الحصول على شهادة قبول من طرف الجامعة الكندية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اريد منكم مساعدة تتمثل في كيفية الحصول على قبول من طرف الجامعات الكندية و كيفية الاتصال بهم
اختي الكريمة راني في الخدمة
وش حابة تقراي
واي قبول تحوسي عليه راني هنا
وما نبخلش اختي الكريمة في اي شي
اتصلي وكلش تلقايه باذن الله
abdo83x@yahoo.fr

شكرا على المساعدة

اذكري لنا اسم الجامعة التي تريدين الاتصال بها و سوف آتيك بجميع التفاصيل ان شاء الله

- أنا أريد المساعدة فهل من الممكن تساعدونني

اريد منكم مساعدة تتمثل في كيفية الحصول على قبول من طرف الجامعات الكندية و كيفية الاتصال بهم
سلام عليكم جميعا..اسمحولي ان اتشرف بالاشتراك معكم في هذا المنتدي الراقي وان اضيف بعد الخبرات والتجارب التي مررت بها ربما تكون مفيدة للبعض..اولاا انا اخوكم محمد من مصر -الاسكندرية وحاليا اعيش في كندا- كيبيك ..واتشرف بالرد علي اى سؤال يخص العمل او التعليم في كندا..بالنسبة لسؤال الاخت الفاضلة منال هذا يتوقف علي تخصصك العلمي ..ولكن اعرف جزائرين يعملون في جامعة لافال بوظيفة بوست دكتور وهم في الواقع حاصلين علي الدكتوراه من الجزائر او كندا وقدموا الي كندا بواسطة مراسلة احدي الجامعات الكندية او احد البروفسيرس فيها..

- أنا بحاجة إلى المساعدة أرجو أن تساعدونني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لدي ليسانس علوم قانونية وإدارية وأريد أن أكمل دراستي في الخارج ، أخبروني كيف اسجل وكم هي مصاريف التسجيل سواء في كل من كندا أو أوربا ، أو الشرق الأوسط ؟ المهم هو الحصول على شهادة ماجستير معترف بيها
وشكراالكم تقبلو مروري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة