صباحيات10

سعد606

:: عضو فعّال ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
4,213
محل الإقامة
تقرت
يعيش الانسان ردحا من الزمن وهو يلعن ظروفه القاسية ويسب أحواله الصعبة متهما تلك المصاعب بأنها حالت بينه وبين المجد الثليد، معتقدا أنه لولا حظه العاثر، والمصائب التي ابتلي بها لكان في وضع أحسن.
والواقع أن القصص الملهمة لصناع التميز والنجاح تخبرنا بشكل مؤكد أن تلك الظروف الصعبة والأحوال القاسية كانت الدرجات التي رقوا من خلالها مراتب المجد.
مدينون إلى تلك الظروف التي تعلمنا أحسن الطرق في استغلال مواهبنا وقدراتنا الكامنة التي حبانا الله بها. مدينون فعلا إلى تلك النوائب التي تعلمنا معنى الحياة.
غالبا ما نجهل أن فقد عزيز يعلمنا الاعتماد على النفس، والافتقار إلى الوسيلة يلهمنا ابتكار العديد من الوسائل.
إذا كنت تشعر أنك في نقطة الصفر، أو انك تراوح مكان العدم، فعليك أن تحمد الله وتشكره، لأن الكثيرين من أولائك الذين حققوا الريادة قد انطلقوا من مستوى تحت الصفر.
في الحقيقة علينا أن نشكر تلك الظروف والمحن لأنها تخرج أفضل ما فينا.

رحم الله استاذنا محمد رضا مزوي، فكان يردد دوما أريد أن اعلمكم كيف تعملون في أسوء الظروف وتحت أعلى الضغوط، فلن يكون هناك في أي زمن ظرف مثالي للقيام بالأعباء وإنجاز الواجبات إذا ما انتظرنا حتى تتحسن الظروف.

اهلا اخي ااستاذ سعد
و الله اشتقنا ليك و لمواضيعك الهادفة

اوافقك تماما اخي
فعلا الجراح تسبب الالم لكنها دروس حقيقية نتعلم منها الكثير
بل هي دروس صحيحة و غير مزيفة او مفتعلة

بارك الله فيكم استاذنا الغالي

بارك الله فيك
موضوع جميل و معبر
وفيك تبارك الرحمن ايتها الاخت الكريمة
كل الشكر لكـِي من نقول ولهذا المرور الجميل
لكي مني تحية خالصة
دمتي بحفظ الله ورعايته

سلمت يمناك على الطرح القيم
بوركت اخي الكريم وشكرك على هذا المرور
وكيف احوالكم واحوال كل افراد العائلة

اهلا اخي ااستاذ سعد
و الله اشتقنا ليك و لمواضيعك الهادفة

اوافقك تماما اخي
فعلا الجراح تسبب الالم لكنها دروس حقيقية نتعلم منها الكثير
بل هي دروس صحيحة و غير مزيفة او مفتعلة

بارك الله فيكم استاذنا الغالي
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الاهتمام وغيابي كان لظروف خاصة والحمد لله عدت بخير والحمد لله
اشكرك على مروركم ولكم مني تحية خالصة لوجه الله

بوركت اخي الكريم وشكرك على هذا المرور
وكيف احوالكم واحوال كل افراد العائلة
الحمد لله اخي و انتم اخي سعد
ارجوا منك الدعاء لي نجيب بنات صالحات و جميلات أن شاء الله

ياسِيدي كم أسعدني رؤية اسمك بين كُتاب المواضيع الجديدة ان شاء الله تكون في صحة وعافية أستاذ سعد؟

الحمد لله اخي و انتم اخي سعد
ارجوا منك الدعاء لي نجيب بنات صالحات و جميلات أن شاء الله
شكرا اخي الفاضل العبد الضعيف بخير و الحمد لله ولكن غيابي كانة لظروف خاصة فقط وعدن والعودة احمد اسال الله ان يبارك لنا ولكم في اعمرنا
اللهم ان اسالك لك الحمد المنان الحنان بديع السموات والارض ذو الاجلال و الاكرام ان ترزق اخينا الياس بالذرية الصالحة

شكرا اخي الفاضل العبد الضعيف بخير و الحمد لله ولكن غيابي كانة لظروف خاصة فقط وعدن والعودة احمد اسال الله ان يبارك لنا ولكم في اعمرنا
اللهم ان اسالك لك الحمد المنان الحنان بديع السموات والارض ذو الاجلال و الاكرام ان ترزق اخينا الياس بالذرية الصالحة
ربي يسهل ليك خويا سعد
اللهم امين يا رب العالمين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة