قناة برشلونــة الإخباريــة .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
توتنهام يريد التوقيع مع افيلاي


1311750975053.jpg


جذب اللاعب الهولندي في صفوف نادي برشلونة ابراهيم افيلاي اهتمام الفرق الكبيرة في اوربا ، ومما يزيد في حقيقة انتقاله هو ان اللاعب ليس اساسيا ، وقد هناك عدة فرق استفسرت نادي برشلونة حول اللاعب افيلاي ، وكما كشفت صحيفة " ديلي ميرور " الصحيفة الشعبية البريطانية يوم الاربعاء ان توتنهام ينوي التوقيع مع الدولي الهولندي ، الصحيفة كشفت ان رئيس كشافة اللاعبين من توتنهام قضوا اياما كثير في كتب تقارير عن اللاعب لتقديمها الى هاري ريدناب المدير الفني لنادي توتنهام ، وخصوصا بعد ادائه في الشوط الاول من كأس أودي في مباراة انتر ناسيونالي بورتو اليغري البرازيلي يوم الثلاثاء الماضي فأن 45 دقيقة لعب من قبل افيلاي ضد البرازيليين كافيا لكشافة نادي توتنهام ، ووفقا لـ " ديلي ميرور " بأن الكشافة من من نادي توتنهام بدأو بالفعل بتجهيز العرض الذي سيقدم الى نادي برشلونة لأنتقال لاعب الجناح الى النادي اللندني .

 
KAP-20110726_54190899294_53379995865_600_200-250x83.jpg


اليكسس : لقد جئت لأتعلم من ميسي
جوارديولا: لقد جلبتك لتنسي الجماهير ارقام 9 الذين سبقوك ( ايتو , ابرا, بويان )

 
فيرجسون ينصح فينجر ببيع سيسك فابريجاس

1306619742917.jpg


مازال عناد المدرب الفرنسي ارسين فينجر مدرب نادي الارسنال في المحافظة على سيسك فابريجاس وعرقلة انتقاله لصفوف نادي برشلونة الاسباني يدهش جميع مشجعين كرة القدم ، بما في ذلك المنافسين فاذا استثنينا الغريم والجار توتنهام فأن مانشستر يونايتد يعد هو العدو الرئيسي لارسنال في الحصول على الدوري الممتاز والمنافسة على كل البطولات ، مدرب مانشستر يونايتد اليكس فيرجسون لديه سمعة كبيرة وخبرة هائلة في حل القضايا المعقدة فقد اوصى الرجل الاسكتلندي نظيره ارسين فينجر بأن بيع سيسك فابريجاس هو افضل حل ، وكان فيرجسون قد رد على سؤال حول موقف سيسك ، الذي لا يزال يتدرب مع زملائه واصر على ترك النادي حيث قال " اذا كان اللاعب حقا لا يريد البقاء لاعبا في الفريق لا يجب ان تقف عائقا ضد ارادته فذلك سوف يؤدي الى كثير من المشاكل والسماح بأنتقالهم هو السبيل الوحيد للمضي قدما " وقال : "ان رغبة سيسك في ترك ارسنال لا يعني انه لا يشعر برتباط خاص بهذا الكيان لكن انتقاله يشكل تحديا رياضيا بالنسبة له "وقارن مدرب الشياطين الحمر حالة فابريجاس مع حالة كريستيانو رونالدو التي عاشها بنفسه عندما تفاوض مع ريال مدريد حول رحيل كريستيانو الى الريال وقال فيرجسون الى جماهير الارسنال : " هل فهمت الجماهير قرار قطبانها ؟ "
 
اليكسيس سانشيز تم استدعائه لمباراة فرنسا الوديه

131183618711.jpg

تم استدعآء نجم نادي برشلونة الجديد اليكسيس سانشيز لمباراة فرنسا الوديه يوم 10 اغسطس في مونبليير في فرنسا , ويبدو ان النجم الكتلوني الجديد يود ان يشارك مع منتخب بلاده في فتره لازال برشلونة يلعب بها جولاته الوديه دون الرسميه بحيث تسنى للنجم اللعب مع المنتخب في مباراته الوديه التي تجمعه مع منتخب فرنسا , ويأتي هذا الخبر بعدما تم استدعآء النجم من قبل مدرب منتخب تشيلي بإشراك النجم الكتلوني في تلك المباراة الوديه , المدرب بورجي مدرب تشيلي تحدث عن انها من الفرصه اشراك النجم نظراً ان بيب اعطى اللاعب اجازة بعدما لعب الكوبا واتى لكتلونيا ووقع العقد مع النادي يوم الأحد الماضي , وتحدث عن انه من الجيد استغلال تلك الفرصه بإشراك النجم الأفضل في منتخب تشيلي امام المنتخب الكبير فرنسا ..
 
ميسي سوف يلعب مباراة خيرية في تشيلي

1311795167302.jpg



سافر ليونيل ميسي اليوم الى كالازا في تشيلي للعب مباراة خيرية تجمع اصدقاء ميسي مع اصدقاء سالاس وكما هي العادة في السنوات الماضية ياخذ النجم الارجنتيني ليو ميسي احد ايام اجازته للقاء مع افضل اصدقائه لكرة القدم ، وسوف يخدم هذا اللقاء لمصالح خيرية ، وسنرى العديد من الوجوه المألوفة بما في ذلك الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو وغابرييل ميليتو ولوسيو ولوجانو قائد منتخب الاورغواي ، ومن بيرو فابيان فارغاس ومن كولمبيا ماريو ييبس ورادميل فالكاو ، وسيكون هناك ايضا لاعبين المتقاعدين الذين مازال المشجعين يحتفظون بأسمائهم مثل الارجنتيني مارتن باليرمو واربيل اورتيغا والبرازيليين ايمرسون وكافو ، وسيقود هؤلاء اللاعبين المدرب السابق لمنتخب البرازيل كارلوس دونغا . وفي الرحلة الى تشيلي سيتولى ميسي طائرة خاصة من روزاريو في اتجاه سانتياغو في تشيلي سينضم اليه على متن الطائرة ايزكيل لافيزي وماسكيرانو وغابرييل ميليتو ، وبعد انتهاء مشاركة ميسي في كوبا امريكا في 16 يوليو الماضي بعد خروج منتخب بلاده من الاورغواي حاملة اللقب لم يلعب ميسي اي مباراة لذا هو متحفز لأن يصل في حالة جيدة قبل لقاء كأس السوبر وسوف يعود ميسي الى برشلونة في 8 اغسطس .

 
في اطار إستعدادات برشلونه للموسم الكروي 2011/2012
escut_bo4.jpg

السبت 30 يوليو 2011
barcelonavmanchesteruni.jpg

برشلونة الاسباني * مانشستر يونايتد الانجليزي

الساعة
17:00 GMT

 
1311959899460.jpg

بينتو:" مع يونايتد لاتستطيع ان تحدد الفائز".

خوزيه مانويل بينيتو الحارس الأحتياطي لـ برشلونة، أعلن بعد تدريباته مع الفريق استعدادا ً لـ مواجهة مانشستر يونايتد في مباراه وديه، يؤكد بأنه لا تستطيع ان تحدد من سيفوز في المباراة حينما تقابلهم. بينيتو يقول:" نحن لانعرف من سيكون الفائز في المباراة".

من ناحيه ثانيه، يعتقد الحارس بأن لاعبي مانشستريونايتد لن تكون عندهم الروح الأنتقاميه. مشيرا ً بذلك بعد خساره الأنجليز على أيدي برشلونة في نهائي ويمبلي. بينتو قال:" لن يلعبوا من أجل الإنتقام، أعتقد سوف تكون مباراه لطيفه معهم مرة أخرى".

واستمر بينتو ويؤكد بأن الفريق يسعى للوصول إلى القمه، :" نحن نتدرب على تحسين أنفسنا، نريد ان نكون في قمة الجاهزيه مئة في المئه، قبل ان يجيء الموسم الجديد.
 
1311950940089.jpg

بيكيه وماكسويل خارج التشكيله ضد مانشستر يونايتد.

ماكسويل وبيكيه لن يكون بمقدورهم المشاركه في يوم الغد ضد مانشستر يونايتد في المباراه الودية. ماكسويل لن يلعب بسبب الاصابه، بالاضافه إلى الألام التي يشعر بها في البطن، هذه ستكون اول مباراه لـ برشلونة في جولتة الفريق لشمال أمريكه يوم السبت ولن يكون بمقدوره اللعب. ليس هو الوحيد فقط، هناك ايضا ً جيرارد بيكيه، يشعر ببعض الألام ايضا ً في الساق اليسرى، بينما كارليس بويول مازال يعمل وحيدا ً لكي يستعيد أنتعاشه. اخيرا ً، قام أكسافي بالعوده للتدريب مع الفريق، هذه المرة الأولى بعد ان تعافى من الأوجاع في العضلات، كان التصفيق حاظرا ً من اللاعبين كتعبيرا ًعن سعادتهم لعودته بالمشاركه مجددا ً.
 



gun__1295599191_fabregas02.jpg



* تطورات جديدة بالمسلسل القديم الجديد ، من طرف النادي الإنجليزي
* تصريح رئيس النادي هيل ودد بنيته قطع المحادثات مع برشلونة إذا لم يستعجلو بتقديم العرض المناسب
* إستبعاد فابريجاس من كأس الإمارات رغم شفائه من الإصابة
* تصريج السيد أرسن فينجر وقال فيه : " لم أستدعي فابريجاس لأن وضعه غير مستقر وهو عاد من إصابة لـ التو "
* " جميعكم يعلم ما يحدث حاليا مع سيسك ، إنه قائد الفريق ونريد أن نعرف إذا كان مركزا معنا "
* " النادي لديه مسؤوليات وأنا كذلك لدي مسؤوليه تجاه النادي في بيع اللاعبين بسعر محترم ولن أضحي بمالغ يستحقها النادي ، من المستحيل فقط إرضاء لاعب واحد أو طرف واحد بالنهاية يجب أن يكون الأطراف الثلاثه سعيدين ( الناديين واللاعب ) "
 
1311955072633.jpg

أوزيبيو:" لدينا القليل من اللاعبين في فريق B".

قال أوزيبيو مدرب برشلونة B بإن هناك لاعبين قلة في فريقه، خصوصا ً في هذه الأيام، حيث ان بيب يعتمد بشكل كبير جداً في مبارياته الوديه على هؤلاء الشباب. الذين كانوا متواجدين في التدريب هم سبعة لاعبين لا أكثر، ولكن على الرغم من ذلك المدرب كانوا حاظرا ً معهم للتدريب.

قال أوزيبيو:" إننا نعيش في ظرف في الوقت الحالي، لدينا القليل من اللاعبين في الفريق، بينما البقيه هما مع برشلونة لخوض المباريات الودية. ولكن مازال لدينا بعض اللاعبين الذين يجب ان يستمر العمل معهم، من اجل الوصول للمستوى الرفيع، ومن أجل ان نستعد لكي نتصدر الدوري ونحن في افضل حالاتنا. أصبحنا نسخر العمل الفردي للحصول على الفائده".

قال أوزيبيو بأنه يقدر جوارديولا بأنه لديه ظروف خاصه، وغيابات حاظره ايضا ً في فريقه، كـ ميسي وماسيكرانوا وغيرهم، أوزيبيو أضاف في حديثه:" هذا هو الوقت المعتاد للجوارديولا الذي يعتمد فيه على لاعبين الشباب، يعتمد عليهم بشكل كبير في مبارياته الودية. يبدو لي بأن اللاعبين قاموا بعمل جيد في المباريات، ذلك بسبب قدرة بيب على السيطره عليهم، هو كـ الفيلسوف للنادي".

اخيرا ً أعلن أوزيبيو عن أحباطه بسبب الاصابات الحاصله في تلك المباريات، كـ سوريانو:" لقد كانت هناك أصابات خطيرة، ونحن نتطلع على ان يتعافى بشكل سريع. هذه كانت مثل النكسه لنا".
 
Zwn20500.jpg



Cuando lo mejor del club amado histórico
Refleja el prestigio de Barcelona y su dominio sobre el fútbol
Sí Club es diversión y el talento es sí en Barcelona
Más que un club de Barcelona
 
الإصابة تحرم برشلونة من جهود مهاجمه سوريانو لمدة شهرين


i.aspx


أعلن نادي برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الخميس أن مهاجمه جوناثان سوريانو سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل بسبب الإصابة.

وتعرض سوريانو /25 عاما/ لتمزق شديد في الرباط الصليبي للركبة اليمنى خلال فوز برشلونة على بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين امس الاربعاء في نهائي كأس أودي.

وسيعود سوريانو إلى مدينة برشلونة بدلا من مرافقة الفريق في رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وسيحدد أطباء الفريق مدى حاجته للتدخل الجراحي.

وتصدر سوريانو قائمة الهدافين بدوري الدرجة الثانية الأسباني الموسم الماضي برصيد 32 هدفا سجلهم مع الفريق الثاني لبرشلونة.

 
49458_news.jpg

أعين برشلونة على "لإيدن هازارد"

ورد مؤخرا ً بأن فريق برشلونة مهتم بلإعب النادي الفرنسي " ليل "، هذا وأعلن مسبقا ً اللاعب لإيدن هازارد بإنه مستعد لترك النادي الفرنسي. عمالقة هي واحدة من الأنديه الذين يتابعون اللاعب البلجيكي بمن فيهم ريال مدريد وآرسنال وليفربول.

لإيدن هازارد يعتبر أحد النجوم في الدوري الفرنسي في المواسم الماضيه القليله، وسابقا ً أرتبط أسم اللاعب مع نادي ليون، ولكن اللاعب أوضح بأنه سيترك النادي الفرنسي لكي يتجه إلى الخارج. في الوقت الحالي، يمتد عقد اللاعب صاحب الـ 20 عاماً حتى صيف 2014، وهذي يعني بأن النادي الفرنسي لايريد ان يتخلى عن اللاعب بسعر منخفض. ومن جانبهم، رفضوا تقديم على أي تعليق بأن إبطال أوروبا برشلونة يرغبون بخدماته حتى الآن.

صحيفه الموندور ديبورتيفو أستعرضت حديث اللاعب فقال:"برشلونة؟، هل بأمكاني ان اذهب إلى فريقهم؟. إنه لشرف كبير إن يكون أسمي مرتبط مع أفضل فريق في العالم، الآن ليس لدي شيء آخر لكي أقوله. إنه امر رائع حقا ً لسماع إنباء من هذا القبيل".
 
بسبب الإصابة بيكيه و ماكسويل لن يشاركان في اللقاء الودي مع مانشستر يونايتد


714.jpg

نشرت صحيفة الـ Sport الإسبانية صباح اليوم خبر إصابة مدافعي نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه و البرازيلي ماكسويل وذلك أثناء تدريبات يوم امس الجمعة , و أكد المصد غيابها عن اللقاء الودي اليوم في امريكا امام نادي مانشتر يونايتد الإنجليزي , اللاعبان سينضمان لـ كابتن الفريق كارلوس بويول في جلسات التمرين المنفرده خلال الأيام القليلة القادمة , يذكر ان سبب غيابهما بسبب إصابتهما بمشاكل عضلية خلال التدريبات .

من جهة اخرى اكد المصدر ايضاً غياب المهاحم المكسيكي خافيير هرنانديز لاعب المان يونايتد وذلك بسبب اصابته بارتجاج خلال التدريبات وسيغيب اسبوعين على ما يبدو , على الرغم من أن السير اليكس فيرغسون أكد أن اللاعب سيستمر في الجولة وسيتدرب مع زملائه , وفقا لصحيفة The Guardian فقد اشارت ان حالة اللاعب قد تكون متعلقه بـ الأعصاب وهي اكثر خطورة ولكن تظل مجرد إدعاءات لا أساس لها .
 
تم رسمها عن طريق الفنان جوان فيزكارا
صورة كاريكاتورية بطول ثلاث امتار لـ ميسي !!


1312026872413.jpg



اليوم حصل لاعب نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي على طابع عالمي جديد
و مرتبة شرف جديده عندما قام الرسام جوان فيزكارا برسم صورة كاريكاتورية عملاقة بطولة 3 امتار
لـ النجم الأرجنتيني .


السيد جوان متحدثاً لـ وسائل الإعلام قال :" عندما نفكر بـ المعرض و العرض فنحن نريد تقديم شئ جديد
شئ مُختلف للجمهور , واعتقدت ان الرسم الحي سيكون الأفضل , وعندما فكرة بـ الشخصية الخيار كان امامي ,
الإسم الأكثر تداولاً في وسائل الإعلام ليو ميسي , أردت اضافة لمسة عاطفية لـ الشخصية , وهي النقطة المهمة
عن المشاهدة بـ لباس البرسا وليس لباس الأرجنتين فهو ملك برشلونة "
 
بيب : تياغو لاعب يمكنه ان يطلق النار في اي لحظه

2011-07-27_PARTIDO_04.JPG


تحدث مدرب نادي برشلونة السيد بيب غوارديولا بعد خسارة فريقه أمس امام فريق مانشستر يونايتد في اللقاء الاستعدادي للفريقان في الموسم الكروي ، ولكنه أبدى أعجابآ بأداء فريقه رغم الخسارة وأشاد كثيرآ بمستوى اللاعب الشاب الاسباني من اصل برازيلي تياغو اليكانترا صاحب هدف الشرف لبرشلونة في اللقاء الودي الذي انتهى بنتيجه 2 - 1 للفريق الانجليزي مانشستر يونايتد ، بيب غوارديولا مدرب برشلونة تحدث للاعلام عن النجم تياغو وقال : " تياغو الكانترا في الايام الماضية يقدم أداءآ كبيرآ ، هو يمكنه أن يطلق النار على المنافسين في أي لحظه من المباراة ، هو يلعب الكره وكأنه يعزف على البيانو فهو لاعب ممتع للغاية ويقدم اداء كبير جدآ ، صحيح أنه لاعب صغير جدآ ولكنه ما زال لديه المجال للنمو كلاعب وأن يصبح من اللاعبين الكبار ، هو لاعب كبير ويقدم اداءآ رائعآ جدآ " ،
 
أفلاي يعاني من تمزق في أوتار الركبه !!



afellay_315100.png



خرج لاعب خط وسط برشلونة الشاب إبراهيم أفلاي في الدقيقه 41 مصابا من المباراه الوديه التي خسرها الفريق الكتالوني من امام نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف والتي أقيمت فجر الأحد في الولايات المتحده الأمريكيه , اللاعب الهولندي و المغربي الاصل كان قد تعرض للإصابه شخصت على أنها قطع صغير في أوتار الركبه في ساقه اليسرى , اللاعب سيغيب عن بقية اللقاءات الوديه بينما يعتقد أنه سيغيب حتى عن بدايه الدوري في إنتظار عودته إلى برشلونة لمعرفه فترة الغياب الحقيقيه للاعب عن الملاعب , يذكر أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي كان قد أبدى إهتمام بـ اللاعب قبل تعرضه للإصابه.
 
قناة برشلونة الإخبارية
تهنئكم بحول شهر رمضان الكريم

=================================



 
جيفرين يقترب من الرحيل عن برشلونة إلى سبورتينج لشبونة


i.aspx


يستعد الجناح الأيسر جيفرين للرحيل عن برشلونة، حامل لقب الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا، إلى العملاق البرتغالي سبورتينج لشبونة.

وقال ايفرن سواريز جيفرين ، والد جيفرين ووكيل اعماله اليوم الاثنين: "اوشكت الصفقة على الانتهاء.. سنسافر قريبا إلى لشبونة للخضوع للفحوصات الطبية وتوقيع العقد".

يتواجد جيفرين حاليا مع برشلونة في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن من المتوقع أن يغادر إلى لشبونة غدا الثلاثاء.

يدفع سبورتينج خمسة ملايين يورو (2ر7 مليون دولار) لبرشلونة مقابل الحصول على خدمات جيفرين ، الذي شارك مع المنتخب الأسباني في الفوز بلقب بطولة كأس أوروبا للشباب تحت 21 عاما التي اقيمت في الدنمارك في حزيران/يونيو الماضي.

ولد جيفرين /23 عاما/ في فنزويلا وشارك مع الفريق الأول لبرشلونة للمرة الأولى عام 2009 ولكن ندرت مشاركاته مع الفريق مؤخرا تحت قيادة المدرب جوسيب جوارديولا.


 
0puyol3333.jpg



بويول : لقد تدربت إمام مثلي الأعلى



الحصة التدريبية التي قام بها الفريق الأمس بعد الظهر عرفت حضور مفترج من العيار الثقيل اللاعب السابق و الأسطورة الحية باولو مالديني أي يتواجد في ميامي لقضاء بعض إيام عطلته ، في صفوف برشلونة و هناك لاعب يعشقه بجنون هو اللاعب كارليس بويول قائد البلوغرانا الذي لايزال يتعافى من العملية الجراحية التي خضع له و يتدرب على إنفراد وفق برنامج تدريبي خاص به و قد تدرب بويول بالأمس و مالديني يجانبه في الملعب و قال عن ذالك القائد الكتلوني في صحفته في التويتر : اليوم تدربت أمام أفضل مدافع في التاريخ ، أنه قودتي باولو مالديني و ياله من ظاهره ، و حين إنتهاء الحصة التدريبية حيا مالديني لاعبين برشلونة واحدا واحدا ، يذكر ان الحصة التدريبية أجرت في ملعب سن لايف ساتديوم بميامي و هو الملعب الذي سيحتضن المباراة التي سترجيها اليوم ضد الفريق المكسيكي شيفاس غوادلاخارا في تمام الساعة 12 ليلا بتوقيت غرييتنش ، و جرت الحصة التديبية أمام 2.500 متفرج ، من جهة أخرى تجدر إلى أن تشافي بيكيه تدربا بالأمس بطريقة عادية مع المجموعة و تعافيا كليا من مشاكلهما البدنية
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top