد لو فكرت تعدد فكأنك فكرت فالانتحار وانا ما علي الا التطبيق ومساعدتك عليه
نذبحو بالمشاريار

السلام عليكم

ليت الذين ينددون بحق التعدد ان يرضوا بذلك لأبائهم على حساب أمهاتهم كي يكونوا منصفين فيما يقولوا

علينا أن نعرف أحكام الله بكل جوانبها عندها سيكون هذا الحق له قيمة لا أن ننظر إليه من زاوية الشهوات

لان رجال هذا الزمن (بدون تعميم ) تعددهم خالي من العدل ويحطم حياة الزوجة الأولى.


السلام عليكم
التعدد حق مذكور في القران لكن بشرط العدل فلا اضن انكم يا معشر الرجال الذين تعشقون التعدد انكم سوف تكونوا عادلين هذا من المستحيل
اخي خطاب ربي يرزقك باربعة نساء لكن شرط العدل في كل شيء
تحياتي اخي
 
هههعرجال تعجبهم لما يكون لهم حق في التعدد هو واجب لمن يعدل او له اسباب للزواج ان تكون زوجته مريضه او مقصره

هدا الأمر غير موجود لا في كتاب الله ولا في سنة رسول الله ولا في العرف ، فلا أدري من أين أتيتم به !!

التعدد لم يشترط له أي سبب وهده الأسباب مثل مرض الزوجة وتقصيرها هي أسباب مخترعة وغير منطقية
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top