الفيلم الشهير @محاربي الصحراء @ من إنتاج اللمة الجزائرية

:001_wub::001_wub::thumbup::thumbup:الله عليكم يا اولاد بلادي
و الف شكر على الفيلم الرائع:001_wub::001_wub:

عودة المحاربي الصحراء إلى العالم 86

إنتصر المحاربي الصحراء على كل الجيوش الإفريقية مرة اخرى و تمكن من عودة إلى أبطال العالم للمواجهة أقوياء

لم يمر سوى أربعة سنوات و يعود المحاربي الصحراء مرة اخرة إلى العالم و هذه مرة عين الجزائر في المجموعة صعبة جد بالإضافة إلى الملوك العالم و أقوى فريق في العالم البرازيل إسبانيا و إيرلندا

محاربي الصحراء يواجهون و يفاجأون ملوك العالم البرازيل

دخل المحاربي الصحراء إلى الميدان و فاجاة البرازيل و العالم و سيطروا على كل مجريات المقابلة و كانوا أبطال يهاجمون و الملوك يدافعون حتى دخل الرعب في قلوب الملوك العالم و خطأ صغير في الدفاع المحاربي الصحراء يتمكن الملوك من تسجيل رغم ظهور بعض المشاكل لمحاربي الصحراء

محاربي الصحراء و إيرلندا الشمالية

دخل المحاربي الصحراء و تعادلوا مع إيرلند الشمالية بعد سيطرة الكاملة لمحاربي الصحراء رغم المشاكل محاربي الصحراء كانت مجهوداتهم أضهلت العالم و ودع محاربي الصحراء العالم بسبب بعض المشاكل معروفة التي فجاة الجزائريين

الحصول على التاج الملوك

في عام 1990 تمكن محاربي الصحراء الملوك إفريقيا من وضع التاج الملوك حيث انتصر على كل الجيوش الإفريقية

و ظهور النجم الشريف الوزاني

الذي يعتبر نجم محاربي الصحراء و واحد من نجومها لامعة في مسرتها التاريخية

و ظهور النجم جمال مناد

واحد من أبطال المحاربي الصحراء و واحد من اخطر هجومها

فضيل مغارية

يعتبر واحد من أبطال الذي انجبهم محاربي الصحراء و واحد من ألمع نجومها و اخطر مهاجمها بالثقة بالنفس و بسالة و ذكاء

في عام 1990 تمكن محاربي الصحراء الملوك إفريقيا من وضع التاج الملوك حيث انتصر على كل الجيوش الإفريقية

حيث إستظافة الجزائر كأس إالأمم الإفريقية 1990 و انتصرت في كل مقابلات حيث فازت على مصر 2/0 و السينغال في نصف نهائي 1/0 و نهائي فازت على نيجيريا بي 1/0 و أصبحوا ملوك إفريقيا بدون منازع و تسلمت كأس إفريقية

العشرية السوداء و أسوء فترة لمحاربي الصحراء

في بداية التسعينيات دخلت الجزائر في دوامة العشرية السوداء , حيث تضررت جميع مجالات وقطاعات ومن بينها كرة القدم , فأضحت الهزائم والمهازل تتوالى على المحاربي الصحراء

عودة الامجاد المحاربي الصحراء 2009

بعد 19 سنة من الغياب المحاربي الصحراء في وجهته الحقيقية بسبب بعض الضروف معروفة

عادت الامجاد المحاربي الصحراء

البكاء و عودة رابح سعدان

شاهد رابح السعدان المحاربي الصحراء و كيف هي الاحواله السيئة و الضعف في مستوياته و أصبح يبكي و عاد رابح سعدان للتدريب المحاربي الصحراء و بعودته عادت الامجاد

عودة رورارة

و بعد عودة رابح سعدان يعود محمد رورواة لرائسة الإتحادية المحاربي الصحراء

رابح سعدان يوجه النداء لي 24 لاعب الجزائري للإلتحاق بالمحاربي الصحراء و عودة امجاد

الوناس فاواوي فوزي شاوشي نسيم أوسرير * ومحمد الأمين زماموش *
الدفاع: مجيد بوفرة *، عنتر يحي * رفيق حليش * نذير بلحاج*، سمير زاوي * رضا بابوش *عبد القادر العيفاوي، سليمان رحو *
الوسط: حسان يبدة *، كريم زياني *،، مراد مغني(*،، خالد لموشية (*،يزيد منصوري*،، جمال عبدون (*،
الهجوم: رفيق صايفي*،، عامر بوعزة*،، كمال فتحي غيلاس *،، عبد القادر غزال *،، رفيق زهير جبور *، كريم مطمور *، ياسين بزاز *،
الاحتياط: محمد الأمين زماموش *،

و بعد الإلتحاق الاعبيين بالمحاربي الصحراء تم إستدعائهم من المحاربي الصحراء القدماء و كان لقاء مأثر جدا

حيث طلب كل من بلومي و بن الشيخ و ماجر و بطورني و مخلوفي و بن الشيخ للفريق المحاربي الصحراء إعادة امجاد و البطولة و شجاعة و رفع راية الجزائر عالية عالية

و عادت الامجاد المحاربي الصحراء و بطولاتهم النادرة و إنتصاراتهم مبهرة

حيث إنتصرا المحاربي الصحراء على كل الجيوش الإفريقية واحد بعد واحد و عادت القوة و المجد و الفنك للمحاربي الصحراء

عودة إلى بطولة العالم جنوب إفريقية

تمكن المحاربي الصحراء من هزو و سحق كل الجيوش الإفريقية و ظهر بطولته نادرة و شجاعته معهودة و عودة الامجاد من جديد بعد غياب سنوات عديدة

غرور مصر

عندما عينت مصر في مجموعةمحاربي الصحراء خرجت الجماهير مصرية إلى الشوارع فرحة و سرور بغروروهم و كلهم أكدوا انهم سينتصرون على محاربي الصحراء و يسحقونها

المفاجاة العظيمة من جديد

بداء محاربي الصحراء يسحقون الجيوش الإفريقية واحدة تلو آخرى

ملحمة البليدة

جاءت مصر إلى الجزائر لتوقف زحف المحاربي الصحراء بكل غرور و أصبحوا يتكهنون النتيجة 2/0 أو 1/0

لكن هيهات و هيهات دخل محاربي الصحراء و سحقوا مصر و اعطوها دروس عديدة في القوة و الشجاعة و البطولة بي 3 أهداف لواحد حولت الجماهير مصرية إلى البكاء

مصر تتحدى و تتوعد

CreateThumbNail.aspx

بعد انتصر محاربي الصحراء على مصر تحدت مصر و توعدت المحاربي الصحراء في العودة و هددتها بالهزيمة او الجثث المحرقة و اكد مصر إنها سنتنتقل غلى بطولة العلم بكل ما اتيت من قوة

المجزرة القاهرة

عندما انتقل المحاربي الصحراء إلى القاهرة هجمت الجماهير على الحافلة الفريق محاربي الصحراء و رشقوهم بكل الأسلحة من الحجارة و كل ما أوتوا من القوة من أجل تأثير و إستفزاز و تم إصابة ثلاث الاعبيين بالجروح و تلقى المحاربي الصحراء صدمة كبيرة و من نوع الثقيل

التضحية رغم المجزرة

لكن المحاربي الصحراء لم يستسلموا لكل الإعتداءات و في الميدان محيطة بالمستفززين و تلقى المحاربي الصحراء ظغوط لامثيل لها و بلى بلاء الحسن و تمكن المحاربي الصحراء رغم كل المجازر و الإستغزاز و الصدمات محافظة على النتيجة و بنقل الفاصل إلى خارج حدود مصر

هروب من مصر ظالمة

بعد المجزرة و الظغط و الإعتداء و الصدمات و الجرحى و التخريب انتقل المحاربي الصحراء إلى السودان لإجاراء المعركة خارج أرض مصر معتدية

إستعداد مصر للإحتفال بغروروها

ظن مصريين ان كل المحاربي الصحراء منهارين و مصابيين بالإحباط جراء ما وقع لهم في مصر لكن هيهات محاربي الصحراء أبطال في سراء و الضراء

ملحمة ام درمان

دخل محاربي الصحراء و سحقوا مصر و دمروها و بينوا للعالم اجمع ان المحاربي الصحراء أبطال أبطال و الفرسان و النجوم للعالم اجمع و انتصروا و اكدو لمصر و للعرب و للعالم انهم الكبار و دوما المحاربي الصحراء الكبار و أبطال العالم

خروج الامة الجزائرية تحي الأبطال المحاربي الصحراء من سنة 1958 إلى 2009 من الإستقلال الجزائر إلى عودة كرامة و عزة الجزائرييين و تحيا الجزائر تحيا الجزائر

انتهي الفيلم و ستكون هناك النسخة الثالثة بعد المنديال و دوما مع المحاربي الصحراء
1.2.3 viva l'algerie

فكرة روعة من انسان أروع ممكن تحلنا المجال لتكملة الفلم ليكون من صنع أعضاء اللمة ونعطوها لأحد المخرجين ويصوروه ..... فكرة حسان ........ تأليف أعضاء اللمة واش ما رايكم

بارك الله فيك اخي فانا انتظر أقلامكم ذهبية حتى نكون في قمة

:001_wub::001_wub::thumbup::thumbup:الله عليكم يا اولاد بلادي
و الف شكر على الفيلم الرائع:001_wub::001_wub:

بارك الله فيك و أشكرك

بارك الله فيك
فلم محاربي الصحراء فريد من نوعه
مشكوووووووووووور

بارك الله فيك و أشكرك

شكرا على الفلم الرائع بصححححححححححححححححححححح لازم التكملة ديالوا

بارك الله فيك و أشكرك

الكبير كبير بتاريخه ورجاله العضماء
الجزائر كبيرة على ابناء العاهرة سوزان وفيفي عبدو

بارك الله فيك و أشكرك

شكرا لك اخي

بارك الله فيك و أشكرك

مشكووووووووووووووووووور اخي
جزاك الله الف خير

بارك الله فيك و أشكرك

شكرررررررررررررررررررررررررررررررررااااا على الفيييلم الرائئع ونتمنى الابداع دائما هدا الفلم واقعي ويحكي قصة تاريخية حقيقية ليس كالافلام المصرية المكشوفة والمزيفة والفااشلة.................

بارك الله فيك و أشكرك

كالعادة خويا حسان مبدع والله تصلح مؤلف روايات ولا تكتب سيناريوهات الافلام خويا الله يبارك ..
مشكور وتعجبني وقفات ولاد البلاد هكذا ربي يعيشك خويا ..
وفيف لالجيري ..

بارك الله فيك و أشكرك

الفلم رائع وابداع ممتااز ننتظر المزيد فليعلم الجميع ان افلامنا حقيقية ومن تاريخ واقعي ليس كالافلام المصرية المزيفة والمكشوفة

هههههههههههههههه بارك الله فيك و أشكرك

مشكور خووووووو اك فووور

بارك الله فيك و أشكرك

بارك الله فيك على هذا الانجاز
في انتضار التكملة

بارك الله فيك و أشكرك

فيلم رائع ومميز ... للتثبيت

بارك الله فيك و أشكرك
و أشكرك على التثبيت ليكون إرث محمود للمستقبل

فيلم رايععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع شكرا

بارك الله فيك و أشكرك

شكرا لك اخي على الفلم الرائع

بارك الله فيك و أشكرك

شكرا و بارك الله فيك اخي حسان

بارك الله فيك و أشكرك

بارك الله فيك
ورانا في انتظار البقية
شكرا

بارك الله فيك و أشكرك

بارك الله فيك و أشكرك

مشكور على الفلم الأكثر من رائع التكملة بعد قرعة كأس العالم وأرجو أن تكون بعد كأس افريقيا

بارك الله فيك اخي العزيز الشهاب المنتظر صحيح غن شاء الله يفاجؤوناا بملحمة و كأس العالم و كيف لا أو على أقل نصف او ربع او ثمن نهائي و يبينون للعالم من هم الجزائريين أصحاب اعظم الثورة في التاريخ

هذي ملحمة

بارك الله فيك أخي

بارك الله فيك و أشكرك شكر جزيل حقا هذه هي الملحمة الكبرى

بارك الله فيكم و تقبلوا تحياتي

ما اروع هذا الابداع الجزائري برافو عليكم برهنتم اننا الاحسن من الدراما المصرية فففففففففففففففففففففففور :thumbup:عليها VIVE A LALGERIE 1 2 3

[]
ما اروع هذا الابداع الجزائري
برافو عليكم برهنتم اننا الاحسن من الدراما المصرية
فففففففففففففففففففففففور :thumbup:عليها VIVE A LALGERIE 1 2 3

أشكرك شكر جزيل و بارك الله فيك و حقا حقا

والله بكيتني بهذا الفيلم ان شا الله المونديال لينا يا رب يا كريم

و الله لو شاهدتي كل شيء بعينيك لبكيتي عن أمجاد الجزائر يا الجزائرنا الحبيبة
فالجزائر كبيرة جدا فنحن صغار و مهم اعتلينا فنبقى صغار في تاريخها و امجاها

بارك الله فيك

و باركة فيك و جزائك الله كل خير شكر لك
[]​

بارك الله فيك
فلم فريد من نوعه

بصح راك نسيت ملحمة سوسة والفريق تاع شهرين اللي قهر الفراعنة
والبطل آشيو الحرامي

بارك الله فيك​

باركة فيك اخي الكريم و أشكرك شكر جزيل

بارك الله فيك
فلم فريد من نوعه

بصح راك نسيت ملحمة سوسة والفريق تاع شهرين اللي قهر الفراعنة
والبطل آشيو الحرامي

بارك الله فيك اخي الكريم و أشكرك شكر جزيل

لو ذكرت كل شيء عن المحاربي الصحراء لأصبح مسلسل بحلقات لكنني اكتفيت بالفيلم الشهير بحوي اهم المحطات و أبطال الذي سطح نجومهم في العالم ككل و ليس في الجزائر بحسب

و هناك المزيد و المزيد من أبطال لم يتسنى ذكرهم مثل مختار كالام ساحر في تسجيل الاهداف و عبروق الذي يعتبر من الحراس قلائل نادريين الذي انبجهم المحاربي الصحراء و سطع نجمه في العالم إلى جانب المهدي سرباح و عمارة يونس و بن طلعة و دريد

و هناك كثير من المحطات مثل محطة تشكسلوفكيا حيث انتقل محاربي الصحراء إلى هذا بلد ليواجه المنتخب تشكسلوفاكيا و انتصر محاربي الصحراء بثلاثة اهداف مقابل هدف شيء الذي اغضب الانصار و أقتحموا ميدان الملعب لكن المحاربي الصحراء حملوا المطارق و عصى و بدات المعركة بين لاعبيين و كل الانصار معركة حقيقية سجلها تاريخ من اطرف و اظحك مقابلات شاهدها تاريخ و بطولة فيها لفرسان محاربي الصحراء ممتعيين جد

و هناك و هناك..... لكن حتى يبقى فيلم يحوي اهم محطات و أسطع النجوم للمحاربي الصحراء

تقبل تحياتي

ممتاز اقل ما يمكنني ان اقول

fouuuuuuuuuuuuuur الله يعطيكم الصحه نزيدك حاجه ليزالمو كي بغاو يلعبو معانا قالولنا بالي غادي نلعبو بكوستيمات

بارك الله فيك و شكر لك مجدد

ممتاز اقل ما يمكنني ان اقول

أحسنت و براك الله فيك

fouuuuuuuuuuuuuur الله يعطيكم الصحه نزيدك حاجه ليزالمو كي بغاو يلعبو معانا قالولنا بالي غادي نلعبو بكوستيمات

هههههههههههههههههه أشكرك الغرورهم وصل إلى أقصى حدود و كثير منهم لا يعرف الشخصية الجزائرية بطلة في كل إرادة و عزم
الجزائر بطل في تاريخه و امجاده

تقبلي تحياتي

موضوع في القمة يعطيك الصحة على الابداع
تحياتي ليك

رااااااااااااااااااااااااااااااااائع شكرا لك

موضوع في القمة يعطيك الصحة على الابداع
تحياتي ليك

أشكرك شكر جزيل و بارك الله فيك

مشكووووووور اخي​

أشكرك فهو واجب و بارك الله فيك

رااااااااااااااااااااااااااااااااائع شكرا لك

أشكرك و بارك الله فيك

تحية كبيرة لمخرج اللمة الجزائرية
العم حسان ولي يعتبر عندي من محاربي الصحراء تانا ..

بارك الله فيك و أشكرك شكر جزيل

انا واحد من انصار محاربي الصحراء و نتشرف ان اكون من انصارها

و صحاي عيدك و كل عام و انت بالخير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة