دعواتكم للاخت ليليا مرام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ملكة زوجي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,660
محل الإقامة
في قلب زوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقلتكم وملاها يمنا وبركة
ارجو دعواتكم لاختنا ليليا مرام بالشفاء العاجل ان شاء الله تعالى
وان شاء الله يكتبلها الخير
وبارك الله فيكم وجزاكم كل خير

101814

• لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير..
  • اللهمّ لا ملجأ ولا منج

ا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.
  • اللهمّ ألبسها ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ آمين.
  • اللهم اشفها شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيدها، اللهمّ احرسها بعينيك الّتي لا تنام.
  • اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيها.
  • أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.
  • اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية.
  • اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفها أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت.
  • أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين.
  • اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم فى أمر جديد ، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم.
  • اللهمّ اشفها شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيدها، اللهمّ احرسها بعينك التّي لا تنام، واكفها بركنك الذي لا يرام، واحفظها بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأها في الّليل وفي النّهار.
طهورة ان شاء الله يارب
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه

السلام عليكم اختي
فعلا والله محتاجة دعائكم وحدو برك يسلكني على خير فايام ذي ما نحتاج والو دعاء من اناس طاهرون تكون ابواب سماء مفتوحة وربي يستجيب ليكم وليا
عندي اشعة غدوة توضح اذا حكمني سرطان الفك أو لا احساسي يقولي مصابة بيه حكمني خوف من 5 نتاع صباح وانا من سبيطار لسبيطار مازال ما رقدتش وزاد خوف حكمني رغم فوت معاناة فالمرض عمري لا خفت صليت ودعيت وبكيت ربي مي راني خايفة بزاف ما عرفتش علاه
ربي يحفظكم
ونعتذر من ادارة لو يرفضو موضوع يغلقوه عادي
شكرالك اختي تدعيلك ملائكة انت وكل الاخوة

آخر تعديل:
باذن الله ما يكون غير الخير ربي يشافيك ويعافيك
وقلوبنا معاك اختي ربي يسهلك امورك وتسمعينا اخبار طيبة ان شاء الله
لا داعي للقلق وما يصيبنا الا ما كتب الله لنا وباذن الله يكون مكتوبلك خير

باذن الله ما يكون غير الخير ربي يشافيك ويعافيك
وقلوبنا معاك اختي ربي يسهلك امورك وتسمعينا اخبار طيبة ان شاء الله
لا داعي للقلق وما يصيبنا الا ما كتب الله لنا وباذن الله يكون مكتوبلك خير
جانب مني راضي بأمر الله ومتقبل مهما كان لكن تبقى جانب انو احنا بشر وسرطان صعب يكفي تقولي كلمة سرطان تخلع
استغفر الله واتوب اليه
ربي يحفظك اختي ويهنيك على ربي ان شاء الله
شكرا ربي يحفظك ادعيلي فصلاتك ربي يحفظك

اللهمّ اشفها شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيدها، اللهمّ احرسها بعينك التّي لا تنام، واكفها بركنك الذي لا يرام، واحفظها بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأها في الّليل وفي النّهار.
ربي معاك و ربي يشافيك اختي @ليليا مرام

خيرا ان شاء الله
أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيها شفاءا لا يغادر سقما​
السلام عليكم ِبارك الله فيك أختي ربي يجازيك
آمين الله يتقبل منكم يا رب

اللهمّ اشفها شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيدها، اللهمّ احرسها بعينك التّي لا تنام، واكفها بركنك الذي لا يرام، واحفظها بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأها في الّليل وفي النّهار.
ربي معاك و ربي يشافيك اختي @ليليا مرام
آمين اختي أم أمينة الله يقبل منك ومن الأخوات والإخوة
ربي يظمن قلوبكم يا رب

وانا نقول ليليا مالها ما بانتش كي العادة
واش نقولك والله تأثرت كثيرا رأيت ردك من قبل في موضوع خلاف ولم استطع الرد انسانيتي شلت يدي
ان كان على الدعاء ما علينا التضرع لرب العالمين كي يشفيك ويزيل عنك الهم والغم والالم والحزن ويعيد البسمة لك
ان احتجتي مساعدة من اي نوع فنحن اخوانك وانت نحلة اللمة ولا نفرط فيك مهما كانت الضروف لا تترددي
بالنسبة للسرطان مرض ككل الامراض وانا اتمنى ان لا يكون عندك سرطان لذالك لا تخافي وتذكري ان الله على كل شيئ قدير
القادر على احياء العضام وهي رميم قادر على شائك في رمشة عين
اكثري من الاذكار والاصلاة و الاستغفار

وانا نقول ليليا مالها ما بانتش كي العادة
واش نقولك والله تأثرت كثيرا رأيت ردك من قبل في موضوع خلاف ولم استطع الرد انسانيتي شلت يدي
ان كان على الدعاء ما علينا التضرع لرب العالمين كي يشفيك ويزيل عنك الهم والغم والالم والحزن ويعيد البسمة لك
ان احتجتي مساعدة من اي نوع فنحن اخوانك وانت نحلة اللمة ولا نفرط فيك مهما كانت الضروف لا تترددي
بالنسبة للسرطان مرض ككل الامراض وانا اتمنى ان لا يكون عندك سرطان لذالك لا تخافي وتذكري ان الله على كل شيئ قدير
القادر على احياء العضام وهي رميم قادر على شائك في رمشة عين
اكثري من الاذكار والاصلاة و الاستغفار
بارك الله فيك اخي سامي
الله يتقبل منكم والله انشغالي انو كل يوم فمستشفى نخرج من فجر نرجع ميتة بالعيا وانا صعب تنقلي بالعكاز ومكسورة من رجليا مشكل كبير وتعب لما نوصل للدار يا ربي نخلف صلاتي كلها نولي تقولي مشلولة خاصه نجري وحدي
مورال شوي هابط اعذروني يفوت عليا هذو يومين نتاع قلق ونرجع للنشاط عنديشوي افكار نتعاونو عليهم باذن الله
عارفه سرطان مرض لكن صعيب بابا ربييرحمو توفى بيه مش موت اللي مخوفتني كامل نموتو وكل واحد عندو سبب ووقت ما نحبش نتعذب رغم 20 سنه وانا نسوفري وزدت بزاف هذو عامين لخرين فوق الحد مي وصلت للسرطان فشلت خاصه فمكان حساس فمي ما نيش قادىه نرقد من القلق
خيركم سابق خويا سامي بما انو اخت فتحت موضوع دعولي برك وتفكروني فصلاتكم بزاف عليا ربي يتقبل منكم يا رب
بارك الله فيك

بارك الله فيك اخي سامي
الله يتقبل منكم والله انشغالي انو كل يوم فمستشفى نخرج من فجر نرجع ميتة بالعيا وانا صعب تنقلي بالعكاز ومكسورة من رجليا مشكل كبير وتعب لما نوصل للدار يا ربي نخلف صلاتي كلها نولي تقولي مشلولة خاصه نجري وحدي
مورال شوي هابط اعذروني يفوت عليا هذو يومين نتاع قلق ونرجع للنشاط عنديشوي افكار نتعاونو عليهم باذن الله
عارفه سرطان مرض لكن صعيب بابا ربييرحمو توفى بيه مش موت اللي مخوفتني كامل نموتو وكل واحد عندو سبب ووقت ما نحبش نتعذب رغم 20 سنه وانا نسوفري وزدت بزاف هذو عامين لخرين فوق الحد مي وصلت للسرطان فشلت خاصه فمكان حساس فمي ما نيش قادىه نرقد من القلق
خيركم سابق خويا سامي بما انو اخت فتحت موضوع دعولي برك وتفكروني فصلاتكم بزاف عليا ربي يتقبل منكم يا رب
بارك الله فيك
البركة فيك اختي ليليا والله شفائك عندي اولى من نشاطك في المنتدى صحتك قبل كل شيئ
والوالد ربي يرحمو ويوسع عليه كيفو كيف بابا الله يرحمو تاني توفى بسرطان الكبد
نصيحتي لك لا تفشلي ولا تستسلمي يقال الوسوسة نصف الداء خليك من التوسويس وديري في بالك ما عندك والو وان شاء الله غدوة تبان نتائج التحاليل وتجيبيلنا خبر يفرح
شافاك الله

البركة فيك اختي ليليا والله شفائك عندي اولى من نشاطك في المنتدى صحتك قبل كل شيئ
والوالد ربي يرحمو ويوسع عليه كيفو كيف بابا الله يرحمو تاني توفى بسرطان الكبد
نصيحتي لك لا تفشلي ولا تستسلمي يقال الوسوسة نصف الداء خليك من التوسويس وديري في بالك ما عندك والو وان شاء الله غدوة تبان نتائج التحاليل وتجيبيلنا خبر يفرح
شافاك الله
ربي يرحمهم جميعا يا رب
صراحة توسوست بزاف وهمسات اطباء واشعات بزاف تقلقت غدوة ندير اشعة طبيب ما يشوفنيش حتى الاربعاء لكن طبيب اشعة موالف يقولي واش عندي
الحمد لله واش ندير امر الله مانيش حابة نخمم نعيا اكثر من راني عييت بزاف
الحمد لله راضية بامر الله
ربي يحفظك اخي سامي شكرا لك وربي يرحم موتانا يا رب

صباح الخير عليكم يومكم طيب
انا انتظر في الاشعة دعواتكم
شكرا للجميع
صباح الانوار غاليتي ويومك اطيب ان شاء الله
ونحن في انظارها ايضا ان شاء الله تكون سليمة
وربي يجيب الخير ان شاء الله
ومتنسايش طمنينا عليك
دمتي

صباح الانوار غاليتي ويومك اطيب ان شاء الله
ونحن في انظارها ايضا ان شاء الله تكون سليمة
وربي يجيب الخير ان شاء الله
ومتنسايش طمنينا عليك
دمتي
السلام عليكم اختي
ربي يطمن قلوبكم بارك الله فيكم صح راني وحدي فمركز الاشعة لكن نحس كل لمة جات معايا ربي يحفظكم
الغاشي راني نستنى فدوري
ان شاء الله يكون الخير ونقدر نعرف اليوم واش عندي
ربي يحفظكم اول ما نعرف انتم الاولين نخبركم
بارك الله فيكم

صباح الخير عليكم يومكم طيب
انا انتظر في الاشعة دعواتكم
شكرا للجميع
دعيتلك على الفجر وفي صلاة الضحى
ان شاء الله مايكون غير الخير
وربي يشفيك
الله يشفيك ويقويك و يرزقك راحة البال ان شاء الله
ربي يشفيك شفاء لا يغادر سقما ...ربي يشفي كل المرضى الذين لا يعلم بحالهم الا الله

دعيتلك على الفجر وفي صلاة الضحى
ان شاء الله مايكون غير الخير
وربي يشفيك
الله يشفيك ويقويك و يرزقك راحة البال ان شاء الله
ربي يشفيك شفاء لا يغادر سقما ...ربي يشفي كل المرضى الذين لا يعلم بحالهم الا الله
السلام عليكم
آمين آمين الله يتقبل منك اختي ويجعلها فميزان حسناتك يا رب ِ
ر
تدعوا لم الملائكة في ظهر غيب
بارك الله فيك

قالولي انت رقم 58. رجعت للدار ونعاود نرجع على 3 هذا زعمى بريفي من صباح نستنى وما لحقش دوري عييت رجعت للدار نصلي ونريح ونعاود نروح
بارك الله فيكم جميعا

ربي يكون معاك
كلنا معك قلب واحد ان شاء الله تخرج النتيجة كما تتمنين ونتمنى
اصبري ولا تخافي وربي يشافيك ومن كل سوء يعافيك
اسال الله ان تخرجي من المستشفى فرحة على الاقل بنتااج الاشعه ومن بعد يعمل ربي حل​

السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ

ربي يشفيك اختي ليليا
ان شاء الله ما يكون غير الخير
انت راكي انسانة مومنة و طيبة
و كل شي يجي من عند ربي
خير
في انتظار اطمنينا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة