غرائب وعجائب العالم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

زنوبة dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 أوت 2006
المشاركات
2,272
نقاط التفاعل
11
النقاط
157
العمر
33
8aeb6558f5.jpg


من يقول أن الصاعقة لا تضرب شخصاً مرتين ؟ فهناك حارس الغابات الأميركي روي الذي فقد إبهام قدمه بعد تعرضه لصاعقة في عام 1942. وفي عام 1969 أحرقت صاعقة أخرى حاجبيه. وفي عام 1970 أحرقت صاعقة كتفه. وفي عام 1972 أشتعل شعر رأسه بعد أن ضربته صاعقة على دماغه. ولم يتوقف حظه مع الصواعق عند هذا الحد فقد قذفته صاعقة قوية إلى خارج سيارته عام 1973. وبعد ذلك تعرض لصاعقتين قبل أن يقدم على الإنتحار بإطلاق النار على نفسه عام 1983 هروباً من الصواعق التي ظلت تلاحقه في كل مكان.


 لقى اريكس حتفة بعد ان صدمتة سيارة تاكسى وهو يقد دراجتة على احد شوارع برمودا. قبل عام من هذا الحادث لقى شقيقة نفيل حتفة اثنا قيادتة لنفس دراجة على نفس الشارع . الغريب فى الامر ان نفس سيارة تاكسى التى يقودها نفس السائق وإلى جانبة نفس الراكب هى التى كانت المتسببة فى صدم وقتل الشقيقين .


 في 28/اغسطس/1974 ساعد رئيس الوزراء البريطانى ادوارد فى الترويج لكتاب بعنوان < فقدان قارب الرئيس الوزراء > وبعد ذلك بخمس ايام غرق قارب يخت رئيس الوزراء المسمى سحابة الصباح.


 مباريات حول العالم اولا: في استراليا ، يونيو هو شهر مباريتين غريبتين عجيبتين ... فبينما يتبارى الرجال برمي حجر البناء، تتبارى النساء برمي مرقاق العجين ! والأغرب في هذا الحدث السنوي ، الذي يجري في بلدة ستراود الأسترالية ، هو أن الاشتراك لا يقتصر على أهالي بلدة سترود الأسترالية فقط ، بل يشمل سكان البلدات الاسم نفسه في إنجلترا وأمريكا وكندا ثانيا : شهر ديسمبر هو الشهر الذي يشهد مباريات عالمية للبولو ، ولو أنها غريبة بعض الشيء . تجري هذه المبارة الفريدة سنوياً في النيبال ... على ظهور الفيلة ! مع أن هذه المبارة أبطأ من البولو على ظهور الأحصنة ، غير أنها لا تخلوا من الحركة الشاقة التي يقوم بها اللاعبين بسبب بطء الفيلة ! ثالثا : في شهر مايو في اليابان، هو شهر مباريات عراك الطائرات الورقية ! يسلح كل لاعب طائرته الورقية بشفرات حادة ، ويدور العراك في الهواء ! رابعا: في شهر سبتمبر تنزلق به الأصداف فوق رمال شاطئ كيب مي ، في منتطقة نيوجير سي الأمريكية ، على أيدي متبارين قدموا حتى من كندا واوروبا للمشاركة في هذه المبارة ! يصوب المتباري صدفته نحو حفرة خصصت لهذا الهدف .


 من افظع انواع التعذيب التى كانت تستخدم فى ايطاليا والمانيا انهم كانوا يرغمون الخصم على شرب كمية كبيرة من زيت الخروع تصل لربع جالون.


 ملك ايطاليا فيكتور ايمانويل الثاني اهدى صديقاً له في إحدى المناسبات أحد أضافر قدمه، داخل إطار من الذهب، ومرصعاً بالماس.


 منارة أو مئذنة الكُتُبيه التي أقيمت في مدينة مراكش الغربية منذ ثمانية قرون، مُزج في مواد بنائها 900 كيس من المسك، بحيث تظل عابقة دائماً بعطره .


 تعرضت جزيرة إيشيجاكي اليابانيه عام 1971م لموجة مد عملاقة، ارتفاعها 278 قدما حملت معها كتلة من الصخور المرجانية تزن 850 طنا على مسافة 3ر1 ميل داخل اليابسة.


 كان الإغريق يختارون شخصاً له رأس ضخم، ويحلقون شعر رأسه، ويكتبون على رأسه، ثم يترك إلى ان يطول شعره، ويرسل إلى المكان المنشود.. فإذا وصل، يقص شعره مرة ثانية.. فتقرأ الرسالة .
 
مساء الخير صح بالبزاف على هذي المعلومات اللي ادهشتنا او عجبتنا تانيك زنوبة بزاف اعجبني الموضوع ان شاء الله دايما تدومينا انت او مواضيعك
 
شكرا لك زنوووووووووووووووبة على هذه الغرائب التي حقيقة غرائب صح
 
بارك الله فيك زنوبة ...

شكرااا لك على الموضوع ...
 
السلام عليكم
شكرا اخواني على مروركم الرائع بارك الله فيكم وجزاكم كل خير ان شاء الله
 
8111994@MAKTOOB.COM

شكرا على هذه المعلومة و اعطينا عن قريب معلومة جديدة و شكرا
 
شكرا اخي على مرورك الرائع بارك الله فيك اخي الغالي
 
شكر وتقدير

صبح الخير الأخت زنوبة
راني رجعت مرة خرى باش نشكرك على المواضيع القيمة اللي تقدميها
وحب نصقصيك إذا قريتي الموضوع انتاعي اللي كتبتو البارح وتقيميه
تحياتي الحارة
******************************************************حكيم7
 
السلام عليكم
شكرا اخي حكيم 7 على مرورك وانا مثل ما قلت في ردي انو موضوعك قيم ويستحق القراءة بالفعل وهي حقا اقوال من ذهب
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top