النقل والمنقول .

aljentel

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
12,707
محل الإقامة
بريطانيا
تعودنا على نقل المواضيع من المنتديات والمواقع الاخرى دونما ذكر المصدر فأصبحت تلك عادة نسير عليها في هذا المنتدى حتى اصبحت اغلب المواضيع مكرره بالنسبة لنا بل ان اغلبها سبق ان قرأناه قبل بضع سنين مما يخفض شعبية المنتدى ويهبط في مستواه وينفر الاعضاء والزوار لأنهم اعتادوا على قراءة مواضيع منقوله ومكرره ، فلما لانحاول دعم المنتدى بمواضيع مبتكره ومن بنات افكارنا كي يرتقى مستواه لان اي موضوع لم يسبق له الطرح يزيد في رصيد المنتدى على السوشل ميديا وان كانت لغته ركيكه وفيه اخطاء إملائيه فهو افضل بكثير من المواضيع المنقوله .. فلنحاول احبتي وعسى خير ...

كلام صواب أخي الغالي و في محله
بارك الله فيك على الموضوع القيم أخي جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعا في سماء المنتدى بمواضعيك القيمة و الهادفة و المميزة

اوافقك تماما اخي
حتى ان الكتابة الحصرية و مهما كانت بسيطة اثر في اذن القاريء و فوائد
لكاتبها تجعله يتعلم و يتطور علميا و ثقافيا و أدبيا و مع الوقت يجد نفسه
قد تحسن أسلوبه و تطور و اصبح قادرا على الكتابة و الابداع

كلام صواب أخي الغالي و في محله
بارك الله فيك على الموضوع القيم أخي جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعا في سماء المنتدى بمواضعيك القيمة و الهادفة و المميزة
الله يجزاك خير
اسعدني مرورك بارك الله فيك

اوافقك تماما اخي
حتى ان الكتابة الحصرية و مهما كانت بسيطة اثر في اذن القاريء و فوائد
لكاتبها تجعله يتعلم و يتطور علميا و ثقافيا و أدبيا و مع الوقت يجد نفسه
قد تحسن أسلوبه و تطور و اصبح قادرا على الكتابة و الابداع
لاشك التعود على الكتابه وايجاد المواضيع ومحاولة نقل الفكره للقاري تعطي الكاتب زخم في الابداع والتاثير في المتلقي وان كانت المحاوله ركيكه فهي افضل بكثير من القص واللزق ...
شكرا

بالضبط ..أحد أهم الأشياء التي كانت تميز اللمة هي قلة المواضيع المنقولة ...لكن هاته الفترة انقلب الأمر
عسى نوفق للافادة كل واحد بنصيبه

تنبيه في محله و موضوع مهم جدا غفل عنه الاعضأء فالتجديد مطلوب دوما و في كل الأقسام لأجل رقي المنتدى.
ربما عودة نجوم اللمة ينعش المنتدى.

بالضبط ..أحد أهم الأشياء التي كانت تميز اللمة هي قلة المواضيع المنقولة ...لكن هاته الفترة انقلب الأمر
عسى نوفق للافادة كل واحد بنصيبه
نعم هو كذلك
شكرا .

تنبيه في محله و موضوع مهم جدا غفل عنه الاعضأء فالتجديد مطلوب دوما و في كل الأقسام لأجل رقي المنتدى.
ربما عودة نجوم اللمة ينعش المنتدى.
حينما نسمو بافكارنا ونطرح مواضيع حصريه اي كان مستواها سيصب ذلك في مصلحة المنتدى وهذا ما يجب ان نسعى اليه .. شكرا .

نتمنى من الاعضاء الانتباه لماينقلون
منتدى اللمة الجزائرية لمدة سنوات وهو يحاول محاربة ظاهرة النقل لكن للاسف لانزال نراها لحد اليوم.. من المفروض اننا تجاوزناهامنذ سنوات..
مشكور اخي لطرحك احذ اهم اسباب تألق المنتديات من عدمه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بك وبموضعك المهم لطالما كنت مع طرح أي فكرة تأتينا معما كانت بساطتها افكر مع نفسي وأكتب الموضوع مباشرة اعتبره كحظيث عابر مع نفسي اصبغه بلغتي البسيطة وأطرح طيلة تواجدي فالمنتدى وفي منتديات أخرى ظائما كانت أفكاري ومواصبعي لم أنقل أي موضوع اطلاقا بل لا احب هذا لا أحب أن أنثل موضوع قد طرح في سنة 1940 بل أحبه من ناتج أفكاري بسيطة ام فكرة غبية أم عادية لا تهمني أطرحها وانتظر آرائكم فمن الاحسن طرح الفكرة كما تأتينا لنثري المنتدى وعدم الشعوربالملل او جعل منتدى نسخة عن منتدى آخر ....بوركت تقبل منا فائق الإحترام والتقدير

نتمنى من الاعضاء الانتباه لماينقلون
منتدى اللمة الجزائرية لمدة سنوات وهو يحاول محاربة ظاهرة النقل لكن للاسف لانزال نراها لحد اليوم.. من المفروض اننا تجاوزناهامنذ سنوات..
مشكور اخي لطرحك احذ اهم اسباب تألق المنتديات من عدمه.
شكرا لمرورك بارك الله فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بك وبموضعك المهم لطالما كنت مع طرح أي فكرة تأتينا معما كانت بساطتها افكر مع نفسي وأكتب الموضوع مباشرة اعتبره كحظيث عابر مع نفسي اصبغه بلغتي البسيطة وأطرح طيلة تواجدي فالمنتدى وفي منتديات أخرى ظائما كانت أفكاري ومواصبعي لم أنقل أي موضوع اطلاقا بل لا احب هذا لا أحب أن أنثل موضوع قد طرح في سنة 1940 بل أحبه من ناتج أفكاري بسيطة ام فكرة غبية أم عادية لا تهمني أطرحها وانتظر آرائكم فمن الاحسن طرح الفكرة كما تأتينا لنثري المنتدى وعدم الشعوربالملل او جعل منتدى نسخة عن منتدى آخر ....بوركت تقبل منا فائق الإحترام والتقدير
ههههههه حلوه سنة 1940
دائما موضوعاتك جميله وتثري المنتدى وتحظى بمتابعه واهتمام الاعضاء
شكرا لمرورك .

ههههههه حلوه سنة 1940
دائما موضوعاتك جميله وتثري المنتدى وتحظى بمتابعه واهتمام الاعضاء
شكرا لمرورك .
اهلا وسهلا نورت المنتدى
والله هنام مواصيع تحسها من عهد الاخصنة والثورات بالسيوف كانك تساهد فيلم قظيم تاىبخي بالابيض والاسود ونفس فيلم تلقاه فجهة أخرى🙄🙄 وينساو كلمة فرجة مملة وسكتة قلبية وانتم تشاهدةن الحصري والعاجل
شكرا لك من طيب اخلاقك بوركت

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة