بدراهمي ما صبتش فيزا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: بدراهمي ما صبتش فيزا

تزوج بيها بنت بلادك خير لك واش حاسب. الغربة مرة واللي يجيو يفريميو قاع يخدمو الصليح

27 مليون صدقها على قبرك تلقاها في الاخرة ب:27000000 حسة

عندك 27 مليون ادا اصبحت رجل اعمال اتصل فيني توجد شركة ادخلك فيها معانا وتصبح بزنس مان
okprince1@hotmail.com

نقلك روح عرس بيها وابني حياتك وبركاك من الفحيط من البلاد واش تحساب الغربة ساهلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتى

راهي مقابلتني حرقة ب 5 ملاين فالبوطي مع واحد كان يخدم مع لا مارين

أخطيك من الغربة راهي صعيبة بزااااااااااااااف

السلام عليكم
انصحك لوجه الله رووح حل بيها حانوت و الا تاجر بيها خير ...و اذاكنت ما تعرفش التجارة ازوج بيها ....و اذاكنت مزوج ....اقراء بيها .......وو الله ييسرلك في الخير بالصح ما تحرقش وما ترووحش لاروربا راهو راح زمان السبعينات صدقني .....هذ ينصيحة لخويا العزيز.........و الله يسهلك اللي فيه الخي ران شاء الله

salam alikem walah dir machrou3 mlih w khdam 27m mliha franca mliha li 3andou awrak c nn rak wahad nakira maya3tarfouch bik rak sans papiers tgoul anda jarab wahad mayat3amal ma3ak ka inssan koulhem ygouloulak lah jit!!!!!!!!khassatan les francais ana 3andi bazaf sahbati w rajalathem sans papiers rahem f miziria hamra walah hab tatamarmad !!!!bladek khir ana nass ybatou bara f barbasse f la courneuve f aubervilliers ya3ni la paris man3a wala 93 man3a rana krahnnnnnnna walah

دير بيها جحة وادعينا ربي يلحقنا بيك خيييييييييييييييييييييييييييييير منها كامل

انا نقلك حاجة لازم تزيد قدها وبلاك تلقى وحدة مش مزورة حاسب قاع الي شراو راحو انا منقلكش الغربة مش مليحة ولا اوربا مش شابة لا روح وشوف بالصح بطريقة شرعية وانا من عندي نعاونك نحلفلك برب الكعبة غير لفامي نتاعنا قاع ثمة الاب والام وخمس خواتاتي والله والله غير نعطيك لدريسى وميخصك والو ....اذا كان مكتوبك تعيش ولا تخدم ثمة ربي يسهلولك واذا مكانتش كاتبة تجري تجي ومن بعد ترضى بالقسمة والنصيب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة