كيفاش اطيبو اللازانيا

أم أمين23

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,756
images

ها قد جئتكم مجددا بطبق جديد ولو انكم في اخر الاطباق ولا احد اعطاني طريقته فأتمنى تقولولي ادا تعملوها بنفس الطريقة او عندكن طريقة اخرى لتحضيرها لكي لا نخرج عن ايطار اصل الموضوع
images

يلا الصور تقريبا توضح كل شيء
تقصي البصل صغير ضروري تقصيه ماشي ترابيه يعطي البنة خير وترابي معاه الجزر وتقليه مع الزيت
do.php

تزيد اللحم مرحي تاعك وتحركي ومعاه الثوم مرابي كيف كيف وتخلطي
do.php

ومن بعد تجيبي الطماطم الا عندك الجارية هاديك الله ابارك والا تاع الباطة الجامدة جريها بالماء وزيديها
do.php

خليها اطيب وقبل ما اطفي زيد الملح وفلفل اكحل وزعتر يابس وممكن تزيدي المعدنوس الا حبيتي انا ما حبوش فما زدتوش
وهكا تكون لازم تكون جارية شوي:
do.php

رابي الفورماج روج او اي نوع عندك ووجدي البيشامال انا نستعمل تاع البيع :
do.php

اذهني البلاطو بالزبدة وحطي شرائح اللازانيا تاعك نية يعني ما تحطيها في الما لا والو كيما هي من الباطا للبلاطو:
do.php

وتبداي الطبقات تاعك الصوص الي درتيها الفورماج البشامل اللازانيا مرة اخرى وطبقة مرة اخرى حتى يفض واش عندك من صوص واخر طبقة تكون لازانيا وعليها الفورماج والبيشاميل تبعو مع الصور:
do.php

do.php

do.php

وفي الاخير هكا تكون :
do.php

دخليها للكوشة حتى تحمار من فوق وخرجيها وبالصحة عليكم هاي ليكم بصح ما لحقتش نصورها قبل ما تتكل لحقت برك على الطرف الاخير ههههه:
do.php

يلا يا فحلات قولولي هكا تاعكم والا لا وكيفاش اديروها انتم هاد هو المهم:
images

امممم حليت طول عليها بما اني الاولى راني ديتلك الطرف لي قعدلك​

نسيت انا ما نطيبهاش ما يحبوش المعكرونات بكل انواعها انا كي نتشهاها ندير معكرونة عادية
يعطيك الصحة ام امين

بصحتك حنونة حتى ولوكان بالكذب خخخخخ
اها اوك يعني ما يحبوهاش بصح يعني هي تختلف في المذاق لو تجربيها ممكن يحبوها والله هي المفروض طبق احبوه الصغار خاصة انا ولادي في زوج اموتو عليها وابو امين ثاني

اممممممممممممممممممممممم يعطيك الربح
تبان تهبلللللللللللللللللللللللللللل شويا تشبه لتاعي بلاك الفرق برك انا عمري مدرت الزعتر فكرة جديدة
ربي يحفضك وبار ك الله فيك
سسسسسسسسسسسسسسميرة وكي تدي نتي الي بقا وانا واش ندي اني ناكلك ههههههههههههههههههههههههه

تبان تهبلللللللللللللللللللللللللللل شويا تشبه لتاعي بلاك الفرق برك انا عمري مدرت الزعتر فكرة جديدة
سسسسسسسسسسسسسسميرة وكي تدي نتي الي بقا وانا واش ندي اني ناكلك ههههههههههههههههههههههههه

صونية انا دخلت الاولى انت المرة الجاية ان شاء الله و ما قتلكش ليوم حريق في المطبخ من الدرجة الاولى الكوكوت تفحمت دخلت هنا شوي نطل و مع بنتي شوي نشم غير في الروائح جلبانة لونها اسود:d شفتيها من قبل بانتل ندير موضوع نحطو فيه الصور تاع الاكلات لي يتحرقو

ماشيكيتش يعني راح يكون الفرق الوحيد في الزعتر تتمسخري انت يظهرلي خخخ المشكل فيك ماشي في اللازانيا ههههههههههه

صونية انا دخلت الاولى انت المرة الجاية ان شاء الله و ما قتلكش ليوم حريق في المطبخ من الدرجة الاولى الكوكوت تفحمت دخلت هنا شوي نطل و مع بنتي شوي نشم غير في الروائح جلبانة لونها اسود:d شفتيها من قبل بانتل ندير موضوع نحطو فيه الصور تاع الاكلات لي يتحرقو
ههههههههههه زبايل الكوزينة راهي ديما كاينة علاش لا قبل كان كاين موضوع في واحد المنتدى تقريبا هكا فيه يحطو اخطائهم الي يديروها في المطبخ حريق الماكلة نسيان حاجة فيها وكيفاش تجي وغيرو

ههههههههههه زبايل الكوزينة راهي ديما كاينة علاش لا قبل كان كاين موضوع في واحد المنتدى تقريبا هكا فيه يحطو اخطائهم الي يديروها في المطبخ حريق الماكلة نسيان حاجة فيها وكيفاش تجي وغيرو

خلاص ملا دوك نبدا في تصوير زبايلي في المطبخ و نديروهم في موضوع

امممم تشهي تنموت عليها
لكن انا نحط اولا البيشامال ومن بعد اللازانيا يابسة ومن بعد لاصوص باللحم المفروم والازانيا ونزيدلها البيشامال
عطيك الصحة اختي

اهلا اختي سماح نورتيني انا ثاني كنت ندير اول طبقة بيشاميل بصح في اخر مرة شفت في وصفة انهم يحطو الزبدة فجربت الطريقة هاد المرة

تبان اتهبل يعطيك الصحة الله يخليلك امين وابوه

واخليلك احبابك واولادك ام نسبية نورتيني بمرورك ومشكورة على الدعوة الحلوة

نفس الطريقة بصخ ايقلك لازم اتغليهمممم و امبعد اتحطيهم في مااء بارد

نفس الطريقة بصخ ايقلك لازم اتغليهمممم و امبعد اتحطيهم في مااء بارد
هي الطريقتين ممكن انا قبل كنت نغليهم ومن بعد كي جربت بلا طياب جاتني تجي حاكمة اكثر والله اعلم وطبعا حسب اللازانيا ثاني

أختي يعطيك الصحة شهيتينا في الازانيا
بصح قداه خليتيها في الفرن
لاخاطر انا نديرها قبل في الما و الملح تطيب باه نحطها
و كي نديرها يابسة متطيبليش

اهلا ام معاد انا نخليها ما بين ما حمارت من فوق ما نكدبش عليك الوقت قداه بالضبط بصح باش اطيب لازم كي اديري تكثري البيشاميل والصوص باش تتشربها الورق واطيب وثاني حسب اللازانيا كاين الي ماشي مليحة وممكن ما اطيبش مليح

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة