لتحتفل و نرحب بعودة الاخ ناصر @sami44

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
الحلول
1
نقاط التفاعل
49,795
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
السلام عليكم اخواني في اللمة الطيبة

يوم يوم مميز بالنسبة لي خاصة و بالنسبة للمنتدى عموما
بعودة احد اعمدة اللمة الغالية بعد غياب طويل لضروف خاصة
الحمد لله قدرنا نرجع الاخ الغالي و المرح و الفنان و الخلوق

الاخ ناصر @sami44
اخي ناصر حاضر اليوم حاضر معانا
عاد الى حضن بيته و اهله الى اللمة الغالية

و ان شاء الله ننتظر عودة الكثيرين باذن الله تعالى

اهلا و سهلا اخي ناصر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بأخي العزيز @sami44
حيرنا غيابه كثيرا
الحمد لله أنه رجع للمنتدى مرة أخرى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بأخي العزيز @sami44
حيرنا غيابه كثيرا
الحمد لله أنه رجع للمنتدى مرة أخرى
بورك فيك
ربي يعيشك اختي السلطانة والله ليكم وحشة

انا مازال ما احتفلتش
استناو نلبس قاطيفة تاع الفرقاني و نيجي سني البقلاوة زوج كيلو جوزية في يدي خفافي
تزغريتة و تصفيقة حااااارة
صحاب البارود صحاب البارود و الكارابيلا

صديقنا واخونا وحبيبنا ناصر ربي يحفظك ويديم محبتك بين الناس ووسط أهلك في اللمة الذين مانسوك سنين عديدة وفي كل لحظة تذكر وتأمل الا وذكروك الحمد لله على عودك الحميد وقدومك السعيد و رؤيتك تجوب اللمة من جديد وبهذه المناسبة المصادفة لأيام العيد المباركة أقول عيدك مبارك وكل عام وانت بخير ولجميع أهل اللمة المستمرون في التواجد و الحضور رغم الجفاف والخمول.
ونشكر شيخنا الامين محمد على هذا الاعلان المبهج السعيد.

صديقنا واخونا وحبيبنا ناصر ربي يحفظك ويديم محبتك بين الناس ووسط أهلك في اللمة الذين مانسوك سنين عديدة وفي كل لحظة تذكر وتأمل الا وذكروك الحمد لله على عودك الحميد وقدومك السعيد و رؤيتك تجوب اللمة من جديد وبهذه المناسبة المصادفة لأيام العيد المباركة أقول عيدك مبارك وكل عام وانت بخير ولجميع أهل اللمة المستمرون في التواجد و الحضور رغم الجفاف والخمول.
ما نعرف علاه حسيتك تهدر في حصة الاهداءات تاع الراديو نستنى غير في" و اهديلك اغنية الشابة قرمية انا و غزالي نلقط في النوار" ههههههه

وعليكم سلام ورحمة الله
اهلا وسهلا اهلا وسهلا بالله ناصر
عودة ميمونة ☺️

اهلا اخي الطيب فريد
مسرور جدا لردك الجميل كجمال قلبك
وترحيبك العطر لك كل التقدير اخي
عودتي للمنتدى نتيجة حتمية لا يمكن للمرء ان ينسى البيت اللي تربى مهما غاب ورغم قساوة الضروف
وعيدك مبارك وكل عام وانت بخير وماننساش حقي تاع الكبدة قالولي شريت وكريف العبد

ما نعرف علاه حسيتك تهدر في حصة الاهداءات تاع الراديو نستنى غير في" و اهديلك اغنية الشابة قرمية انا و غزالي نلقط في النوار" ههههههه
ماما انا جاني نفس الاحساس فكرني فحصة تحية لمن تحب ياريت يهديني رجلة من العجل تاع العيدخلينا من قرمية والنوار

وعليكم سلام ورحمة الله
اهلا وسهلا اهلا وسهلا بالله ناصر
عودة ميمونة ☺️
تعيشي سمية ربي يفضلك
ان شاا الله كامل راكم بخير انتي و العائلة الكريمة وعواشير مباركين

جبلنا على استماع الراديو و المراسلة و متابعة البرامج التثقيفية والترفيهية أيام زمان ومنها حصص الاهداءات فعلق منها شطر الاهداءات الاسطوري الذي دوما بدايته تكون بعبارة ،،، بهذه المناسبة أهدي تحياتي واهدي هذه الاغنية ،، وتنتهي بأهديها لأبي وأمي ووو

اهلا اخي الطيب فريد
مسرور جدا لردك الجميل كجمال قلبك
وترحيبك العطر لك كل التقدير اخي
عودتي للمنتدى نتيجة حتمية لا يمكن للمرء ان ينسى البيت اللي تربى مهما غاب ورغم قساوة الضروف
وعيدك مبارك وكل عام وانت بخير وماننساش حقي تاع الكبدة قالولي شريت وكريف العبد
اللي شافها خويا ناصر هههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة