مشكلتي مع البنات و التحلاب في البالون ارجو الدخول

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لبنات بتفرجو على الكورة بصاح واش يقولو

شفتى فلان شحال شباب يهبل

ولو كان نقولك فى فريق .... رقم 4 تهبلى تروحى فيها علابالك لو كان تشوفيه ريحه دخلى صبيطار لمهابل

يهبل بزين

مى انا نتفرج غير الالعب لكبار برك كيما كاس افريقيا وكاس العالم اما المحلى وجمعته ما يهمنيش خلاص
مليح لابو دافريك ولاكوب تو موند انا نحب اوروبا اليورو الدوريات الاوربية كامل

عنك الحق ختي بنت البلاد*قسنطينة*
كي تعود طفلة تهدر على البالون أنا الظمانة تروحلي يعود يبلعطو ويقرعجو بلا فهامة
مي نتيـــ.....
ظهرلي فاهمة للبالون و مادامك تتبعي الريال الشيوخة ومن الكبار

تسلمي على التمنشير في الشيراتـ....

كلامي كله شفرات فلا تلعب بالنارــ....
ههههههه الحكاية نتاع شفرات هادي ماتشكرش ههه انا تاني كي يحب يحكيو بالون راسي يحبس

لالالا والله راكي غالطة بزاف الخدرا مانحبهاش لدرجة كبيرة انا عشقي كامل في ريال مدريد و المتعة نتاع الشومبيونزليج و الحماس نتاع الكالتشيو و المتعة لي تقدمها لاليغا نتبع كل الدوريات الاوربية حتى نتاع امريكا الجنوبية الارجنتيني وفلامينغو و سانتوس في الدوري الارجنتيني و المشكل كامل هنا البنات دركا كي شافو الخدرا ولاو لاعبينها زعما حفدو اسم مطمور وغزال و زياني قالو رانا يويو ولا مورينيو

يابنتي العقلية هادي لازم تبدليها
كيفاش بنات يشوفو البالون تقولي عليهم Nouveau تحلاب ماجياش وعقلية مارقة بزااااف
شوفي ختك البسيطة هادي لي راهي ترد على موضوعك لي اسمها مسامعية و من المفروض اسمي يدل عليا
ديجا قبل هدا تعرفي شكونهم المسامعية ؟؟؟

<<<<<<<<<<نكملو بعد مادرنا استجواب للاخت الفاضلة لي علابالي دك تروح تحوس على اسم المسامعية وجي تقولي نعرفهم ههههههههههههههههه

ايه قلنا

لكيب ناسيونال نتاع 2004 جازو علينا وكنا نقراو في السويام ومتبعينهم انتيك وحطة
يامات بلوفة سمير و ماموني ................. الخ
كؤوس الجزائر و البطولة وين كانت ليسما على ديدانها
نهائي كاس رابطة الابطال وليفربول نهار اذهلت الجمهور الرياضي
وواش نهدرو وواش نخلو وعلى فكرة الطفلة كي تبع البالون ماشي عيب او انقاص من انوثتها على العكس هدا شيء مليح وبزاف يبين بلي هي طفلة مثقفة
مطلعة على كلشي
وماشي شرط تكون طفلة تعرف للبالون يلزم تكون اخت رجال :scared:

ودك يجي وقت امتحان من تدعي ان كل فتاة تشوف البالون من غيرها متحلبة :

قوليلي برك ريال مديريد سبق مورينيو دربهم ولا لالا ؟
وفي عام 2008 شكون كان مدربهم ؟
كافو واش من عام لعب في الريال ؟:music_whistling:
كريستيانو وقتاش جى للريال ؟
زيدان لعب في البارصا اولا ولا في الريال ؟:surrender:

ادا ماعرفتيش هادو غير روحي شوفي وين تخبي روحك :fish::fish:

تحيات المسامعية :angel:

آخر تعديل:
يابنتي العقلية هادي لازم تبدليها
كيفاش بنات يشوفو البالون تقولي عليهم nouveau تحلاب ماجياش وعقلية مارقة بزااااف
شوفي ختك البسيطة هادي لي راهي ترد على مووضعك لي اسمها مسامعية و من المفروض اسمي يدل عليا
اولا تعرفي شكونهم المسامعية ؟
انا واعوذ بالله من كلمة انا لكيب ناسيونال نتاع 2004 نعرفهم يامات بلوفة سمير و ماموني ................. الخ

وراكي تهدري على البطولة الاوروبية

قوليلي برك ريال مديريد سبق مورينيو دربهم ولا لالا ؟
وفي عام 2008 شكون كان مدربهم ؟
كافو واش من عام لعب في الريال ؟:music_whistling:
كريستيانو وقتاش جى للريال ؟
زيدان لعب في البارصا اولا ولا في الريال ؟:surrender:

ادا ماعرفتيش هادو غير روحي شوفي وين تخبي روحك :fish::fish:

تحيات المسامعية
عيب عليك تقوللي لي هاد ليكاستيون علابالك هادو عيب كبير تحكي مع مدريدية و تقوليلها مورينيو درب الريال و ورنالدو وقتاه جا هادو اكي شفتيهم من النت و جاي تقوليلي وقتاه ؟؟ تتمسخري بيا و لا كيفاه ؟؟ انا نحكي على البالون ماشي تحفديلي شوية من النت و تقوليلي خبي راسك راسي ديما رافعاتو مالا تبعي البطولة بلاستيك يخي قراتكم المولودية مع اني مانحبش نحكي في الدوري الجزائري ههههه

عيب عليك تقوللي لي هاد ليكاستيون علابالك هادو عيب كبير تحكي مع مدريدية و تقوليلها مورينيو درب الريال و ورنالدو وقتاه جا هادو اكي شفتيهم من النت و جاي تقوليلي وقتاه ؟؟ تتمسخري بيا و لا كيفاه ؟؟ انا نحكي على البالون ماشي تحفديلي شوية من النت و تقوليلي خبي راسك راسي ديما رافعاتو مالا تبعي البطولة بلاستيك يخي قراتكم المولودية مع اني مانحبش نحكي في الدوري الجزائري ههههه

ههههههههههههههههههههههههه ماجاوبتيش يعني دك اسمحيلي نقولك نتي هي لي Nouveau تحلاب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

السحر انقلب على الساحر

ايا نديرولك استدراك

العام الاخير لي دات فيه ريال مديريد كاس رابطة ابطال اروبا واش من عام كان :music_whistling::music_whistling::music_whistling:

بعداااااااا هدا ساهل :angel::angel:

والله يا خو لراك حبستلى عقلى

شوفي اختي مع اني مانيش حابة ناقش في موضوع هكذا

بصح ماعليهش نقولك زوج كلمات

كاين بنات كبار عليك بزاف سنا و عقلا و حتى فالبالون و يقولوا لي فايتك بليلة فايتك بحيلة
و كي ولاو كبار ما يناقشوش يبقاو يتفرجوا و يضحكوا عملا بالمثل

* عيش تشوف *

و عندهم ثقافة رياضية بلاك انتي مازال ماتحلبتيلهاش

ثانيا

لما الانسان يهدر على حاجة هو دايرها ما لازمش يكثر فيها اللوم بزاف لانه قبل ما يلوم الاخرين يحاسب روحو أولا و ماشي غير فالبالون

و شكرا على المجهود الفكري الكبير وين توصلتي لاستفسار كيما هذا راكي حاجة كبيرة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة