ياترى ماهي الاسباب؟؟..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

s80toufik

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8
السلام عليكم ورحمة الله
حبيت اطرح موضوع للنقــــاش فيه وهو...

ماهو هدفك من ردك على مواضيع المنتدى..؟؟

ياترى ماهي الاسباب؟؟..

هل هي..:

1-الزيادة لرصيدك من المشاركات لتغيير اسمك في المنتدى..

أو

2-أن كاتب الموضوع مقرب إليك..

أو

3-لإعجابك بالموضوع..

أو

4-لأن المشارك بالموضوع يشارك في مواضيعك..

أو

5-مجامله وتشجيـع لكاتب الموضوع..

أو

6-لأن الموضوع يفتقر إلى الردود فتردي عليه..

أو

7-لأن الموضوع يستحق الرد لفائدته..

أو

8-لانك تريدوا أن تجذبوا أعضاء المنتدى اليك...

أو أن لديك أسباب أخرى ..أرجو ذكرهاااا.. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظر لمعرفة آرائكم

السلام عليكم
اولا مشكور على الموضوع الممتاز
ثانيا انا ساقول لك ما الذي جعلني ارد على موضوعك ومنه تعرف لماذا ارد على المواضيع الاخرى
رديت على موضوعك لانه موضوع يستحق الرد للفائدة ولاعجابي بالموضوع ولانه واجب علي ان ارد على الموضوع لاني عضوة في المنتدى ولي اسباب عديدة وعديدة

بارك الله فيك يا زنوبة بالرغم من انك لم تكملي ... اسباب عديدة و عديدة...

دمتي نشيطة المنتدى و الله يعينك

ههههههههههههههههه انا صراحه وبلا زعل انا نرد على المواضيع اولا لاهميتها وتانيا لرفع النقاط ههههههههههههههه ماشي للاسم لكن نحب تيزيد ارقامي لكن انا نزيدها في الاجابه على المواضيع الهامه فقط ولايهمني اذا ردوا على مواضيعي ومشكووور توفيق لانو موضوعك مميز ونقطه زائده ههههههههههههههه

ههههه ه ههههه هههههههههه
شكرا على الصراحة المطلقة

شكرا أخي توفيق ..

المنتدى في الحقيقة وضع للنقاش ولطرح آرائك واقتراحاتك في المواضيع التي تقرأها
أما لماذا أرد ؟ فهذا سؤال يستحق الجواب مع أن لكل رد سبب معين على حسب الموضوع ..
فإن كان الموضوع تاريخيا أضفت ماتعرف تلك المعلومات التاريخية أو صححت ما ورد في الموضوع من أخطاء تاريخية .. وهكذا
إن كان الموضوع مفيدا جدا ورائعا وأخذت منه الكثير فللمألف حق الشكر والتقدير
والمشكل أننا نطرح أحيانا مواضيع هامة وتحتاج إلى نقاش فيدخل العضو ويقول : شكرا أخي على الموضوع ممتاز ...
!!!
مع أن في الحقيقة الطارح الموضوع لاينتظر تقييمك للموضوع بقدر ماينتظر النقاش والإثراء .

أما عن مواضيع التصاميم التي صممها الأعضاء تعرض في المنتدى لا لأجل العرض والتزيين بل لأجل النقد والملاحظات ...

أه لقد نسيت أني أرد على موضوعك أخي توفيق ... لكن يوجد من يرد على وجه الشخص الذي طرح الموضوع
أي أن توفيق طرح موضوعا علي أن أرد على توفيق لأني أحبه ويعجبني ... لا لا
يجب أن نرد على المواضيع التي تعجبنا أو تشد انتباهنا لا على الأعضاء الذين يعجبونا أو يشدون انتباهنا .

ملاحظة نستطيع أن يرفع العضو من قيمته في المنتدى بمواضيعه وردوده المهمة والمفيدة لا بردوده الكثيرة والمأيدة .

شكرا أخي على الموضوع المهم ... وعفوا عن الإطالة ..
شكرا .

بارك الله فيك يا اخي صفيان و الله كلامك كل صحيح
نتمنى انك تبقى نشيط في اللمة

تقبل احترامات اخوك توفيق

السلام عليكم
اولا انا تقريبا جديدة على هاد المنتدى. وحقيقة حبيت اكتر نلقى مواضيع للمناقشة, للاسف - وهادا ممكن اني لم اتعرف اكتر عالمنتدى و لااعرف خباياه - لم اجد للان موضوع للنقاش بمعنى الكلمة , وكثير من المواضيع هي اعادة لمواضيع من منتديات شرقية وبكلمات شرقيه وكنت ارجو ان اجد هنا عقليه دزيرية ونهدرو على مشاكل امور على طريقتنا, حبث اننا نفهم بعض, ولسنا بحاجة الى ترجمة..
الظاهر اني سأبدأ الانتقاد من اول يوم:D
يلا خليها لمرة اخرى:rolleyes:

المهم يا توفيق وجوابا على تساؤلك انا ارد على المواضيع اما لانها مسلية ونكون ناوية على ضحك, واما للاعتراض والمناقشة, وذلك انو بالمناقشة اكتشف الغلط عندي او اتأكد من صحته.
بون ميرسي عالموضوع واخيرا لقيت وين نهدر:p

قال حسونة:
السلام عليكم
اولا انا تقريبا جديدة على هاد المنتدى. وحقيقة حبيت اكتر نلقى مواضيع للمناقشة, للاسف - وهادا ممكن اني لم اتعرف اكتر عالمنتدى و لااعرف خباياه - لم اجد للان موضوع للنقاش بمعنى الكلمة , وكثير من المواضيع هي اعادة لمواضيع من منتديات شرقية وبكلمات شرقيه وكنت ارجو ان اجد هنا عقليه دزيرية ونهدرو على مشاكل امور على طريقتنا, حبث اننا نفهم بعض, ولسنا بحاجة الى ترجمة..
الظاهر اني سأبدأ الانتقاد من اول يوم:D
يلا خليها لمرة اخرى:rolleyes:

المهم يا توفيق وجوابا على تساؤلك انا ارد على المواضيع اما لانها مسلية ونكون ناوية على ضحك, واما للاعتراض والمناقشة, وذلك انو بالمناقشة اكتشف الغلط عندي او اتأكد من صحته.
بون ميرسي عالموضوع واخيرا لقيت وين نهدر:p

شوف خويا حسونة هنا راك بين ولاد بلادك و خواتك صحيح مواضيع المناقشة راهي ناقصة و لكن يا اخي البركة فيك انت اتفضل بالطرح .
و اكيد لوكان تدخل في المواضيع السابقة اكيد انك ستلقى مواضيع للنقاش جد جميلة خاصة من الاخت زنوبة

اكيد انك فهمتني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة