حط ردك تحصل على اجابة حايرت العلماء 20 سنة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ههههههههههههه الإجابة راهي باينة هاذي أنا سمعت بيها من قبل على أنها حكياتى تاع ضحك وهي صرات مع النمل مي اليوم راني نشوف فيها صرات في الأزمنة الغابرة + 20 سنة والعلماء حايرين ههههههههه راها تضخمت بزاف خويا عموما الإجابة هي أنو غلط فالحساب هذا ماكان وألي غلط هذا عندو حمار حاشاكم مقيل في راسو ههههههههههه كيفاه صحابو 3 وهو يقولك راهم 5 ههههه ..
عموما مشكور خويا على الموضوع المتواضع تقبل مروري ...

يا جماعة راه يتمسخر باش تحوطو ردود راه يديرلكم كيما هاك.........:cool:

بالاك يشوف دوبل ههههههههههه

أنا نشوف فيه الموضوع بدى يغمض

أكثر وأكثر وانا نقولو أن شاء الله يقولنا على الاجابة

فعلا شيء محــــــــــير هذا اللغز

حاضر اني حابة نعرف الاجابة وان شاء الله برك تكون ...............

يا جماعة راه يتمسخر باش تحوطو ردود راه يديرلكم كيما هاك.........:cool:
لاه رايحين نوليو نتمسخرو ببعضانا ضك ولا؟؟ سي كاين اجابة فكرو برك تلقاوها يلاااااا

بالاك يشوف دوبل ههههههههههه

ههههههههههههه .. لا لا هذي مراهيش لجابة كل و ثاني واحد ميشقا و يقولي راهو احول و لا غلط في الحساب هذي كلها مراهيش اجابة . ... على العموم الاجابة في رسائلك الخاصة

اظن انو الكل لي حط رد وصلتو اجابة ... و لي موصلاتوش يقولي .. و لي تأخرت عليه فيعذرني ... لانو راها ولات الاجابة بدوموند .. ..راها كثرت عليا الطلبات بزاف في الرسائل الخاصة .. و انا نقول لرسلولي رسائل الخاصة يحط ردهم في الموضوع و مكلاه يشقو رواحهم في الرسائل الخاصة

حاضر اني حابة نعرف الاجابة وان شاء الله برك تكون ...............

راكي عاملة خصوصية .. ما يقدر اي واحد يرسلك رسالة .. ارجو ان تقومي بااصلاحها

اظن انو الكل لي حط رد وصلتو اجابة ... و لي موصلاتوش يقولي .. و لي تأخرت عليه فيعذرني ... لانو راها ولات الاجابة بدوموند .. ..راها كثرت عليا الطلبات بزاف في الرسائل الخاصة .. و انا نقول لرسلولي رسائل الخاصة يحط ردهم في الموضوع و مكلاه يشقو رواحهم في الرسائل الخاصة
ملاحظة للأخت اماني12

فقط الأخت اماني12
حطت رد وة لم تصلها الاجابة لانو خصوصية للدريتها مقدرتش نرسلها رسالة . ارجو ان تقوم با الاصلاح خصوصيتها باش نقدر نرسلها رسالة

خويا بليز وشي هي الاجابة راني بديت ندوخ

ياالله خويا راني نستنا

آوااااااااااااه خف بالإجابة والله غير انا تاني حرت مي ماتخلينيش 20 عام نستنى

انا في انتظار الاجابة :sleep::cool:
ههههههههههه

شوقيتني ياسر خلاه ... راني نسنى في الاجابة هادي ....

asalam 3likom w rahmato allah w barakateh
j pense lkitha allah a3lem
mais le problems jai pas pu accéder a tes msg privés merci
@+

هادي صعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبة بززززززااااف بالاك لقيتلها الحل الطفل اللي هدر ما يشوفش ملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح هادا ما كان

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة