يا ذراري ظلمتو بزاف بنات النت .. ارواحو معايا نحللكم عينيكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا قبيلة حطيت رد قلت فيه " خليو الموضوع نظيف"
وين راح الرد تاعي ؟؟؟؟؟

noureddin's memos

السلام عليكم

يا خويا العزيز ما نطولوا ما نقصروا الحديث و خيار الكلام ما قل و دل

يا خويا انا عجبتني الidee نتاعك و ماذابيا و لادي يكون عندهم خال فهيم كيما انتا

alors قوللي ترضاها لأختك ولى لا ؟

و قوللي ايه ولى لالا
ايه تقضي و لالا تقضي

و راني شاب مسلم مصلي مزكي طيب محسن لاهلي غرنوق

و خدام حزام و حفار دمار كونطر الارض الوضع المادي جيد

انتظر ردك على احر من الجمر

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله المشكل ماهوش في مكان العلاقة و لا توقيتها الصح في النية
ادا كانت النية صافية و صادقة العلاقة تنجح وين ماكانت
و ادا كانت العلاقة نظيفة و خالية من الشهوات الحيوانية و كان حب عفيف طاهر علاه لا
و زيد الانسان اللي عندو اخلاق و مبادئ مهوش رايح يتخلا عليها مهما كانت الظروف لا في النت و لا في الحياة العادية
و الله اعلم
تقبل اخي الفاضل مروري و ردي
سلام

مرسي عالموضوع الراااائع
و مبروك عالاشراف يا تاركان
(لوعة الحب)

صحا فطورك خويا محمد وربي يتقبل

ونقولك خويا محمد نورمالمون نروح نرقد ونطيح كاو من الكرسي الكهربائي لي حطيتني فيه بصح الله غالب منين نلقى موضوع بهذ القمة والروعة المشاركة خير والناس اللولة تقولك قل خيرا وإلا فاصمت

رايح نكون أنا تاني قاسي شوية في الرد تاعي لكن ماشي عيك خويا محمد على بعض أشباه الإناث والذكور لي كل ما تجي تهدر في كلمة تاع صح يجو يتفلسفو على جدنا بالدين تقول راه الشعراوي ولا عبد الحميد كشك الله يرحمو

يا رب ان هذا الانسان ظلمني و قال عني ماليس له به علم
يارب اقتص لي منه و اتني حقي في الدنيا او في الاخرة
امين

مرسي خويا تركان على الموضوع راك قلت قاع على حساب ماشفت الحالة اللي وصفتها بصح كاين وكاين اللي يلقاو زهرهم ف النت على كل حال ربي هو اللي يكتب المكتوب مانقولكش راك غالط في واش قلت مي هدي هي الدنيا الله غالب كل واحد يحب يوافقك ف الراي ولا يخالفك
تقبل مروري

مرسي خويا تركان على الموضوع راك قلت قاع على حساب ماشفت الحالة اللي وصفتها بصح كاين وكاين اللي يلقاو زهرهم ف النت على كل حال ربي هو اللي يكتب المكتوب مانقولكش راك غالط في واش قلت مي هدي هي الدنيا الله غالب كل واحد يحب يوافقك ف الراي ولا يخالفك
تقبل مروري

تقبل مروري

تقبل مروري

تقبل مروري

السلام عليكم

يا خويا العزيز ما نطولوا ما نقصروا الحديث و خيار الكلام ما قل و دل

يا خويا انا عجبتني الidee نتاعك و ماذابيا و لادي يكون عندهم خال فهيم كيما انتا

alors قوللي ترضاها لأختك ولى لا ؟

و قوللي ايه ولى لالا
ايه تقضي و لالا تقضي

و راني شاب مسلم مصلي مزكي طيب محسن لاهلي غرنوق

و خدام حزام و حفار دمار كونطر الارض الوضع المادي جيد

انتظر ردك على احر من الجمر

شوف راح يكون هاذا اخر رد ليا ليك برطابة ... تربى خطرى اخرى وما تجبدش لراجل ختو اوكي

نتا زعما لاعبها فحل و قاعد تدير لي في فخ ..

كون نقلك نرضاها لختي تقول هذا ديوث وطحان ونا كون يجبدلي واحد ختي برا نعطيه بدماغ نجيبو في حجر امو ...

كون نقلك ما نرضهاش تقولي راك منافق و تدي في بنات الناس
لحوايج ما ترضاهمش لعايلتك وانا انسان صريح وعادي وجامي كذبت على واحد وجامي نافقت ونهدر كلش اونفاص

انا افكاري ما يلحقولهاش اللي كيفك اللي يتخباو باايات قرانية ينسخوها من منتديات اخرين و مخليين الواقع ومشاكلو .. كون نبدا نحكي ما تفهمني لانتا لاغيرك .. و هاذ الشئ علابالي بيه

العب بعيد وليدي سمعت .. والدين خليه في قسم الشريعة مش توالي

هاذي اخر مرة تجبد كلمة ختك في موضوع ... ما نقبلها منك و لا من اي واحد ولا وحدة .. هكذا حبيبي . ...

راك نتا لي دخلت لموضوعي ..احكم قدرك قبل ما تقول اي حاجة .. روح شوف ردودي في مواضيع الناس .. كشما تلقاني اتهمت واحد ولا قتلو اختك ..

العيب مش مليح .......................................

انتهى

آخر تعديل:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله المشكل ماهوش في مكان العلاقة و لا توقيتها الصح في النية
ادا كانت النية صافية و صادقة العلاقة تنجح وين ماكانت
و ادا كانت العلاقة نظيفة و خالية من الشهوات الحيوانية و كان حب عفيف طاهر علاه لا
و زيد الانسان اللي عندو اخلاق و مبادئ مهوش رايح يتخلا عليها مهما كانت الظروف لا في النت و لا في الحياة العادية
و الله اعلم
تقبل اخي الفاضل مروري و ردي
سلام

بارك الله فيك والله هاذا هو الكلام اللي باغي نوصلو

تحياتي ليك امال

ونقولك خويا محمد نورمالمون نروح نرقد ونطيح كاو من الكرسي الكهربائي لي حطيتني فيه بصح الله غالب منين نلقى موضوع بهذ القمة والروعة المشاركة خير والناس اللولة تقولك قل خيرا وإلا فاصمت

رايح نكون أنا تاني قاسي شوية في الرد تاعي لكن ماشي عيك خويا محمد على بعض أشباه الإناث والذكور لي كل ما تجي تهدر في كلمة تاع صح يجو يتفلسفو على جدنا بالدين تقول راه الشعراوي ولا عبد الحميد كشك الله يرحمو
وخليني نقولكم لوكان ماجيتوش قراعجية وتبعو كامل في هذ الأمور لوكان راكم في قسم الشريعة هذي اللولة وتاني حاجة منين راكم متمسكين بزاف فالدين واش راكم تديرو مع الكفار بحالنا كيما رانا نبانولكو يجي هنا يزوق فالهدرة وقال الله وقال الرسول وتلقاهم في مواضيع أخرى يهف ويبلعط فالطفيلات وهذا دليل أنو غاضتو باش يتربط مع وحدة في أمر جدي يعني دليل بلي تاع تفوات وقت وخلاص سواء بنت ولا طفل البعض يقولك ماكانش النية وماكانش الثقة ياخويا وتلقاه برى يضل حشاك كي الكلب يتبع فالطفيلات واش هذا النفاق بركانا منو ياجماعة وخلو الدين بعيدإذا حبيتو تزوقو رواحكم ورانا شفنا بزاف وشبعنا من هذو لي يدعاو علينا بالدين ياعباد ربي إذا عندك شخصية أهدر بشخصيتك إذا جاي تعبر لي بشخصيتك بالدين نقولك روح تلعب بعيد راه الدين بعيد عليك بزاف وإذا تحوس على الدين راه في قسم الشريعة ياخويا ولتم أمتعنا وقلشنا بمواضيعك والله ياخويا محمد موضوع فالدين ماراه حاطو ويجي يقرعج غير على المواضيع لي يلقى فيهم الطفيلات وبعدها يجي يقولك حبس هذا حرام وهذا حلال وهذي ترضاها لختك

نرجع خويا لموضوعك خويا محمد الطفلة هذي لي فالنت ولا الطفل هذا شكون هما روبوات هابطين من المريخ منين جاين رحمة على والديكم فاهموني ياك هذو هما لي راهم يقراو في الليسي ولا تقرى فالجامعة ولا لي تخرج تقضي ولا لي يخرج يقضي هوكذلك يعني نفس لعباد ومنين يتعرف عليها فالنت تولي حاجا طايحة ومنين يجري موراها فالزنقة كي الكلب حشاكم مايقر لا لي رايح ولا لي جاي تولي حاجا مليحة فهموني درك رانا نمشو بالمقلوب ولا كيفاش مليحة مالا العلاقات برى حلال ولا هنا نجونزوقو الهدرة وكلام خويا محمد حتى واحد ماقالو روح دير علاقة فالنت باش تكونو واعيين وتعرفو واش تهدرو قال أنوطريقة التعارف تجي بالنت ولا بالتيليفون المهم النية الصادقة ياعباد ربي ولا كان جا الصوت يتسجل مانكتبش نعيط ونفهمكم وندخلهالكم في راسكم مليح بلي ينطق السفيه بما فيه يعني الواحد يحط موضوع تحسبوه على رواحكم وتبداو شكون لي قالكم الموضوع راه عليك أنت ولا لاخر
كيفاش هذا هو النقاش وهذا هو الإسلام لي راكم جايين تعلمونا وتنشروه لينا واحد حط موضوع على ضرورة حتمية لي رانا نشوفو فيها فالمجتمع تاعنا يعني أحسن من هذي كاين هذي في بلاصت حاجة كبيرة كاين حاجة أصغر منها تجي تقولو ترضا هذي لختك هكذا الإسلام قال علاش كاش واحد جبدلوختو هنا فالمنتدى غير قولولي كاش واحد عينو وقالوفالموضوع بلي راه يهدر على ختك لي ماتحترمش نفسك وتدعي بالإسلام وتجي تقولو أنت ختك ياخي عباد ياخي غير لي حفظ زوج حروف جانا يجري يوريلنا في كتافو ويقولك راناإسلام الإسلام ياخاوتي كلام موزون وأعرفو مليح واش هو الموضوع وبعدها أتعلمو كيفاش تتناقشو وراناهنا مستعدين للنقاش بشرط تكونو متأدبين وتبتعدو على النقاش الفارغ لي ماعندو حتى معنى وهذا لي راه يقول ترضاها لختك نقولو شكون يضمن أنت لي راك تهدر ختك واش تكون قبل ماتهدر على خواتات الناس
عندكالحق خويا محمد في كل كلمة قلتها ماشي تشجيع للعلاقات لالا لكن لضرورة حتمية تقضي على لفساد وتنقص منو وتحرم على الذئاب النهش في لالحم الناس يعني تكون النية الصادقة والتعارف لي يكون بعيد على الأماكن الخالية والإختلاء مع بعض يتعارفو من وراء الخيوط كيما قلت أحسن ولتم تبان النية الصادقة وإذا كان عينو فيها يتقدملها لدارها أحسن ملي يروح يتعرف عليها برى ويبدا يزوقلها فالهدرة ولازم نشوفك فالبلاصة لفلانية ونتلاقاو لازم وحدنا باش نفهمك وتفهميني والهدرة المارقة لي باين واش يحوس من موراها وكي يشبع منها يقولها ماخرجتيش عليا ولا والديا راهم محتميني على وحدة أخرى من لافامي
أنت خويا محمد راك تقطع الطريق قدام الناس لي راهم يحوسو على العلاقات تاع لي رونديفو فالغرف والحدائق وهذي كاين لي مايحملهاش سواء من الطفيلات ولا من الدراري لي مادابيهم يتلاقاو ولازم الجسد يقدر يمس الجسد الأخر على خاطرش عندهم متعة من هذ اللقاءات ماشي كيما اللقاءات لي تكون وراء ليكرون هذي ماتمتعهمش

وفي الأخير أعيد وأوضح ليس التشجيع لإقامة العلاقات لكن أحسن من اللقاءات في الحدائق والغرف
وهذي ماراهيش فتوى هذي ضرورة حتمية رانا نشوفو فيها والعلاقات القاسية والأولاد الغير شرعية الذي كثرت فأظنها فكرة أحسن من وراء ليكرون خير من فاصا فاص

ربي يحفظك وربي يخليك خويا محمد وبارك الله فيك وربي يرزقك بزوجة الصالحة والذرية الطيبة *وعندي هدرةبزاف بزاف خويا بصحأكتفي اليوم بهذا ولي عودة إن شاء الله

واش نزيد على كلامك خويا عبيدو راه ديجا موضوع يبرد القلب .. واللي راجل راجل

ربي يحفظك خويا عبيدو و يكثر من مثالك اللي صدقني راهم قلال

حاب نرد ونكتب بصح والله معنديش الجهد باش نكتب ونعتذر منك ومن اي واحد مارديتلوش الله غالب ما تلوموش ..

ككنت حاب نرد كيما ترد نتا في مواضيعك بصح والله ما نلقى الجهد ..ديفوا ندير موضوع ونعب مع الردود الله غالب .. بلا ما نقص من قيمت اي واحد وراك تعرفني مليح

تحياتي الخالصة ليك .. وكثر خيرك كي توقف معايا خطراش راك تعرفني و نتا انسان صريح عكس بزاف المنافقين من الذراري والبنات

ربي يخليك و صح صحورك

ايا داكور خويا فهمنا برك

انت ديوث وطحان
ولى منافق و تدي في بنات الناس لحوايج ما ترضاهمش لعايلتك

يا رب ان هذا الانسان ظلمني و قال عني ماليس له به علم
يارب اقتص لي منه و اتني حقي في الدنيا او في الاخرة
امين

صحا فطورك أخي

ههههههههههههههه والله غير ضحكتني تاع الصح ونحكيلك قصة خويا بالاك ترجعك شوية لعقلك وتعرف شوية كيفاش توزن هدرتك قبل ماتتهجم على الناس والقصة هي قالك في واحد القرية صرات جريمة قتل والقتيل نحرولو رقبتو بمجرفة وأهل القرية كامل نكرو بلي يعرفو المجرم ونكرو بلي واحد فيهم مادارها عيطلهم الحكيم كامل وقالهم جيبو معاكم المجارف تاعكم كيما راكم منين وصلو قالهم كل واحد فيكم يبقى رافد المجرفة فالسما بعد شوية بدا الدبان يتعمر على المجرفة لي مولاها قتل الضحية ومنها عرفو شكون المجرم ومنها تاني خرجت العلوم الإجرامية وعلى هذي خويا نقولك موضوع تاع نقاش وحتى واحد مالقى أسمو مكتوب وننصك عمرك ما تكون كي الدبان لي يروح للمجرفة وكون كي صاحب الحكمة لي يحوس على الجريمة ومنها إذا كنت تفهم كلامي رايح تفهم وإذا كنت من الناس لي تصيد في المياه العكرة ربي يعاونك ماشققت على قلبك ولكن وين حطيت روحك تتحط خويا وأنت حتى واحد ماجبدك ولا دار عليك كتاب عندك رأي حطو بصح باش تتهجم على الناس هذي ماراهي شريعة إسلامية ماراه دين لي يدعو إلى سبيل ربك بالموعظة الحسنة والفاهم يفهم والي مافهمش يبات يخمم خويا الدعوة لي دعيتها نقولك أنا واحد ماتخلعنيش وماتزعزعنيش كامل بالعكس نقولك نخليهالك على رقبتك ولكل إمرىء مانوى
وهكذا خويا باش ماتتسرعش وتطلق أحكام على الناس ماتعرفهاش وراني منين بديت وأنا نتبع فالموضوع مالقيت حتى واحد مذكور أسمو ولا الموضوع معني عليه وعلى هذي نعاود نقول ماتكونوش كي الدبان كونو ناس واعية تاع نقاش وحوار
تقبل الله الصيام والقياموصالح الأعمال
وتحية تقدير وإحترام لأخي العزيز محمد وخويا حمة ومختار​

خلاص يا جماعة
اتناقشو بالعقل وشبيكم؟؟؟؟

يا.. نور الدين زنكي.. ماشي هكدا يتناقشو الناس.. حتى لوكان يكون عندك الحق.. بطريقة المناقشة تاعك تبان بلي غالط

و راك تستفز في صاحب الموضوع.. ماشي غير انت كامل هدرتولو على اختو!!!!!
اقراو الموضوع مليح

كوبييت ايات عمباتلك خلاص.. راك بعدت بزاف على الموضوع.. بعثولك لابوي باش تولي بيها ماحبيتش تشدها..يخلوك تغرق خير

ايا داكور خويا فهمنا برك

انت ديوث وطحان
ولى منافق و تدي في بنات الناس لحوايج ما ترضاهمش لعايلتك

زعما حاب تستفزني ..متقدرش ثقيل عليك بزاف ..

هذا هو الدين تاعك قالك هكذا يخي ؟ هذا هو اسلامك ؟ هذو هوما اخلاقك يا السي المفتي ؟

الطيور على اشكالها تقع .. راك وقعت وبان وجهك المتخبي

ربي يهديك وذرك نقولهم يحذفو ردك ... ربما تعدي ناس اخرى

وخليني نقولكم لوكان ماجيتوش قراعجية وتبعو كامل في هذ الأمور لوكان راكم في قسم الشريعة هذي اللولة وتاني حاجة منين راكم متمسكين بزاف فالدين واش راكم تديرو مع الكفار بحالنا كيما رانا نبانولكو يجي هنا يزوق فالهدرة وقال الله وقال الرسول وتلقاهم في مواضيع أخرى يهف ويبلعط فالطفيلات وهذا دليل أنو غاضتو باش يتربط مع وحدة في أمر جدي يعني دليل بلي تاع تفوات وقت وخلاص سواء بنت ولا طفل البعض يقولك ماكانش النية وماكانش الثقة ياخويا وتلقاه برى يضل حشاك كي الكلب يتبع فالطفيلات واش هذا النفاق بركانا منو ياجماعة وخلو الدين بعيدإذا حبيتو تزوقو رواحكم ورانا شفنا بزاف وشبعنا من هذو لي يدعاو علينا بالدين ياعباد ربي إذا عندك شخصية أهدر بشخصيتك إذا جاي تعبر لي بشخصيتك بالدين نقولك روح تلعب بعيد راه الدين بعيد عليك بزاف وإذا تحوس على الدين راه في قسم الشريعة ياخويا ولتم أمتعنا وقلشنا بمواضيعك والله ياخويا محمد موضوع فالدين ماراه حاطو ويجي يقرعج غير على المواضيع لي يلقى فيهم الطفيلات وبعدها يجي يقولك حبس هذا حرام وهذا حلال وهذي ترضاها لختك

وش قصدك ا خويا ب " أشباه الإناث والذكور لي كل ما تجي تهدر في كلمة تاع صح يجو يتفلسفو على جدنا بالدين تقول راه الشعراوي ولا عبد الحميد كشك الله يرحمو "

هذا كيجيت نغير منكر عدت لك الشعراوي

لازم نكون ديوث باش نولي فحل و راجل ؟؟؟

ايا خويا انت اللي راك قاعد تشرك في فمك من الصباح

ترضاها لأأختك ؟؟؟؟ ما تتنشع ما والو .... شش تجاوب ؟؟؟

ايه ولى لالا ..... و مانيش نتاستي فيك و لى ناصبلك

وكيما اختك عزيزة عنك حتى انا عزيزة عني على خاطر مسلمة و ما نرضالهاش الشي هذا

انا هنا جيست باش نقلكم هذا منكر و ما كفرت ما فتيت

"خليني نقولكم لوكان ماجيتوش قراعجية وتبعو كامل في هذ الأمور لوكان راكم في قسم الشريعة هذي اللولة وتاني حاجة منين راكم متمسكين بزاف فالدين واش راكم تديرو مع الكفار بحالنا كيما رانا نبانولكو يجي هنا يزوق فالهدرة وقال الله وقال الرسول "

فوق مع عمرك

وش بيها قال الله و فال الرسول صلى الله عليه و سلم ؟؟؟؟

يخي انت اللي كاتب "نقاش وحوار
تقبل الله الصيام والقيام وصالح الأعمال
وتحية تقدير وإحترام لأخي العزيز محمد وخويا حمة ومختار
"
هاك تعرف ربي و لى logo برك ؟؟؟

"ههههههههههههههه والله غير ضحكتني تاع الصح ونحكيلك قصة خويا"

حسبي الله و نعم الوكيل

زعما حاب تستفزني ..متقدرش ثقيل عليك بزاف ..

هذا هو الدين تاعك قالك هكذا يخي ؟ هذا هو اسلامك ؟ هذو هوما اخلاقك يا السي المفتي ؟

الطيور على اشكالها تقع .. راك وقعت وبان وجهك المتخبي

ربي يهديك وذرك نقولهم يحذفو ردك ... ربما تعدي ناس اخرى

ياسي محمد ما تروحش بعيد
اذا كاينة حاجة لازم تتحذف فهو الموضوع نتاعك
على خاطر راك تدعو لمعصية .............. نوض من الرقاد

"هذو هوما اخلاقك يا السي المفتي ؟"

انا ما فتيت ما والو ياسي محمد اني قاعد نذكر فيك

اذا كان شايف كاش فتوى قولي عليها
mais انت ما تفرقش ما بين الاية و الحديث

و ماتديكش العزة بالاثم

فوق مع روحك

ما توسخوش يديكم يا جماعة بالتصرفات الحيوانية وا تسمعوش للاستفزازات .. راني طلبت يحذفو الردود نا تعييوش يديكم مع العباد كيما هذو خسارة فيهم حرف واحد

بارك الله فيك امينة ختي راكي تبردي القلب وعبيدو خويا ما تزيدش تكتب ..والله غير هدرتك خسارة كامل فيه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة