رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

محمدdzقسنطيني

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2
رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود اعضاء منتدى اللمة الجزائرية الغالي يوجد معنااا أعضاء ولكنهم لا يشاااركون؟؟؟؟؟اخواني أخواتي المتصفحين للمواضيع إن شاء الله سوف نشبع رغباااتكم في القراءة فهذاموضوع لكم انتم فقط وليس للاعضااء المشاركين معنا بالمنتدى باقلامهم, وردودهم للمواضيع.

!
!
!

أخي / أختي العضو المتصفح لقد سجلت في المنتدى بمحض ارادتك فلم تكن مرغمااا على ذلك فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراااءة..؟؟كثير ما ادخل واجدك هنا تتصفح كامل المواااضيع: أهونهم في القراااءة لا اعتقد ذلك )) فلو كان نهماً لأرغمك قلمك على الكتااابه لانه أكيد فيه مواضيع عجبتك وتستحق منك ان ترد ولو بكلمة.فهل سمحت لي بان اقول لك أولا: بانكم فضوليين!! .هل ترضى بان تكون فضولي تقرأ كل ما يكتب اذا كنت كذلك فهذا الموضوع لك اشبع نهمك للقراءة وعندما تمتلك الجرأة في الكتابة و التعبير عن مافي داخلك اقدم الى المنتدياات فكم هي محتاااجة الى معانقة قلمك, مثل ما سبق ان قلت ولو بكلمة. فهل تعجز ان تكتب كلمة؟أعزائي القراء لا شك ابدا في ان تسجيلكم معنا قد اسعد الادارة كثيرا جدا فهذادليل على ان المنتدى قد نال على إعجااابكم على الأقل!ولكن ثقوا تماماً أن سعادة الادارة هذه لن يكتب لها الإستمرار أبدا بدون آرائكم وردودكم التىتسعدنا وبخلكم علينا قد يحل محله الحزنا ذا لم تتشرف صفحات هذاالمنتدىبما تجود به أنفسكم واقلامكم وأناملكم من ردود وآراء نتمتع ونسعد بها فهل ستحرموننا من هذه السعاده ؟!!أتمنى أن تكون الإجابه هي تفاعلكم مع المنتدى وفي كل المواضيع, بدون تحديد ا شكرك أخي / أختي المتصفح والمتصفحة على قرأتكم موضوعي هذا ولدي الثقة التامة بانكم لن تستطيعون الرد عليه ولن يرد عليه إلا الأعضاء الذين لديهم الإنتماء لهذا الطيف الرائع بأعضاءه ومشرفيه وادارتة...اكتب لكم هذا الكلام بتصرف لعل من بينكم مني خرج من صمت حروفه الى نور ردوده ومواضيعه..فنحن هنا لنفيد ونستفيد.. اما المشاهده فقط فهذا آخر ما نفكر به في منتدانا

صدقت و الله فكم من موضوع تجد المشاهدات كبيرة جدا و الردود ضعيفة رغم انه ليس سيئا و في معظم الاحيان يطلب منا الرد حتى ان لم يعجبنا لكن لا حياة لمن تنادي
شكرا

صدقت و الله فكم من موضوع تجد المشاهدات كبيرة جدا و الردود ضعيفة رغم انه ليس سيئا و في معظم الاحيان يطلب منا الرد حتى ان لم يعجبنا لكن لا حياة لمن تنادي
شكرا
لا شكرا على وجب اختي وبرك الله فيك ومشكورة على الردود في موضيعي

انا بعدا كي نشوف مواضيعي فيها 100 مشاهدة وزوج ردود نقرن:cursing::cursing::cursing::cursing:

السلام عليكم
صدقت أخي, وجهة نظري أعبر بها بقول أن كثيرا من المواضيع التي تطرح
قديمة, مكررة لا ترقى للمستوى المطلوب. هذا سبب يجعل الأعضاء يتصفحون دون رد
كما لا يخفى على أحد, المنتديات الكبيرة مثل اللمة هي مصدر مواضيع لمدونات و منتديات.
على العموم, نتمنى أن يكون موضوعك هذا حافز للأعضاء بالمشاركة و لو باليسير إن شاء الله.
تحية لك صديقي​

اجل معظم الاعضاء يقرؤن المواضيع دون ان يبدوا ارائهم وكان الموضوع تحفة او صورة لنظر فقط
لا الموضوع وضع لكم لتعلقوا عليه و تعطوا ارائكم وتناقسوا و تفيدو و تستفيدوا .
فالموضوع لا يكتمل الا بردود الاعضاء لانها تثري المواضيع وتسعد الكانب و تشجعه على طرح افضل في المواضيع القادم و بهدا يرقى الموضوع ولا اثحدت على المجاملات في الردود و الاكتفاء بشكرا و مشكور .

انا بعدا كي نشوف مواضيعي فيها 100 مشاهدة وزوج ردود نقرن:cursing::cursing::cursing::cursing:
رنا كمل اختي نقرنو لوحد يتعب بش يدير موضوع ومن بعد هما يدخلو يتفرجو في الموضوع ويخرجو كلمة شكر مكنش مشكورة اختي على مسندتي في راي

السلام عليكم

صدقت أخي, وجهة نظري أعبر بها بقول أن كثيرا من المواضيع التي تطرح
قديمة, مكررة لا ترقى للمستوى المطلوب. هذا سبب يجعل الأعضاء يتصفحون دون رد
كما لا يخفى على أحد, المنتديات الكبيرة مثل اللمة هي مصدر مواضيع لمدونات و منتديات.
على العموم, نتمنى أن يكون موضوعك هذا حافز للأعضاء بالمشاركة و لو باليسير إن شاء الله.

تحية لك صديقي​
مشكور اخي هذا لي قدرنا عليه وانشاء الله راح يفهمو معنى الموضوع ويعوننا شوية بموضوع وبردود مشكور اخي على المرور

اجل معظم الاعضاء يقرؤن المواضيع دون ان يبدوا ارائهم وكان الموضوع تحفة او صورة لنظر فقط
لا الموضوع وضع لكم لتعلقوا عليه و تعطوا ارائكم وتناقسوا و تفيدو و تستفيدوا .
فالموضوع لا يكتمل الا بردود الاعضاء لانها تثري المواضيع وتسعد الكانب و تشجعه على طرح افضل في المواضيع القادم و بهدا يرقى الموضوع ولا اثحدت على المجاملات في الردود و الاكتفاء بشكرا و مشكور .
برك الله فيك اختي مشاء الله عليك هك راكي فهمتني واش راني نحكي وانشاء الله يفهموك الناس لي تدخل تتفرج وتخرج مشكورة اختي على الردود في موضعي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة