عجينة تستعمل لجميع المعجنات من مطبخي

شكراا على المرور اخواتي وان شاء الله نكون افدتكم
تحياتي:001_wub:

استعملها دوما لانها سهلة التحضير و سريعة خاصة نحن فى عصر السرعة ما تقدريش كامل النهار تجوزيه فى كوزينة

مشكوووووووورة على كيفيات

شكرا اختى ندى على العجينة السحرية

بارك الله فيك
يعطيك الصحة

مشكورين على المرور الجميل

شكرااااااااااااااااااااااااااااا لك

تبارك الله عليك هااااااايل

.
تسلم يدك

بارك الله فيك اختي

شكرا على الوصفة المفيدة

شكرا على الوصفة

بارك الله فيك
بصح انا مافهمتش حاجة
وعلاش و سمها عجينة ال10 د
وين راهم ال10د ؟؟؟؟
يعني انت مادكرتي حتى 10 د في الموضوع؟؟؟؟

شكرا^_^

يعطيك الصحة حنونة
راكي هنتينا من بزاف حوايج صعاب

يعطيك الصحة اختي ...وكب نحبو نخبوها لايامات ماتفسدش ؟

الله يجازيك على الوصفة جربتها في 1 رمضان ودرت بيها لي شوصون وجاو هايلين وفي2رمضان درت بيها تورت وجات روعة ما عندي ما نقول (الله الله عليك يا ندوش الغالية)عن قريب ان شاء الله نحط التطبيق وراني في انتظار جديدك بالتوفيقومزيد من التالق

:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:

ميرسي طاطا يعطيك الصحة بصح واشنو هو الماء الفاتر ماتحكيش راني ماشي معربة بصح هل دافي ولا بارد ههههه

الله غالب خاطيني الفصحى
بصراحة انا جديدة في الكوزينة يعني هاذا وين راني نتعلم وبصراحة فادني هذا الركن بزاف شكرا ليك وطاطا ماتنسايش
(الفاتر) واش ماعناتها

الله غالب خاطيني الفصحى
بصراحة انا جديدة في الكوزينة يعني هاذا وين راني نتعلم وبصراحة فادني هذا الركن بزاف شكرا ليك وطاطا ماتنسايش
(الفاتر) واش ماعناتها
هههههههه ضحكتيني والله
الفاتر = الدافىء = tiéde
ان شاء الله تجربيها وتعجبك

ميرسي بزااااااااااف يعطيك الصحة وانا جربتها وجربت البيتزا ديالك تاني وبصراحة جاتني هاااااااايلة بصح وشنو كي طولتي مرديتيش انا ديرت الما ملذذ يعني ماو بارد ماو سخون ههههههههه في النص مي هكذاك وجاتني مليحة
ميرسي مرة واحد اوخرى
وقريب ان شاالله نوريلكم تطبيقاتي

ميرسي بزااااااااااف يعطيك الصحة وانا جربتها وجربت البيتزا ديالك تاني وبصراحة جاتني هاااااااايلة بصح وشنو كي طولتي مرديتيش انا ديرت الما ملذذ يعني ماو بارد ماو سخون ههههههههه في النص مي هكذاك وجاتني مليحة
ميرسي مرة واحد اوخرى
وقريب ان شاالله نوريلكم تطبيقاتي
المرة الجاية سخنيه شوية ههههه
يعطيك الصحة على التطبيقات وفي انتظارها في اقرب فرصة
رمضان كريم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة