أعداء المرأة المتزوجة

ام أمينة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
19 ماي 2011
المشاركات
7,567
نقاط التفاعل
11,634
النقاط
356
محل الإقامة
أرض الله الواسعة
الجنس
أنثى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للمرأة المتزوجة في هذا الزمان أعداء لم يكونوا موجودين في الأزمنة السابقة وفي هذا الموضوع نريد أن نتعرّف معكم على هؤولاء الأعداء :

القدوات اللواتي يظهرن في مواقع التواصل
حيث يتكلف إظهار المحبة بين الزوجين فتعقد المرأة المقارنة بين حياتها الطبيعية وبين القدوات الكاذبات فينتج عن ذلك التسخط على الموجود والتطلّع إلى المفقود .


مقاطع السوشيال ميديا للفاشلات :
حيث توصي المرأة بغير ما يأمرها بها دينها وتقتضيها فطرتها السليمة فتأتي وصايا من نساء فشلن في حياتهن فيتمنين فشل غيرهن عن طريق لباس ثوب الناصحات وتحرضهن على أزواجهن ليدمرن حياتهن بأنفسهن .


أختها أو قريبتها أو صديقتها :
حين توصيها بإنهاك الزوج بالطلبات وفرض شخصيتها كما يزعمن فتقلب حياتها جحيما حينما تعالج مرضا يسيرا فأمراض فتاكة ومدمرة .



الجهل :
وهذا هو العدوّ الأخطر الذي لولاه لما تمكّن الأعداء الآخرين من شيء وذلك إذا لم تعرف المرأة حقّ الله عليها وحقّ زوجها عليها وما لها وما عليها من خلال ما أبانته الشريعة ووضحته النصوص .

فإذا لاحظتم هذا ستعرفون أن أعداء المرأة المتزوجة في هذا العصر ليسوا أولئك الذين يكيدون لها المكائد ويدبرون التدابير لإفساد حياتها وإنما هم الذين يأتون في هيئة المحبين الناصحين .

نسأل الله العفو العافية في الدنيا والآخرة
 
آخر تعديل:
من السذاجة ان تقارن أي امرأة حياتها مع امرأة اخرى فالظروف تختلف بالإضافة الى شخصية الانسان تختلف ايضا أما المؤثرات لا أرى فيهن القدوة
 
من السذاجة ان تقارن أي امرأة حياتها مع امرأة اخرى فالظروف تختلف بالإضافة الى شخصية الانسان تختلف ايضا أما المؤثرات لا أرى فيهن القدوة
نورتي موضوعي بردك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top