قلب من زمن الحب ............... (شباب اللمة)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

nabil_39

:: عضو مُتميز ::
إنضم
28 جوان 2008
المشاركات
518
نقاط التفاعل
1
نقاط الجوائز
57
العمر
39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


سإمت الإنتظار و لعبتي مع النار


لم تبقى سوى دقائق خمس و تغرب عن سماء حبنا الشمس


لتستحيل أجمل أيام حياتي برواية تتكلم عن مأساتي


و قد كان لي فيها دور البطولة


وبيدي أنا مفتيح الرجولة


تكلمي يا قمر اللقاء تعدلي في هذا القضاء


فقد كنتي شاهدة على حبي و كنتي تسمعين صدى قلبي


بهذه الكلمات أبتدء روايتي مع الحزن و القلب المكسور


y1pQuRItYhGTsWd1pPYG6I1-d2kbmZM_y1B_RrzkhXP8A75d8_LN9xaPK9Oe-RqDP8xVKfAb5dFs-8



***********


كانت لي حبيبة ليست ككل البشر و كان حبنا يوذيب الحجر و سمائنا صافية من طلوع الفجر حتي السهر ..... كان لقائنا لقاء فراشة بزهرة ربيع زاهية ألوانها طيب ريحها شهي رحيقها .... و كانت البلابل تغرد حولنا لتطربنا بأعذب الألحان و الأشجار تمد أغصانها لتضللنا بضل الحب و الحنان و كان علينا من العفاف رقيب تعبت في مراسيه الأهواء .... كنا كذالك إلى أن أتى يوم تلبدت سمائنا الصافية بغيوم سوداء و عصفت فينا رياح هوجاء ناديتها فلم تثمر شيئ ندأتي..... فماتت بمحراب عينها إبتهالتي و ستسلمت لرياح اليأس راياتي جفت على بابها الموصود أزمنتي


فقلت لها فراشة جئت ألقي كحلا أجنحتي لديكي فحترقت ضلما جناحاتي


فقالت إبتعد عني فئن قلبي لم يعرف الحب قط


فقلت لها "وعينايا غارقة بالدموع " مش قادر أبعد عنك حبيبي آه حبيبي لو حتى ثواني عايش فيك و أنت بعيد عني حبيبي أيوا حبيبي و عنيك وحشاني


فقالت "بكل غرور و كبرياء " لقد فعلتها بيديك فليس لي دخل


فقلت "و أنا مصدوم منهار " سيفك مزروع بخاصرتي و غدرك حطما آمالي العريضاتي


فقالت هذا زمن الحب و لا حب فبتعد عني لا أريد أن أكون مثلك


فقلت لها غرستي كفكي تجتثين أوردتي و تسحقين بلا رفق مصراتي


رأيت دموع الندم في عينيها و هي تحاول إخفائها


فقلت مدي يدك ولننسا ما فات


فقالت .....................................


يتبع...




866256646_55394de880.jpg
 
وينه ردودكم
 
الله الله عليك يا حبيبي واش هذا بكل غير بالشوي عليهم برك
بالصح راني نشوف فيهم صحروك واشي هذا ههههههه
اواااااه ما يحقوش هههههههههههههه
مشكووووور و سلملي على حمزة بزاف بزاف
 
الله الله عليك يا حبيبي واش هذا بكل غير بالشوي عليهم برك
بالصح راني نشوف فيهم صحروك واشي هذا ههههههه
اواااااه ما يحقوش هههههههههههههه
مشكووووور و سلملي على حمزة بزاف بزاف
هههههههههههههههههههههههههههه :lol: هيه سحروني بعنيهم
وأنت ماكش مسحور :wink:
هههههههههههههههههه
مشكوووووووووووور على المرور
و سلامك ديره وصل :thumbup1:
 
يا صاحبي باين عليك راك مقيوس مي الكلمات رائعة يعطيك العافيا
 
مشكوووووووووووووووووووووووووور على مرورك الجميل
 
نسناك نتكمل ليستوار ونريبوندى عليك
ياعاشق يامهبول
 
بارك الله فيك خويا نبيل موضوع في القمة
 
بارك الله فيك خويا نبيل موضوع في القمة
مشكووووووووره على المرور و نشاء الله النصف الثاني يكون خير
 
باقي القصة
وين حبسنااااااااااااااااااااااااااا هيه
فقلت مدي يديك لننسا ما فات
فقالت لن أستطيع أن أعيش مع شخص كنت أنا سببا في حزنه
فجاوبتها قائلا كوني البحر و الميناء كوني الأرض و المنفى كوني السحوى و الإعصار كوني الين و العنفا
و رغم كل محاولاتي لم تقتنع
و في أحد الأيام وجدتها مع شخص آخر يتبادلان العشق و الضحكات صدمت تمنيت أن تنشق الأرض و تبلعني و لا أرى مشهدا كهذا فقلت في نفسي
خدعوها بقولهم حسناء و الغوالي يغرهن الثناء
تراها تناست إسمــــي لما كثر في غرامها الأسماء
إذا رأتني تمايلت عني كما لم يكن بيني و بينها أشياء
نظرة فبتسامة فموعد فلقاء
يوما كنا و لا تسأل كيف كنا نتهادا من الهواء ما نشاء
و علينا من العفاف رقيب تعبت في مراسيه الأهواء


جاوبوني و ما تبخلوني أنا الغالط ولا هي
 
موضوع مليء بالحب
باين عليك بلي عاشق حتى النخاع (كيما حالتي) بصح الله غالب حب هاد الزمان ولا نكار
اصبر واعتبر
:001_tt1::001_wub::001_tt1::yahoo:
 
مشكورعلى القصة ونا راى مشى حق عليها كان لازم تعطكـــــــ فرصة
 
عليك وعلى نصروو
الشونصون هاديك

" كرهتك و حبيتك "

و رجعلي لخبر
 
يعطيك الصحا وننتظروا الباقي
 
أولا .. نحب نقلك كلامك بزاف شباب ... حسيت راني عايشة صح مع حياتك
***
الحب في وقتنا هدا ولا خيانة و غدر ووقت يجوز.. ما نقدرش نحكم على خاطر الشرع يسمع من زوج .. مي لازم دايما واحد يسامح
***
ربي يهنيك بوحدة تفرحك ... و ان شاء الله في الحلال :angel_not:
 
ايه وعلاه لالا المهم راك فووووووووور نبيل
شكرا
 
موضوع مليء بالحب
باين عليك بلي عاشق حتى النخاع (كيما حالتي) بصح الله غالب حب هاد الزمان ولا نكار
اصبر واعتبر
:001_tt1::001_wub::001_tt1::yahoo:
مليحا كلقيت واحد كيفي :wink: والله عندك الحق وينه الحب:closedeyes:
مرسي على المرور الجميل
 
نشكركم على ردودكم الجميلة و ربي يخليني ليكم ................. لا ربي يخليكم ليا
ههههههههههههههههههههههههه
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top