- إنضم
- 24 نوفمبر 2015
- المشاركات
- 13,701
- الحلول
- 1
- نقاط التفاعل
- 25,944
- النقاط
- 2,306
- محل الإقامة
- تركيا - إسطنبول
- الجنس
- أنثى
السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ
اللغة العربيّة و آدابها
جميع السنوات مع جميع الشعب للتعليم الثانوي
سلسلة البناء الفكري ( أنماط النصوص)
تحديد أنماط النصوص المقترحة في المنهاج
عمل ممتاز عن
تحديد أنماط النصوص المقترحة في المنهاج
مع التحفظ على تحديد بعض الأنماط ...ومنها في قسم البكالوريا :
الزهد وصفي وإرشادي مع شيء من الحجاج
انا ابي ماضي وصفي حجاجي
علم التاريخ حجاجي اغلبه
حالةحصار أنماط متعددة حوار حجاجي وسرد حجاجي
احزان الغربة حواري وصفي .
الصراع بين التقليد والتجديد تفسيري يخدمه الوصفي ....
الجرح والأمل سردي ووصفي
لالةفاطمةنسومر حواري والسرد ربما خطأ مطبعي لأنهم جعلوه في الاول حواريا
كتبه
الأدب العربي الثانوي الجزائري
///////////////////////////////////
للاستاذ الفاضل
د علي مصباحي
ا
هذا ما اتفق عليه أساتذة اللغة العربية وادابها في ولاية الوادي سوف المقاطعة الرابعة حول أنماط النصوص بعد وورشات عمل في ندوات في خطوة محترمة لتفادي الخلاف بين الأساتذة .
والله الموفق والمعين.....
اللغة العربيّة و آدابها
جميع السنوات مع جميع الشعب للتعليم الثانوي
سلسلة البناء الفكري ( أنماط النصوص)
تحديد أنماط النصوص المقترحة في المنهاج
عمل ممتاز عن
تحديد أنماط النصوص المقترحة في المنهاج
مع التحفظ على تحديد بعض الأنماط ...ومنها في قسم البكالوريا :
الزهد وصفي وإرشادي مع شيء من الحجاج
انا ابي ماضي وصفي حجاجي
علم التاريخ حجاجي اغلبه
حالةحصار أنماط متعددة حوار حجاجي وسرد حجاجي
احزان الغربة حواري وصفي .
الصراع بين التقليد والتجديد تفسيري يخدمه الوصفي ....
الجرح والأمل سردي ووصفي
لالةفاطمةنسومر حواري والسرد ربما خطأ مطبعي لأنهم جعلوه في الاول حواريا
كتبه
الأدب العربي الثانوي الجزائري
///////////////////////////////////
للاستاذ الفاضل
د علي مصباحي
ا
هذا ما اتفق عليه أساتذة اللغة العربية وادابها في ولاية الوادي سوف المقاطعة الرابعة حول أنماط النصوص بعد وورشات عمل في ندوات في خطوة محترمة لتفادي الخلاف بين الأساتذة .
والله الموفق والمعين.....