المطالبة بمحاكمة نور السوفية من طرف اعضاء المنتدى ادخل وشوف اذا كان غلط او لا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

دحمان الحراشي

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
29
الساده لي جان حضرات لبنات واهل اللمة كاين واح الناس ما عجبهمش الحال من موضوع منتسب الى الانسة نور السوفيةوهو..
السلام عليكم

أنا بنت ونسكن في وسط المدينة ونرفض باش نتزوج ولد القرى وهذا ماش رأيي أنا فقط حتى بنات القرى كي يعطوها الإختيار مابين ولد المدينة وولد القرية تختار ولد المدينة
.
.
.
ولد المدينة متحضر ومتطور سواء في الشخصية والعقلية
.
.
.
واش رأيكم كي يتقدم لكم شابين في يوم واحد واش يكون إختياركم :
1ـولد المدينة
2ـولد القرية

جاوبوني بصراحة يابناااااااااااااااات اللمة

بعد ماشفتو موضوعها والي قاس بعض الاخوة المحترمين حبيت نعرف بعض الاشياء منها ..الاخت انتي ما عجبكش شاب القرى واش عليه مش مشكل مي ماتقوليش عليه مش متحضر ومش مطور في العقلية
.......على حساب مانشوف انتي خالطتي وكلمتي اهل القرى بما انك متاكده انو بناتهم يحبو لمدينه لا الاخت راكي غالطه انا نعرفهم اكثر منك وشفتهم مليح ..هادا اذا ماكانش عندك لافامي تم....
نصيحة مني ماتجرحي الناس ماتعرفيهم..لانك مش راح تكوني احسن منهم
سؤال.باي حق تقولي عليهم هاد لكلام؟
وش هو التحضر تروح للخدمة وتولي تصيب مرتك برا؟
وش هو التحضر زوجتك تربي ولادك برا ويرفدو لكلام من عند الجاره وجار؟
امالا وشنو هو البيت 4 حيطان يحميك من الناس في الليل ومن الجو البارد؟
لا الاخت التحضر هادا موجود في الاخلاق ربي لما اختار محمد .صلى الله عليه وسلم ما قلوش انت تسكن في البدو ماكلاه لا حاشا .اختارو من اخلاقو والناس كلها تعرف الاخلاق .ننصحك بقراءة الكتب والاطلاع اكثر على التحضر وتاني ماكلاه نجرحو بعض الناس
اعضاء اللمة بعد الاطلاع على موضوعي يرجى منكم كتابت من الغلط .مع الانحياد التام.ان كنت انا الغلط قولولي واوعدكم اني اول ما اشوف كلامكم راح اترك اللمة .وان كانت هي الاخت نور اريد منها بعض المطالب..
اولا طلب السماح وبالخط العريض
2.عدم تجريح الاخرين بدون علم وان كان شي في بالها وهي مقتنعه بيه تقولو
شكرا لاعضاء محكمة اللمة ههههههههه وتحيا العدل هههههههههههه
اسف اخواني ان كنت قلت كلام ما عجبكم مي كاين اشياء مانشوفوهاش مي يشوفها ويعملها اخرون مية حساب
وسلام
/COLOR]

]أخي دحمان كل واحد حر في رأيو وأنا أرفض محكمتها لأنا هذا رأيها هيا لم تتكلم كلام وقح أو غير ذلك لكن هذا رأي وسوف تجد الف رأي يا اخي

انا نحترم راي الناس مي بدون جرح حد ..اعرف انو الموضوع قديم مي ماغاب حق وورائه مطالب ..ماتقولوش على الناس مش متحضرين وهاد لكلام ......الي يجرح
وشكرا على المرور

الرد على الموضوع يكون داخل مواضيع المعنيين .

اما الرد بفتح موضوع لمحاكمة كل عضو عن رأيه او مشاركته .

فهذا راح يفتح ابواب كل واحد في غنى عنها .

الرد يكون داخل المشاركة الاصلية .

وادراج هذا الموضوع في غياب كاتبته له عدة مسميات .

ارجو عدم تكرار مثل هذه المواضيع التي لاطائل منها سوى الدخول في مشاحنات .

اذا كان لابد التعبير والرد عن الفكرة فالرد يكون بموضوع معمم وعام وشامل بدون ذكر الاسماء او ادراج مشاركات عضو .

بارك الله فيكم.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة